Saturday 10 March 2018

تقييم وسطاء الفوركس


تقييم الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس وبيتكوين وسطاء 2018.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس المناسب من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في السوق الفوركس، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن الضروري لجعل الحق في الاختيار من البداية. هدفنا الرئيسي هو ترتيب وتقييم ومقارنة وسطاء الفوركس. ندعوكم للمشاركة في تحديد شركات وساطة الفوركس الأعلى كل شهر.


* فوركس وسيط التقييم لا تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء في المعلومات وظروف التداول ومراجعات الفوركس. للحصول على أحدث المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة. معدلات تقييم الفوركس المشاركين عن العدد الفعلي للأصوات. نتائج التقييم الشهري يمكن العثور عليها في قسم الإحصاءات لدينا. يتم نشر تحليل مفصل للفائزين شهريا بشكل منتظم في قسم وسطاء الفوركس. كما أننا نقدم فرصة لمقارنة الشركات. إذا كنت ترغب في مقارنة العديد من السمسرة أو تحليل شروط التداول، يرجى استخدام لدينا المقارنة المجانية والأداة البحث التي سوف تظهر بوضوح لك الفوائد الرئيسية من أفضل وسطاء الفوركس. سواء كنت تبحث عن المؤهلين إن أو وسيط بم للاستثمار أو لإدارة الأموال الخاصة بك، وسوف منصة تفاعلية لدينا قائمة أفضل 10 وسطاء المتاحة المتاحة.


قراءة دليل الفوركس لدينا لمعرفة كيفية اختيار أفضل وسيط فوركس 2018.


سيزار 8 جانوري، 2018.


تيودور 12 نوفمبر، 2017.


لوك 4 نوفمبر، 2017.


إشفي 11 جانوري، 2018.


روز 30 ديسمبر، 2017.


كيفينراي 25 سبتمبر، 2017.


بولترادر ​​4 أبريل، 2017.


فكسينتر 4 مارس، 2017.


Ernest. P. 1 يناير 2017.


تويتر 22 ديسمبر، 2017.


ضيف 11 ديسمبر، 2017.


ضيف 6 نوفمبر، 2017.


ديكنز 20 أبريل، 2017.


بوناكمورينسيل 26 أكتوبر، 2018.


patriefck4925 10 أكتوبر، 2018.


لوسي 12 مارس، 2017.


جيب 30 يونيو، 2018.


أليكس 5 أوغست، 2018.


سام 24 أبريل، 2017.


Vikky2017 21 فبراير، 2017.


M. هيرمان 6 يناير، 2017.


أليسونغ 20 مارس 2017.


derek_one 31 ديسمبر، 2018.


ستيف 1 يوليو، 2018.


ماكدونالد 28 مارس، 2017.


أنات 17 أغسطس، 2018.


nisha. maihutra 30 سبتمبر، 2018.


تحويل العملات الفوركس واحد إلى آخر وحساب أسعار الصرف الأجنبي باستخدام محول العملات المجانية وآلة حاسبة.


معايير تقييم الفوركس من الإنصاف والمصداقية. نظرا لسنوات من العمل المشترك والتعاون مع التجار المهنية المعمول بها، والتصنيفات الفوركس هو من قبل الحق المعروف باسم واحد من السمعة العالمية الأكثر سمعة وموثوقية الفوركس و [رسقوو]؛ تقييم. تعمل فوريكس-راتينغس بشكل مستمر على المنهجية المطبقة في اختيار وتقييم وتصنيف وسطاء الفوركس مع إيلاء الاهتمام الواجب لطبيعة ديناميكية للغاية لتطوير سوق الفوركس. تسمية وترتيب كبار وسطاء الفوركس تستند إلى النهج التحليلي لمجموعة البيانات التي تضم مختلف المعلمات من الوسطاء & [رسقوو]؛ الأنشطة التجارية. أحد العناصر الرئيسية للتقييم الموضوعي هو ردود الفعل من تجار الفوركس فيما يتعلق بتفاعلهم مع موقعنا. النظام التفاعلي هو جزء لا يتجزأ من منصة على الانترنت المتطورة باستمرار.


