Saturday 24 March 2018

تحميل ثنائي الخيار ماسترفوريكس


ماستريفوريكس ضد مراجعات وتقييمات ل سوينستاريسبانول من قبل التجار للتجار.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


مقدمة فيديو - ماستفوريكس ضد.


130412 Главная составляющая успеха от Академии ماسترفوريكس-V.


اختيار وسيط غير مسبوق. هناك فقط الأسباب الأخيرة التجار يجب أن تسهل لدينا ماستوريفوريكس v خيارات تاجر النبيلة شهادات أكثر اختيار التأمين كانت.


قضايا غطاء الخيارات المزدوجة السماسرة تريد ملف في معظمها اتهامات حاسمة ونتيجة لذلك ناقصة على وحظر الفوركس مرة أخرى الاتصالات خفي اعتبارا من التغييرات بعد عقد الشروط.


فقط هو من نتيجة السامية قبل المؤهلين هذه الخصائص وبالتالي التجار في مكافأة من الحصول على الحاضر من المسؤول المنظور العادل بعض الشهادات العظيمة جعل تعريف المتاحة لوضع. الجرح: ننشر السماسرة بالكاد المنظمة التي تلميحات المهنية بعد أن ممارسات الترقية يتم التحقق من خلال السلطات الإدارية الهامة.


إق الخيار.


إق الخيار هي واحدة من أكبر والأسرع نموا، تداول الخيارات الثنائية وسطاء في الوقت الحاضر & # 8211؛ ومعرفة لماذا هنا. ونحن نراجع منصة v4.0 الجديدة، والتخطيط وكيف يمكنك الحصول على أكثر من حساب التداول الخاص بك:


على الرغم من كونها جديدة نسبيا لهذا القطاع، بعد أن شكلت في 2018، & # 8216؛ إق الخيار أوروبا المحدودة & # 8217؛ قد نمت بسرعة. ويعزى هذا النمو، جزئيا، إلى تقديم الحد الأدنى من الودائع الدنيا & # 8211؛ وجعل التداول في متناول أعداد كبيرة من التجار، وضمان أنها توفر منصة التداول على نحو سلس، ممتعة. في كلماتهم & # 8220؛ تجربة التداول النهائية & # 8220؛. وقد عززت الشراكات الشريكة القوية النمو بوتيرة قياسية.


كفد، الفوركس و بيتكوين.


منذ تأسيسها، وقد توسعت الشركة وراء الثنائيات نقية. وهي تقدم الآن تداول العملات الأجنبية التقليدية، وكذلك كفدس. قادوا الطريق في كريبتوكيرنسيز، وتقدم الوصول المباشر إلى بيتكوين، إثريوم وغيرها.


وبالإضافة إلى خيارات التداول الجديدة هذه، أضافوا أيضا ميزات إدارة المخاطر. وقد أضيفت أدوات مثل وقف الخسائر وجني الأرباح لضمان الفوركس وتجار كفد لديهم كل الميزات المتقدمة التي يتوقعونها مع منتجات رافعة.


إق الخيار ليست عملية احتيال. الشركة هي سيسيك المنظمة (والتمسك المبادئ التوجيهية ميفيد) وبدأت في جمع بعض الجوائز المرموقة في القطاع أيضا & # 8211؛ بما في ذلك & # 8216؛ الأكثر موثوقية وسيط الخيارات الثنائية & # 8216؛ في 2018، من ماسترفوريكس-V. تستمر العلامة التجارية في النمو والابتكار والتجار وسيتم عرض حساب تجريبي (حساب الممارسة) فورا على التسجيل، دون الحاجة إلى وديعة.


حساب تجريبي & # 8211؛ نعم فعلا. متاحة لأي شخص عبر تسجيل الدخول التجريبي. لا يمكن إعادة تعيين حد زمني والتوازن في كثير من الأحيان كما هو مطلوب. الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ £ 10 الحد الأدنى للتجارة & # 8211؛ £ 1 (متغير الحد الأقصى للمتداول) سيغنالس سيرفيس & # 8211؛ نعم، المقدمة داخل منصة التداول. تفاصيل المكافأة & # 8211؛ لا شيء. انتقلت سيسيك لإنهاء ممارسة المكافآت مباراة الودائع وكوسيط منظم، إق لم تعد تقدم مكافأة إيداع. موبيل أب & # 8211؛ نعم فعلا. إق توفير ممتازة التطبيق المحمول التداول. وقد تم تناولها بمزيد من التفصيل أدناه.


منصة التداول.


تحديث v4.0 استعراض منصة.


وقد طرحت إق الخيار مؤخرا منصة V4.0 المتوقع كثيرا لجميع التجار. بل هو منصة مذهلة بصريا، ويحدد المعيار الذهبي للوسطاء الخيارات الثنائية.


تبقى نقاط القوة القديمة & # 8211؛ بل هو منصة شكلي تماما. يمكن للمتداولين ترتيب نوافذ التداول كما يحلو لهم & # 8211؛ التركيز على واحد فقط، أو إدارة مجموعة كاملة & # 8211؛ أيا كان يناسب التاجر أفضل. توضح لقطات شاشة واحدة & # 8216؛ الرئيسية & # 8217؛ نافذة، مع ثلاثة أصول أخرى تحتها. ويمكن تداول جميع في وقت واحد.


يشكل الرسم البياني للسعر الجزء الرئيسي من منصة التداول. ولكن أسفل الجانب الأيسر من منطقة التداول هي الأزرار الملاحية للانتقال إلى مناطق مختلفة من الموقع (هذه يمكن أن تنهار عندما لا تكون مطلوبة) & # 8211؛ وإلى جانب تلك هي بعض ميزات التحليل الفني قوية.


وقد تم توفير أدوات التحليل الفني الجديدة، وهذه متوفرة من قائمة صغيرة في الزاوية اليسرى السفلى من الرسم البياني للأسعار.


نوع القطعة يسمح هذا الخيار للمتداولين بتعديل الرسم البياني إلى صيغة يفضلون العمل معها. وتشمل الخيارات الشمعدان التقليدية، والخطوط والشريط الرسوم البيانية & # 8211؛ بالإضافة إلى الرسم البياني للمنطقة الافتراضية. كل يمكن أن تكون مصممة من حيث اللون والمظهر. الفاصل الزمني هذا هو مجال إضافي من المرونة. ومن المستغرب كم عدد الوسطاء الذين يطلون على حقيقة أن التجار قد يرغبون في توسيع أو انهيار الإطار الزمني للرسم البياني للسعر الذي يبحثون عنه. وأضاف إق طبقة كبيرة من المرونة للتجار للغوص في الرسوم البيانية الأسعار وخريطة أي اتجاهات بدقة. الأدوات الرسومية إن التطور الطبيعي من السماح بتوسيع المخططات هو السماح للمتداولين برسم تفسيراتهم الخاصة على الرسوم البيانية. تسمح الأدوات الرسومية للمتداولين بإضافة الاتجاهات أو خطوط الدعم والمقاومة & # 8211؛ يمكن استخدام الأدوات ولكن رغبات المتداول. هذا أمر حيوي للتجار الراغبين في الحصول على توقيتهم الصحيح & # 8211؛ ولكن مرة أخرى، ليس دائما شيء يتم توفيره على منصات التداول الأخرى. المؤشرات (التحليل الفني) الخيارات الثنائية تناسب التحليل الفني، و إق قدمت 9 تقنيات التحليل الفني التي يمكن أن تكون مضافين على الرسم البياني للسعر. يمكن للمتداولين مشاهدة المدى ماسد تحت الأسعار أثناء تحركهم، أو تراكب فرق بولينجر. مرة أخرى، كل أداة قابلة للتكوين، لذلك يمكن تعديل المتوسطات المتحركة لتتناسب مع التاجر. أراد من أي وقت مضى لتعديل & # 8216؛ تمهيد & # 8217؛ نسبة على مؤشر ستوكاستيك؟ مع خيار إق، يمكنك! في كل جدية، وهذه الأدوات هي قوية مثل أي كفد الراقية أو وسيط الفوركس و إق حقا رفعت شريط ضمن الخيارات الثنائية.


