Tuesday 13 March 2018

شركة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية


أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


عندما يتحدث عن التداول المالي وعند إجراء استعراضات وسطاء الفوركس ملموسة، كل واحد منكم قد لاحظت هذا الاتجاه أن أذكر دائما التجار الولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، فهي ليست في موقف رائع جدا، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وسيط جيد وكريم للتجارة المالية. ويرجع ذلك إلى التنظيم في الدول، فضلا عن جميع القوانين التي تشير إلى هذا النشاط. هذا الاتجاه يجعل العديد من التجار من الولايات المتحدة الأمريكية للتخلي عن التداول، ولكن هذا لا ينبغي أن يحدث. هناك العديد من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية أنها يمكن أن تتكئ على والاعتماد على، لذلك نحن نحاول اليوم لشرح لك المزيد عن هذا الوضع. لهذا السبب، نود منك أن تركز واكتشاف جوهر وراء وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية الآن. دعونا نبدأ و ليتس تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه منصات التداول. وسوف تكون بكل الوسائل مفيدة لك جميعا.


بعض الحقائق الأساسية الأساسية حول وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


لا يوجد شيء غريب جدا أو لا شائعة حول وسطاء أوسا. ليس كل شيء، ولكن يبدو أنها مجرد على الاطلاق نفس الاسترالية، مقرها قبرص أو وسطاء الأكثر شعبية في شبكة الإنترنت - منصات فوركس المملكة المتحدة. على الرغم من ادعى أن تكون محمية جدا، ونحن نوصي بشدة لك أن تختار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية من منصة، والذي يبدو أنه احتيال أو عملية احتيال. ومع ذلك، قد يكون من المثير للاهتمام بالنسبة لك أن تعرف أن معظم وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لديها نفوذ قليل - لا يزيد عن 50: 1 في معظم الحالات. وعلى الجانب الآخر، فإن الولايات المتحدة الأمريكية لديها قانونها القانوني الخاص الذي لا يحق للمواطنين من الولايات فتح حساب في وسطاء الفوركس الأمريكية، والتي لا تنظمها الهيئتان التنظيميتان الرئيسيتان في البلدان. الفرصة الوحيدة لتخطي هذا القيد هو أن يكون لدى المتداول صافي نشاط يتجاوز 10 ملايين دولار أمريكي. هناك قيود أخرى في وسطاء الفوركس الأمريكية هي أن كل منهم لديهم برنامج مكافحة التحوط من التدابير.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


ماذا عن تنظيم الولايات المتحدة الأمريكية لوسطاء الفوركس؟


حتى السنوات الأولى من القرن ال 21 لم يكن تداول الفوركس وسماسرة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية ينظم على الإطلاق. تغير كل شيء في 2008 العام، عندما تم دمج مشروع قانون الزراعة 2008 كقانون القانون الرسمي الذي يضع قواعد هامة في هذا النشاط المالي. وفي وقت لاحق، في عام 2018، استقر قانون إصلاح الشارع في دود-فرنك لعام 2018 على نحو أكثر تحديدا. على الرغم من ذلك، فإن جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن السوق هنا تغيرت تماما مع افتتاح مسؤولين - حتى الآن - الهيئات التنظيمية. ومنذ ذلك الحين، تأخذ الوكالتان السيطرة على كامل نشاط تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية والمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية.


المعروفة باسم اختصار نفا عبر جمهور الفوركس، كانت جمعية العقود الآجلة الوطنية في البداية الهيئة الوحيدة التي تعطي الأذونات الرسمية والتراخيص لوسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية. اليوم، لديها حتى الآن مثل هذه الصلاحيات، ولكنه ينطبق أيضا على المعايير الهامة والإلزامية لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يتم أخذ السلامة للعملاء - المرتبطة المعاملات المالية والبيانات الشخصية - أيضا من قبل نفا، أيضا، ويمكن فتح مثل هذه الحالات وفقا لإجراءات محددة أيضا. الامتثال والحشوات الإلكترونية هي الخيارات، والتي تتوفر على الموقع الرسمي نفا، كذلك.


2. لجنة تداول السلع الآجلة.


تعمل لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك على الحفاظ على الشفافية والقدرة التنافسية الموالية والاستقرار المالي لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. وتركز الإجراءات والتدابير التي تتخذها هذه اللجنة على تحسين التعامل التجاري، وكذلك على تقليل المخاطر النظامية. كما أن اللجنة مسؤولة أيضا عن تعزيز نزاهة السوق ووقف أي عمل من أعمال الانتهاك أو الإساءة. ومع ذلك، فإن العثور على الاحتيال وفرضه هو المهمة الرئيسية التي تتبعها لجنة تداول السلع الآجلة في عملها العام. وأخيرا، وليس آخرا، فإن كفتك ملزمة لإعلام الناس بشكل عام عن أفعالها - بما في ذلك حول التحقيق بدأ لسماسرة الفوركس المشبوهة الولايات المتحدة الأمريكية.