منهجية تقييم الفوركس. ويستند نظام تقييم تقييم الفوركس إلى نتائج زوار الموقع & رسكو؛ التصويت: يمكن أن تؤخذ النتائج لأي فترة من الفائدة (يوم / شهر / سنة). يتم تصنيف المشاركين في القائمة وفقا للعدد الفعلي للأصوات الإيجابية والسلبية المعبر عنها كنسبة مئوية. ومن الجدير بالملاحظة أنه في اليوم الأول من كل شهر يتم إعادة تعيين جميع أرقام التصويت ويبدأ التصويت من جديد لتوفير حقوق متساوية لجميع المشاركين في التقييم في سعيهم إلى القمة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


إن وسطاء الفوركس 2018.


إن وسطاء الفوركس هي أنواع من الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت تقدم الشركات. ويتم تمييزها عن وسطاء الفوركس العاديين بالتعاون مع مقدمي السيولة المؤسسية للسماح لعملاء التجزئة بالوصول المباشر إليهم؛ توفر هذه السمسرة إمكانية تداول العملات دون مشاركة مركز التعامل. إن وسيط يوفر التاجر مع الوصول إلى مختلف المؤسسات المالية والبنوك، وهذه التقنيات جزءا لا يتجزأ من شبكة الاتصالات الإلكترونية من مكتب التعامل. يتم تطوير تقنيات إن وتطورها لضمان السيولة الداخلية العالية، وإمكانية إبرام الصفقات، والمعدلات الداخلية & # 39؛ تخليص. إن سماسرة الفوركس إن تتقاضى عمولة لإجراء الصفقات، حيث أنها تقدم مزايا معينة لعملائها، مثل لا & كوت؛ مطاردة توقف & كوت؛ ومكافحة سلخ فروة الرأس. والوسطاء في أسواق العملات الدولية ليسوا أكثر من ذلك بكثير ويهيمنون، ولكن هناك ما يكفي من الكفاية منهم لتقديم مجموعة متنوعة لائقة من الاحتمالات. تصنيفنا فخورة لتقديم إلى التجار الدوليين و [رسقوو]؛ المجتمع مجموعة مختارة من الشركات إن وأعلى وسطاء إن حيث أي تاجر المهتمين قد تجد جيدا وسيط إن موثوق بها. اقرأ مقالتنا & كوت؛ ما هو إن؟ & كوت؛ لمعرفة الفرص التي يوفرها الوسطاء إن لعملائها. إن أداة التداول وسيط الفوركس التي تقدمها تصنيفنا يهدف إلى مساعدتك في اختيار أفضل أفضل وسيط إن من أي وقت مضى للتجارة مع. تنمو قائمة الوسطاء إن بشكل دائم طالما أن المزيد والمزيد من شركات الوساطة تبدأ بتقديم خدمات التداول المباشر لعملائها. الاستعراضات من التجار الحقيقي يمكنك أن تجد في منتدانا سوف تساعدك على اختيار أفضل وسطاء إن من مجموعة متنوعة من تلك.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


وأضافت القيمة السوقية لسوق كريبتوكيرنسي 50 مليار دولار يوم الأربعاء، مرتدة من تصحيح أدى إلى تراجعها إلى 415 مليار دولار في الأسبوع الماضي.


بريان كيلي، كريبتوكيرنسي صندوق التحوط مدير بكسم و نبك المساهم التاجر السريع، ويعتقد الآن هو أفضل وقت للاستثمار في بيتكوين، حتى بعد الكبرى.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


إن الولايات المتحدة الأكثر حمائية ومعزولة سوف تميل دائما إلى أن تكون سلبية بالدولار الأمريكي وتعليقات منوشن تضيف إلى سياسة الدولار الضعيفة ترامب.


أمس، أخذ كبار المسؤولين الأمريكيين زمام المبادرة من رئيسهم وأوضحوا الموقف الأمريكي من التجارة. وزير التجارة ويلبر روس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


فوريكس ريفيوس 2018 - وسطاء الفوركس التعليقات.