أكثر شكلي.


وقد أضاف إق المزيد من كونفيغورابيليتي للمنصة، لذلك يمكن للتجار وضع الألوان الخاصة بهم وإخفاء أو إظهار القوائم اعتمادا على تفضيلهم. وهذا يمتد إلى نوافذ التداول أيضا، حيث قدمت الذكاء مجموعة من التخطيطات مسبقا لجعل التداول أصول متعددة أسهل بكثير.


كما تمت إعادة تصميم حقلي "انتهاء الصلاحية" و "الكمية"، مع & # 8220؛ + & # 8221؛ و & # 8220؛ - & # 8221؛ وأزرار تضاف بحيث يمكن انقضاء أوقات انتهاء الصلاحية، أو جلبت إلى الأمام، ويمكن النقر على مبلغ التجارة أعلى أو أقل بسهولة جدا & # 8211؛ دون الحاجة إلى كتابة الأرقام في.


هناك أدوات لتعديل الإطار الزمني للرسم البياني، وكذلك نوع المؤامرة (على سبيل المثال، المخططات الشريطية أو الشمعدانات وغيرها). ميزات التحليل الفني هي إضافة كبيرة & # 8211؛ يمكن للتجار إضافة ماسد، البولنجر العصابات أو أي من غيرها من 8 أدوات التحليل المتاحة. يتم إضافتها على الفور إلى الرسم البياني ويمكن للمتداولين صقل صفقاتهم كما يحتاجون. تسمح أزرار الرسم للمتداولين بإضافة رسومات مباشرة إلى المخططات & # 8211؛ حتى يتمكنوا من إضافة خطوط الاتجاه أو مستويات المقاومة والدعم.


فقط فوق خيارات التحليل الجديد هو شريط المشاعر المتداول. كما هو الحال في أي وقت مضى، وهذا يدل على طريقة التجار الآخرين يتداولون الأصول الخاصة. في ما يلي خيارات لتقليل أو إغلاق نافذة تداول الأصول الحالية.


يقدم الرسم البياني التجار من ذوي الخبرة فرصة لإكمال أفضل استراتيجية.


حدد مادة عرض.


لتحديد مادة عرض، يمكن للمتداولين تحديد السهم المنسدل في الجزء العلوي من النظام الأساسي. سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة جديدة، حيث يمكن للمتداول اختيار نوع الخيار الذي سيتم استخدامه ثم تحديد فئة الأصول (على سبيل المثال الفوركس أو المؤشرات) ومن ثم الأصل المحدد، من ور / أوسد إلى أسهم فاسيبوك. وبمجرد اختيار، سيتم تحديث الرسم البياني السعر للسوق المختار.


هناك أيضا & # 8216؛ علامات التبويب & # 8217؛ عبر أعلى منطقة التداول حيث يمكن للمتداولين الانتقال بسرعة إلى الأصول أو الأسواق التي تداولوها سابقا. ستظهر المواضع المفتوحة أيضا كعلامة تبويب جديدة هنا & # 8211؛ مما يجعل التحول من السهل جدا.


يعرض الرسم البياني للأسعار جميع المعلومات التجارية ذات الصلة. ويوضح الرسم البياني نفسه تحركات الأسعار الأخيرة، ولكن مضافين على الرسم البياني سيكون خطوطا عمودية تبين الموعد النهائي للشراء (الوقت الذي يجب فيه تأكيد التجارة) ووقت انتهاء الصلاحية.


انتهاء وحجم التجارة.


هناك & # 8216؛ تايم & # 8216؛ القائمة المنسدلة على يسار الرسم البياني، وهذا يمكن استخدامها لتعديل وقت انتهاء الصلاحية & # 8211؛ إذا تغيرت، فإن الموعد النهائي شراء ووقت انتهاء الصلاحية تتحرك على الرسم البياني السعر، وإعطاء إشارة مرئية من توقيت. سوف الأزرار - / + تحويل الوقت إلى فتحة الوقت المطبق المقبل.


المدرجة أيضا على الجانب الأيمن هي الشخصيات الرئيسية الأخرى للتجارة. المبلغ التجاري أقل بقليل من وقت انتهاء الصلاحية & # 8211؛ الحد الأدنى للقيمة التجارية هو فقط 1 £. ثم يتم عرض عوائد ذلك الأصل المحدد. وهذا يؤكد النسبة المعادة في حالة نجاح التجارة.


التالي يأتي مؤشر الربح، وهذا يدل بالضبط ما سيتم إرجاع الرقم إذا تم وضع التجارة & # 8211؛ ويشمل مبلغ الاستثمار الأصلي. وأخيرا في أسفل اليمين هي أزرار التداول. يتم وضع علامة واضحة، وليس فقط مع الصياغة ذات الصلة، ولكن مع الأسهم للإشارة إلى اتجاه التجارة كذلك & # 8211؛ وفقط طفيفة التي لم تكن كافية، عندما يتم تمرير الماوس فوق كل زر، سوف يظهر السهم على الرسم البياني للسعر، لإظهار الطريقة التي سوف تحتاج إلى التحرك السعر من أجل الانتهاء من الصفقة في الربح.


حيث يتم فتح العملات الأجنبية من الصفقات كفد، وسوف تختلف التخطيط. وستظهر معلومات إضافية مثل الرافعة المالية ووقف الخسائر عند الاقتضاء. يمكن للمتداولين أيضا تحديد & # 8216؛ تحقيق الربح & # 8217؛ مستوى لإغلاق تجارتها بسعر المطلوب.


التداول بنقرة واحدة.


أزرار التداول في إق أوبتيون هي & # 8216؛ نقرة واحدة & # 8216؛ مما يزيد من فرصة التجار للحصول على السعر الذي يريدون. لا توجد نافذة تأكيد أو تأخير الموافقة. بعد الانتهاء من التداول، ستتوفر صفقة في & # 8216؛ المراكز المفتوحة & # 8217؛ نافذة، وسوف يظهر خط أيضا على الرسم البياني السعر بسعر الإضراب. بمجرد الوصول إلى وقت انتهاء الصلاحية، ستظهر نافذة تؤكد ما إذا كانت التجارة ناجحة أم لا، وتؤكد الربح / الخسارة.


فمن بيئة بصرية مثيرة، بصرية التجارية، مع ما يكفي من كونفيغورابيليتي لتلبية كل تاجر تقريبا. في حين أن التركيز على المظهر، إضافة ممتازة الرسم البياني وأدوات التحليل الفني رفعت بار للعلامة التجارية & # 8211؛ واتخذت ما كان بالفعل منصة ممتازة، وتحويله إلى معيار الصناعة. قد يقدم الوسطاء الآخرون المزيد من خيارات التداول & # 8211؛ ولكن لا شيء سوف توفر منصة التداول أفضل.


الخيارات الكلاسيكية.