اكتشاف خيارات كبيرة كل تلك الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الفوركس وعد وتوفر لك الآن. الخروج في شبكة الإنترنت والبحث عن وسيط التي تناسب احتياجاتك ومعرفة ما إذا كان هناك إمكانية جيدة بالنسبة لك لجعل الصفقات المالية بغض النظر عن حقيقة كنت مواطنا أمريكيا، الذي عادة ما تكون محدودة من قبل الكثير من القوانين والقيود. هناك طريقة بالنسبة لك لتحديد وسيط لائق مع عدم وجود حدود، لذلك تبدأ المحاكمة الخاصة بك على مثل هذه منصة التداول الآن وتقول لنا على إلزامي ما رأيك في هذه المواقع! حظا موفقا رفاق!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية دول العالم تشمل حدود الرافعة المالية الأدنى، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وتقليل فرص الوصول إلى المنتجات الأخرى دون وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة معتادين على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


يجب أن يكون وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مرخصة كما التجار لجنة العقود الآجلة (فم) ويجب أن يكون تجار التجزئة تاجر التجزئة (رفيد) الترخيص. فم و رفد مرخصة من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وتصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي منظمة تنظيم ذاتي تمتد صلاحياتها إلى سوق العقود الآجلة بأسرها.


يواجه وسطاء الفوركس المنظمون من قبل نفا عددا من القيود ويجب أن يستوفوا المتطلبات المختلفة، وأهمها ما يلي:


- متطلبات رأس المال: يتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة أن يحتفظوا برأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون دولار لضمان مراكز العملاء.


- فيفو (أولا في، أولا) القاعدة: يجب على التجار إغلاق أقدم المعاملات الخاصة بهم أولا عندما يكون لديهم أكثر من موقف واحد مفتوح على نفس زوج العملات.


- قيود الرافعة المالية: يجب على جميع الوسطاء في الولايات المتحدة توفير رافعة مالية لا تزيد عن 1:50، في حين أن الوسطاء خارج الأنظمة الأمريكية يتمتعون بحرية توفير ما يصل إلى 1: 1000 أو حتى 1: 2000 الرافعة المالية.


- التحوط غير مسموح به.


وعلاوة على ذلك، اعتمد المجلس الوطني الجديد قواعد جديدة بشأن الكشف عن بيانات المعاملات في عام 2007، والتي بموجبها الوساطة الولايات المتحدة تنظيما مطلوب أن توفر لعملائها الوصول إلى بعض البيانات تنفيذ المعاملات لمزيد من الشفافية.


كما ترون من فوق، وسوق النقد الاجنبى الساحة الأمريكية واحدة من أكثر تنظيما بإحكام في العالم كله. نفا و رسكو؛ ق الغرامات الصلبة حتى في الأساس لا أحد يريد أن يذهب قبالة مسار ملحوظ والوسطاء الأميركيين التمتع بمستوى أعلى من الثقة. من ناحية أخرى، بعد دود وندش]؛ تم تمرير قانون فرانك (تحديد النفوذ إلى 1:50 وحظر التحوط)، وعدد من فمس يتقلص وهناك طلب متزايد على الوسطاء (خارج الولايات المتحدة) الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


لا يزال سوق الفوركس في الولايات المتحدة التجزئة يتقلص بعد خروج FXCM†™ ق في Ђ "المسح.


ولا يزال سوق النقد الاجنبى بالتجزئة فى الولايات المتحدة، وهو واحد من اكبر الشركات فى العالم من حيث الحجم، يتقلص، ويظهر اخر مسح للاستشارات حول اتجاهات الاستثمار، والذى اجرى بين 8000 تاجر امريكى. اقرأ أكثر.


يتخلى بيتفينكس سوق الولايات المتحدة بحلول 9 نوفمبر.


وقال بيتفينكس، واحدة من أكبر التبادلات كريبتوكيرنسي من حجم التداول، أنها ستنتهي تماما خدماتها للعملاء الولايات المتحدة الفردية بحلول نوفمبر 9. اقرأ المزيد.


كفتك دعوى قضائية مشغل “Forexв for لطلب غير قانوني أكثر من 700،000 $ من عملائها.


اعلنت لجنة تجارة السلع الآجلة الامريكية يوم الخميس انها قدمت اتهامات ضد توماس لانزانا ونيكولاي ماسانكو وشركتي بلاكبوكس بولز وجبل وايت كلاود. اقرأ أكثر.


لا تزال شركة غين كابيتال تخسر ودائع العملاء مع استرداد الوسطاء التفاعليين.


ودائع أربعة وسطاء الفوركس التجزئة الأمريكية المتبقية - غين كابيتال، أواندا، تد أميريتراد والوسطاء التفاعلية وندش]؛ والاستمرار في الارتفاع في شهر مايو، وتظهر الأرقام المبلغ عنها إلى منظم الولايات المتحدة كفتك. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يكون جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء الذين تم إدخالهم) مسجلين لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس المسموح بها، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، الخ تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفكس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي الفوركس الأمريكية هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق لوائح الولايات المتحدة، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذه المقالة، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل المؤلف أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


قائمة وسيط الفوركس.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

No comments:

Post a Comment