تقييمات الفوركس تقدم لك استعراض وسطاء الفوركس استنادا إلى العملاء & # 39؛ تجربة التداول الفردية. وقد تركت الاستعراضات الأكثر فائدة من قبل التجار الذين لديهم حساب حقيقي مع وسيط معين. نحن نقدم لك الوصول إلى هذه البيانات وبالتالي تقديم ميزة كبيرة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة لأنه من الصعب حقا لاختيار وسيط الكمال. ولكن إذا كنت التحقيق في هذه المعلومات بشكل صحيح، فإنه يمكن تسهيل مهمة اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


وهو البديل المثالي بالنسبة لك لفحص مراجعات الفوركس التي نشرناها في تقييمنا قبل اتخاذ القرار النهائي. في حين أن تقييم شركات الفوركس الأعلى أجرينا بحثا جادا لتجنب الاحتيال والخداع في الوسطاء & # 39؛ قائمة. يمكنك الاعتماد بشكل كامل على مراجعة السماسرة الفوركس حول كل مشارك معين وتأكد من أنه قد كتب محايدة من قبل تاجر حقيقي. هذا هو السبب في أننا نوصي بشدة لك فحص الاستعراضات في حين اختيار من بين الكثير من الوسطاء المختلفة التي تعمل في سوق الصرف الأجنبي.


نحن نقدر عملائنا ونريد منهم لتجنب أي مخاطر. للقيام بذلك نقدم نتائج التصويت الشهرية تلخيص جميع "ل" و "ضد" نسبة التصويت في قائمة واحدة. نتائج التصويت غير منحازة ويمكن لكل مستخدم مسجل ترك رأي حول أي وسيط الفوركس من القائمة. من المهم أن نختار الخيار الصحيح عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به؛ مراجعات شركات الفوركس لا يمكن الاستهانة بها لهذا الغرض. فمن الصعب أن نقلل من فرصة لديك هنا على الموقع: تحصل على الاعتراف مع أحدث وسخونة تعليقات من زملائه التجار الذين يكشفون تفاصيل أساسية عن خبراتهم التجارية الجيدة والسيئة مع بعض السماسرة. فريق تقييم الفوركس لا يشترك بالضرورة جميع الآراء المميزة، ولكننا نقف حازمين على موقف أن كل من يريد أن يسمع يجب أن يسمع.


وهناك احتمالات، بعض الحالات التي وصفها زوار موقعنا لا تستند حقا إلى الحقائق التي يمكن إثباتها. ولكن، بغض النظر عن ذلك، فإننا نعتبر أن الهدف الرئيسي لأي استعراض وسيط فوركس هو تسهيل التجار الآخرين & # 39؛ الحياة في الفوركس مساعدتهم على تجنب الأخطاء التي أدلى بها شخص آخر. ويرحب أي فرد جديد على موقعنا لرمي بعيدا عدم اليقين وكتابة الاستعراضات الخاصة بهم على وسطاء الفوركس هنا. تذكر: كلما ازدادت حالات تداول العملات الأجنبية صراحة، تم تحقيق المزيد من الموضوعية في سوق صرف العملات الأجنبية.


قائمة كاملة من وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


المخادع! لا انسحاب ممكن. ولها القاعدة 4-21. تحتاج إلى التجارة 1 لوت 100 $ المخلوع! ولكن حتى مع حكم فعلت أنها لا نرسل لك كنت المال! الابتعاد عنها.


أحاول سحب أموالي من أفا التجارة منذ الأسبوع الماضي من ديسمبر 2017. أنها تخصم أموالي من منصة التداول ولم تتلق الأموال حتى اليوم على حسابي. أي اتصال، الدردشة الحية الميتة. ماذا نستطيع ان نفعل؟


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح لك لاختبار خدماتهم دون أي خطر.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. من ذلك الحين أتلقى أطنان من البريد مع مائة سبب، وآخرها & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في تأخر في تطبيق الودائع الخاصة بك في حسابك & كوت ؛. هذا الوسيط هو ***. سرقوني، بالتأكيد. كيف يمكننا مقاضاتها؟


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع تفسير معقول.


فكستم هي شركة موثوقة والتي تقدم أفضل الخدمات لمستخدميها. ي التعامل مع هذا الموقع كان على نحو سلس على الاطلاق ومريحة. فكستم مما لا شك فيه ممتازة، جديرة بالثقة وموثوق بها للغاية. الجهود التي وضعوها في توفير مستخدميها أفضل الخدمات هو ملموس ولدي آمال كبيرة معهم أن تستمر في الحفاظ على معيارها. هذا الموقع يوفر المعرفة الكافية للتجارة قبل وجود تجربة الوقت الحقيقي.


