Tuesday 27 March 2018

كتا فوريكس ليك


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى أوتمنغولد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e2543a197ac5a14 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الاستثمارات التفاعلية، ليك.


أسواق العملات السائلة.


ما هو كتا وإدارة حساب الفوركس.


و كتا هو مدير المال المهنية الذي يجب أن تمر سلسلة 3 وتسجيل مع لجنة تداول السلع الآجلة الحكومة الأمريكية (كفتك) ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا). يجب على كتا الذي أيضا تداول العملات الأجنبية تمرير سلسلة 34.


ويمكن أن تشمل العقود الآجلة التي أبرمتها كتاس نيابة عن المستثمرين عقود طويلة أو قصيرة في العقود الآجلة في مجالات مثل العملات الأجنبية والمعادن والحبوب ومؤشرات الأسهم والسلع اللينة وعقود السندات الحكومية الأمريكية.


القدرة المزدوجة للذهاب طويلة وقصيرة.


العقود الآجلة المدارة وفوركس هي أدوات مالية مرنة مع القدرة على الذهاب طويلة وقصيرة. ويتيح ذلك إمكانية الربح من األسواق الصاعدة والسقوطية.


ارتباط منخفض للأسهم.


العقود الآجلة المدارة وفوركس لها علاقة منخفضة إلى سلبية بفئات الأصول التقليدية التي تمكنها من تقليل التقلب وإضافة التنويع إلى محفظة شاملة.


تقديم تنويع كبير.


العقود الآجلة المدارة وفوركس لها علاقة تاريخية منخفضة مع الأسهم والسندات. الأفراد الذين الاستثمار الرئيسي هو الأسهم والسندات أو المستثمرين المؤسسيين الذين يتطلعون إلى تعظيم التعرض للمحفظة يجب أن تنظر إدارة العقود الآجلة وفوركس لتنويع وتقليل التقلبات، وزيادة الأداء على المدى الطويل.


يجب أن الاستثمار في إدارة الفوركس.


وتمكن حسابات الفوركس المدارة من الوصول إلى الأسواق العالمية غير الأمريكية، وتضيف سيولة وتنويع كبيرين مما يقلل من المخاطر ويسمح بإمكانية تحقيق أداء ثابت مقنع لا يرتبط بالأسهم التقليدية.


لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة المدارة وفوركس، يرجى زيارة مواقع هذه الهيئات التنظيمية.


على استعداد للمضي قدما؟


اإلفصاح عن المخاطر.


التداول في العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات ينطوي على مخاطر جوهرية وغير مناسب لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. لجنة تداول السلع اآلجلة ال تعبر لجنة التجارة عن مزايا المشاركة في برنامج تجاري أو عن مدى كفاية أو دقة اإلفصاح عن مستشار تجارة السلع. وبالتالي، فإن لجنة تجارة السلع الآجلة لم تراجع أو وافقت على هذا البرنامج التجاري أو هذا الكتيب أو وثيقة الحساب. قبل الاستثمار، اقرأ جميع الإفصاحات عن المخاطر المقدمة.


* يرجى ملاحظة أن درجة عالية من الرافعة التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في الفوركس / تجارة السلع الفائدة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.


اإلفصاح عن المخاطر.


التداول في العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات ينطوي على مخاطر جوهرية وغير مناسب لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. لجنة تداول السلع اآلجلة ال تعبر لجنة التجارة عن مزايا المشاركة في برنامج تجاري أو عن مدى كفاية أو دقة اإلفصاح عن مستشار تجارة السلع. وبالتالي، فإن لجنة تجارة السلع الآجلة لم تراجع أو وافقت على هذا البرنامج التجاري أو هذا الكتيب أو وثيقة الحساب. قبل الاستثمار، اقرأ جميع الإفصاحات عن المخاطر المقدمة.


* يرجى ملاحظة أن درجة عالية من الرافعة التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في الفوركس / تجارة السلع الفائدة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.


