Sunday 18 March 2018

تداول الفوركس للمبتدئين في المملكة المتحدة


دليل المبتدئين على تداول العملات.


عوائد العملة تتفوق على الأسهم، فكيف يمكن للنوبي الحصول على شريحة من العمل؟


بقلم فيليسيتي هانا الأربعاء 8 فبراير 2017 12:39 بتوقيت جرينتش.


المستقلة على الانترنت.


المشاة، سير، بعيدا، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أركب، العرض، ال التعريف، سعر، بسبب، ورو، أيضا، دولار أمريكي، بالمقابلة، الجنيه الاسترليني، ستيرلينغ، جيتي.


وكان المستثمرون في الخارج في المملكة المتحدة يفعلون بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. هذه هي نتائج بارومتر المحفظة العالمية السنوية ل ناتيكسيس غلوبال أسيت ماناجيمنت، والتي وجدت أن المحافظ البريطانية ذات الأصول غير الاستثمارية الكبيرة شهدت متوسط ​​أداء أكثر من 13 في المائة.


وقد فاق ذلك بكثير المستثمرين الأميركيين الذين جاءوا في المرتبة الثانية على الصعيد العالمي بمتوسط ​​عائد بلغ 8.2 في المائة.


ومن المثير للاهتمام، مع ذلك، أن جزءا كبيرا من هذا النجاح كان نتيجة لمخاطر العملة، مع عوائد ذات صلة بالعملة تفوق أداء أسواق الأسهم الأساسية.


يقول ماثيو رايلي، رئيس قسم الأبحاث في مجموعة الأبحاث والاستشارات في المحفظة: "إن جزءا كبيرا من التفسير هو مخاطر العملة التي ليست مفاجئة منذ تحرك العملة في عام 2018 كانت الأعلى منذ عام 2008 وكان لها تأثير كبير على المحافظ التي شملتها الدراسة.


على سبيل المثال، يقول إن مستثمرا في المملكة المتحدة مع التعرض لمخاطر الأسهم الأمريكية غير المغطاة (وبعبارة أخرى، دون إجراء استثمارات تعويضية لمواجهة المخاطر) كان سيحقق عائدا إضافيا بنسبة 19٪ في 2018 بسبب انخفاض قيمة الجنيه مقابل الدولار.


"وبالنسبة لأسهم منطقة اليورو، كان من الممكن أن يكون هذا حوالي 16 في المائة، وبالنسبة للأسهم اليابانية كان من الممكن أن يكون ذلك 23 في المائة، كما لوحظ تأثير العملة في صناديق التخصيص، وديون إم، وصناديق الديون ذات العائد المرتفع، التي كثيرا ما لا يغطىها مستشارون ".


ويضيف: "في الأسهم، كانت هذه العائدات ذات الصلة بالعملات أكثر من عائدات أسواق الأسهم الأساسية. وفي الواقع، وبإضافة كل أثر العملة، نجد أن حوالي 7 في المائة من مساهمة العودة إلى محافظ المستشار البريطاني، أو 50 في المائة من إجمالي العائدات في عام 2018، جاءت من مخاطر العملة ".


شيء واحد واضح، وهناك المال لجعل العملات التجارية. ولكن بالنسبة للوافدين الجدد إلى السوق تواجه مجموعة محيرة من الخيارات والمنصات والمصطلحات، لذلك هنا متهدمة.


وهناك الكثير من الناس. تعرف العملات الأجنبية بشكل عام باسم الفوركس و الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم. وفقا ل سيتييندكس هناك معدل دوران يزيد عن 5.3 تريليون دولار أمريكي كل يوم واحد. هذا هو 4.24 تريليون جنيه في وقت كتابة هذا التقرير، على الرغم من أن كما يمكن أن يرى أن يمكن أن تتغير.


هناك الكثير من الأشخاص المختلفين يتداولون، من شركات كبيرة إلى متفرغين يعملون من غرف نومهم، وهو أمر أصبح ممكنا فقط مع انتشار الإنترنت.


ما الذي يدفع حركة العملات؟


معظم الناس يعرفون بالفعل أن قيم العملات تحول، وهذا هو السبب في أسعار الصرف تتغير. وتحدد التغيرات في تلك المعدلات من قبل التجار الوافدين الذين يشترون العملات بعملات أخرى ويصدرون أحكاما بشأن كل قيمة بالنسبة لبعضهم البعض.


يمكن أن تتغير الأسعار بسرعة لا تصدق ردا على الأخبار والأحداث العالمية. ينظر التجار إلى العوامل الرئيسية، بما في ذلك الاستقرار السياسي والاقتصادي، وتدخل العملة، والسياسة النقدية والأحداث الكبرى مثل الكوارث الطبيعية.


عند تداول العملات الأجنبية، تأتي العملات في أزواج، على سبيل المثال، الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي. ويتوقع المتداول كيف يتغير سعر الصرف بين العملتين. لذلك، إذا كان التاجر يعتقد أن الدولار الأمريكي سوف تعزز مقابل الجنيه ثم يشترون الدولار، مما يعني أنهم أيضا تخندق جنيههم.