كنت أساعد أخي التجارة من خلال هاتفي الذكي. كل من المفاجئة يلغي أموالنا قائلا أننا يجب أن لا تستخدم هاتف واحد. ماذا لو كان هناك هاتف ذكي واحد فقط؟


أنا حقا إمبرسد مع الأدلة التي تلقيتها. كانوا صبور جدا معي وأعطاني الوقت للتعلم واستيعاب معلومات السوق الجديدة تم تقديمه ل. تعلمت أن التداول يأخذ الصبر، وليس هناك اختصار لكسب المال. ومع سم أنا تلقت الأدوات والأدلة التي أشاركها الآن مع عائلتي وتعليمهم كذلك.


تحقق من تقويم الفوركس إذا كنت التجارة الأخبار - أنجع شيء على شبكة الإنترنت!


هذه الشركة لديها فكا و سيسيك التنظيم. فكسرو تقدم الكثير من الميزات والأدوات للتداول. أنا راض تماما عن الخدمات والتنفيذ. بلدي المستشارين الخبراء تعمل تماما.


الذي يقول أن أفاتريد هو وسيط جيد. انتقل إلى صفحة الفيسبوك الخاصة بهم، تويتر أو غيرها من المواقع وترى الأشياء ما تفعله هذه الشركة لعملائها. أنا لن أثق بتعليقات إيجابية هنا لأنني أشعر أنها هي وهمية. أرى شخصيا لأنها أغلقت أوامر بلدي ليس في وقت السوق. ما شركة الوساطة يمكن أن تفعل مثل هذه الأشياء. الآن الكثير من المحتجزين تبذل جهدا مشتركا لمقاضاة هذه الشركة عن أعمال غير عادلة.


أنا أفكر في فتح حساب مع أفاتريد. سيكون من المثير للاهتمام الحصول على بعض مزيد من المعلومات منك حول هذا الوسيط إذا كنت حقا تاجر محايد مثل أي شخص آخر.


إسو جاسي 22 جانوري، 2018.


شيء واحد أن نلاحظ عندما يتعلق الأمر بالتداول مع هذه الشركة، هو وقت الاستجابة خدمة الدعم. أنها سوف تستجيب تماما وحل مشكلتك دون أي تأخير. هذا ما جعلني مريحة للحفاظ على التداول مع هذه الشركة.


لقد تم التداول بشكل جيد مع فكستم حتى يوم واحد، وأنا تسجيل الخروج وعندما قمت بتسجيل الدخول بعد 20 دقيقة تم إغلاق اثنين من طلبي في سلبية نيابة وأنا متأكد تماما السبب قبل أن تسجل من رصيد بلدي لا يزال هو نفسه ولكن عندما لقد سجلت في رصيدي أقل مما لم أحصل عليه، لا يزال ينتظر حل حالتي. أي شخص من أي وقت مضى شهدت هذا مع فكستم أو غيرها من السماسرة؟


منصة تمتص. انتشار لا يعمل وفقا لانتشار المذكورة على موقعه على الانترنت. كنت أتداول إنديس على منصة. مقارنة مع الاستثمار، عندما يتم فتح السوق، والفرق هو 10 نقاط الاختلافات. عندما يتم إغلاق السوق، والفرق هو 20 نقطة الفرق. لا تثق أبدا هذا المنبر وكل منصة MT4! هم هناك لامتصاص أموالك.


أنا المتداولة لباري، بضعة أشهر أنا أحب انخفاض انتشار سهل الانسحاب من المال، ثم فقدت أجلس الانتظار وأعتقد أن السوق ليس عملي. كل الحظ. ألباري حقا أحب ذلك.


مجرد تحديث، أنا بالفعل بنجاح سحب 2K $ إلى حسابي سكريل من هوتفوريكس في غضون 24 ساعة. انها وسيط موثوق بها.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. عرضت أيضا مكافأة جيدة ولكن يجب أن اتبع قاعدة بعض السلع التجارية قبل أن أتمكن من الانسحاب. يجعل من المنطقي لأن لا أحد من شأنه أن يعطي لي حقا المال مجانا؟ منصة MT4 متوسطة، ولكن أنا في مهب حقا من قبل وسيط بلدي. أعطيت فعلا وسيط سيدة. كانت أنيسيا مفيدة جدا وحتى أعطني إشارات على بعض الصفقات. قبل أن أبدأ حتى سألت لإبرام اتفاق تعاقدي أنه بمجرد الوصول إلى معلما ربح معين وأود أن سحب تلقائيا المبلغ. استقرنا في 10،000GBP. وفيما يلي سلسلة من الانتصارات والخسائر، حتى كنت قادرا على السيطرة والوصول إلى معلمي. كل ذلك أخذني أكثر من شهر. كما اتفقنا، تمكنت من سحب أموالي، ولكن ما زلت بحاجة إلى إما إيداع مبلغ معين أو ترك بعض من أرباحي بسبب هوامي. إذا نظرنا إلى الوراء من البحث إلى العملية نفسها، يبدو الوسيط شرعي. قد يكون هناك بعض الأوقات أن الدعم لا يمكن الوصول إليه، أو أنا أعطى واحد وقحا. ولكنهم كانوا قادرين على إعطائي الخدمة التي دفعتها، وما زلت أحصل على أموالي في النهاية.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في مكان واحد.


تخصصي هو تداول العقود الآجلة، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2018 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون المقبل.) فقدت الكثير من المال بسبب كل هذا .. بالنسبة لي هذا ليس وسيطا موثوقا وصادقا، ولكن هذا رأيي!


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت هوتفوريكس.


لدي شيء لتقوله عن فريشفوريكس. لقد تداولت مع فريشفوريكس لأحيانا الآن. لدي تجربة تجارية كبيرة مع مختلف السماسرة وأنا حقا ويثيربيتن. الآن أنا المتداول هنا وراض تماما مع معايير التداول والمعالجة.


توافق على هذا الرأي. يوفر هذا الوسيط القسم التعليمي حيث المبتدئين قادرة على تعلم الأشياء عن سوق الفوركس وتعلم بعض الاستراتيجيات لأرباح الأذن من تجارتهم. أيضا لا ننسى أن نذكر دعم الداعمة واستجابة لديهم.


بريندانوس 4 ديسمبر 2017.


أنا تداولت مع هذا الوسيط من 2009 إلى 2018. ثم، بسبب ظروف معينة، توقفت عن التداول. ولكن طوال الفترة كلها لم تكن هناك مشاكل: سحب المال هو دائما سريعة، ودعم كاف ودائما ساعدت. منذ سبتمبر واصلت العمل مع هذا الوسيط، لأنها أدخلت عملة التشفير. لمدة 2.5 أشهر الحالية رأيي في الشركة لم يتغير - لا تزال الأرباح المعروضة دون مشاكل.


فريشفوريكس هو أفضل وسيط لقد كنت مع حتى الآن. سحوبات سريعة وسهلة والودائع على الحسابات. أفضل مكان للتجار.


انضممت إلى نادي الأميرال منذ بعض الوقت وأنا الآن قادرة على سحب المكافآت النقدية في الوقت المناسب لعيد الميلاد. ما هدية مذهلة لنفسي!


سحب وإيداع الأموال في حساب فريشفوريكس سريع جدا. إلى جانب حقيقة أن لديهم فروق ضيقة، وتنفيذ السوق الفوري، وهذا هو مجرد أفضل مكان للمتزلجين.


وسيط جيد. عندما كنت أرغب في الانسحاب يطلبون مني إلى فيريفي. وأقوم بتحميل المستندات والتحقق من المستندات الخاصة بي مع 20 دقيقة وسحب أموالي. قارن وسيط فورتفس الأخرى لديها انتشار جيد وانخفاض لجنة. سحب سريع، دعم جيد، مساعدة ودية. يمكنني أن أوصي للتداول على الأخبار. و كوبيتريد منصة جيدة جدا. حظا طيبا وفقك الله.


كان لي شكوك تتطلع إلى استثمار أكثر من ذلك، ولكن العرض الشخصي أدميرال Markets exceed تجاوز توقعاتي!


قبل عامين سجلت في موقع وسيط ليتيفوريكس، بعد التسجيل زرت هذا الموقع فقط بضع مرات وقررت عدم التجارة. قبل بضعة أيام قررت أن أحاول أن أبدأ التداول مرة أخرى. فوجئت بأن تسجيلي تم الحفاظ عليه وأنا عرضت يرجى لجميع الابتكارات من قبل مديريها عبر الدردشة. الآن أنا تاجر مبتدئ.


فكسرو هو الوسيط الأول الذي بدأت أخيرا لكسب المال الجيد حقا. أنها تسمح كل نوع من الاستراتيجيات والمستشارين. وجميع الشروط شفافة. كما أنها توفر منصة متنقلة جيدة جدا للتداول. مريحة جدا للتجارة على الذهاب.