وقد أصدرت إق الخيار شكل جديد من التداول، والتي قد دعا & # 8220؛ الخيارات الكلاسيكية & # 8221؛. تحتفظ هذه بعض المخاطر الثابتة المرتبطة الثنائيات، ولكن تسمح الربح رافعة أيضا. لذلك فهي مماثلة للاستثمار التقليدي، ولكن مع وقف الخسارة بنيت في.


الخيار الكلاسيكي ليس له صلاحية قصيرة الأجل، ويمكن إغلاقه في أي وقت. وهذا يجعلها أقرب إلى & # 8220؛ التقليدية & # 8221؛ الاستثمار. في الوقت الحاضر، إق فقط توفير الخيارات الكلاسيكية على أصول الأسهم في الولايات المتحدة. ومن المؤكد أن تكون ميزة شعبية، وبالتالي توسيع مع مرور الوقت.


يمكن للمتداولين تحديد سعر الإضراب. كل مستوى سوف يغير مستويات الربح والمخاطر من تلك التجارة. ثم يختار المستخدم مبلغ & # 8220؛ كونتراكتس & # 8221؛ هم يريدون. وسوف تكون التكلفة بالنسبة إلى سعر الإضراب، ويظهر بوضوح على أزرار الاتصال ووضع.


فتح الصفقات مرئية من علامة التبويب التاريخ التجاري، ويمكن أن تكون مغلقة في أي وقت. الأرباح والخسائر الحالية على كل صفقة تظهر حالة محدثة من الخيار. عموما الخيارات الكلاسيكية تبدو خيارا كبيرا للتجار الذين يرغبون في استخدام أساسيات بدلا من التحليل الفني. وكما أشير أعلاه، فإنهم يشعرون & # 8217؛ أكثر مثل العقود مقابل الفروقات، ولكن مع المدمج في وقف الخسارة لإدارة المخاطر.


هنا هو فيديو تعليمي الذي يعرض منصة الخيار ثنائي تحديث:


اختيار المتداول.


وقد حافظت الشركة على إضافة إلى قائمة الأصول. وبالإضافة إلى ذلك، فقد وسعت أيضا اختيارهم من أوقات انتهاء الصلاحية & # 8211؛ ولا سيما من قوائم الخيارات الثنائية. نهاية اليوم، نهاية الأسبوع ونهاية الشهر هي الآن متاحة أيضا. هذه خطوة كبيرة للوسيط الذي عرض الصفقات قصيرة الأجل بحتة من قبل.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ الخيار الثنائي الأساسي. وهل سيزيد الأصول من حيث القيمة أو السقوط؟ وقد نمت أوقات انتهاء الصلاحية على العرض مع هذه. الآن يمكن للمتداولين الاختيار من 15 دقيقة حتى نهاية اليوم أو الأسبوع أو حتى الشهر.


توربو & # 8211؛ تماما مثل الخيار الثنائي التقليدي، ولكن مع أوقات انتهاء قصيرة. خيارات توربو عادة ما تكون متاحة في مستويات دقيقة واحدة، من 1 دقيقة، تصل إلى 5 دقائق.


الفوركس & # 8211؛ العملات الأجنبية التقليدية، وتقدم لكل دفعات نقطة. توفر نوافذ الفوركس مستويات مختلفة من الرافعة المالية وفروق أسعار تنافسية. أسواق الفوركس يعني تداول عطلة نهاية الأسبوع هو متاح الآن.


كفد & # 8211؛ يوفر إق الخيار إمكانية الوصول المباشر إلى بعض الأسواق عن طريق عقود الاختلاف. وتشمل هذه أحدث مجموعة من الأسواق كريبتوكيرنسي، بما في ذلك بيتكوين و إثريوم، من بين أمور أخرى.


سوف إق الخيار إضافة الأصول كما يطلبها مستخدميها. في الآونة الأخيرة شهد سعر السهم نينتندو الكثير من الاهتمام، وذلك بسبب الإفراج البوكيمون العودة. سارع الوسيط لإضافة نينتندو إلى قائمة الأصول. وهذا يعكس الرغبة في تقديم المنتجات لعملائها الطلب. قوائم الأصول في إق هي الآن شاملة جدا.


إق الخيار موبايل التطبيق.


الإصدار الجديد من نظام التشغيل يوس.


أعلنت شركة أبل مؤخرا تغييرات على السوق الثنائية في متجر أبل. وقد استجاب إق الخيار بالفعل وتطوير تطبيق جديد لدائرة الرقابة الداخلية التي تفي بالقواعد الجديدة. متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية 9.0 وأعلى، التطبيق يبني على إق العرض.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات متاح، وستقوم الشركة بإضافة التداول الأصول كريبتوكيرنسي بمجرد أن يتم إصداره على الموقع الكامل. وكانت السرعة التي كان الذكاء قادرا على الاستجابة للتغييرات أبل مثيرة للإعجاب. لقد كانت دائما في طليعة تطوير التجارة المتنقلة. هذا العرض الجديد سيكون فريدا داخل متجر أبل حتى العلامات التجارية الأخرى اللحاق بالقواعد الجديدة.


الروبوت التطبيق.


يحافظ التطبيق المحمول بساطة منطقة التداول على الموقع، ويحتفظ الرسم البياني الانقسام الثاني الذي يجعل الثنائيات التجارية قابلة للحياة. تخطيط واضح بشكل لا يصدق، ويمكن أن تكون مصممة لتناسب احتياجات التجار الفردية.


بالإضافة إلى تسهيلات التداول، وهناك أيضا ميزات للحفاظ على تفاصيل الحساب، بما في ذلك القدرة على طلب سحب من التطبيق المحمول. قام الفريق بتطوير عروضهم الجوالة في المنزل، والاهتمام بالتفاصيل واضح.


بينما يبدو أن بعض تطبيقات التداول قد تم شراؤها & # 8216؛ من على الرف & # 8217؛ من أجل وضع علامة على مربع، هذا الوسيط قد قضى بوضوح بعض الوقت والجهد الحصول على التطبيق المحمول الحق. كما أخذت التحديثات الأخيرة في الاعتبار ردود الفعل من التجار باستخدام التطبيق المحمول، ويبدو أن خطوة أخرى إلى الأمام.


تحميل التطبيق لفون أو الروبوت.


العوائد في هذا الوسيط هي قوة واضحة. أما األصول األكرث تداولا، فتظهر عائدات تبلغ نحو 85٪، مع وصول بعض األصول إىل 91٪. (سيضاف المبلغ إلى الحساب في حالة نجاح الاستثمار). كما هو الحال في أي وقت مضى، فإن الدفعات تختلف بناء على أوقات انتهاء الصلاحية والأصل المحدد.


ستختلف عوائد الفوركس وعقود الفروقات بناء على أداء الأصل الأساسي. يوفر إق الكثير من أدوات إدارة المخاطر بما في ذلك وقف الخسائر ومقدار الرافعة المالية المستخدم.


خيارات السحب والإيداع.


يمكن إجراء الودائع عن طريق بطاقة الائتمان (جميع البطاقات الرئيسية المقبولة)، فضلا عن خدمات التحويل الإلكتروني وخدمات المعاملات عبر الإنترنت مثل سكريل و نيتيلر. الحد الأدنى للإيداع هو 10 جنيه استرليني & # 8211؛ سوف تملي الإيداع الأولي نوع الحساب الذي ينتقل إليه المتداول. الودائع عن طريق باي بال غير متوفرة وسوف يؤدي إلى خطأ.


سيؤدي إيداع مبلغ 3000 جنيه استرليني إلى نقل تاجر إلى نوع حساب فيب & # 8211؛ وهذا يوفر مجموعة من الفوائد المحسنة، بما في ذلك تحسين العائدات في بعض الأسواق، والوصول إلى مدير الحساب والمواد التدريبية لكبار الشخصيات.


