Friday 23 March 2018

فكس تداول الخيارات في المملكة المتحدة


خيارات فكس المملكة المتحدة.


خيارات فكس المملكة المتحدة.


خيارات فكس المملكة المتحدة.


المنتجات - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات | جليد.


العثور على معلومات عن العقود الآجلة للذهب البريطاني غبب / أوسد التي تقدمها مجموعة سم. عرض اقتباسات.


أوراق معلومات السوق خيارات العملات الأجنبية - غين كابيتال.


فكسم هي شركة رائدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت وسيط كفد في المملكة المتحدة. اشترك اليوم للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة من قبل ترادرساسيست.


09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول التداول فكس خيارات مع أسعار حية، ونقلت وتحديثات السوق ورؤى الخبراء والتحليل من المحللين الفوركس ساكسو البنك.


أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والثنائي.


فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول الفوركس قوية من خلال حسابك فكسم المملكة المتحدة. محطة التداول. ويب، سطح المكتب، موبايل مع هذا العديد من الخيارات،


إنتيربانكترادينغ: الفوركس، الأسهم، كفدس، السندات، خيارات العملات الأجنبية.


سوق الفوركس العادية من الصعب الدخول ومملة للتجارة في الخيارات الثنائية توفر خيارا منخفض المخاطر لدخول عالم أسواق العملات الأجنبية.


كار فينانس أوبتيونس المملكة المتحدة - فينانس A كار - أوتولواني-فكس.


خيارات تمويل السيارات أوك - 15 مينوت لوانس. المالية A حاسبة السيارات، 24/7 لا التحقق من الائتمان.


خيارات تداول - تجارة الفوركس خيارات بقعة & أمب؛ الفوركس - فكس.


الجزء 3 في الأسبوع الماضي في الجزء 2، قدمنا ​​"المشاركة إلى الأمام". هناك استراتيجية أخرى، يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للمستوردين في المملكة المتحدة، هي "إلى الأمام.


خيارات العملات الأجنبية التسعير، ماذا يعني؟ - وسطاء التفاعلية.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،


منخفضة التكلفة التداول عبر الإنترنت | وسطاء التفاعلية.


شركة الخدمات المالية، منخفضة التكلفة وأفضل تنفيذ؛ التكنولوجيا المتقدمة؛ والوصول المباشر إلى الأسواق للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات من أ.


20 أكتوبر 2018.


خيارات العملات الأجنبية الجزء 4 - مكافأة إلى الأمام - إيجر فكس.


بديل عن تداول الفوركس الفوري، يستخدم خيارات العملات. تداول الفوركس الخيار يمكن أن يكون صعبا في البداية، وهذا هو السبب أنشأنا هذا الدليل الشامل.


خيار العملة - إنفستوبيديا.


المملكة المتحدة غس غس برو برو يمثل الجيل القادم من منصات التداول. مع وظائف محسنة بما في ذلك التداول بنقرة واحدة، مؤسسة تغذية الأخبار الفوركس، و.


التسعير | ساكسو غروب.


بنك دبس الخاص يقدم وضع وندعو خيارات فكس للتحوط أو الاستفادة من التعرض مع القدرة على تعزيز عوائد الخاص بك. الاتصال مدير الثروة أو زيارة أي من لدينا.


الولايات المتحدة خيارات التداول من المملكة المتحدة - Trade2Win.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


حساب تداول خيارات الفوركس - إنفستورس إنتليجانس أوك.


تداول خيارات الفوركس على خيارات تداول فكس. تجارة الفوركس الفوركس & أمب؛ خيارات الفوركس على منصة واحدة.


تداول الخيارات الثنائية مع أنيوبتيون - وسيط موثوق به.


في يوليو 2018، أطلقت الخيارات الثنائية الإسرائيلية خيارات فولت، الخيارات الثنائية لمجموعة من أسواق الفوركس والسلع ومؤشرات الأسهم. تزوير.