مستشار تجارة السلع - كتا.


ما هو "مستشار تجارة السلع - كتا"


مستشار تجارة السلع (كتا) هو فرد أو شركة التي تقدم المشورة الفردية بشأن شراء وبيع العقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة أو عقود النقد الأجنبي معينة. ويتطلب مستشارو تجارة السلع مستشارا لتجارة السلع (كتا)، على النحو الذي كلفت به الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، وهي منظمة التنظيم الذاتي للصناعة.


كسر "مستشار تجارة السلع - كتا"


تعمل كتا كثيرا مثل المستشار المالي، إلا أن تعيين كتا هي محددة لتقديم المشورة المتعلقة بتجارة السلع الأساسية. الحصول على تسجيل كتا يتطلب من مقدم الطلب اجتياز متطلبات معينة من الكفاءة، والأكثر شيوعا في الامتحان الوطني للسلع في سلسلة 3، على الرغم من أن مسارات بديلة يمكن أن تستخدم كدليل على الكفاءة.


مسارات بديلة.


التسجيل ك كتا مطلوب من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة للأفراد أو الشركات الذين يقدمون المشورة بشأن تجارة السلع، ما لم يتم استيفاء أحد الشروط التالية: يتم تقديم المشورة إلى حد أقصى من 15 شخصا على مدى الأشهر ال 12 الماضية، والفرد / شركة لا يحمل نفسه للجمهور باعتباره كتا. يشارك الفرد / الشركة في واحدة من عدد من الشركات أو المهن المدرجة في قانون بورصة السلع أو مسجل بصفته الأخرى والمشورة المقدمة فيما يتعلق باستثمار السلع الأساسية هي عرضية لمهنة الأفراد أو الأعمال الرئيسية للشركة؛ أو أن المشورة المقدمة لا تستند إلى معرفة أو موجهة مباشرة إلى حساب مصلحة السلع الأساسية للعميل.


المتطلبات.


عموما، مطلوب تسجيل كتا لكل من مديري الشركة، وكذلك جميع الموظفين الذين يتعاملون مع أوامر من، أو تقديم المشورة للجمهور. وتقتضي حث المساعدة على اتخاذ إجراءات التسجيل تقديم المشورة فيما يتعلق بجميع أشكال الاستثمارات السلعية، بما في ذلك العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات.


استثمار السلع.


وكثيرا ما تنطوي الاستثمارات في السلع الأساسية على استخدام قدر كبير من النفوذ، وبالتالي فإنها تتطلب مستوى أعلى من الخبرة في التجارة على نحو سليم مع تجنب احتمال حدوث خسائر كبيرة. وتعود لوائح مستشاري تجارة السلع إلى أواخر السبعينات حيث أصبح الاستثمار في سوق السلع أكثر سهولة بالنسبة لمستثمري التجزئة. وقد وسعت لجنة تداول العقود الآجلة (كفتك) تدريجيا متطلبات تسجيل كتا مع مرور الوقت.


وبصفة عامة، فإن صندوق المساعدة المؤقتة هو صندوق تحوط يستخدم العقود الآجلة لتحقيق هدفه الاستثماري. وتستخدم أموال الحث على الشراء مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول لتحقيق أهدافها الاستثمارية، بما في ذلك التداول المنهجي والاتجاه التالي. ومع ذلك، مديري الصناديق جيدة إدارة الاستثمارات بشكل فعال، وذلك باستخدام استراتيجيات تقديرية، مثل التحليل الأساسي، جنبا إلى جنب مع التداول المنهجي والاتجاهات التالية.


DMAXX.


العقود الآجلة للتجارة والمحاسبة برامج البرمجيات للمحترفين.


الحسابات المدارة التجارية؟


الحسابات المدارة هي الواقع الجديد لمديري الاستثمار البديلة الذين يريدون تخصيصات كبيرة. ب الحسابات المدارة تعني الصفقات كتلة، وملء توزيع الأسعار، والعلاقات المقاصة متعددة، والإبلاغ عن التخلي عن، والأطراف المقابلة إضافية، ومضاعفات إضافية التداول صندوق ليس لديها.


الخاص بك باكوفيس كمفرق.


الشيء السخرية حول كتا هو أنها تبيع واحدة من السلع الأساسية. عوائد المخاطر المعدلة. ال يوجد فرق بين العائد المعدل للمخاطر بنسبة 10٪ من المستشار أ والعائد المعدل للمخاطر بنسبة 10٪ من المستشار ب. ما الذي يميز المستشارين هو األصول غير الملموسة مثل كيفية التعامل مع العمالء عندما ال تكون هناك عوائد.


لماذا المستشارين اختيار ثيبوكس В®


قمنا بمسح عملائنا للتعرف على الأسباب التي تجعل الشركات تستخدم ثيبوكس باعتبارها جوهر بيئة برامج التشغيل الخاصة بهم. معرفة ما لديهم لتقوله.


ملخص تطبيق ثيبوكس.


على عكس نظام المحاسبة التقليدية، وقد تم تصميم ثيبوكس ® ® مع التاجر في الاعتبار. بدلا من أن يتم بناؤها مستقلة عن التداول، ثيبوكس يدمج المحاسبة والأداء التقارير في عملية التداول.


يتضمن ثيبوكس المكونات التالية.


إدارة النظام.


يدير عملية الإخطار النشاط التجاري والطرف المقابل. فإنه يعالج كل الأتمتة والاتصالات المرتبطة خلق، وضع، وملء، والتقارير التقارير ويتكامل مع كل من منصات التنفيذ شعبية.


تصالح.


تسوية حساباتك مع وسطاء المقاصة. فإنه بسرعة وتلقائيا التوفيق بين تأكيدات التجارة، والمراكز المفتوحة، وعمولات التداول، والأرصدة النقدية. فإنه يتتبع فتحات التجارة المفتوحة ويعد ويرسل ورقة كسر لسماسرة الخاص بك.


إدارة الموقف.


يؤدي في الوقت الحقيقي مطابقة التجارة، وضمان أن تعرف دائما المواقف الخاصة بك. ويمكن أن تنتج الصفقات لفة، الصفقات الخروج، والانتكاسات. ويمكن أيضا فتح الصفقات للحساب، وإغلاق، والإضافات، والاسترداد. إذا كنت تتاجر أنظمة متعددة، فإنه سيتم الحفاظ على المواقف حسب النظام كذلك.


المحاسبة التجارية.


محرك محاسبة متعدد العملات مصمم خصيصا لمتطلبات المحاسبة والإبلاغ للمستشار مع الحسابات المدارة. وهو يتعامل مع الرسوم والعمولات المستحقة والرسوم. وتستند رسوم الإدارة ورسوم الحوافز واستحقاقات الفوائد إلى صيغة قائمة على الصيغة.


تقرير اداء.


بوفيدس في الوقت الحقيقي، أداء خلال اليوم والمخاطر الإبلاغ، تقدر على القراد والتقارير التاريخية وكذلك جداول الأداء القياسية. يتم تسليم جميع التقارير عبر واجهة متصفح الويب أو يمكن أن تكون عبر البريد الالكتروني تلقائيا.


إدارة المخاطر.


القيمة المعرضة للخطر، تحليل السيناريو، والتعرض مع يعرض رسومية ورقمية جنبا إلى جنب مع القدرة على نقل البيانات إلى منتجات مثل إكسيل فورثر أنيسيس. ويمكن تقييم كل من الحافظة الحالية وواحدة مع تعديلات افتراضية.


مدير البيانات.


يوفر مستودع بيانات أسعار السوق لأغراض البحث وتوليد النظام. فهو يدمج البيانات من مجموعة واسعة من البائعين في شكل واحد، متسقة. جنبا إلى جنب مع مرنة بناء العقد المستمر وتنزيل البيانات اليومية التلقائي، وإدارة البيانات هو أداة للتاجر المنهجي.


بوابة التنفيذ.


يمتد مفهوم مكتب التداول في ثيبوكس ويسمح لتوجيه الصفقات مباشرة إلى التبادلات للتنفيذ أو منصات التداول لمزيد من الإدارة. كما يوفر فيكس انخفاض القدرة على التقاط التجارة.


مدير الأسعار.


يوفر واجهات للحصول على كل من الوقت الحقيقي وكذلك أسعار نهاية اليوم من مجموعة واسعة من بائعي البيانات. ويمكن الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي من دن و سغ. يمكن الحصول على أسعار نهاية اليوم من دتن، كغ، كسي، ياهو، أي جدول بيانات إكسل، والملفات النصية، وبيانات السمسرة الخاص بك.


دماكس هو راعي كتا معرض شيكاغو - 14 سبتمبر 2017.


تم تصميم كتايكسبو شيكاغو لتوفير كتا و فكس التجار أساس المعرفة التي يحتاجونها من كل من منظور التشغيلية والتسويقية لرفع أوم، وفرصة للتواصل مع مكاتب الأسرة والمهنيين رايس كابيتال والمستثمرين الأفراد والمخصصين و إيرا تبحث لتحديد التداول الموهبة كمصدر ألفا. يمكن للمدراء حجز طاولة في منطقة الشبكات لمناقشة استراتيجيتهم مع المستثمرين المهتمين. استخدام قائمة التسجيل العام على الانترنت لاقامة الاجتماعات في وقت مبكر من المؤتمر والقاء المهنيين الصناعة الأخرى لبناء العلاقات. كما يوفر معرض كتا المتحدثين حول كيفية المديرين يمكن أن تنمو أعمالهم، والحصول على مصادر رأس المال، وكيف يمكن للمخصصين إدارة أكثر فعالية محافظهم.


أعلى أداء التداول المستشارين: يتد 2017.


وكان أعلى مستشاري تجارة السلع أداء النصف الأول من عام 2017 حقيبة مختلطة من استراتيجيات مختلفة، والمتخصصين في قطاع السوق. على الرغم من أن العديد من مؤشرات عبارات الحث على اتخاذ إجراء تبلغ عن سنوات سلبية حتى الآن في عام 2017، فهناك العديد من عبارات الحث على اتخاذ إجراء في مجموعة من المشرفين المعتمدين الذين لديهم أداء إيجابي حتى الآن، هذا العام. في ما يلي خمسة عشر من أهم عبارات حث المستخدم على اتخاذ إجراء حتى الآن في عام 2017 والتي تعد جزءا من تجمع المديرين المعتمدين:


* منذ بداية العام: الأداء حتى يونيو 2017.


** ود: أسوأ تراجع منذ بداية سجل حافل.


*** شارب: نسبة شارب منذ بداية سجل حافل.


في بيئة منخفضة التقلب حيث تكافح معظم استراتيجيات مؤشر الأسهم، 2Blue كابيتال، كامكاي كابيتال، ركيوب كابيتال و ريفيركاست كابيتال تفوق أداء أقرانهم. وعالوة على ذلك، يشهد عام 2017 تراجعا في معظم استراتيجيات الزراعة. بعد عامي 2018 و 2018، تلقى تجار الزراعة أخيرا بعض الفرص التي تقودها التقلبات هذا الصيف. كتاس، مثل برنامج بلوتوس، و تالوك كابيتال، و فور سيزونز & رسكو؛ برنامج هوك كل شيء على ما يرام.


أسماء جديدة على هذه القائمة التي حققت نجاحا جيدا حتى الآن في عام 2017 هي:


إيمون كابيتال: 100٪ كتا منهجية، تركز على المعادن والطاقات والأرائك سمج كابيتال: 100٪ كتا منهجي، تركز على العملات (بالدرجة الأولى زوج اليورو / دولار) ويستكاي، ليك: تقديرية كتا، تركز على سوفتس (القهوة في المقام الأول)


وإذا استمر التقلب في أسواق الحبوب والثروة الحيوانية، ينبغي أن تتوقف القائمة المذكورة أعلاه على المشاركين في الزراعة التقديرية. وعلاوة على ذلك، إذا عاد التقلب إلى القطاع المالي، ستكون هناك فرصة لبعض المديرين الآخرين لدينا لجعل القائمة. سنقوم بتحديث هذه القائمة في نهاية العام ومقارنة أي تغييرات مع النصف الأول.


تنويه: الأداء السابق لا يدل على النتائج في المستقبل. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة للجميع. بأي حال من الأحوال هو هذه النشرة / بلوق وظيفة تقديم أي نصيحة استثمارية أو اقتراح لتقديم أي توصيات التجارة. يرجى استشارة مستشار أيسورس قبل فتح أي حسابات الآجلة المدارة.


الحصول على النشرة الإخبارية أيسورس.


قاعدة بيانات العقود الآجلة المدارة.


لدينا قاعدة بيانات كتا مجانا يوفر نظرة شاملة في صناعة & # 8217؛ ق الرائدة المدارة الآجلة البرامج.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


مقر.


شيكاغو مجلس التجارة.


141 ويست جاكسون Blvd.، سويت 3440.


شيكاغو، إيل 60604.


مواقع أخرى.


&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة. أيسورس هو D. B.A. من ليكفرونت الآجلة والخيارات، ليك.


الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل العقود الآجلة للسلع التجارية، والخيارات، والعملات الأجنبية (& # 8220؛ الفوركس & # 8221؛) مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. بأي حال من الأحوال هو مستشار الشهر توصية مباشرة من أيسورس أو أي من الشركات التابعة لها. يرجى مراجعة وثائق الإفصاح وأية مواد ترويجية أخرى بعناية قبل الاستثمار في أي برنامج. الحسابات المدارة و / أو العقود الآجلة المدارة هي محفوفة بالمخاطر للغاية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التشاور مع المتخصصين في العقود الآجلة المدارة قبل الاستثمار.

1 comment:

  1. الجولة الجديدة من مسابقة "Forex School" وجوائز $8000 هذه المرة
    انضم إلى "Forex School" - مسابقة فوركس تعليمية مجانية على الحسابات التجريبية
    أطلق وسيط الفوركس FXOpen فى يوم 31 أغسطس 2020 مسابقة “Forex School” - وهى مسابقة تعليمية مجانية على الحسابات التجريبية. للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة للشركة ، ضاعفنا مبلغ الجائزة ليصل إلى $8000. المسابقة مفتوحة لأي شخص يرغب في المشاركة. تعتبر مسابقة "Forex School" فرصة فريدة، ليس فقط لتحسين معرفتك ومهاراتك في مجال تداول العملات الأجنبية، ولكن أيضا للحصول على جوائز مالية حقيقية. وستستمر المسابقة لمدة أربعة أسابيع.
    سارع للتسجيل قبل 20 سبتمبر!
    انضم
    https://www.forexcup.com/tournaments/forex-school-3-2020/
    شروط المسابقة:
    1. رسوم الاشتراك: لا يوجد; 2. مواعيد المسابقة: 6 سبتمبر - 2 أكتوبر 2020; 3. التسجيل: من الآن حتى 20 سبتمبر 2020; 4. مراكز الحائزين على جائزة: 15: • المركز الأول: USD 1200; • المركز الثاني: USD 1040; • المركز الثالث: USD 640; • المركز الرابع والخامس: USD 560; • المراكز من السادس حتى السادس عشر: USD 400.
    إجمالي الجائزة: USD 8000; مبلغ البداية لكل الحسابات: USD 200; الشروط : يجب زيادة مبلغ البداية الذي سيحصل المشارك عليه مجانا من الشركة، بنسبه 20% علي الأقل كما يجب أن يكون الحد الأدنى لكميه الصفقات 10; أدوات التداول (بما في ذلك النفط والغاز): 54; نوع الحساب: demo ECN (حساب مسابقات); الأغلاق أو الهيدج: مسموح; التداول الآلي: مسموح; الحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة في نفس الوقت (بما في ذلك الأوامر المعلقة): 5; الحد الأقصى لحجم أمر التداول الواحد: 0.01 (لوت); الرافعة المالية: 1:100; نداء الهامش: 100%; مستوى الخروج الإجباري: 50%.
    قواعد المسابقة والقيود:
    • يمكن للمتسابق الحصول على الجائزة بما لا يزيد عن مرة واحدة فقط في جميع مسابقات ForexCup المجانية (schools)؛ • يحظر التقديم ببيانات شخصية غير صحيحة؛ • يحظر على المتداول الواحد المشاركة في المسابقة بعده حسابات من نفس عنوان الإنترنت IP الواحد، وكذلك يحظر استخدام حسابات المتداولين الآخرين؛ • يحظر نسخ استراتيجيات تداول المشاركين الآخرين في المسابقة؛ • يحظر على الأقارب التداول في المسابقة الواحدة باستخدام عنوان إنترنت IP واحد. • يتم تحويل أموال الجائزة فقط إلى الحسابات التي تم التحقق منها. الحد الأقصى لمدة التحقق من الحساب هو أسبوعان من لحظة انتهاء المسابقة. بعد أسبوعين سيتم إلغاء الجائزة ولا يمكن تحويلها إلى حساب الفائز. • في حالة قام المتسابق بانتهاك أحد القواعد المذكورة أعلاه سوف يتم استبعاده تماما من المسابقة ولن يكون له الحق في التسجيل مرة أخرى في المسابقة.
    معرفة المزيد. https://www.forexcup.com/rules/#utm_source=fxopen_com&utm_medium=post&utm_campaign=fxopen_news&utm_content=fxopen_en_27_08_2020
    سجل
    https://www.forexcup.com/tournaments/forex-school-3-2020/
    هام! سيتم إضافة أموال الجائزة إلى حساب الاستثمار الخاص بالفائز. هذه الأموال مخصصة لفتح حسابات PAMM ECN (للفائزين بالمركز الأول والثاني) وحسابات PAMM STP (للفائزين الآخرين) للمشاركة في المسابقة القادمة على الحسابات الحقيقية. يمكن فقط سحب أرباح التداول من حسابات PAMM. ويحظر إغلاق حساب PAMM الخاص بالجائزة.
    كيفية الانضمام إلى المسابقة؟
    للعملاء الجدد:
    • قم بالتسجيل فى ForexCup;
    https://www.forexcup.com/registration/
    • انضم إلى المسابقة باستخدام هذا الرابط مع بيانات حسابك.
    https://www.forexcup.com/tournaments/forex-school-3-2020/
    للعملاء الحاليين
    • قم باستكمال عملية التحقق من حسابك في MyFXOpen; • انضم إلى المسابقة باستخدام هذا الرابط
    https://www.forexcup.com/tournaments/forex-school-3-2020/
    • مع بيانات تسجيل FXOpen أو ForexCup الخاصة بك.
    لمعرفة المزيد عن مسابقات FXOpen https://www.forexcup.com/news/
    لإعلان المسابقة علي منتدي FXOpen
    https://forum.fxopen.ae/threads/161194-الجولة-الجديدة-من-مسابقة-Forex-School-وجوائز-8000-هذه-المرة
    هام! يرجى العلم أن جميع الحسابات سيتم حظرها (ستكون غير قابلة للتداول) حتى بداية المسابقة.

    ReplyDelete