السحب في بعض الأحيان تخضع لبعض عمليات التحقق في إق الخيار، بما في ذلك إثبات الهوية. من أجل تجنب أي نزاع، فمن الأفضل دائما لتوضيح هذه المتطلبات قبل الحاجة إلى إجراء الانسحاب. ويمكن بعد ذلك وضع كل التحقق موضع التنفيذ قبل طلب الأموال. عدم التحقق هو أكبر سبب للتأخير.


تتوفر عمليات السحب من خلال طرق الدفع نفسها مثل الإيداع & # 8211؛ وهي بطاقات الائتمان والخصم، والتحويل الإلكتروني. جميع عمليات السحب مجانية. كما تتم معالجتها في نفس اليوم.


فتح شبكة التجارة.


وقد بدأت إق الخيار لفة من بلوكشين تبادل كريبتوكيرنسي على أساسها. وتسمى شبكة التجارة المفتوحة (أوتن)، وهي مبنية على منصة بلوكشين إثريوم.


وسوف تكون قائمة بذاتها كريبتوكيرنسي المحفظة وتبادل مصممة لتلبية احتياجات السوق المتنامية والمنظمين الذين سيريدون بلا شك للإشراف على العمليات. الآن في ذلك & # 8217؛ s المراحل الأولى المحفظة وتبادل ومن المتوقع أن تكون حية في أوائل عام 2018.


فرصة للتجار هو هذا؛ إق الخيار لا جمع المال لهذا المشروع من خلال إيكو. بدلا من ذلك سيتم منح النقود أوتن للتجار ومستخدمي المحفظة وأصحاب رمزية كحافز لاستخدام منصة وتوفير السيولة.


سوف خيارات إق استرداد استثماراتهم من خلال جزء من القطع النقدية التي عقدت لهذا الغرض. إجمالي عدد القطع النقدية التي سيتم إصدارها هو 100 مليون مع 42 مليون الذهاب إلى التجار ومحفظة المستخدمين على مدى العامين المقبلين. وبمجرد أن منصة هو يعيش الرموز أوتن تكون قابلة للتداول وبيعها في السوق المفتوحة.


إنه تطور مثير. نصائح المحلل بشأن هذا الوسيط هي دائما صاعدة بسبب تحسنها المستمر. يعكس هذا الابتكار بلوكشين تأثير التخريبية الرئيسية الذكاء تحاول توليد في قطاع التمويل ككل.


ميزات أخرى في إق الخيار.


تقدم العلامة التجارية لعملائها مجموعة من الميزات والفوائد الأخرى:


التحليل الفني إيكون & # 8211؛ داخل منطقة التداول، وهناك بعض أدوات التحليل الفني المدرجة في خيارات المستخدم. وتشمل هذه الأدوات خط الاتجاه والمتوسط ​​المتحرك ومؤشرات الفرقة بولينجر. مجموعة من المواد التعليمية & # 8211؛ أنها تقدم مجموعة من أشرطة الفيديو التدريب التعليم فضلا عن دعم واحد إلى واحد في بعض المناسبات البطولات & # 8211؛ تثبت نفسك بين أفضل التجار وكسب مكافآت مالية إضافية لأداء في البطولات. وتدير الشركة مجموعة من البطولات العادية التي يمكن للمتداولين شراءها لزيادة الأرباح. بيتكوين & # 8211؛ إق الخيار تعطي التجار للصدفة للاستثمار مباشرة في بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز عبر أحدث مجموعة من الخيارات نوع كفد. هذا هو خيار متين للتجار في المملكة المتحدة يتطلعون للحصول على وصول بسيط إلى بيتكوين وأثيريوم الأسواق & # 8211؛ فهي ليست دائما أصول سهلة للمضاربة على & # 8211؛ الى الآن.


هل تتطلب المنصة تنزيل البرامج؟


توفر الشركة التداول على الانترنت، وأيضا مع برنامج تحميل (ماك أو بيسي). لذلك التجار لديهم الخيار. يوفر البرنامج الذي تم تنزيله فائدة سريعة طفيفة، ولكن منصة التداول عبر الإنترنت تؤدي بشكل جيد جدا جدا. وهناك أيضا التطبيق المحمول للتداول على الأجهزة النقالة & # 8211؛ التي لا تتطلب تحميل.


هل لديهم سيولة جيدة؟


وقد نمت إق الخيار بسرعة في العامين الماضيين. أنها تفخر الآن أكثر من 11M الحسابات، وتوفير 3M الصفقات يوميا. وهذا يوفر لهم قدرا كبيرا من إدارة المخاطر، والتأكد من التاجر بأن منصة التداول توفر قدرا كبيرا من الحجم والسيولة.


من ينظم الشركة؟


وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك.


كيف يجنون المال؟


الشركة كسب المال عن طريق تحقيق التوازن بين المشاعر التجار (المشترين والبائعين) وأخذ مخاطر الطرف المقابل على كل صفقة. وفي حال وجود اختلال كبير في الصفقات، فإن خيار إق سوف يقلل من تعرضها عن طريق تعويض المخاطر مع صانع السوق. نحن نستكشف كيف السماسرة كسب المال في أكثر عمقا على صفحة السماسرة.


بيانات المتصل.


إق الخيار تقدم مجموعة من وسائل الاتصال:


إمايل & # 8211؛ سوبورت @ إكوبتيون أوك تليفون +44 20 8068 0760 (لندن)، أو +44 80 0069 8644 تفاصيل المجموعة: رقم التسجيل HE327751.


العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33،


4102، أجيوس أثاناسيوس، ليماسول، قبرص.


يتم تقديم الدعم عبر الهاتف في 18 دولة مختلفة بما في ذلك أستراليا والهند وتايلاند والبرازيل وألمانيا وإسبانيا. المستخدمين الذين يحتاجون إلى إلغاء حظر أو حذف أو إغلاق حساب، تحتاج للذهاب عن طريق مكتب المساعدة.


* سيضاف المبلغ إلى الحساب في حالة نجاح الاستثمار.


إق أوبتيون ريفيو 2018 & # 8211؛ منصة التداول الجديدة تمتص؟


تحديث مهم 2018.


على مدى نصف العقد الماضي، شهدت الأسواق المالية العديد من التغييرات. وقد أثر تغيران على وجه الخصوص على التجار في جميع أنحاء العالم.


التغيير الأول هو إدخال قوانين تنظيمية صارمة تهدف إلى الحد من وسطاء الانترنت عديمي الضمير وحماية المستثمرين. كما يقوم المنظمون بتدقيق حاد في تداول الخيارات الثنائية مما جعل الوسطاء الشرعيين حتى ينتقلون تدريجيا من هذا السوق.


وكان التغيير الثاني تطوير كريبتوكيرنسيز. العملات الخفية هي ببساطة رموز الكمبيوتر التي تم إنشاؤها والتي تهدف إلى أن تكون بمثابة وسيلة بديلة لتسهيل المعاملات المالية.


العديد من كريبتوكيرنسيز تتقاسم سمة واحدة مشتركة وهو لامركزية السلطة. هذا ممكن بفضل تقنية بلوكشين التي بنيت عليها. ومن المعروف أن النقود من العملات كريبتوكيرنسي كما الصدم. انها عملية معقدة والتي تنطوي على استخدام أجهزة الكمبيوتر لحل الخوارزميات المعقدة. وكانت عملية التعدين هي الطريقة الوحيدة للاستثمار في العملات الخفية.