خيارات تداول العملات الأجنبية.


خيار العملات الأجنبية (خيار صرف العملات الأجنبية أو خيار العملة) هو مشتق مالي يعطي الحق، وليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج من العملات بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) في تاريخ محدد (يسمى انتهاء الصلاحية التاريخ).


خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء، خيار وضع يمنحك الحق في بيع.


وتعزى خيارات العملات الأجنبية بشكل أساسي إلى نفس العوامل التي تدفع أزواج العملات الأساسية، مثل أسعار الفائدة وتوقعات التضخم والجغرافيا السياسية وبيانات الاقتصاد الكلي مثل البطالة والناتج المحلي الإجمالي واستقصاءات ثقة المستهلك والأعمال.


هناك نوعان من أنماط الخيارات. الأوروبية والأمريكية. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي على سعر الإضراب، في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى ملاحظة سمك الأسواق لا توفر القدرة على تداول خيارات العملات الأجنبية، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط.


كيف يتم تداول خيارات الفوركس؟


يمكن للمتداولين خيار الفوركس استخدام "الإغريق" (دلتا، غاما، ثيتا، ريو وفيغا) للحكم على المخاطر والمكافآت من سعر الخيارات، بنفس الطريقة التي كنت خيارات الأسهم.


ويقتصر الخطر على المشتري الخيار على تكلفة شراء الخيار، ودعا 'قسط'. خيار المشتري غير محدود نظريا إمكانات الربح. وعلى العكس من ذلك، بالنسبة للبائع الخيار خطر هو غير محدود، ولكن يتم إصلاح الربح على قسط المستلمة.


الوصول إلى خيارات الفوركس.


يتم تداول عقود خيارات العملات الأجنبية عادة من خلال السوق دون وصفة طبية بحيث تكون قابلة للتخصيص بشكل كامل ويمكن أن تنتهي في أي وقت. في سوق الخيارات الفورية، عند شراء "دعوة"، يمكنك أيضا شراء "وضع" في وقت واحد. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار للحق في شراء الكثير من اليورو / الدولار عند 1.00 (أو التكافؤ) في ثلاثة أشهر. هذا هو "ور دعوة / دولار وضع".


تتوفر خيارات الفوركس أيضا من خلال البورصات المنظمة والتي هي الخيارات في العقود الآجلة للعمالت الأجنبية، وفي هذه الحالة هو مجرد دعوة أو وضع. هذه توفر العديد من إكسيراتيونس واقتبس الخيارات مع استحقاقات موحدة. عند تداولها في البورصة، تكون خيارات الفوركس متوفرة عادة بعشرة أزواج من العملات، وكلها تشمل الدولار الأمريكي، ويتم تسويتها نقدا بالدولار.


لماذا التجارة الخيارات فكس؟


أحد الأسباب الأكثر شيوعا لاستخدام خيارات الفوركس هو التحوط على المدى القصير من الفوركس الفوركس أو مراكز سوق الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري ور / أوسد ولكن كنت تعتقد أنه قد يكون هناك انخفاض على المدى القصير في السعر، يمكنك أيضا شراء خيار وضع اليورو للاستفادة من الانخفاض مع الحفاظ على الشراء. يمكنك أيضا بيع ور / أوسد قصيرة في نفس الوقت الشراء.


هناك العديد من الاستراتيجيات الصاعدة، الهبوطية وحتى المحايدة التي يمكن تنفيذها مع عقود الخيارات. ويمكن أيضا استخدام استراتيجيات الانتشار التي يتم استخدامها في خيارات الأسهم مع خيارات الفوركس، بما في ذلك فروق رأسية، سترادلز، كوندورس والفراشات.