مرحبا، الأصدقاء، أنا سوميت من الهند، أنا تتداول مع ألباري من 6 أشهر الماضية ولكن أنا لم تنسحب من ألباري إلى الهند يمكن لأي شخص دليل لي للتجارة مع ألباري هل حقا حقيقية سحبت إلى الهند، ويمكن أن نعمل على المدى الطويل مع ألباري من الهند.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


المخادع! لا انسحاب ممكن. ولها القاعدة 4-21. تحتاج إلى التجارة 1 لوت 100 $ المخلوع! ولكن حتى مع حكم فعلت أنها لا نرسل لك كنت المال! ابتعد عن.


أحاول سحب أموالي من أفا التجارة منذ الأسبوع الماضي من ديسمبر 2017. أنها تخصم أموالي من منصة التداول ولم تتلق الأموال حتى اليوم على حسابي. أي اتصال، الدردشة الحية الميتة. ماذا يمكننا.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. من ذلك الحين أتلقى طن من البريد مع مائة الأسباب، مع آخر واحد & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في.


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع المعقول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


FOREX.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


فوريكس ريفيو.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل في مجال الأعمال منذ عام 1999. يتم إدراج غين كابيتال في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


يتم تنظيم الفوركس من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وينظم في سبع ولايات قضائية أخرى في جميع أنحاء العالم: & لدكو؛ لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة، وكالة الخدمات المالية (فسا) في اليابان، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج، سلطة النقد في سنغافورة (ماس)، سلطة النقد في جزر كايمان (سيما)، اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك).


وقد فاز فوريكس المكافآت لأفضل البحوث والتحليلات التي كتبها فكس شارع 2018 و 2018.


في فوريكس، يمكن للمتداولين الاختيار بين حساب تداول قياسي وحساب تداول نشط. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتطلب حساب أكتيف ترادر ​​$ 20،000 لفتح. أصحاب حساب التاجر النشط أيضا الحصول على العمل مع & [رسقوو]؛ مدير العلاقات و [رسقوو]؛ للمساعدة في جميع احتياجاتهم التجارية. هناك أيضا خالية من المخاطر 50،000 $ حساب تجريبي للتجار من جميع المستويات.


من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار دائما عند اختيار وسيط الفوركس هي تكاليف التداول، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: فروق الأسعار والعمولات، ورسوم التمويل بين عشية وضحاها أو المدفوعات التي يشار إليها غالبا باسم & لدكو؛ معدلات المبادلة & رديقو؛ . معدلات المبادلة غير مهمة للتجار اليوم، ولكن ينتشر واللجان هي دائما مهمة. خلال ساعات العمل الأكثر نشاطا، وجدنا أن فوركس عادة ما يتقاضى فرقا عائم قدره 1.7 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي ضمن حسابه القياسي. ويبلغ متوسط ​​سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 1.7 نقطة، أما الفرق النمطي ل غبب / أوسد فهو 2.1 نقطة. لا يتم فرض عمولات، لذلك ما تراه مقدما في ينتشر هو ما تحصل عليه. يمكن أن يكون الهوامش أقل بكثير في بريميوم & لدكو؛ التاجر النشط & رديقو؛ ، مع انتشار على ور / أوسد في بعض الأحيان تصل إلى 0.4 نقطة. هذا هو عرض تنافسي للغاية في السوق اليوم.


دروس فيديو الفوركس.


فوريكس هي واحدة من أسهل المواقع للتنقل. يتم وضعه بشكل جيد وجميع الميزات توفر أوصاف واضحة من المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها. هناك خيار من أكثر من 45 أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات في 10 المؤشرات العالمية والسلع والوسيط قد أضاف للتو قائمة من الأسهم والسندات والأسعار.


يمكن للمتداولين أيضا تداول الخيارات في عقود الفروقات، بقعة الفوركس، والثنائيات في أكثر من 3200 الأسواق. وتقدم هذه من خلال غفت التي هي الآن جزء من الفوركس. ويستند غفت في المملكة المتحدة، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.


يقدم مركز التعلم في فوريكس مجموعة متنوعة من المواد التعليمية المختلفة.


للدراسة الذاتية، و & لوت؛ تعلم التجارة الفوركس & [رسقوو]؛ بالطبع يسمح للتجار للدراسة في وتيرتها الخاصة ويتكون من سبعة دروس تغطي كل شيء بما في ذلك النقاط، الهامش، التحليل الفني & أمب؛ والأدوات، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. جنبا إلى جنب مع الدورة، والتجار الحصول على حساب التداول التجريبي مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية، حتى يتمكنوا من تطبيق الدروس التي تغطيها على منصة التداول الحية.