إذا كانت صحيحة فإن قيمة عملتها ترتفع ويمكنها أن تبيع من أجل الربح. إذا كان حدسهم خطأ ثم أنها تفقد.


على سبيل المثال، يظهر سعر غبب / أوسد عدد الدولارات التي يمكن أن يشتريها الجنيه الواحد. إذا اعتقد المتداول أن الجنيه سيزيد من القيمة مقابل الدولار ثم يستخدم الدولار لشراء الجنيه. إذا ارتفع سعر الصرف ثم يمكنهم بيع الجنيه مرة أخرى لتحقيق الربح.


أحد الأسباب التي تجعل تداول الفوركس مشهور جدا مع المستثمرين الهواة هو أن الأسواق مفتوحة إلى حد كبير على مدار 24 ساعة في اليوم، بعد المناطق الزمنية المختلفة للبلدان.


الفوركس محفوف بالمخاطر. ومن المحفوف بالمخاطر أن العديد من المعلقين قد شابهوا تجار المنازل للمقامرين المحترفين، بحجة أن الفكرة التي يستطيع الفرد التنبؤ بها بشكل موثوق بتحركات العملات هراء.


هناك وفرة من المنصات والأدلة والكتب والدروس الاستثمار التي تشير إلى أنه من الممكن لجعل العملات ثروة صغيرة التداول. ومع ذلك، وقضاء أي وقت في قراءة المنتديات وهناك حجرات من غرفة نوم الفوركس التجار فقدان المال يوما بعد يوم.


قد يكون من املكلف جدا إجراء معامالت العملة، وعادة ما ال يكون لدى التجار الفرديين وعاء كاف مبا فيه الكفاية إلجراء أي شيء آخر غير املكاسب الصغيرة.


من الضروري أن لا يستثمر التجار المال الذي لا يستطيعون تحمله.


هذه الجولة الصافرة من تداول العملات ليست كافية لتجهيز مستثمر من شأنه أن يكون كل ما يحتاجون إلى معرفته للوقوف على فرصة لتحقيق عائد فعلي. انها منطقة معقدة واحدة، حتى مع قراءة واسعة والمعرفة، مليء بالمخاطر.


هناك سماسرة الأوراق المالية والمستشارين الماليين المتاحة لمناقشة الاستثمارات القياسية ودرجات المخاطر، ولكن بالنسبة للأفراد تداول الفوركس انها إلى حد كبير تعليمها الذاتي ومحفوفة بالمخاطر.


قبل القيام بأي نوع من التداول عبر الإنترنت، انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في قراءة المزيد والتحدث إلى مستثمرين آخرين. فقط أن ندرك أن أي كتاب، تعليمي أو دليل أن وعود عوائد كبيرة لا يجري صادقة تماما عن مستوى المخاطر المعنية.


تابعنا: سياسة المستخدم سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط مدونة قواعد السلوك نموذج الشكاوى اتصل بنا المساهمون جميع المواضيع الأرشيف النشرات الإخبارية الوظائف الاشتراكات دليل الإعلان التوقيعات إيفينينغ ستاندارد نوفايا غازيتا قم بتثبيت تطبيقاتنا.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز زيارتك لموقعنا وتجلب لك الإعلانات التي قد تهمك. اقرأ سياسات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمعرفة المزيد.


لقد لاحظنا أنك تستخدم أداة حظر الإعلانات.


الإعلان يساعد على تمويل صحافتنا والحفاظ على استقلالها حقا. وهو يساعد على بناء فريق التحرير الدولي لدينا، من المراسلين الحرب للصحفيين التحقيق، المعلقين للنقاد.


انقر هنا لعرض الإرشادات حول كيفية تعطيل مانع الإعلانات، ومساعدتنا في الحفاظ على توفير صحافة تفكير مجاني - مجانا.


تداول الفوركس للمبتدئين.


تداول العملات الأجنبية، أو تداول العملات الأجنبية لفترة قصيرة، لا يزال أداة شعبية بين المستثمرين. ونحن ننظر إلى بعض المبادئ والأفكار الرئيسية التي يجب مراعاتها.


محلل السوق، لندن.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو اختصار للعملات الأجنبية، وهو السوق الذي يتم تداول العملات فيه. يتم تداول العملات في أزواج، على سبيل المثال الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، والقيمة تمثل قيمة الأول من حيث الأخير.


وهي أكبر سوق في العالم، تبلغ قيمتها أكثر من 4 تريليون دولار، مع استمرار التداول على مدار 24 ساعة في اليوم خمسة أيام في الأسبوع. وهو يوفر وسيلة للشركات والأمم والأفراد لتبادل العملات، وكذلك للتجار للمضاربة على اتجاه السوق.