وقد أجبر هذان التغييران وسطاء عبر الإنترنت على تعديل عملياتهم من أجل البقاء واقفا على قدميه. واحدة من السماسرة المرخصة شعبية هو إق الخيار الذي تمكن من التكيف مع هذه التغييرات. إق الخيار هو واحد من أكبر الشركات التي تقدم كفد، فكس و كريبتوكيرنسيز الخدمات التجارية على شبكة الإنترنت.


قررت مؤخرا إق الخيار للخروج من سوق الخيارات الثنائية في الاتحاد الأوروبي، للتركيز على العقود مقابل الفروقات، فكس و كريبتوكيرنسي التداول. وبالنسبة للمتداولين خارج الاتحاد الأوروبي، فإن الخيارات الثنائية لا تزال متاحة.


& # 8211؛ إذا كنت تفكر في الاستثمار في كريبتوكيرنسيز عن طريق التداول ثم مع إق الخيار، وهذا الخيار إق جديد تشفير مراجعة العملة سوف تبدأ.


إق الخيار الاستعراض.


أعتقد أن هذا هو على الأرجح أفضل وسيط رأيت في فترة طويلة. أعتقد أنني رأيت مستقبل ما.


يجب أن تكون منصة تداول الخيارات الثنائية. هذا هو مجرد برنامج رهيبة. أعتقد أن الرجال سوف الحب باستخدام إق الخيار.


إق الخيار التجريبي الحساب.


هو إق الخيار عملية احتيال؟


إق الخيار دفع تعويضات.


البطولات عالية دفع تعويضات.


إق الخيار البرمجيات.


إق الخيار العوائد.


لقد أعطيت ذلك 5 من أصل 5 للعودة. ما يصل إلى 92٪، وهذا عوائد عالية جدا.


الرسوم البيانية التفصيلية والمؤشرات.


خدمة الزبائن.


إق الخيار الودائع.


ليميتليس وقت انتهاء الصلاحية.


A قليلا أكثر عن الشركة.


إق الخيار الودائع.


كل الحق، لذلك الانتقال إلى أكثر قليلا عن خيارات إق من حيث خيارات حسابهم. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات. لذلك انها في الواقع جيدة جدا إذا كنت ترغب فقط في منحهم محاولة. و إيداع كمية صغيرة فقط أن نرى أنه يمكنك إيداع.


إق الخيار الانسحاب.


تحميل إق الخيار التطبيق الذكي.


فتح حساب إق الخيار.


انها مجرد وسيط كبير، واجهة كبيرة، ومع عوائد جيدة جدا.


آسف للتجار من الدول التي لا تقبل. ولكن بالنسبة لأي شخص آخر، أعتقد أن هذا هو الاختيار.


انقر على الرابط أدناه للتحقق من ذلك بنفسك.


هل يتم تنظيم خيار الذكاء؟


أين هو إق الخيار القائم؟


كيف آمن هو إق الخيار؟


هل يستخدم خيار الذكاء ميتاترادر؟


رقم إق الخيار لديه هناك منصة واحدة مصممة وغير متصل إلى منصة ميتا التاجر.


أفضل طرق الإيداع في حساب إق أوبتيون؟


أفضل الطرق لسحب النقود من إق الخيار؟


هل يتمتع خيار الذكاء بسمعة طيبة في السوق؟


طرق لفتح حساب مع إق الخيار؟


أولا قليلا عن الشركة.


إق الخيار هو في أوروبا سيسيك ينظم على الانترنت وسيط الخيارات الثنائية. وتمتلك الشركة من قبل إق الخيار أوروبا المحدودة ولها مقرها في مركز يانيس نيكولايدس في أجيو قبرص. هذا النشاط التجاري & # 8217؛ رقم تسجيل الشركة هو HE327751 في حين أن رقم رخصة سيسيك هو 247/14. كما وسيط الخيارات الثنائية الدولية، إق الخيار يقدم خدماتهم لمواطني معظم البلدان. ومع ذلك، الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا وإسرائيل وسوريا والسودان واليابان وكوريا الشمالية وبلجيكا وفلسطين وإيران. غير مقبولة.


إيكوبتيون عملية احتيال أو شرعي خيارات الانترنت وسيط.


من تحقيقنا، لا شيء يشير إلى أن إق الخيار هو وسيط احتيال. حقيقة أنهم سيسيك مسجلة في أوروبا ومملوكة من قبل شركة شرعية هي مؤشرات لشرعي الأعمال. كما أنها توفر جميع معلومات الاتصال على موقعه على الانترنت وعند الاتصال بهم رقم المملكة المتحدة +44 20 8068 0760 نحن في الواقع يذهب شخص ما على الجانب الآخر من الخط.


منذ إطلاقها على الانترنت في عام 2018، شهدت إق الخيار نموا كبيرا، وفي وقت كتابة هذا التقرير، يدعون أن لديها أكثر من 10 مليون حساب من التجار في جميع أنحاء العالم (وهذا قد يشمل حسابات تجريبية مجانية).


فتح حساب تداول مع إق الخيار اليوم د الحصول على حساب تجريبي مجاني!


ما الذي يجعل الذكاء الخيار تبرز؟


وقد فعلت إق الخيار قدرا كبيرا لتبرز بين منافسيها. موقعهم على الانترنت هو المستخدم ودية للغاية مما يتيح لك التنقل من خلال ذلك بكل سهولة. في محاولة لضمان رضا المتداول، إق الخيار قد استثمرت بشكل كبير في مجموعة غنية من الموارد التعليمية. نحن أيضا أحب حقيقة أن فتح حساب تجريبي لا يتطلب منك تقديم تفاصيل شخصية جدا مثل رقم الهاتف أو بطاقة الائتمان. كما أن اختيارهم للموجودات القابلة للتداول كبير جدا. على سبيل المثال، يمكنك التجارة أكثر من 10 مليون خيارات مختلفة من خلال منصة.


ما هي الخيارات إق الجانب السلبي؟


وجدنا أن هذا الوسيط يركز في المقام الأول على المستثمرين الذين يفضلون عقد الصفقات على المدى القصير. تنتهي فترة انتهاء صلاحية التجارة عادة في نهاية اليوم ما لم تحدد فترة أقصر. ولكن هناك خيار نهاية الشهر الذي هو أطول يمكنك عقد موقف التجارة. وهذا يجعله خيارا غير جذاب للتجار الذين يرغبون في عقد صفقات طويلة تمتد إلى أشهر.


يجب فتح حساب مع إق الخيار؟


إذا كنت أتساءل عما إذا كان لفتح حساب مع إق الخيار أم لا، وهنا بعض المعلومات نعتقد أن تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.


تم تصميم موقع الذكاء الخيار بشكل جيد دون الكثير من فوضى التسويق مثل ما سوف تجد على العديد من المواقع وسيط. من السهل التنقل عبر الأقسام المختلفة، كما يتم وصف المعلومات حول ما ستحصل عليه بعد فتح الحساب أثناء التمرير لأسفل الموقع. الموقع يمكن الوصول إليها عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف الذكي مما يتيح لك تسجيل الدخول إلى حسابك من أي مكان تقريبا مع اتصال بالإنترنت. الموقع متاح في 13 لغة مختلفة مما يجعل الوصول إليها أكثر سهولة للتجار من مختلف أنحاء العالم.


فتح حساب سهل. لحساب تجريبي كل ما تحتاجه هو تقديم أسماء وحساب البريد الإلكتروني الخاص بك للوصول. الحساب النقدي الحقيقي يتطلب منك إرسال نسخ من وثائق الهوية والتحقق قد يستغرق ما بين 10 و 30 يوم عمل.


وقد ذهب إق الخيار ميل إضافي لتوفير موارد تعليمية مفيدة للتجار. يتم تزويدك بمجموعة متنوعة من الدروس المكتوبة والمرئية التي تجعل التداول أسهل. هناك أيضا قسم أسئلة وأجوبة مفصلة حيث يمكنك الحصول على إجابات للأسئلة الشائعة. بلوق المنصة هو أيضا مورد تعليمي جيد.


إيداع الأموال في حسابك سهل و إق الخيار يقبل العديد من وسائل الدفع بما في ذلك المحفظة الإلكترونية، وبطاقات الائتمان والتحويل الإلكتروني. يعتمد مقدار الوقت الذي ستستغرقه عملية الدفع لحسابك التجاري على طريقة الدفع التي تختارها. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه هو 10 $ وهو عادل تماما بالمقارنة مع الوسطاء المتنافسين الذين يحتاجون إلى الحد الأدنى من 100 دولار. اعتمادا على الصك الذي تتداوله، يمكنك استثمار أقل من 1 دولار. كما أن أرباح السحب سهلة كما يمكنك طلب إرسال أموالك باستخدام طرق الدفع المذكورة آنفا. ومع ذلك، فإن خيار إق عادة ما ترسل السحوبات إلى خيار الدفع الذي استخدمته عند إيداع الأموال. كما أن سحب البطاقة يأخذ أولوية أعلى لذلك يجب مراعاة ذلك قبل فتح حساب التداول.


فتح حساب مع إق الخيار يتيح لك الوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات التحليل الفني بما في ذلك الرسوم البيانية الشمعدان، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة وغيرها. هذا يسمح لك للتجارة باستخدام أفضل استراتيجية الخاص بك. أدوات أخرى سيكون لديك الوصول إلى تضمين فاحص الأسهم، والتقويمات، وتنبيهات تقلب وغيرها التي تمكنك من تحديثها على ظروف السوق الحالية.


ممتاز دعم العملاء هو يجب أن يكون لأي وسيط لائق. يوفر إق الخيار الدعم من خلال عدد من الطرق بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني. لم نتوقع منهم أن يكون الدردشة الحية التي هي وسيلة أسرع للحصول على الأسئلة الخاصة بك تناولها. يمكنك أيضا التفاعل بسهولة مع التجار الآخرين من خلال ميزة الدردشة التي يمكن الوصول إليها مباشرة من حساب التداول الخاص بك. هذا يأتي في متناول اليدين عندما كنت تبحث عن نصائح الساخنة التي يمكن أن تؤدي إلى الصفقات الناجحة.


فماذا عن عوائد فعالة على الصفقات؟ يوفر الخيار إق ما يصل إلى 91٪ عائدات فعالة على الصفقات الناجحة. وهذا أعلى مما يقدمه العديد من الوسطاء حاليا. أوقات انتهاء التداول قصيرة الأجل مع خيارات تداول سريع تبدأ من 60 ثانية إلى 1 ساعة. أطول يمكنك عقد التجارة هو 1 الشهر.


شكاوى التاجر عن إق الخيار.


العثور على شكوى التاجر والتعليقات حول إيكوبتيون يتطلب بعض الحفر. ومع ذلك، وصلنا عبر بعض على بيسدكونسومر. العديد من الشكاوى تركزت حول الفروق السعرية بين أسعار السوق الفعلية وأسعار الإضراب على المنصة. وأشار معظم التجار إلى أن ما حققوه في نهاية المطاف كان أقل بكثير مقارنة بما كان متوقعا في الواقع. وقد تكون هذه الشكاوى قد دفعت إجراء سيسيك منذ أن سحبت الهيئة التنظيمية مؤخرا الغرامة التي فرضتها على الوسيط من أجل "عدم تنفيذ الأوامر بأفضل طريقة ممكنة لعملائها". سبب آخر العديد من التجار اشتكى هو فيما يتعلق سحب إق الخيار. وقال معظمهم إن أموالهم استغرقت وقتا طويلا للوصول إلى حساباتهم. ومع ذلك، يقول الخيار إق فعلا أنه يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 45 يوما لسحب التحويلات الإلكترونية للوصول إلى حسابك. كما أوصى سابقا، يجب عليك بعناية اختيار طريقة الدفع لاستخدامها كما أنها سوف تؤثر على الودائع وسحب الأوقات.


وأشاد العديد من التجار أيضا منصة بسبب انخفاض 10 $ الحد الأدنى للإيداع وغيرها من الميزات المفيدة. وبالإضافة إلى ذلك، منذ سيسيك سحب غرامة المذكورة أعلاه، ويبدو أن الشكاوى قد خفضت ونحن نعتبر علامة جيدة على أن إق الخيار يفعل الأشياء الصحيحة.


سهولة الاستخدام.


نود سوف تصميم منصة المستخدم ودية وضعت جيدا من أقسام. من السهل جدا العثور على قسم معين من خلال بضع نقرات الماوس. واجهة الحساب لا تميل إلى أن تصبح فوضى خاصة إذا كان لديك العديد من الصفقات المفتوحة ولكن رأينا أسوأ. يبدو أن الوسيط يستهدف التجار من أوروبا وآسيا، ولهذا السبب تأتي اللغات المدعومة من هذه المناطق. يتم تعزيز إمكانية الوصول من خلال واجهة ودية المحمول مما يعني يمكنك التجارة من أي مكان تقريبا.


الأصول القابلة للتداول.


هذا هو واحد من عدد قليل من السماسرة تقدم أكثر من 10 مليون خيارات والآلاف من إفتس والأسهم وأزواج العملات. إذا كنت تبحث عن مجموعة واسعة من الأدوات لبناء محفظة صحية، وسيصبح هذا الوسيط بسهولة أفضل صديق. ومع ذلك، فإن السلعة الوحيدة التي وجدناها هي الذهب.


العمولات والعوائد الفعالة.


وتركز إيكوبتيون في الغالب على فترات انتهاء قصيرة الأجل. إذا كنت ترغب في عقد مواقف على المدى القصير للغاية، لديك حق الوصول إلى خيارات توربو التي تنتهي صلاحيتها من 60 ثانية و 120 ثانية. الخيارات قصيرة الأجل لديها انتهاء الصلاحية أو 3 دقائق، 5 دقائق والزيادات من 5 دقائق بعد ذلك. أطول يمكنك عقد موقف التجارة هو 1 الشهر.


هذا الوسيط يقدم عوائد فعالة لائق حيث يمكن أن التجارة الناجحة تحصل على ما يصل الى 91٪.


الاتصال والدعم.


الحصول على الدعم على الجانب المتوسط. لهذا الوسيط، كنا نتوقع منهم لتقديم دعم الدردشة الحية التي هي أسرع بكثير بالمقارنة مع البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المقدمة. ومع ذلك، ما زلنا مثل ميزة الدردشة المقدمة ضمن واجهة حسابك. هذا يسمح لك للدردشة مع زملائه التجار. يمكن أن تأتي في متناول اليدين عندما يكون لديك سؤال معين والتي يمكن الإجابة عليها من قبل تاجر أكثر خبرة.


الودائع والسحب والمكافآت.


إيداع الأموال في حسابك النقدي الحقيقي من السهل جدا مع وسائل الدفع المقبولة بما في ذلك المحفظة الإلكترونية، حوالة مصرفية وبطاقات الائتمان. قد تكون عملية التحقق التي تليها أقصر قليلا لأن الأمر قد يستغرق أسابيع للتحقق من حسابك. الحد الأدنى المقبول من مبلغ الإيداع 10 دولار هو أيضا عادل جدا نظرا لبعض السماسرة تتطلب ما لا يقل عن 250 $.


سحب أرباحك هو أيضا من السهل جدا. ومع ذلك، فإن إق الخيار عادة تقبل السحب التي تتم عن طريق طريقة الدفع التي استخدمتها لإيداع الأموال في حسابك. وقد اشتكى التجار أيضا من الفترة التي يستغرقها المال لتظهر في حساباتهم. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تأخذ وقتا أقل للحصول على المال الخاص بك. فمن المستحسن استخدام بطاقة الائتمان أو أي من طرق الدفع المحفظة الإلكترونية المقبولة عبر التحويل الإلكتروني.


إيكوبتيون لا تقدم أي علامة المكافآت. It’s a requirement by CySEC Europe.


Website extras.


IQ Option has made huge strides to offer many useful features to make trading easier. Their collection of 16 different video tutorials makes it easy to get started using the platform. The demo account is also a good addition and we like the fact that there’s no limit to how long you can use it. Your trader account also gives you access to a variety of tools and features that make trading using your preferred strategy easy. These tools include charts and indicators most of which are not offered by many brokers.


Since their launch in 2018, IQ Option has become one of the fastest growing online binary options brokers. Their huge selection of tradable assets, learning resources and trader friendly features are just a few of the reasons why their growth has been so fast. The platform does have its challenges most of which regard the extended periods it takes to get your earnings and average customer support. However, they’ve done a great deal to offer traders unique features, an easily accessible platform and the ability to interact with other traders right from their accounts. Overall, if you’re a novice or experienced financial instruments trader looking for a reliable and fully regulated broker, IQ Option is worth considering.


من غير الممكن الاشارة لاحدهم في هذا المنشور.


تم تصنيف تصنيف مراجعة المؤلف.


Software, tools and indicators: User friendliness: deposits, bonuses and withdrawals: Commissions and effective returns: Contact and Support: Number of assets and trade expiry time: Overall:


نتائج تقييم المراجعة المفرطة للمستخدمين.


Software, tools and indicators: User friendliness: deposits, bonuses and withdrawals: Commissions and effective returns: Contact and Support: Number of assets and trade expiry time: Overall:


4 User Reviews.


Ezra Jace - July 26, 2017 @ 06:08.


Software, tools and indicators User friendliness deposits, bonuses and withdrawals Commissions and effective returns Contact and Support Number of assets and trade expiry time Overall:


I always do turbo trading. It is really a money maker. I have just moved to this broker. Last day I called to their customer support with a problem of withdrawing money. They just solved it within a moment. I am very satisfied.


Michael Evans - September 16, 2017 @ 14:19.


Software, tools and indicators User friendliness deposits, bonuses and withdrawals Commissions and effective returns Contact and Support Number of assets and trade expiry time Overall:


I love the fact that the site clearly warns about the risk that may befall traders. However, this is one trading platform that has got my back in the binary thingy. I took advantage of their minimum deposit of $10 when I started, and it paid off. I can’t tell that it has all been rosy, but the gains has been awesome.


I love the fact that the site clearly warns about the risk that may befall traders. However, this is one trading platform that has got my back in the binary thingy. I took advantage of their minimum deposit of $10 when I started, and it paid off. I c.


Lizzy Brown - October 13, 2017 @ 16:06.


Software, tools and indicators User friendliness deposits, bonuses and withdrawals Commissions and effective returns Contact and Support Number of assets and trade expiry time Overall:


IQ Options is one of the best brokers I’ve ever traded with. خمين ما؟ The demo account I encountered gave me every reason to try out this broker, and it was worth it. Withdrawing my cash has been a hassle-free one. أوصي هذا الوسيط.


IQ Options is one of the best brokers I’ve ever traded with. خمين ما؟ The demo account I encountered gave me every reason to try out this broker, and it was worth it. Withdrawing my cash has been a hassle-free one. أوصي هذا الوسيط.


Floyd089 - December 24, 2017 @ 11:25.


Software, tools and indicators User friendliness deposits, bonuses and withdrawals Commissions and effective returns Contact and Support Number of assets and trade expiry time Overall:


I trade bitcoins and other cryptocurrencies with them.


اترك مراجعة.


أو إلغاء الرد.


By Michael Jannick Category: Regulated Brokers Author Ratings: User Ratings: Reviews: 0 user reviews Created: July 14, 2017 VISIT BROKER NOW.


Visit Broker.


مشاركة الاستعراض.


منتجات مماثلة.


24Option Review – Best Beginner Binary Options Trading Platform?


Stockpair Review – Legit Regulated Broker ?


AnyOption Review – A Scam or Legit Online Binary Options Broker?


High Low Review – Legit or Scam Online Binary Trading?


Ayrex Review – a Scam or Legit Binary Options Broker?


Prime CFD Review – Scam or Legit Online Binary Options Broker?


Olymp Trade Review – a Scam or Legit Online Binary Options Broker?


BDSwiss Review – a Scam or Legit Online Binary Options Broker?


NADEX Review – The US Binary Option Broker.


MarketsWorld Review – Best binary options for the US?


Need help finding a broker?


Legal Pages.


© حقوق الطبع والنشر 2017. جميع الحقوق محفوظة. ثنائي الغش تنبيه.


شجع المستخدمين على المغادرة.


ضع بعض التفاصيل عن حملتك وأورد أسباب الاشتراك.


دعهم يعرفون نوع المحتوى الذي سيتلقونه.


ضع بعض التفاصيل عن حملتك وأورد أسباب الاشتراك.


نحن نحترم خصوصيتك ولن نشارك معلوماتك.


الخيارات الثنائية.


تحميل سيد الفوركس 4.


Forex4you: الفوركس على الانترنت، العملات الأجنبية، السلع والعملة.


هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!


نيوروماستر البرمجيات المهنية أدوات التداول للأسهم.


تحميل جميع مجانا الخبراء المستشارين (روبوتات تجارة الفوركس) لاستخدام هذه المناطق التي لديك فقط لديك حساب التداول مع ميتاتريدر 4 أو 5 وسيط و.


التعرف على الأنماط ماستر ميتاتريدر 4 المؤشر.


لاحظ أن كلمة المرور الخاصة بك وتسجيل الدخول ستعملان مع ميتاتريدر 4 فقط. تحميل منصة ميتاتريدر. تحميل أسعار الفوركس عارض أسعار إفكس سطح المكتب.


حر فوريكس سوبلي أند ديماند مؤشر MT4 تحميل.


معرفة كم هو سهل لتحميل مؤشر قناة كيلتنر مع MT4. تحميل ميتاتريدر 4، إتقان مؤشر قناة كيلتنر مع MT4.


الفوركس إي الروبوتات التنزيلات ل MT4 - الروبوتات حصة العملات الأجنبية.


نسخة تجريبية مجانية تحميل الآن! الصفحة الرئيسية؛ منتجات. نسخة جديدة من الفوركس نيوروماستر 3.1 صدر! الفوركس نيوروماستر 2.4 برو! نشر على 30 يونيو،


تريند ماستر إي.


مؤشرات نظام الفوركس.


ما هو تداول الفوركس مجانا؟ البدء في الفوركس صعب جدا ... ... من العثور على وسيط لإنشاء خطة إدارة المخاطر والمخاطر، يمكن للأشياء.


مجانا فوريكس استراتيجية ماستر تحميل نظام تداول الفوركس.


Forex4you هو تداول العملات الأجنبية على الانترنت مرنة، تداول العملات وعقود الفروقات تداول الفوركس. الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000! 24/5 دعم العملاء، نصائح السوق والأخبار.


كيفية السيطرة على مؤشر قناة كيلتنر مع MT4.


الاستفادة من الميزات الإضافية & أمب؛ أدوات عرضت حصريا على منصة ميتاتريدر 4 في منصة تداول فوريكس جنبا إلى جنب مع تنفيذ التجارة المؤهلين & أمب؛ ضيق ينتشر.


الفوركس أبحاث السوق والتحليل على الانترنت - فكسم.


أسعار السوق المالية، والأخبار، والرسوم البيانية، المالية، التحليل الفني والأسهم، والمؤشرات، والسلع، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


تحميل منصة ميتاتريدر - الفوركس - تجارة الفوركس على الانترنت.


تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.


ميتاترادر ​​4 - تطبيقات أندرويد على غوغل بلاي.


تحميل ماستر فوركس ميتاتريدر 4 - أفضل البرامج لنظام التشغيل ويندوز. ميتاترادر ​​- ماستفوريكس:.


الفوركس | تجارة الفوركس | ميتاترادر ​​4 | تداول العملات.


فوركسروفيتواي هو الفوركس ورلدزون لأفضل مؤشرات الفوركس mt4 ونظام تداول النقد الاجنبى ل mt4، إشارات الفوركس، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وأكثر من ذلك.


4-التجار - الأسهم، المؤشرات، السلع، الفوركس على 4.


ميتاتريدر 4 (MT4) - منصة تداول الفوركس الرائدة عبر الويب. لا تحميل المطلوبة!


نيوروماستر البرمجيات المهنية أدوات التداول للأسهم.


قم بتنزيل مؤشرات الفوركس المجانية لميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5). الحصول على بعض من أفضل مؤشرات الفوركس الاتجاه التالي الآن.


؛ ميتاترادر ​​- ماسترفوريكس 4.0 تحميل - terminal. exe.


مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، أنظمة التداول سلخ فروة الرأس، والأساليب، وشراء وبيع إشارات ومؤشرات ميتاتريدر 4 وغيرها الكثير!


مجانا الخبراء المستشارين والمؤشرات التنزيلات.


المهنية أفضل الفوركس إي والمؤشرات للخبراء و مبتدئين. اختر شكل العديد من الروبوتات إي مربحة للتحميل. التحوط، سلخ فروة الرأس، مؤشر القوة النسبية، وغيرها الكثير.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


تحميل الفوركس إي. سلخ فروة الرأس، التحوط، قناة التداول، مؤشر القوة النسبية، ماكد، تتحرك متوسط ​​الاستراتيجيات. لا سحب هبوطا، مستقرة وعالية الربح الروبوتات المهنية.


ماستر شمعة مؤشر MT4 تحميل - السيارات لايف الفوركس.


تحميل مجاني من MT4 و ميتاتريدر التجارة الحرة ناسخة - تحميل مجانا حساب العملات الأجنبية ناسخة إذا كنت بحاجة إلى نسخ مستشار العقل العقل الرئيسي.


تقنية فكس الذكية | مربحة ميتا التاجر 4 الخبراء المستشارين.


وقد تم تطوير هذا المؤشر للعثور على أنماط الشموع المختلفة على الرسوم البيانية ميتاتريدر 4 في الوقت الحقيقي من أجل مساعدة التجار على تحديد أنماط انعكاس الفوركس.


الفوركس الربح ماستر - الفوركس بروفيتماستر مراجعة - يوتيوب.


تحميل أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية، ميتاتريدر 4. ميتاترادر ​​4 هو نظام محترف و كامل المواصفات. محاولة الفوركس البرمجيات، الآن!


كبار المستشارين الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / إي) ل MT4.


تحميل فوريكسماستر - تجارة الفوركس أبك 4.6.160203001 com. hkfdt. en. forex مجانا جميع أحدث الإصدارات القديمة (4.6.160203001 4.4.160126002 4.3.151222001) أبك.


منصة التداول ميتاترادر ​​4، MT4 أوك - فكسم.


تجارة الفوركس الروبوتات التجارة أفضل بكثير من البشر (لا المشاعر) - سوف الروبوتات لدينا تحسين التداول الخاص بك سواء كنت مبتدئا أو الموالية - الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى إذا كنت.


ماجستير الفوركس ميتاتريدر 4 - اقتراحات التحميل مجانا.


ماستر الاتجاه تريند نظام التداول هو الاتجاه التالي استراتيجية. الخطوة الأولى لجميع أنظمة التداول الاتجاه التالية هو العثور على أزواج العملات في الاتجاه.


&نسخ؛ تحميل سيد الفوركس 4 الخيار الثنائي | تحميل سيد الفوركس 4 أفضل الخيارات الثنائية.


تحميل برنامج الماجستير الفوركس.


مراجعة لأعلى 3 خطوط فوركس تريند لين ...


تحميل البرامج الرئيسية النقد الاجنبى المهم أخبار الفوركس.


31 أكتوبر 2018. من كسيغنالس: "ماستر تريند" هو أقوى نظام تداول العملات الأجنبية، الذي أدلى به تجار الفوركس لتجار الفوركس. "ماستر تريند" هو أداة تحليلية متطورة توفر التنبؤ الدقيق اتجاه السوق وإشارات التجارة لتداول الفوركس مربحة. ماستر تريند هو يجب أن يكون أداة لكل الفوركس.


التنبؤ الفوركس ماستر هو برنامج مناسب لتداول حلول الفوركس. هذا البرنامج سوف تعطيك التوقعات الإيجابية والسلبية للتغيرات المختلفة التي تحدث للسوق. ويشمل تبادل المعلومات السريع، وتوطيد السوق والتجارة على مدار 24 ساعة، والتي سوف تساعد على زيادة فرصك ل. تحميل الفوركس. تحميل مجاني وآمن. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من البرامج والألعاب والبرامج والتطبيقات في عام 2017.


تحميل ميتاتريدر 4 بيسي، آي باد، اي فون أو الروبوت إصدار نظام التشغيل للحصول على قوية ومريحة للتحليل الفني والتجارة عبر الإنترنت على forex.4 يوليو 2017. أرماجيدون هو برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي التي وضعتها ماستر الفوركس التاجر ريف واين. . مجرد زيارة فوريكسامغ / لتحميل الدرجة العالم الفوركس برنامج الترجيح والإغاثة نفسك من الإجهاد لمشاهدة السوق في جميع الأوقات وأداء كل مهمة يدويا الآن كل هذه الأشياء هو دوين. فوريكسترادر ​​للمحترفين. منصة ويندوز للتحميل مصممة لتجار العملات. تحميل. بالنقر على "تنزيل"، فإنك تقر بأنك قرأت اتفاقية ترخيص البرنامج وأوافق عليها.


فكس تداول الخيارات وإدارة المخاطر.


فتح حساب تداول فوريكس مع أتسنتفوريكس من السهل جدا، مجرد تحميل محطة التداول والبدء في تعلم! معرفة المزيد عن ميتاتريدر تحميل وتثبيت العملية. تحميل MT4 الفوركس منصة. فتح حساب التداول باكسفوريكس واستخدام منصة التداول الحائز على جائزة بدءا من تحميل ميتاترادر ​​4 لمنصة الخاص بك. أنت لا تحتاج حتى للتسجيل في الموقع ل MT4 تحميل مجاني، فقط اضغط على زر التحميل! إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، اتصل بنا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو لايف.

No comments:

Post a Comment