في دورة تفاعلية، يمكن للتجار دراسة على الانترنت مع الاستفادة من الأدوات التفاعلية وأشرطة الفيديو التي توضح كيفية فهم أنماط الرسم البياني، وتوقع الأحداث تتحرك السوق وإدارة المخاطر. ويأتي هذا بالطبع أيضا مع حساب التداول التجريبي من 50،000 $ في الأموال الافتراضية وكذلك المصنفات والمسابقات التي يمكن طباعتها لاستخدامها لاحقا.


هناك سلسلة من أشرطة الفيديو للمبتدئين وغيرها مع التحليل الفني للتجار أكثر تقدما. لمزيد من الفهم العميق لكيفية عمل المنصات المختلفة، هناك أشرطة فيديو تعليمية على منصات فوريكسترادربرو و MetaTrader4.


وهناك أيضا العديد من ندوات عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام على الانترنت والتي تتوفر لجميع عملاء الفوركس. مطلوب التسجيل المسبق.


عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق، يتم توفير فوريكس بشكل جيد. أنها توفر تحديثات السوق اليومية الحية، والأفكار الأسبوعية حول أهم الأحداث المالية والتوقعات الفصلية والتقارير الخاصة الأخرى.


في قسم نقاط المحورية، يسجل فوريكس مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية والشهرية حتى يتمكن المتداولون من تحديد نقاط المحورية الخاصة بهم. وتستخدم النقاط المحورية من قبل المتداولين كمؤشر تنبؤي وللدلالة على مستويات ذات أهمية تقنية. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى مثل الدعم والمقاومة أو فيبوناتشي، يمكن أن تكون النقاط المحورية أداة تداول فعالة.


يتم نشر التوقعات الفنية في القسم الفني ويتم توفير مسرد أبجدي كامل من الناحية المالية.


وفوجئت عند القيام بهذا الاستعراض أنه لم يكن هناك مكافآت أو الترقيات المذكورة. هذا أمر غير شائع في صناعة الفوركس حيث المكافآت والترقيات بمثابة وسيلة محددة لجذب عملاء تجاريين جدد. ولعلهم يعتبرون أن 15٪ تخفيض الأسعار على العملات الرئيسية و 2٪ الفائدة على أرصدة الحسابات المميزة لتكون الترقيات ولكن هذا هو شيء مثل المكافآت والترقيات التي تقدمها المنافسين.


أدوات التداول.


هناك العديد من أدوات التداول مثيرة للاهتمام في الفوركس. ترادابل هو أداة التي يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة. ترادابل يأتي معبأة مسبقا مع مجموعة مختارة من التطبيقات سهلة الاستخدام مصممة خصيصا لتلبية جميع مستويات الراحة. يتمتع التجار بمرونة تامة لتخصيص المنصة لتلبية احتياجاتهم الفردية.


فكسشارتس من قبل إسيغنال يعطي التجار الوصول إلى أكثر من 40 مؤشرات قابلة للتخصيص وأدوات الرسم بما في ذلك خطوط غان، قنوات دونشيان، دائرة فيبوناتشي وأكثر ويمكن للتجار مؤامرة ضد أسعار خدمات الخزينة العالمية (غت) معدلات & نداش؛ تيار مركب من أكثر من 275 المساهمين للحصول على صورة شاملة للعمل في السوق أو، انتقل لأسفل لعرض فوريكس فقط تدفق البيانات.


فوركس إسيغنال بلاتفورم.


إلى جانب منصة فوريكسترادربرو، تقدم فوريكس العديد من منصات التداول الأخرى.


مع MT4، التجار لديها إجمالي حجم مرونة الكثير، بما في ذلك الكثير الصغيرة، تجارة المحمول لفون & أمب؛ الروبوت والتداول الآلي باستخدام مناطق العد المخصصة. يسمح التحوط وليس هناك الجسور 3rd الطرف أو السيارات المصاحبة.


توفر منصة MetaTrader4 عمليات إعدام تجارية عالية الجودة، وفروق أسعار محدودة وخدمة العملاء الشخصية. يمكن للتجار اختيار أكثر من 77 سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات فضلا عن الاستفادة من الميزات المتكاملة الأخرى بما في ذلك تدفق الأخبار، والبحوث التقنية واسعة النطاق من المحللين التجاريين والمحللين في المنزل، وكذلك برنامج التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست.