ما الذي يحرك الأسواق؟


وكما هو الحال في جميع الأسواق، يتحرك المشترون والبائعون في سوق الفوركس، حيث تمثل الأسعار المتغيرة تحولا في الرأي حول قيمة عملة واحدة مقابل عملة أخرى. المشترين المضاربة يعتقدون أن زوج العملات الأجنبية بأقل من قيمتها، لأي سبب من الأسباب، في حين أن البائعين المضاربة يعتقدون أنها مكلفة. يمكن للشركات ببساطة أن تستخدم سوق العملات الأجنبية لتسهيل العمليات، دون أي رأي في الاتجاه المستقبلي، ولكن مشاركتهم يمكن أن تساعد في تحريك الأسواق مع ذلك.


أي أزواج للتجارة؟


ويعتمد ذلك جزئيا على تفضيلاتك الشخصية، ولكن يجب أن يأخذ في الاعتبار أيضا توقيت إصدار البيانات التي يمكن أن تسبب تقلبا. كثير من الناس التمسك أزواج تداولها مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، لأن هذه هي سائلة جدا، ويمكن أن تكون أقل عرضة للتغيرات المفاجئة. آخرون يفضلون تركيبات أكثر مقصور على فئة معينة من أزواج. قبل تداول أي زوج، يحتاج المستثمر إلى خطة واضحة تغطي الإدخالات والمخارج وإدارة المخاطر والأطر الزمنية وما إلى ذلك.


أساسيات مقابل التقنية.


بعض التجار سوف يستخدمون التحليل الأساسي، الذي يحاول تحديد قيمة الزوج من خلال البيانات الاقتصادية وغيرها من هذه الأرقام. فالأخبار السياسية والبيانات الاقتصادية يمكن أن تسبب تغيرات كبيرة في الأسعار.


وفي الوقت نفسه، يعتمد التحليل الفني على الرسوم البيانية. وعلى الرغم من أن المؤشرات المستندة إلى الأسعار تحظى باهتمام كبير، فإن النهج البسيط الذي يستفيد من الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه، ومؤشر واحد أو مؤشرين فقط، سيثبت أنه أكثر فعالية من إضافة مؤشرات في حد ذاته.


إدارة المخاطر.


هذا هو مهارة حاسمة لجميع التجار، بغض النظر عن ما الأصول أو السوق التي يتاجرون بها. في التداول بالرافعة المالية، والحفاظ على رأس المال هو المفتاح، وهذا هو السبب في القاعدة المشتركة هو أن كل التجارة يجب أن خطر لا يزيد عن 2٪ من الحساب. وهذا يعني أن كل خسارة لا تطغى على التاجر، ويسمح لهم بالالتزام بالنهج النفسي الصحيح.


الفطرة السليمة.


يحتاج المتداولون الجدد إلى الفوركس للبدء ببطء. إن التسرع في وضع مواقف كبيرة جدا، وعدم القيام بواجباتها المنزلية، كلها أخطاء شائعة، ويمكن أن تؤدي إلى خسائر سريعة وثقيلة. بدءا من كميات صغيرة، مخاطرة 1٪ فقط من حساب، وتجنب استخدام الكثير من المؤشرات يمكن أن تساعد التاجر من خلال منحنى التعلم.


تداول الفوركس هو موضوع كبير، وعلى الرغم من أنه من السهل أن نفهم الميكانيكا الأساسية، لتصبح مربحة باستمرار هي رحلة طويلة.


وقد تم إعداد هذه المعلومات من قبل إيغ، وهو اسم تجاري من إيغ الأسواق المحدودة. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، لا تتضمن المواد الموجودة في هذه الصفحة سجلا لأسعار التداول أو عرضا أو طلب تقديم معاملة في أي أداة مالية. لا تتحمل إيغ أي مسؤولیة عن أي استخدام یمکن أن یتم من خلال ھذه التعلیقات وأي عواقب تنتج عنھا. ولا يقدم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. ولا يراعى في أي بحث مقدم الأهداف الاستثمارية المحددة والوضع المالي والاحتياجات لأي شخص معين قد يتلقاه. لم يتم إعداده وفقا للمتطلبات القانونية التي تهدف إلى تعزيز استقلالية أبحاث الاستثمار، وبالتالي تعتبر الاتصالات التسويقية. على الرغم من أننا لسنا مقيدين على وجه التحديد من التعامل قبل توصياتنا نحن لا نسعى للاستفادة منها قبل أن يتم توفيرها لعملائنا. اطلع على كامل إخلاء مسؤولية البحث غير المستقل والملخص ربع السنوي.


مقالات ذات صلة في عرض إيغ.


البحث عن مقالات من قبل المحللين.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.


في فكستم، ونحن ملتزمون ضمان عملائنا يتم الاحتفاظ ما يصل إلى التاريخ على أحدث المنتجات، للدولة من بين الفن أدوات التداول والمنصات والحسابات.


بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو، أنشأنا دليل المبتدئين الشامل لتعريف لكم لمصطلحات الفوركس، والإجابة على الأسئلة الشائعة الشائعة، والأهم من ذلك، أبقينا الأمور بسيطة.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات المتعمقة عن مصطلحات الفوركس؟ توجه إلى صفحة مسرد المصطلحات.


ما هو سوق الفوركس؟


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


ما هو وسيط الفوركس؟


ما هو سوق الفوركس؟


ويشير النقد الأجنبي (المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس) إلى السوق العالمية دون وصفة طبية حيث يتداول التجار والمستثمرون والمؤسسات والبنوك على العملات العالمية وشرائها وبيعها.


ويتم التداول على "السوق ما بين البنوك"، وهي قناة إلكترونية يتم من خاللها تداول العمالت على مدار الساعة، وخمسة أيام في األسبوع. الفوركس هي واحدة من أكبر الأسواق التجارية، مع دوران يومي العالمي يقدر أن تتجاوز 5 تريليون دولار أمريكي.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول العملات الأجنبية هو عمل شراء أو بيع العملات. وتقوم البنوك والبنوك المركزية والشركات والمستثمرون المؤسسيون وتجار الأفراد بتبادل العملات الأجنبية لعدة أسباب منها موازنة الأسواق وتسهيل التجارة الدولية والسياحة أو تحقيق الربح.


يتم تداول العملة في أزواج، سواء في الأسواق الفورية أو الآجلة. وتعزى قيمة زوج العملات إلى عوامل اقتصادية وسياسية وبيئية، مثل الحروب والكوارث الطبيعية أو الانتخابات الوطنية.


ما هو وسيط الفوركس؟


الوسطاء يعملون كوسطاء، وتسهيل الصفقات من خلال تزويد العملاء الوصول إلى بين البنوك على مدار 24 ساعة.


من أجل إجراء الصفقات.


تقدم فكستم عددا من الحسابات المختلفة، كل منها يقدم الخدمات والميزات المصممة خصيصا لأهداف التداول الفردية لعملائنا. اكتشف الحساب المناسب لك في صفحة الحساب. جديد لتداول العملات الأجنبية؟ تعرف على الأسواق من خلال فتح صفحة حساب تجريبي.


فهم أزواج العملات.


جميع المعاملات التي تتم في سوق الفوركس تنطوي على شراء وبيع متزامن لعملتين.


وتسمى هذه "أزواج العملات"، وتشمل العملة الأساسية وعملة الاقتباس. يظهر العرض أدناه زوج الفوركس ور / أوسد (اليورو / الدولار الأمريكي)، واحدة من أزواج العملات الأكثر شيوعا المستخدمة في سوق الفوركس.


بيع 1 اليورو مقابل 1.0916 دولار أمريكي.


شراء 1 اليورو 1.0918 دولار أمريكي.


سعر الطلب - سعر المزايدة.


1.0918 - 1.0916 = 0.0002 (2 نقطة)


سعر الطلب - سعر المزايدة.


1.0918 - 1.0916 = 0.0002 (2 نقطة)


العملة الأساسية.


العملة الأساسية هي العملة الأولى التي تظهر في زوج الفوركس. يتم شراء هذه العملة أو بيعها مقابل عملة الاقتباس.


لذلك، استنادا إلى المثال أعلاه، سوف يكلف المتداول 1.0916 أوسد لشراء 1 يورو.


بدلا من ذلك، يمكن للمتداول بيع 1 يورو مقابل 1.0916 دولار أمريكي.


إقتباس العملات.


عملة الاقتباس - التي يشار إليها أيضا باسم العملة "العداد" - هي العملة الثانية التي تظهر في زوج الفوركس.


سعر الطلب هو السعر الذي سيقوم المتداول ببيع عملة له.


وهي تعطى في الوقت الحقيقي وسوف تتغير باستمرار، مدفوعا الطلب في السوق، فضلا عن العوامل السياسية والاقتصادية.


التي تؤثر على قيمة العملات الفردية.


سعر العرض هو السعر الذي يرغب المتداول في شراء زوج من العملات عليه. وتعطى في الوقت الحقيقي ويتم تحديثها باستمرار.


الفرق هو الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض. وبعبارة أخرى، فإن تكلفة التداول.


على سبيل المثال، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول بسعر طلب 1.0918 وسعر عرض 1.0916، فسيكون الفرق هو سعر الطلب مطروحا منه سعر العرض. في هذه الحالة، 0.0002.


نقطة في السعر - أو نقطة قصيرة - هو مقياس للتغير في زوج العملات في سوق الفوركس.


كما يمكن اختصار "نقطة مئوية" و "نقطة سعر الفائدة". تستخدم النقطة لقياس حركة األسعار، وهي تمثل تغيرا في زوج العملة. يتم نقل معظم أزواج العملات إلى خمس منازل عشرية.


ملاحظة: غالبا ما يتم اقتباس أسعار الفوركس إلى أربع منازل عشرية لأن اختلافات انتشارها تكون صغيرة جدا. ومع ذلك، لا توجد قاعدة نهائية عندما يتعلق الأمر بعدد المنازل العشرية المستخدمة في علامات اقتباس الفوركس.


في سوق الفوركس، غالبا ما تكون الصفقات بالعملات قيمتها الملايين، لذا فإن الفروق الصغيرة في أسعار الطلب والطلب (أي عدة نقاط) يمكن أن تضيف قريبا ربحا كبيرا. وبطبيعة الحال، فإن حجم التداول الكبير هذا يعني أن انتشارا صغيرا يمكن أن يساوي أيضا خسائر كبيرة.


دائما التجارة بعناية والنظر في المخاطر التي تنطوي عليها.


تصور.


العملات.


ترادس & أمب؛ المصطلحات الرئيسية.


"الموقف" هو المصطلح المستخدم لوصف التجارة في التقدم. الموقف الطويل يعني أن المتداول قد اشترى العملة المتوقع أن تزداد القيمة. وبمجرد أن يقوم التاجر ببيع تلك العملة إلى السوق (من الناحية المثالية للحصول على سعر أعلى مما كان يدفعه)، يقال إن موقفه الطويل "مغلق" وأن التجارة قد اكتملت.


يشير الوضع القصير إلى المتداول الذي يبيع عملة يتوقع أن ينخفض، ويخطط لشرائه مرة أخرى بقيمة أقل. الوضع المختصر "مغلق" بمجرد أن يقوم المتداول بشراء الأصول (بشكل مثالي لأقل من بيعه).


على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد كان يتداول عند 1.0916 / 1.0918، فإن المستثمر الذي يتطلع إلى فتح صفقة طويلة على اليورو سيشتري 1 يورو مقابل 1.0918 دولار أمريكي. وبعد ذلك سيحتفظ التاجر باليورو على أمل أن يقدره بيعه مرة أخرى إلى السوق بربح بمجرد زيادة السعر.


سوف يبيع المستثمر القصير على اليورو 1 يورو مقابل 1.0916 دولار أمريكي. ويتوقع هذا المتداول أن ينخفض ​​اليورو، ويخطط لشرائه مرة أخرى بمعدل أقل إذا كان.


ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟


هناك سبعة أزواج العملات الرئيسية في سوق الفوركس. وتشمل الأقواس الأخرى أزواج العملات المتداخلة وأزواج العملات الغريبة، وهي أقل تداولا، وكلها غير سائلة نسبيا (أي لا يمكن تبادلها بسهولة مقابل النقد).


رئيسي، بيرس.


الأزواج الرئيسية هي الأكثر تداولا، وتمثل ما يقرب من 80٪ من حجم التجارة في سوق الفوركس.


ويمكن أن تكون أزواج العملات هذه عادة ذات تقلبات منخفضة وسيولة مرتفعة.


أزواج العملات المتقاطعة - الصلبان - أزواج لا تتضمن الدولار الأمريكي.


تاريخيا، تم تحويل الصلبان أولا إلى الدولار ثم إلى العملة المطلوبة، ولكن الآن عرضت للتبادل المباشر.


الأزواج متفرغ.


الغريبة هي العملات من الاقتصادات الناشئة أو الصغيرة، جنبا إلى جنب مع الرائد.


أدناه، قمنا بإنشاء جدول يعرض عدة أزواج عملات مختلفة من كل قوس، فضلا عن بعض الألقاب التي صاغها التجار أنفسهم.


العملات الرئيسية.


تحت السن القانوني.


الغريبة.


أزواج الرئيسية.


أزواج طفيفة.


أزواج الغريبة.


أزواج العملات الشائعة.


الاختصارات.


الدولار النيوزيلندي.


تحتاج إلى معرفة المزيد؟


في هذا الدليل، قمنا بتغطية بعض أهم جوانب تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك المصطلحات الرئيسية، وأزواج العملات، وكيفية عمل صفقات العملات، وكيف يمكن للمستثمرين الاستفادة من المراكز التي اتخذت في سوق الفوركس.


MT4 & أمب؛ منصات MT5 ويبترادر.


ونحن على وسيط عالمي رائد، ملتزمة بتقديم خدمات مصممة خصيصا لاحتياجات عملائنا. على هذا النحو، فكستم تفخر بأن تقدم لمتداولين اختيار اثنين من منصات التداول الفوركس الرائدة في هذه الصناعة. ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاتريدر 5 (MT5).


هذه المنصات، جنبا إلى جنب مع الخدمات المبتكرة مثل أداة بيفوت نقطة و فكستم إنفست، فضلا عن فريق دعم العملاء الحائز على جائزة، يضمن التجار فكستم لديهم الموارد التي يحتاجون إليها للتجارة بثقة.


يمكنك معرفة المزيد عن منصات التداول لدينا، أو تحميل MT4 و MT5 من صفحة منصات التداول لدينا.


لا تزال لا تتداول مع وسيط الرائدة في العالم؟ سجل اليوم.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


تدريب الفوركس.