يمكن شراء أو بيع خيار الفوركس. وتستمد أسعار الخيارات من العملة الأساسية، وهي العملة الأولى في زوج العملات (مثل اليورو باليورو مقابل الدولار الأمريكي). إذا كنت صعودي على العملة الأساسية ثم يجب عليك شراء المكالمات أو بيع يضع، على العكس إذا كنت هبوطي يجب عليك شراء يضع أو بيع المكالمات.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


كامل خدمة الوساطة.


اشترك مجانا الخيار ووتش.


المؤشر الاقتصادي الأسبوعي.


بيركلي على الانترنت و بيركلي الأسهم يتم تداول أسماء بيركلي الآجلة المحدودة. بيركلي فوتشرز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم المسجل 114159)


© 2018 بيانات السوق المقدمة واستضافتها بارتشارت حلول بيانات السوق. بيانات الشركة الأساسية التي تقدمها مورنينغستار و زاكس بحوث الاستثمار. يتم توفير المعلومات 'كما هو' و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة، ويتأخر. لرؤية جميع التأخيرات التبادل وشروط الاستخدام يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


زيارة قسم مهارات التداول لدينا لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متوفرة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تحسين تداول العملات الأجنبية.


الخبرة والخبرة.


مع عقدين من الخبرة في السوق بين البنوك، ساكسو المجموعة هي الرائدة في جلب خيارات الفوركس على الانترنت. التجارة عبر الإنترنت مع العلم بأن كنت تستخدم مزود منذ فترة طويلة.


تقنية.


سهولة الاستخدام بديهية - مثل النقر & أمب؛ تداول السحب على ساكسوترادرغو أو مجلس الخيارات المتطورة على ساكسوترادر ​​- ومنصة قابلة للتخصيص تجعل خيارات تداول الفوركس واضحة ومباشرة.


الأدوات المهنية القياسية.


تقارير إدارة المخاطر على المستوى المهني مع تحديثات حية تسمح لك لإدارة المواقف الخاصة بك وتخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لذلك. اتخاذ القرارات مع أدوات متميزة تحت تصرفكم.


تنافسية وشفافة التسعير.


مع أسعار تنافسية وعادة ما ينتشر منخفضة، في ساكسو كنت تعرف تكلفة التجارة - والذي يسمح لك المزيد من الوقت للتفكير في المواقف الخاصة بك. نحن نقدم خيارات الفانيلا في أكثر من 40 زوجا من العملات بما في ذلك الذهب والفضة.


ميزات خيارات فكس إضافية.


أدوات مبتكرة لتداول خيارات الفوركس.


مباشرة ضمن برنامجنا عملاء ساكسو لديهم رؤية كاملة من الإغريق والتقلب، وقادرة على عرض ساكسو و رسكو؛ ق خيارات لوحة الخيارات عبر موقع ترادينغفلور لتقييم الترجيح السوق.


يضع ويدعو في 40 زوجا.


مع مجموعة واسعة من خيارات فكس خيارات يمكنك تداول الخيارات فانيليا فكس في 40 الصلبان العملات بما في ذلك الذهب والفضة.


تخفيضات الهامش عبر المحفظة.


هذه الميزة تمنحك طريقة سهلة ومرنة للتداول على الهامش. استخدم قيمة الأصول في محفظتك لتقليل هوامش تداول خيارات الفوركس.


تقرير خيارات العملات الأجنبية.


الأداة المثلى لإدارة محفظة خيارات الفوركس الخاصة بك. تجميع الخيارات الخاصة بك ومواقع بقعة يسمح لك لتحليل مخاطر محفظتك، حتى تتمكن من تخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لذلك.


المزيد من فرص السوق بأسعار تنافسية.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، وبسهولة وسرعة الوصول إليها عبر منصات التداول لدينا. ونحن في ساكسو نهدف إلى الشفافية والوضوح على أسعارنا.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق. استخدام منصة لدينا مع الشفافية التي تقدمها أسعار البث المباشر.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


182 أزواج العملات الأجنبية تداولت كما بقعة و 140 كما إلى الأمام أوريتس.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


وثائق المعلومات الرئيسية.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


وثائق معلومات أساسية إضافية متوفرة في منصة التداول لدينا.


معلومات مهمة.


المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة، مما يعني أنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين. تخضع امتيازات تداول الخيارات لموافقة ساكسو كابيتال ماركيتس أوك لت والموافقة عليها. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات فإننا ننصح المستثمرين قراءة نسخة من شركة المقاصة خيارات & أمب؛ مخاطر الخيارات الموحدة، والمعروفة أيضا باسم وثيقة الإفصاح عن الخيارات (أود)، التي تفسر خصائص ومخاطر الخيارات المتداولة في البورصة.


يرجى ملاحظة أن ترادينغفلور هو ملك ساكسو بنك A / S. كشركة تابعة، دخلت سمل في ترتيب مع ترادينجفلور للسماح لك بموافقتك على الوصول إلى المعلومات واستخدام حساب التداول الخاص بك سمل للدخول في المعاملات من خلال ترادينغفلور. سوف يكون سمل الطرف المقابل لأي معاملة دخلت فيها، وليس ساكسو بنك A / S. ولا ينبغي اعتبار المواد الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني مشورة مالية أو استثمارية أو ضريبية أو تجارية أو غيرها، أو توصية بالاستثمار أو عدم الاستثمار بطريقة معينة. لا تتحمل سمل أي مسؤولیة عن أي خسائر ناتجة عن التداول وفقا لتوصیة متصورة أو الاعتماد علی مواد ترادينجفلور. ينطوي التداول الاجتماعي على المخاطر، حتى عند متابعة و / أو تكرار التجار الآخرين. الأداء السابق للتاجر المشار إليه في ترادينجفلور لا يدل على النتائج المستقبلية. يجب أن لا تفترض أن المتداول لمحة غير منحازة، من ذوي الخبرة والمهنية ومستقلة أو مؤهلة لتقديم المعلومات المالية أو المشورة.


يرجى ملاحظة أن ساكسو أكاديمية هي ملك ساكسو بنك A / S. المواد التي نشرت في ساكسو أكاديمية لا ينبغي أن تعتبر المشورة المالية والاستثمارية والضريبية والتجارية أو غيرها، أو توصية للاستثمار أو ديسفستف بطريقة معينة. لا تتحمل سمل أي مسؤولیة عن أي خسائر ناتجة عن التداول وفقا لتوصیة متصورة أو الاعتماد علی مواد ساکسکو أکادیمیة. بعد أو تكرار التجار الآخرين ينطوي على خطر. الأداء السابق للتاجر لا يدل على النتائج المستقبلية.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


وثائق معلومات أساسية إضافية متوفرة في منصة التداول لدينا.


ساكسو كابيتال ماركيتس أوكس لت (سمل) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم الشركة المرجعي 551422. العنوان المسجل: الطابق 26، شارع البنك 40، كناري وارف، لندن E14 5DA. رقم الشركة 7413871.


هذا الموقع، بما في ذلك المعلومات والمواد الواردة فيه، ليس موجها أو مقصودا للتوزيع أو استخدامه من قبل أي شخص أو كيان يكون مواطنا أو مقيما في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي ولاية قضائية أخرى فيها فإن مثل هذا التوزيع أو النشر أو التوفر أو الاستخدام سيكون مخالفا للقانون أو اللوائح المعمول بها.


من المهم أن تفهم أنه مع الاستثمارات، رأس المال الخاص بك في خطر. الأداء السابق ليس دليلا على الأداء في المستقبل. ومن مسؤوليتكم التأكد من اتخاذ قرار مستنير حول ما إذا كان أو لم يكن للاستثمار معنا. إذا كنت لا تزال غير متأكد إذا كان الاستثمار هو حق لكم، يرجى طلب المشورة المستقلة. لا تتحمل سمل أي مسئولية عن أي خسارة مستمدة من التداول وفقا لتوصية.

No comments:

Post a Comment