في وقت هذا الاستعراض فوريكس، تم إضافة منصة التداول الثالثة للتو إلى تشكيلة من المنصات المعروضة في فوريكس و [مدش]؛ و ديلبوك. يتم تقديم منصة ديلبوك تحت العلامة التجارية غفت ويمكن للتجار الاختيار من بين 120+ أزواج العملات مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة على التخصصات وأكثر من 3،200 الأسواق والعقود مقابل الفروقات، الفوركس الفوركس والثنائيات والخيارات.


الرسم البياني المتقدم هو متاح من خلال منصة فوركس ديلبوك وأنه يتوفر كما تحميل، على شبكة الإنترنت والجوال مع تطبيقات الحائز على جائزة ل أندويد، يوس وأوقد النار. الرسم البياني المتقدم يسمح للمتداولين بمراقبة موقفهم وتقييم الاتجاهات والتنبؤ بتحركات السوق في مكان واحد. يوفر برنامج ديلبوك الرسوم البيانية سهلة القراءة، ومجموعة من المؤشرات الحرة، فضلا عن مجموعة واسعة من خيارات التخصيص.


ودائع / السحوبات.


يقبل فوريكس الأموال عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، التحويل الإلكتروني، حيث يكون الحد الأدنى للمعاملة 30 دولارا، والحد الأقصى للمعاملة 10000 دولار. ويمكن أيضا أن تكون سلكية الأموال عبر سوفورتبانكينغ.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح 24/7 عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. يسعدني أن أرى أن الدردشة لم يتم الوصول إليها إلا من خلال النقر على علامة التبويب دردشة وأنه لا يطفو على السطح فور فتح الموقع.


يتم قبول الطلبات التجارية عن طريق الهاتف من قبل فوريكس المملكة المتحدة خلال ساعات السوق.


استنتاج.


وقد غطت الفوركس جميع القواعد. موقعهم على الانترنت هو سوبر استجابة وسهلة الاستعمال ويتم تغطية جميع المواضيع في العمق ووصفت بوضوح بحيث يتم فهم المعلومات من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة التجارية. من الجميل أن نرى أن هناك حساب تجريبي سخية جدا ولكن كنت قد يفضل أن يكون المزيد من الخيارات من الحسابات أكثر من اثنين التي يتم تقديمها.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تقييم الفوركس الهند - أعلى وسطاء الفوركس 2018.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس الصحيح في الهند من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في سوق الفوركس في الهند، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن المهم لجعل الحق في الاختيار من وسيط الفوركس الهندي منذ البداية.


التصويت ل فكسرو.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


صوت ضد فكسرو.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت لمجموعة فيبو.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد فيبو المجموعة.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


مجموعة فيبو.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل نوردفس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد نوردفس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل جراند كابيتال.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد جراند كابيتال.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


جراند كابيتال.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل هيسم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد هيسم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل شم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد شم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل فكستم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد فكستم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل أواندا.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد أواندا.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل أدميرال الأسواق.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد أدميرال الأسواق.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


أدميرال ماركيتس.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل ساكسو بنك.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


صوت ضد ساكسو بنك.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل الفضل فكس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد الفضل فكس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


الفضل فكس.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل ترادنكست.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد ترادنكست.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل فوريكس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد فوريكس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


أعلنت وسيط الاتحاد الأوروبي الرائدة شم أنها توسع محفظة كفد كريبتوكيرنسي مع إضافة ألت العملات الأثير، ليتسوان، داش، تموج الأصول الأساسية. ويمكن تداولها مقابل الدولار الأمريكي على ميتاتريدر 5 ..


المرحلة التي نحتفل فيها بأكبر الإنجازات التي حققتها ماكاو، وجوائز الأعمال في ماكاو 2017. وسيتم الكشف عن الفائزين بالجوائز التي طال انتظارها على خشبة المسرح في فندق غراند ليسبوا هوتل غراند بالروم في 24 نوفمبر.


تلبية الأكثر شعبية التشفير العملات في محطة فورت الخدمات المالية. عملة التشفير هي الأداة المالية الأكثر تقدما في القرن ال 21. تجاوزت رسملة هذه السوق 80 مليار دولار.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment