Wednesday 14 March 2018

خيارات الدفعات الثنائية


دفعات الخيارات الثنائية.


ميزة واحدة لطيفة في تداول الخيارات الثنائية هو أن منصات وسيط تظهر عموما نسبة الربح التجارة هي قادرة على توليد إذا كانت النتيجة النهائية إيجابية واتجاه السعر الأصلي الخاص بك (إما كال أو بوت) يثبت أن تكون دقيقة. ثم تضاف هذه النسب المئوية إلى مبلغ الاستثمار وهذا يخلق إجمالي عوائد التجارة.


على سبيل المثال، لنفترض أننا نضع صفقة تجارية بقيمة 1000 دولار أميركي وأن حصة الفوز التي ترتبط بالمركز هي 80٪. إذا كانت الصفقة تغلق في صالحنا (في المال) فإن الدفع هو 1،000 $ + (80٪ من 1000 $) = $ 1.800 * في هذه الحالة، فإن دفع قيمة التجارة سيكون 1800 $. وستكون الأرباح القصوى لصفقاتك مرئية بوضوح على النظام الأساسي، في معظم الحالات. في الرسم البياني أدناه، فإن العائد التجاري يساوي 70٪.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


معدلات العائد سوف تختلف.


معدلات العائد المختلفة لعقود الخيارات المختلفة.


شيء واحد يجب أن يفهم في البداية هو أن عقود الخيارات المختلفة سيكون لها معدلات دفع مختلفة. لذلك، فإن الحصول على عائد متوسط ​​أعلى في صفقة واحدة لا يعني أن هذا سوف يتكرر في التجارة القادمة. في معظم الأحيان، العقود في الخيارات الثنائية سيكون لها معدلات دفع ما بين 60٪ و 90٪، لذلك إذا كنت تأتي عبر معدلات أقل من هذا، يجب عليك التفكير في استخدام وسيط آخر. في بعض الحالات، سماسرة تسمح للمتداولين للحصول على استرداد جزئي ** على استثمارهم إذا انتهت الصفقة من المال.


النسب المئوية لهذه المبالغ المستردة منخفضة عموما، وسيتم طرحها من المبلغ المستثمر. سيختار بعض التجار عدم تلقي هذه المبالغ المستردة، وهذا سيؤثر أيضا على معدلات العائد المحتملة. عند اختيار خيار الدفع الكامل، قد يتم مشاهدة التغييرات التالية:


: 70٪ دفع تعويضات مع إمكانية استرداد 15٪ في تجارة الربح 85٪.


: 85٪ دفع تعويضات مع إمكانية استرداد 0٪ في 85٪ الربح أرباح التجارة.


** ليس كل الوسطاء يقدمون هذا.


في بعض الحالات، سترى عقود الخيارات الثنائية عالية العائد (مثل ارتفاع العائد اللمس أو ارتفاع العائد العائد) التي سوف تقدم دفعات أعلى بكثير & # 8211؛ وأحيانا تصل إلى 500٪. ولكن هذه الصفقات سوف تترافق أيضا مع المزيد من القيود التجارية المعمول بها لحماية الوسيط.


ما العوائد يجب أن تختار؟


ومن الشائع أن نرى التجار الجدد يحاولون ضرب "الفوز بالجائزة الكبرى" مع صفقة واحدة لديها دفع تعويضات ضخمة، في حين أن آخرين سوف ننظر لبناء حساباتهم مع سلسلة من دفعات أصغر. لذا، أي النهج هو الخيار الأفضل؟


دعونا ننظر إلى مثالين افتراضيين. التاجر أ تبحث عن عوائد ضخمة تمكنه من مضاعفة حجم حسابه بسرعة. التاجر B هو أكثر تحفظا في النهج ويتطلع إلى بناء على الصفقات الصغيرة. والهدف النهائي هو نفسه (ضرب الحساب)، ولكن عدد الصفقات التي ستستغرق أكبر بكثير. السؤال: أي تاجر هو مثل لتحقيق الهدف الأول؟ الجواب، للأسف، هو أن كلا التجار لديهم فرصة لتحقيق الهدف أولا. ببساطة لا توجد وسيلة لمعرفة مع مضمونة اليقين إذا التجارة سوف تعمل بشكل إيجابي.


إذن، إذن، هل من المستحيل اتخاذ قرار بشأن طريقة أو نمط؟ ليس تماما. دعونا نفترض أنه في كلتا الحالتين، التجارة الأولى تعمل بشكل إيجابي. التاجر أ يحقق هدفه والتاجر B يضطر الآن إلى تكرار العملية عدة مرات للحاق بها. لعبة، مجموعة، المباراة: التاجر A. ولكن ماذا لو حدث العكس؟ ماذا لو كان السوق تشهد ارتفاعا لا يمكن التنبؤ به في التقلبات وانتهاء كل من الصفقات في الأحمر؟ الآن، التاجر ألف لديه كامل حسابه المنضب في حين أن التاجر B (على الرغم من كدمات) سيعيشون للتداول يوم آخر. إذا كانت هناك حالات حيث كانت نتائج السوق مضمونة 100٪، فإن التاجر أ سيكون له أفضل نهج. وبما أن هذا ليس هو الحال، فإن معظم التجار من ذوي الخبرة يجادلون بأن النهج المحافظ التاجر B هو الأفضل.


استنتاج: بعناية بناء خيارات دفعات الخاصة بك والنظر في نهج المحافظين.


من المهم أن نفهم كيف يتم احتساب دفعات الخيارات الثنائية بحيث يمكنك وضع خطة تداول يمكن أن تبني حساب التداول الخاص بك مع مرور الوقت. بعض العوامل (مثل اختيار استرداد جزئي) يمكن أن تؤثر على المكاسب المحتملة التي يمكن أن تجعل في حين يعطي أيضا لك بعض الحماية المضافة ضد خسائر تجارية كبيرة. كل هذه العوامل يمكن أن تؤخذ في الاعتبار عند بناء نهج المحافظ الذي يسمح لك لتحسين أرقام التداول الخاصة بك مع مرور الوقت، بدلا من النظر لضرب تجارة "الفوز بالجائزة الكبرى" في مناسبة واحدة.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


كيف تعمل دفعات الخيارات الثنائية؟


يتم نشر العوائد للخيارات الثنائية كقيم مئوية. هذه القيم تشير إلى مقدار الاستثمار الخاص بك سوف تكسب بالإضافة إلى ذلك إذا كنت الخيار الثنائي الخاص بك. وهذا يعني، إذا كان التاجر الخاص بك على استعداد لتعطيك دفعة من 75 في المئة لخيار، وتستثمر 100 $، سوف تحصل على الاستثمار الأولي الخاص بك مرة أخرى (100 $) ودفع تعويضات إضافية من 75 $. تعرف على دفعات الخيارات الثنائية في هذه المقالة حيث سنحاول التعامل مع هذا السؤال. كيف تعمل دفعات الخيارات الثنائية؟


من المهم أن نفهم أنه في نظام الخيارات الثنائية، يشير العائد فقط إلى المبلغ الذي يمكنك الفوز به. معظم العوائد الأخرى - على سبيل المثال في الرهان، ألعاب الكازينو، والمقامرة - تشمل الاستثمار الخاص بك وأرباحك. لذلك، ما يتم عرضه كدفع 75 في المئة في الخيارات الثنائية يساوي 175 دفع في معظم أنظمة العوائد الأخرى.


المستثمرين الذين لا يدركون هذا الاختلاف الكبير قد يعتبر الخيارات الثنائية لتكون غير مربحة نسبيا، على الرغم من أنها مجرد استخدام قيمة خاطئة لحسابها.


عند النظر إلى منصة التداول الخاصة بك و # 8217؛ s سوف نرى على الأرجح كلا الاتجاهين يمكنك الاستثمار في يرافقه دفع تعويض التاجر الخاص بك هو على استعداد لدفع. إذا اخترت الاستثمار، ويضمن هذا العائد إذا كنت الفوز الخيار الخاص بك. يقدم بعض الوسطاء أدوات إضافية للتأثير على العائد بعد استثمارك. بعض تسمح لك مضاعفة الاستثمار الخاص بك مرة واحدة كنت تشعر أنك من المرجح أن يفوز في التجارة، أو العودة من التجارة كنت تعتقد أنك سوف تخسر.


في معظم الأوقات، تأتي هذه الأدوات الإضافية بتكلفة، ولا تستحق الجهد الإضافي. إذا كنت ترغب في زائد من السيطرة، ومع ذلك، يجب أن تبحث عن وسيط تقدم هذه الأدوات.


تابع القراءة أسفل الجدول حول كيفية عمل دفعات الخيارات الثنائية.


تعرف على كيفية عمل دفعات الخيارات الثنائية.


في الخيارات الثنائية، ودفع وسيط الخاص بك هو على استعداد لدفع يعتمد على وضع السوق. في بعض الحالات، يمكن أن تختلف العوائد بشكل كبير بين أوضاع السوق. إذا كنت تستثمر في خيارات عالية / منخفضة، على سبيل المثال، لا تفاجأ لرؤية دفع 65 في المئة على استثمار واحد، ودفع 85 في المئة على الاستثمار المقبل.


أيضا، تختلف العوائد بشكل كبير بين أنواع الخيارات. وبصفة عامة، تعتبر الخيارات المرتفعة / المنخفضة هي الخيار الأقل خطورة. ولذلك، فإنهم يقدمون أدنى مدفوعات حوالي 75 في المائة. ومن ناحية أخرى، تعتبر خيارات اللمس وخيارات الحدود أكثر خطورة. وفي المقابل، فإنهم يقدمون مدفوعات أعلى تتراوح بين 200 و 300 في المائة، في حالات نادرة حتى تصل إلى 500 في المائة.


بالنسبة للتاجر، من المهم أن نفهم أن هذه المدفوعات المختلفة تتطلب استراتيجيات تجارية مختلفة إلى حد كبير. يمكن للاستراتيجية التي تولد بانتظام دفعات حوالي 300 في المئة تحمل للفوز جزء أقل بكثير من صفقاتها من استراتيجية مع متوسط ​​دفع تعويضات من 75 النسب المئوية.


واحدة من أكبر العوامل في الحصول على دفعات جيدة هو وسيط الخاص بك. تختلف العوائد أيضا اختلافا كبيرا بين الوسطاء المختلفين. للتأكد من حصولك على أفضل العوائد وتعيين نفسك للنجاح، يجب عليك بانتظام مقارنة وسيط الحالي الخاص بك & # 8217؛ s دفعات مع العوائد من منافسيها. إذا وجدت وسيط أن يقدم لك دفعات أفضل، تبديل الوسطاء.


مزايا دفعات الخيار الثنائي.


واحدة من أكبر مزايا الخيارات الثنائية هو أنك تاجر سوف تعرف دائما بالضبط ما كنت تحصل في قبل أن تستثمر: وسيط ثنائي الخاص بك دائما عرض دفع تعويضات سوف تتلقى إذا كنت الفوز الخيار الخاص بك قبل أن تستثمر. وبالمقارنة مع الأصول العادية، وهذا هو فرق كبير. نظريا، مع الأصول العادية، كل نتيجة ممكنة. مع بعض الاستثمارات الاستدانة يمكن أن تفقد حتى أكثر مما كنت استثمرت.


مع الخيارات الثنائية من ناحية أخرى، لا يمكنك أن تخسر أكثر مما كنت استثمرت. ولكن يمكنك الفوز بسهولة بقدر ما هو الحال مع الأصول الأخرى.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


تم شرح معدلات العائد على الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تمثل معدلات العائد في الخيارات الثنائية نسبة معينة من الأموال التي يستثمرها المتداول في عقد تداول. في حالة تمكن التجار من التنبؤ بدقة نتيجة عقد تداول الخيارات، سوف يحصلون على استثمارهم الأولي مرة أخرى بالإضافة إلى نسبة العائد من الاستثمار الأولي.


ولكن كيف يتم احتساب معدلات دفعات الخيارات الثنائية؟ - والأهم من ذلك، والتي هي أفضل دفعات في الأعمال التجارية المالية. وبالمثل، والتي هي أنواع الخيارات الثنائية التي تقدم لارجيس وأفضل دفع تعويضات معدلات في الأعمال التجارية المالية.


سنجيب في هذه الصفحة على جميع هذه الأسئلة. في هذه المقالة سوف تجد أيضا التي هي وسطاء الخيارات الثنائية مع أفضل وأعلى معدلات العوائد. فهم كيفية عمل العوائد في هذا النوع من التداول عبر الإنترنت أمر مهم في أن تصبح تاجرا ناجحا.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


ما هي معدلات العائد في الخيارات الثنائية؟


كما هو موضح أعلاه، معدل العائد في الخيارات الثنائية هو معدل الربح الذي وعد به الوسيط للتجار. ويمثل معدل العائد دائما نسبة مئوية معينة من مبلغ التجار الذين يستثمرون في عقدهم التجاري.


في حالة توقع المتداول بشكل صحيح نتيجة عقد التداول، فإنه سوف تحصل على الاستثمار الأولي مرة أخرى وكذلك نسبة الموعودة من الاستثمار الأولي على أساس معدل العائد. ضع في اعتبارك المثال التالي لفهم ذلك بشكل أفضل:


& # 8211؛ وسيط يسمح لك الرهان على حقيقة أن أسهم مايكروسوفت سوف تكون إما فوق أو أقل من 100 $ بحلول اليوم 20:00.


& # 8211؛ وسيط الوعد معدل العائد من 80٪


& # 8211؛ قرر التاجر التنبؤ بأن الأسهم ستكون فوق 100 دولار وتستثمر مبلغ 100 دولار.


في حالة توقع المتداول بدقة نتيجة العقد المذكور أعلاه، فإنه سوف يكافأ مع مبلغ إجمالي قدره 180 $. من هذا المبلغ 100 $ يمثل الاستثمار الأولي و 80 $ يمثل الربح على أساس معدل العائد من 80٪.


لذلك أساسا معدل العائد يمثل معدل الربح الذي وعد به الوسيط للتجار على الصفقات الناجحة. يشير معدل العائد إلى معدل الربح الذي يمكن للمتداول تحقيقه من خلال التنبؤ بشكل صحيح بعقد تداول.


كيف يتم حساب نسب الربح؟


وعادة ما يتم تحديد النسب المئوية لنسب الرهان المالي من قبل الوسيط مسبقا. والقاعدة العامة هي أنه يمكن التنبؤ بخيار أسهل كلما انخفض معدل العائد. من ناحية أخرى، كلما كان من الصعب توقع نتيجة خيار ما، كلما كان معدل الربح أكبر.


ويبلغ متوسط ​​معدل العائد في الأعمال التجارية المالية حوالي 85٪ في هذه اللحظة. ومع ذلك، من المتوقع أن يصبح هذا المتوسط ​​95٪ في المستقبل القريب. على هذا النحو، نحن لا حتى قائمة السماسرة على موقعنا على الانترنت التي تقدم معدلات دفع تعويضات أقل من 85٪. أي شخص يقدم عوائد أقل من هذا أقل من المتوسط.


أفضل أسعار الخيارات الثنائية العودة.


كما هو موضح أعلاه، فإن متوسط ​​معدل الربح المعروض في الأعمال التجارية المالية في هذه اللحظة هو 85٪. وهذا يعني أنه مع تداول 100 دولار من التجار يمكن في المتوسط ​​توليد عائدات 180 $. ومع ذلك، من المتوقع أن يصل هذا المعدل إلى حوالي 95٪ في المستقبل القريب.


كما هو موضح أعلاه، فإن معدل الربح للخيار الثنائي يعتمد أيضا على صعوبة الخيار. وعادة ما يكون من السهل التنبؤ بحركة السلع، حيث أن هذه العقود التي تنطوي على سلع توفر مدفوعات أقل. أزواج العملات الأجنبية هي أصعب قليلا للتنبؤ وعلى هذا النحو، فإنها توفر نسب عائد أفضل.


تعتمد معدلات العائد للخيارات الثنائية أيضا على نوع الخيار الثنائي. وذلك لأن بعض أنواع العقود الثنائية أسهل الفهم والتنبؤ من غيرها. هنا أيضا، خيارات أسهل لديها انخفاض معدلات الفوز وعقود أكثر صعوبة لديها معدلات عائد أعلى.


ارتفاع / انخفاض نسبة العائد الخيار.


أنواع العقود المرتفعة / المنخفضة هي أبسط العقود المتاحة. هذه العقود تتطلب فقط من التجار التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل سوف تزداد أو تنقص خلال فترة زمنية معينة. على هذا النحو، فإنها توفر أدنى معدلات العوائد في تجارة الخيارات التجارية.


وتقدم العقود المرتفعة / المنخفضة الأكثر شيوعا نسبا من العائد تتراوح بين 65٪ و 95٪. خيارات عالية / منخفضة عادة لا تقدم أبدا معدلات دفع تعويضات أعلى من 100٪. وقد يدفعون أقل من أنواع العقود الأخرى ولكن من الأسهل التنبؤ بضمان نسبة نجاح أعلى. - على هذا النحو، ينصح بها للقادمين الجدد.


معدلات دفع خيارات الخيارات بلمسة واحدة.


أنواع العقود بلمسة واحدة هي أكثر تعقيدا قليلا للتنبؤ من خيارات عالية / منخفضة. في هذا النوع من التداول سوف يكون للمتداولين مهمة التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل ستصل إلى قيمة معينة محددة مسبقا خلال فترة زمنية معينة.


بلمسة واحدة خيار ثنائي العودة النسب هي عادة في نطاق 100٪ -200٪. وعلى هذا النحو، يوصى بتجار الخبراء الوسيطة. سوف التجار ذوي الخبرة تكون قادرة على تحقيق نسبة نجاح عالية جدا مع لمسة واحدة الخيارات التي بدورها سوف تسمح لهم للربح تشكل معدلات دفع عالية.


معدلات عوائد خيارات الحدود.


عقود الحدود هي أنواع العقود التجارية الأكثر تعقيدا في الأعمال التجارية. وذلك لأن العقود من هذا النوع سوف يكون ضربات اثنين. يفوز التجار أو يفقدون اعتمادا على حقيقة ما إذا كانت قيمة الأصل الأساسي ستصل إلى أحد خطي الإضراب خلال فترة زمنية معينة.


يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه الخيارات يمكن التنبؤ بها أصعب من أنواع العقود الأخرى، أنها توفر نسبة عوائد عالية جدا. معدلات العائد من 200٪ إلى 500٪ ليست نادرة في حالة أنواع العقود. ومع ذلك، لا يوصى بهذه الخيارات إلا للمتداولين الخبراء.


60 ثانية عقود تعويضات النسب المئوية.


60 ثانية العقود هي بسيطة عالية / منخفضة العقود مع انقضاء أوقات 60 ثانية فقط. وحقيقة أنها عقود بسيطة / منخفضة بسيطة يضمن أن معظم التجار يمكن التنبؤ بسهولة لهم. ومع ذلك، فهي ليست سهلة كما العادية عالية / خيارات منخفضة بسبب ضيق جدا وقت انتهاء صلاحيتها.


ولأنها أكثر صعوبة في التنبؤ بها من العقود العادية المرتفعة / المنخفضة، فإنها توفر معدلات دفع أعلى. نسب العائد من 100٪ إلى 150٪ تعتبر عادية عندما يتعلق الأمر 60 ثانية عقود التداول.


الخيارات الثنائية وسطاء مع أفضل معدلات العوائد.


إذا كنت قد قرأت كل شيء أعلاه، ثم الآن عليك أن تعرف كل شيء عن معدلات العائد في تداول الخيارات الثنائية. الآن حان الوقت لمعرفة كل شيء عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم أفضل معدلات العوائد. يجب عليك التسجيل فقط في وسيط الذي يقدم نسب عوائد عالية جدا.


وكما هو مبين أعلاه، فإن متوسط ​​معدلات الدفع الحالية في مجال الرهان المالي هو حوالي 85٪. يجب أن لا تسجل في وسيط التي لديها معدلات دفع أقل من هذا المعدل. يقدم وسطاء الخيارات الثنائية مع أعلى معدلات العائد دائما نسب مئوية لا تقل عن 85٪.


وبالمثل، من المهم أيضا التحقق مما إذا كان الوسيط يقدم نسب عائد مرتفع بشكل فردي في حالة جميع أنواع الخيارات المختلفة. معدل العائد حوالي 85٪ هو أعلى من المتوسط ​​في حالة وجود خيارات عالية / منخفضة. في حالة أنواع الخيارات الأخرى، معدلات العائد أعلى من 100٪ و 200٪ طبيعية.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية الذين أدرجناها في هذه الصفحة وبشكل عام في جميع صفحات موقعنا على الويب معدل دفع أدنى قدره 85٪. وبكلمات، فإنهم لا يقدمون سوى معدل عائد متوسط ​​يبلغ 85٪، ولكن بدلا من ذلك، فإن هذه القيمة هي الحد الأدنى من القيمة المقدمة من قبلهم.


كما أنها تقدم أيضا خدمات فوق المتوسط ​​في جميع الجوانب الأخرى غير معدل العائد. تحقق من هؤلاء الوسطاء في حال كنت ترغب في تسجيل والحصول على نسب عالية جدا العودة. أيضا، وقراءة مقالاتنا التعليمية إضافية لتعلم لتصبح تاجر الفوز.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول من خلال التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


دفعات.


الخيارات الثنائية العوائد أو العائدات هي حيوية بشكل واضح لنجاح أو خلاف ذلك من أي تطمح الخيارات الثنائية التاجر. وبالتالي فإن المقارنة بين العوائد قبل الانضمام إلى وسيط معين هو أيضا مهم. هذه المقارنة على الرغم من، قد لا تكون على التوالي إلى الأمام كما يبدو.


وستحتوي قوائم الوسيط عموما على نسبة دفع تعويضات. هنا هنا في binaryoptions. co. uk بالتأكيد القيام به. ولكن هذه الأرقام لا يمكن أن تعمل إلا كدليل واسع. تحت الرقم الرئيسي، قد تتغير الأرقام بشكل كبير. سوف تتقلب النسب المئوية على الأصول المختلفة وفترات انتهاء مختلفة، لذلك التجار الداهية تحتاج إلى حفر أعمق قليلا للعثور على أفضل قيمة بالنسبة لهم شخصيا.


ما هي دفعات الخيارات الثنائية؟


عائد الخيار الثنائي هو العوائد المتوقعة التي سيتلقىها المتداول إذا انتهت صفحته & # 8220؛ في المال & # 8221 ؛. (وهم يتوقعون حركة السعر الصحيحة لقيمة الأصول الأساسية).


إذا كان الخيار الثنائي من 10 £ الانتهاء في المال، مع دفع تعويضات من 85٪، والتاجر الحصول على مبلغ التجارة الأولي (£ 10)، بالإضافة إلى 85٪ (£ 8.50). £ 18.50.


ولأغراض هذه المادة، بحثنا تحديدا في سوق واحدة. اخترنا فئة أصول الفوركس وزوج العملات الأجنبية ور / أوسد. من قائمة السماسرة لدينا، ونسب دفع تعويضات لهذا الخيار ثنائي متنوعة من 70٪ إلى 82٪. (تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار أقل من معظم & # 8220؛ العنوان & # 8221؛ العوائد التي يوحي بها الوسطاء والتي تعرضها & # 8211؛ والتي تسلط الضوء على أهمية المقارنة للأصل المحدد الذي يعتزم المتداول التعامل معه).


تأثير عوائد الخيارات الثنائية.


باستخدام الأرقام أعلاه، قد لا يكون بعض المتداولين مهتمين بشكل مفرط بنسبة 12٪. ولكن الفرق بين جمع 70٪ أو 82٪ على أي استثمار واضح بشكل واضح عند اتخاذها على المدى الطويل. إذا افترضنا تجارة واحدة 100 جنيه استرليني، والفرق بين اتخاذ نسبة أقل وأعلى، ومن الواضح £ 12. ومع ذلك، لا يوجد تاجر جاد، سوف يتداول مرة واحدة فقط. أكثر من مائة الصفقات، والفرق في دفعات 1200 £. إذا تداول 100 جنيه استرليني في الوقت، ثم 1200 £ هو مبلغ كبير.


الفرق في الدفع على الرغم من، نأمل أن يكون واضحا إلى أي تاجر، حتى أولئك الذين يجدون أقدامهم. ويأتي الفرق الحقيقي في ما يترجمه مؤشر عوائد الخيارات الثنائية، عندما نقوم بحساب عدد الصفقات التي تحتاج إلى أن تكون ناجحة قبل أن يتحرك التاجر إلى أرباح.


دعونا نفترض وسيط سخية جدا يدفع 100٪. وعندئذ يحتاج المتداول إلى أن يكون صحيحا في 50 صفقة من أصل 100 صفقة إلى التعادل؛


ولسوء الطالع، نادرا ما يحصل الوسطاء على هذا المستوى، خاصة في أسواق الفوركس. لذلك دعونا ننظر مرة أخرى، ولكن هذه المرة في نسبة النجاح المطلوبة إذا دفعت الخيارات الثنائية من 70٪.


59 وين = 41.3 (59 x .7)


لذلك 59٪ من الصفقات تحتاج إلى أن تكون ناجحة لتحويل الربح مع دفع تعويضات من 70٪. ومع ذلك، فإن العائد بنسبة 82٪ يتطلب معدل نجاح أقل؛


56 وين = +45.92 (56 x .82)


وبموازنة قدرها 82٪، يتطلب معدل نجاح قدره 56٪.


هذه الأمثلة بسيطة جدا تسليط الضوء على تأثير النسب الثنائية خيارات دفع تعويضات. هذه الهوامش الصغيرة هي بالضبط ما يفصل التجار المربحين من الباقي. لا يمكن لأي متداول أن يرفض فرق دفع تعويضات بنسبة 12٪ والضغط الإضافي الذي ستضعه نسبة مئوية أقل على كل صفقة.


كيفية العثور على أفضل الخيارات الثنائية دفع تعويضات.


تحديد الأصول التي يتم تداولها بشكل متكرر تحديد وقت انتهاء الصلاحية المفضل ونوع الخيار مقارنة دفعات تلك المجموعات المحددة من الأصول وانتهاء الصلاحية ونوع التجارة كرر العملية عند الضرورة.


وكما ذكر سابقا، فإن نسبة النسبة المئوية التي لا يتم تطبيقها في كل مادة عرض، لكل فترة انتهاء. لذا فإن الخطوة الأولى يجب على المتداول إكمال هو رسم خطة. ما هي الأصول التي من المرجح أن يتم تداولها، ومتى وفترة ما هي فترات انتهاء الصلاحية؟ مرة واحدة هذا هو معروف، يمكن مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية في هذا المجال المحدد. وهذه المقارنة تسليط الضوء على أفضل وسيط لهذا التاجر معين في ذلك الوقت. قد تكون الحسابات التجريبية طريقة مفيدة للتحقق من العوائد في وسطاء جدد أو بديلين.


الوسطاء متخصصون في بعض فئات الأصول والسلع أو حتى العملات. وهذا يعني أن الدفعات تختلف بين كل منهما، وقد تكون الشركة ذات أعلى عائد لأسواق الفوركس غبب / جبي هي الأدنى بالنسبة لسوق النفط الخام.


هذه عملية مقارنة وسيط يحتاج تكرار في كثير من الأحيان لضمان معدلات لم تتحرك ويتم تداولها باستخدام أفضل الخيارات الثنائية دفع تعويضات النسب المئوية. وسيحرك الوسطاء دفعاتهم حسب الحجم والمخاطر التي تمليها.


اعثر على أعلى عوائد ثنائية & # 8211؛ بشكل منتظم.


من أجل العثور على أفضل دفعات الخيارات الثنائية، يجب على التجار أولا تحديد الأصول التي تريد التجارة. وبإمكانهم بعد ذلك مقارنة الوسطاء بدقة استنادا إلى الخيارات التي من المرجح أن يتاجروا بها الآن وفي المستقبل. وينبغي تكرار هذه العملية بشكل معقول بشكل معقول، وإذا كان وسيط جديد يعطي مكافأة أكبر، يجب على التجار نقل الحسابات. هذا هو نوع من الاهتمام بالتفاصيل أن التجار الأكثر نجاحا لن نغفل. لاحظ أيضا، أن التبادلات المتداولة والسماسرة غير المتداولة ليس من السهل دائما مقارنة & # 8211؛ يجب فهم نوعي الوسطاء من أجل مقارنة العوائد.


أي وسيط لديه أعلى دفعات الخيارات الثنائية؟


نأمل أن يوضح التوضيح أعلاه أن عنوان وسيط & # 8220؛ ذو العائد الأعلى & # 8221؛ لن تكون هي نفسها للجميع. وسوف تعتمد على نمط التداول، والأصول المتداولة والانتهاء. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ملخص سريع ومع ذلك، وسطاء أدناه تفخر حاليا أعلى & # 8220؛ عنوان & # 8221؛ نسبة العائد.

No comments:

Post a Comment