في هذا القسم، سوف تتعلم أساسيات الفوركس (صرف العملات الأجنبية) التداول والحصول على فهم لكيفية عمل هذه السوق العالمية الضخمة، بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية، وساعات التداول والمراكز التجارية الرئيسية. يمكنك أيضا معرفة ما يؤثر ويؤثر حركة العملات، مثل البيانات الاقتصادية الإصدارات والاتجاهات في فئات الأصول الأخرى.


أكاديمية أدس.


دورة أدس للأوراق المالية لندن أكاديمية التداول، تدرس من قبل محنك السوق المهنية، ويساعدك على رفع مستوى المهارات الخاصة بك ووضع نظرية في الممارسة - خالية من المخاطر.


ويبينار التاجر يلقي مبتدئين التطبيق.


أكاديمية أدس.


دورة أدس للأوراق المالية لندن أكاديمية التداول، تدرس من قبل محنك السوق المهنية، ويساعدك على رفع مستوى المهارات الخاصة بك ووضع نظرية في الممارسة - خالية من المخاطر.


تعلم التجارة.


تعلم المزيد عن التداول مع مجموعة واسعة من الدروس التي تم إنشاؤها للمساعدة في انك بدأت.


مساعدة الفوركس والأسئلة الشائعة.


لقد تم تصميم قسم الأسئلة الشائعة المخصص للمساعدة في الإجابة عن الأسئلة الأكثر شيوعا.


اختبار المعرفة الفوركس.


خذ هذا الاختبار التفاعلي الفوركس المعرفة لمعرفة أين يمكنك تسجيل أفضل عندما يتعلق الأمر التداول وما هي نقاط الضعف التي تحتاج إلى تحسين.


إن الرفع، والعقود مقابل الفروقات، والفوركس هي منتجات مدعومة وتحمل درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. هذه المنتجات ليست مناسبة للجميع، وضمان فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 577453). مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07785265.


التداول للمبتدئين.


مرحبا بكم في أفاتريد المملكة المتحدة! هذا هو لدينا قسم التداول للمبتدئين، وأنها مصممة لتعطيك كل ما تحتاجه من معلومات للتجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت. ونحن سوف تجهيز لكم مع جميع الأدوات والموارد المناسبة لجعل التداول سهلة قدر الإمكان. إذا كان لديك أي أسئلة حول تداول العملات الأجنبية، أزواج العملات، وسوق الفوركس، وعقود الاختلاف، التحليل الفني أو الأساسي - وهذا هو الذهاب الخاص بك إلى دليل.


ما هو الفوركس؟


أزواج العملات، أو العملات الأجنبية هي العملات التي يتم تداولها ضد بعضها البعض. يتم تداول الفوركس دائما في أزواج - يمكنك شراء عملة واحدة في الزوج وقمت ببيع العملة الأخرى في الزوج. سوق الفوركس العالمي يحتوي على العشرات من أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة. ونحن سوف تظهر لك كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الفوركس على الانترنت، بما في ذلك التحوط، وقف الخسارة، أوامر الحد، رولوفرز، وأكثر من ذلك بكثير.


ما هو ميتاتريدر؟


يتم تداول الفوركس على منصة التداول. منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية، والأكثر موثوقية هي ميتاتريدر. ويأتي في أصناف مختلفة بما في ذلك ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5، اختصار عادة كما MT4 و MT5. هنا في أفاتريد، يمكنك تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة باستخدام منصات التداول لدينا.


ما هو نقطة؟


يتم اقتباس عروض أسعار زوج العملات إلى نقاط عشرية متعددة. حركة سعر زوج العملات مرئية من حيث النقاط صعودا أو هبوطا. وتعرف هذه النقاط بالنقاط والماصات. هذه هي أقل حركة سعر ممكنة في زوج العملات. من حيث الكسور العشرية، فهي المكان العشري الرابع. 1/10 من نقطة يعرف باسم ماصة. انها عدد صغير بشكل لا يصدق، ولكن على حجم تداول العملات الأجنبية الكبيرة حتى التغييرات ماصة يمكن أن يؤدي إلى تحركات أسعار كبيرة.


كيفية قراءة مخطط الفوركس؟


سوف أفاتريد أعرض لكم لمخططات الأسعار متعددة لتداول العملات الأجنبية. وتشمل هذه الرسوم البيانية شمعدان، المخططات الشريطية، ومخططات الخط. بمجرد دراسة هذه المخططات، سوف تفهم المعلومات بطريقة أكثر وضوحا بكثير. من خلال تحليل هذه الرسوم البيانية، وسوف تتعلم عن شراء وبيع العوامل، وحركات الأسعار وانخفاض / أعلى من أزواج العملات. معرفة مختلف التحليلات الرسومية سوف تجعلك دائما تاجر الفوركس أفضل.


مقارنة منصات التداول.


نحن نقدم لك منصات التداول طرف ثالث ومنصات التداول الملكية. يمكنك اختيار منصة التداول الفوركس المفضلة لديك بناء على تفضيلاتك. ونحن نشجعكم على مراجعة شاملة كل من ميزات هذه المنصات بحيث يمكنك اتخاذ أفضل قرار. معيار الصناعة هو MT4، أو ميتاترادر ​​4. لدينا أيضا منصة أفاتريداكت لتتمكن من استخدامها. هناك خيارات التداول اليدوي والآلي المتاحة لعملاء الفوركس، بما في ذلك روبوكس، زولو تريد، و ميرور ترادر. انها فكرة جيدة للتحقق من هذه.


تداول العملات.


لدينا قسم تداول العملات يدمج في التفاعلات بين العملات المختلفة. تذكر أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الزوج. ونحن سوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول أزواج العملات الغريبة، أزواج طفيفة، وأزواج رئيسية.


كيفية تداول الأسهم؟


تداول املشتقات هو طريقة جديدة لتداول األدوات املالية. إن شعبية تداول عقود الفروقات هي مثال على ذلك. الآن، يمكنك تداول الأسهم على أساس تحركات الأسعار دون أخذ حيازة المادية لهذه الأدوات المالية. الأسهم التجارية مثل الفيسبوك، وجوجل، نايكي، ديزني، جنرال موتورز شركة، الخ ونحن سوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول كفد سهم، مرة واحدة كنت على استعداد لتداول الأسهم على الانترنت.


التحليل الفني.


لا يمكن اتخاذ قرارات التداول الذكي دون فهم دقيق للتحليل الفني. سواء كنت تتداول كريبتوكيرنسي، السلع، الفوركس، المؤشرات أو الأسهم، التحليل الفني هو المهم. تعلم كيفية تحليل الرسوم البيانية الحية بحيث تقف فرصة أفضل للنجاح في الأسواق المالية.


ما هي العقود مقابل الفروقات؟


العقود مقابل الفروقات هي أدوات تداول مشتقة. هذه هي الأدوات المالية الهامة التي تسمح لك للمضاربة على ارتفاع / انخفاض أسعار الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات أو كريبتوكيرنسيز. أنت لا تملك الأصول الأساسية - أنت ببساطة التكهن على حركة سعرها. اقرأ المزيد عن تداول كفد وجميع الميزات التي يمكنك التمتع بها.


كيفية تداول بيتسوانز؟


العملة الرقمية المفضلة للجميع - كريبتوكيرنسي - متاحة الآن لأغراض التداول في أفاتريد المملكة المتحدة. الفوركس بيتكوين هو عملتنا الرقمية التوقيع. يتم تداوله مقابل 24/5 دولار. هناك الكثير من الفرص في هذا السوق شديدة التقلب، و بتك / أوسد هو خيار شعبي مع التجار.


ما هو انتشار الرهان؟


انتشار الرهان قانوني وشعبي هنا في المملكة المتحدة وفي أيرلندا. جميع الأرباح المتولدة من خلال انتشار الرهان هي 100٪ معفاة من الضرائب. انقر على هذا الرابط للحصول على مزيد من المعلومات حول مواضع الرهان. مع هذا النوع من النشاط التجاري، تتوقع ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تنخفض على أساس الاتجاهات الحالية.


ما هو انتشار الرهان سبيل المثال؟


أفضل طريقة لفهم انتشار الرهان هو من خلال رؤية مثال على ذلك. تطبيق الحياة الحقيقية لهذا الخيار التجاري هو رائعة.


كيفية تداول كريبتوكيرنسي؟


في أفاتريد يمكنك تداول مجموعة من كريبتوكيرنسيز شعبية، بما في ذلك بيتكوين & أمب؛ بيتكوين النقدية، ليتسوان، و Etherium. Learn كيفية التجارة كريبتوكيرنسي دون الحاجة للحفاظ على محافظ الإلكترونية ودون التعرض للتهديدات السيبرانية المرتبطة التبادلات كريبتوكيرنسي. قراءة حول التداول كفد كريبتوكيرنسي.


ما هو البيع القصير؟


عند اقتراض أصل مالي من وسيط ثم بيعه في سوق الدب، كنت الانخراط في بيع قصيرة. ولكن لاستكمال عملية البيع القصيرة يجب عليك شرائه مرة أخرى في اتجاه الاتجاه ومن ثم إعادته إلى وسيط الخاص بك. فرق السعر هو الربح الخاص بك. لمزيد من المعلومات ومثال على البيع القصير، انقر على هذا الرابط.


ما هو تداول النسخ؟


نسخ التداول هو وسيلة مثيرة للاستفادة من الحكمة من التجار المحترفين. يمكن للمتداولين الجدد وذوي الخبرة الاستفادة من هذا النشاط التجاري. يمكنك ببساطة نسخ التجار مع أفضل أداء والربح وفقا لذلك. هنا في أفاتريد لدينا 4 منصات التداول السيارات فريدة من نوعها لتتمكن من استخدامها لنسخ نشاط التداول.


ما هو تداول الورق؟


التداول التجريبي يعرف بتداول الورق. انها أفضل طريقة لإدخال التجار الجدد إلى كفد وسوق تداول العملات الأجنبية. كنت تتداول أساسا مجانا على حساب الممارسة. بمجرد الحصول على الخبرة المطلوبة، وسوف تشعر أنك أكثر ثقة بكثير للتجارة من أجل المال الحقيقي. تداول الورق هو جزء من التعليم التجاري العام الخاص بك.


ما هي الخيارات؟


العقود التي تسمح للمتداولين بشراء / بيع مبلغ محدد من أداة مالية بسعر محدد، في وقت محدد سلفا يعرف باسم خيارات الفانيليا. عند تداول هذه الخيارات، يمكنك التحكم في كمية الصفقات التي تقوم بها، ونوع الأداة المالية التي تتاجر بها، وعند التداول، وبأي سعر تتداوله. يمكنك تداول خيارات الفانيليا لفترات زمنية متعددة، بما في ذلك يوم، أسبوع، عدة أشهر و بقدر عام.


ما هو تداول الرافعة المالية؟


تداول الهامش أو التداول بالرافعة المالية يسمح لك باستثمار جزء من سعر الصفقة باستخدام الرافعة المالية لتغطية باقي السعر. يوفر الوسيط النفوذ للتاجر. ويعبر عن هذا عادة كنسبة، على سبيل المثال 200: 1. الهامش هو النسبة المئوية للموقف بأكمله. على سبيل المثال، إذا كان الموقف هو 10،000 £ وكان لديك هامش 0.5٪، والمبلغ الذي كنت المطلوبة لهذا المنصب هو 50 £. عند العمل مع الرافعة المالية، من المهم أن نفهم أنه يمكن أن تضخم الأرباح الخاصة بك أو تكبير الخسائر الخاصة بك.


استراتيجيات التداول.


هناك عدة أنواع من التجار في الأسواق المالية. هل يمكن أن يكون المستغل، تاجر اليوم، أو حتى تاجر البديل. من المهم أن تدرس أسلوب التداول الفريد للتأكد من أنك تستفيد إلى أقصى حد من الأسواق المالية. شهيتك للمخاطر، معرفتك متغيرات الاقتصاد الكلي، وفهمك لظروف السوق سوف تساعدك على تحديد أسلوب التداول الخاص بك.


تداول المشتقات.


هذا قد يبدو وكأنه مفهوم غريب، ولكن تداول المشتقات هو بشعبية كبيرة هنا في المملكة المتحدة. إن عقود عقود الفروقات والعقود الآجلة والمقايضات والعقود الآجلة والخيارات كلها أمثلة على أدوات التداول بالمشتقات. معرفة المزيد عن تداول المشتقات.


ما هي خطة التداول؟


لا توجد استراتيجية تداول فاشيل آمنة لجميع التجار. خطة التداول الخاصة بك فريدة من نوعها. نظرا لوجود العديد من العناصر التي يجب أخذها بعين الاعتبار، يجب عليك بناء خطة التداول الخاصة بك بناء على تفضيلاتك. يمكننا أن نعرض لك ما هو مطلوب في خطة التداول.


إدارة الأموال.


عندما كنت التداول، لا شيء أكثر أهمية من إدارة المال. يجب أن تتعلم إدارة أموالك عند تداول أزواج العملات في الأسواق. إدارة رأس المال هو الانضباط الرئيسي للتعلم.


ما هو سوق الأسهم؟


هل تريد أن تعرف المزيد عن سوق الأسهم؟ تعرف على الأسواق الأساسية والأسواق الثانوية، وكيفية شراء الأسهم في هذه الأسواق. للحصول على معلومات تفصيلية عن البورصات وهياكلها، انقر على الرابط. سوف تتعلم عن أشياء مثل الأسهم المصدرة، ودورات حياتهم وكيف يمكنك توليد الأرباح منها.


كيفية التجارة عبر الإنترنت؟


أفاتريد المملكة المتحدة يسرد كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الفوركس على الانترنت. سنرشدك خلال العملية، خطوة بخطوة سواء كنت مبتدئا أو متداولا متوسط ​​المستوى أو متداولا متقدما.


استمر في التعلم.


الحصول على أعمق في مفاهيم التداول والتحليل وكذلك استخدام منصات التداول لدينا مع مجموعتنا من فوريكس مجانا دروس الفيديو التعليمي.


لا تتردد في الوصول إلى أشرطة الفيديو تعليمي الفوركس مجانا، والأدلة التجارية والمقالات والموارد التعليمية.


أفاتريد المملكة المتحدة يضم مسرد شامل مع تعريفات مفيدة للمصطلحات والعبارات ومفاهيم التداول التي سوف تواجهها خلال جلسات العمل الخاصة بك. نحن نشجعكم على التسجيل للحصول على حساب تجريبي والتمتع بتداول خالية من المخاطر في ظل ظروف السوق الحقيقية.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول عقود الفروقات، الرهان & # 038؛ خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment