Friday 23 March 2018

شركة الأسهم خيارات أساسيات


الأسهم الخيار أساسيات.


ما هو بالضبط خيار الأسهم؟


خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم بسعر معين (يسمى سعر الإضراب).


لماذا تقدم الشركات خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم توفر لك مع حافز لامتلاك جزء من الشركة، والمشاركة في نهاية المطاف في نجاح الشركة. كما أنها تساعد الشركات الناشئة والشركات الصغيرة جذب والاحتفاظ بالمواهب عندما لا يكون لديهم المال للتنافس مع الشركات الأكثر استقرارا.


كيف يتم إصدارها؟


لننتقل إلى مثال نموذجي لتوضيح كيفية تقديم حزمة تعويضات الأسهم لك. لا تقلق إذا لم تكن قد رأيت جميع الشروط، سنشرح لهم طوال الوقت.


يمكنك الانضمام إلى بدء تشغيل صغير في 15 يناير 2018، وكجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك كنت منح 1،000 خيارات الأسهم بسعر $ 1.00 الإضراب مع انتهاء 10 سنوات.


في سهل الإنجليزية، وهذا يعني أنك منحت الخيار لشراء 1،000 سهم بسعر 1.00 دولار للسهم الواحد، بغض النظر عن سعر السهم في المستقبل. لديك 10 سنوات للعمل على هذه الخيارات، وبعد ذلك تنتهي ولا تستحق شيئا.


عند منح هذه الخيارات لأول مرة في 15 كانون الثاني (يناير) 2018، لا يمكنك شرائها بعد. وذلك لأن معظم منح الخيار الأسهم لديها فترة عقد، ودعا جدول الاستحقاق، مما يدل على متى يمكن ممارسة الخيارات الخاصة بك. هذا يمنعك من شراء كل من الأسهم في وقت واحد، وبدلا من ذلك ينتشر شراء مع مرور الوقت. انه لشيء رائع للشركات لتحفيز الموظفين على البقاء على المدى الطويل، ويمنع الموظفين الجدد من الانضمام، وشراء، وترك دون بذل أي جهد.


وغالبا ما يكون الانتصاف دالة للوقت، ولكن يمكن أيضا أن يستند إلى أحداث أو معالم (على سبيل المثال أداء الشركة). دعونا نواصل المثال مع جدول الاستحقاق القائم على الوقت:


لديك جدول زمني للاستحقاق لمدة 4 سنوات حيث 25٪ سوف تستحق في سنة واحدة من تاريخ المنحة، مع الحصول على شهر بعد ذلك.


ويشار إلى الذكرى السنوية واحدة كما الجرف، وهو أول إنجاز معلما. إذا تركت الشركة قبل الذكرى السنوية الأولى، فسوف تخسر المنحة بأكملها.


بعد الجرف يتأهل شهريا، لذلك التفكير في كامل مدة المنحة 48 شهرا. في تاريخ الهاوية، ستحصل على 25٪ من المنحة، أو 12/48. كل شهر متتالي سوف تحصل على 1/48، والتي سوف تبدو مثل هذا:


بعد 48 شهرا سيكون لديك منح كامل منحة الخيار الأسهم. إذا تركت في أي وقت، سيكون لديك الخيار لممارسة ما كنت قد استحقت وتخسر ​​ما تبقى من الخيارات غير المؤهلة. على سبيل المثال، إذا تركت بعد 30 شهرا كنت قد اكتسبت ويمكن ممارسة 30 / 48s، أو 625 من 1،000 الأسهم الخيارات.


هل يجب علي ممارسة خياراتي المكتسبة؟


لا توجد إجابة مباشرة على هذا السؤال ولكن لإخبارك باستشارة محاسب. سوف قراركم ينزل إلى الظروف الشخصية والرهان على مستقبل الشركة. في ما يلي الأسباب الشائعة التي يمارسها مالكو الخيارات:


كنت ترك الشركة. اعتمادا على نوع خيارات الأسهم التي تتلقاها (موضح أدناه)، قد تضطر إلى ممارسة خياراتك في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. إذا لم تتصرف في تلك النافذة القصيرة، فسوف تخسر كل الخيارات غير المفهرسة.


حدث سيولة الشركة. معظم الشركات الخاصة غير سائلة، وهذا يعني أنه إذا كنت تمارس الأسهم لا تزال لن تكون قادرة على بيع أسهمك. وهذا يضيف خطرا على قرارك، لأنك تضع رهان على مستقبل الشركة. ومع ذلك، هناك نوعان من الأحداث الأولية حيث تصبح الشركة سائلة ويمكنك بيع أسهمك: اكتساب والاكتتاب العام.


ولا يزال السعر الحالي للسهم منخفضا. هذا يعتمد أيضا على نوع من الخيارات لديك، كما أن هناك تبعات ضريبية متفاوتة عند ممارسة الرياضة. ولكن إذا كنت وضعت على شراء الأسهم، والسعر الحالي هو في أو بالقرب من سعر الإضراب، العبء الضريبي الخاص بك وسوف يكون أصغر بكثير إذا كنت تمارس في وقت مبكر.


الشركة تنمو بسرعة. إن التمرين يكاد لا يضمن الربح أبدا، ولكن إذا كان تقييم شركتك يتحرك بسرعة إلى أعلى اليمين (ويمكنك تحمل العبء الضريبي)، فإن بعض أصحاب الخيارات سيختارون ممارسة التوقع تحسبا للسيولة المستقبلية.


تسمح لك الشركة ببيع أسهم في سوق ثانوية. مع نمو الشركة إلى مستويات أكبر، قد يصوت مجلس الإدارة للسماح للمساهمين للحصول على السيولة عن طريق بيع أسهم في السوق الثانوية مثل أسهمالمنصة أو السوق الثانية.


ما هي أنواع خيارات الأسهم المختلفة؟


لا يتم إنشاء جميع خيارات الأسهم على قدم المساواة، والاختلافات متجذرة في قانون الضرائب. بالنسبة لمعظم الشركات، نوعين من خيارات الأسهم المستخدمة عادة هي خيارات الأسهم حافز (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو).


وتحتفظ إيسوس على وجه التحديد بالموظفين، وتتمتع بمزايا ضريبية على مكاتب الإحصاء الوطنية تبعا لمدى التمسك بها. إذا كنت تستفيد بالكامل من وفورات الضرائب إسو، يمكنك إسقاط معدل الضريبة الخاصة بك إلى المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل (حاليا 15٪ بالنسبة لمعظم الناس) بدلا من دفع شريحة ضريبة الدخل العادية (حاليا تصل إلى 39.6٪). المزيد عن الضرائب أدناه.


يمكن إصدار مكاتب اإلحصاءات الوطنية لكل من الموظفين وغير الموظفين. إنهم "غير مؤهلين" لأنهم غير مؤهلين للحصول على المزايا الضريبية المخصصة ل إسو، وسيتم فرض ضريبة عليك على شريحة ضريبة الدخل العادية.


لمزيد من التفاصيل، نلقي نظرة على ما هو الفرق بين إسو و نسو؟ من يوكوم في شركة ستارتوب المحامي، مما يفسر كذلك الفرق بين هذه الخيارات الأسهم المختلفة.


كيف تؤثر الضرائب على خياراتي؟


الضرائب تلعب دورا حاسما في قرار ممارسة، والآثار المترتبة على ذلك تختلف على أساس نوع الأسهم التي صدرت لك.


إذا كان لديك إسو، ذكرنا هناك وفورات ضريبية في اللعب، والذي يأتي في شكل حساب مصلحة الضرائب يسمى البديل الحد الأدنى للضريبة (أمت). وبغض النظر عن حالات الحافة، تستخدم مصلحة الضرائب الأمريكية حساب ضريبة القيمة المضافة لحساب الفرق بين القيمة السوقية العادلة وسعر الإضراب.


لنفترض أنك تمارس 10000 خيار بسعر إضراب قدره 1.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، عندما تكون القيمة السوقية العادلة 5.00 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). حساب أمت يهتم الفرق $ 4.00 بين سعر ممارسة والقيمة السوقية العادلة، والتي في هذا المثال هو $ 40،000 ($ 4.00 انتشار × 10،000 سهم). وستقوم مصلحة الضرائب الأمريكية بفرض ضرائب على هذا الانتشار باستخدام حساب أمت الذي سيكون أقل بكثير من ضريبة الدخل العادية.


وتعامل المنظمات الإحصائية الوطنية معاملة مختلفة. إذا تم منح خيارات أقل من القيمة السوقية العادلة، قد يتم تطبيق الضرائب عندما تستفيد الخيارات حتى إذا قررت عدم ممارسة. وعند ممارسة التمارين الرياضية، يتم فرض ضريبة على الدخل كمدخل منتظم بمعدلات أعلى.


تقييم حزمة خيارات المخزون.


الآن بعد أن كنت على دراية جيدة على خيارات الأسهم، سيكون لديك فكرة أفضل عن كيفية تقييمها. سؤال واحد إضافي سوف تريد أن تسأل هو كم عدد الأسهم المعلقة؛ مع هذا العدد يمكنك حساب النسبة المئوية للشركة التي يمثل الخيار الخاص بك. هذه النسبة المئوية ستتغير بمرور الوقت، ولكن إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد سيكون لديك شريحة أصغر من فطيرة أكبر.


بعض الأفكار النهائية.


تختلف أنواع خيارات الأسهم حسب هيكل الأعمال. على سبيل المثال شركة ذات مسؤولية محدودة غالبا ما يكون لها هيكل مختلف من إصدار تعويضات الأسهم مقارنة مع شركة C. نحن غطت هيكل C كورب أكثر شيوعا في هذا المنصب، ولكن سوف تفعل قريبا متابعة على ليك ليك لمناقشة الاختلافات.


وتهدف هذه المعلومات لتكون بمثابة دليل أساسي لسيناريوهات خيار الأسهم المشتركة. يرجى استشارة محام أو محاسب قبل اتخاذ قرارات جدية، حيث لا توجد معلومات في هذه المقالة تفسر على أنها مشورة قانونية أو مالية.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيفية عمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


خيارات الأسهم 101: الأساسيات.


إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فمن المحتمل أن تمنح شركتك خيارات الأسهم. تهانينا. خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. وعلاوة على ذلك، في حين أن المكافآت النقدية ومعظم أشكال التعويض الأخرى تخضع للضريبة عند استلامها، خيارات الأسهم تأجيل الضرائب حتى تمارسها. قبل ممارسة الخيارات الخاصة بك، فإن قيمتها المضمنة تخضع للنمو قبل الضرائب †"التي يمكن أن تكون كبيرة.


توضح هذه المقالة الحقائق والشروط الأساسية التي يجب معرفتها لتحقيق أقصى استفادة من خيارات الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


خيار الأسهم هو حق تعاقدي تمنحه الشركة بموجب خطة الأسهم، والتي تحتوي على قواعد الشركة في منح خيارات الأسهم. في حين أن بعض القواعد التي تحكم خيارات الأسهم تمليها قوانين الضرائب والأوراق المالية، فإن العديد من المتغيرات في طريقة خيار منح العمل يترك لكل شركة لتوفير في خطة مخزونها وفي اتفاقية المنحة التي يجب على المتلقين في كثير من الأحيان قبول.


تنبيه: يجب عليك التعرف على خطة الأسهم الخاصة بك ومنح اتفاق قبل اتخاذ أي إجراء مع خيارات الأسهم الخاصة بك.


تمنحك خيارات الأسهم الحق في شراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. ويسمى الشراء ممارسة، ويسمى سعر ثابت المنحة سعر ممارسة. عادة، يجب أن تستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يسمح لك لممارسة أي من خيارات الأسهم. ويسمى هذا الطول من الزمن فترة الاستحقاق، التي تتميز بجدول استحقاق. في إطار جدول الاستحقاق، يمكن إنشاء منحة خيار بحيث تربح إما في كل مرة (استحقاق الهاوية) أو في سلسلة من أجزاء مع مرور الوقت (الاستحقاق متدرج). ويوضح الرسم المجاور مفهوم جدول استحقاق متدرج نموذجي.


مثال: يتم منحك 5000 خيار أسهم عندما يكون سعر سهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد.


سعر التمرين هو $ 10. وبموجب جدول الاستحقاق، تحصل 25٪ من الخيارات في السنة على أربع سنوات (أي 250 1 خيارا في السنة). مع الوقت الذي واصلت العمل في الشركة لمدة أربع سنوات بعد تاريخ المنحة، أصبحت جميع الخيارات ممارسة. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $. خيارات تعطيك الحق في شراء 5000 سهم من أسهم الشركة بسعر ممارسة الخاص بك من 10 $ للسهم الواحد بدلا من سعر السوق من 15 $ للسهم الواحد. يمكنك ممارسة عندما تكون الخيارات سترة، أو يمكنك الانتظار حتى وقت لاحق في مصطلح الخيار (انظر القسم التالي).


وفي حين أن فترات الاستحقاق لخيارات الأسهم عادة ما تستند إلى الوقت، فإنها يمكن أن تستند أيضا إلى تحقيق أهداف محددة، سواء في أداء الشركات أو أداء الموظفين.


حذار: خيارات الأسهم سوف تنتهي إذا لم يتم ممارسة.


خيارات الأسهم دائما لها فترة محدودة خلالها يمكن أن تمارس. والمدة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة. وبطبيعة الحال، بعد انقضاء فترة الاستحقاق، يكون الوقت الفعلي لممارسة الخيارات أقصر (أي بعد ست سنوات من شرط الاستحقاق لمدة أربع سنوات). وإذا لم تمارس هذه الخيارات قبل انقضاء مدة المنحة، فإنها تصادر دون رجعة.


ويغادر الموظفون الذين يغادرون الشركة قبل تاريخ الاستحقاق خياراتهم عادة. مع وجود خيارات مكتسبة، عادة ما يكون للموظفين المغادرين إطار زمني صارم (غالبا 60 أو 90 يوما) لممارسة "لا يسمح لهم أبدا تقريبا باقي مصطلح الخيار الأصلي.


تنبیھ: یمکن أن تؤدي أحداث مثل التقاعد أو الإعاقة أو الوفاة إلی وضع قواعد مختلفة بموجب خطة المخزون. يجب أن تفهم ما سيحدث لمنحتك عند وقوع أحداث مهمة أو أحداث حياة.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، خيارات الأسهم تصبح قيمة إلا إذا ارتفع سعر السهم، وبالتالي خلق خصم بين سعر السوق وسعر التمرين أقل. ومع ذلك، أي قيمة في خيارات الأسهم هو نظري تماما حتى يمكنك ممارسة لهم †"أي حتى تدفع المال لشراء الأسهم بسعر ممارسة. بعد أن حصلت على الأسهم من خلال عملية الشراء هذه، فإنك تملكها بشكل مباشر، تماما كما كنت تملك أسهم تم شراؤها في السوق المفتوحة.


على سبيل المثال: يتم منحك 1000 خيار أسهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم (أي سعر السهم في تاريخ المنح). وفي وقت لاحق، يرتفع سعر السهم إلى 50 $. إذا كنت تمارس خيارات 1،000 في ذلك الوقت، سوف تدفع فقط 10،000 $ للحصول على أسهم قيمتها 50،000 $ في السوق المفتوحة.


اعتمادا على قواعد خطة أسهم الشركة، يمكن ممارسة الخيارات بطرق مختلفة. إذا كان لديك النقدية للقيام بذلك، يمكنك ببساطة إجراء دفعة نقدية مباشرة، أو يمكنك أن تدفع من خلال خصم الراتب. بدلا من ذلك، في ممارسة غير نقدية، يتم بيع الأسهم فورا في ممارسة لتغطية تكلفة ممارسة والضرائب.


قيمة الخيار يمكن أن تذهب لأعلى أو لأسفل.


إذا ارتفع سعر سهم الشركة، فإن الخصم بين سعر السهم وسعر التمرين يمكن أن يجعل خيارات الأسهم قيمة جدا. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى بشكل مباشر مع أداء الشركة في أسعار الأسهم، إلى تحفيزك على العمل الجاد لتحسين قيمة الشركات. وبعبارة أخرى، ما هو جيد لشركتك هو جيد بالنسبة لك.


ومع ذلك، وبنفس الطريقة، خيارات الأسهم يمكن أن تفقد قيمة جدا. إذا انخفض سعر السهم بعد تاريخ المنح، فإن سعر التمرين سيكون أعلى من سعر السوق للسهم، مما يجعل من غير المجدي ممارسة الخيارات Ђ "يمكنك شراء نفس الأسهم بأقل في السوق المفتوحة. وتسمى الخيارات مع سعر ممارسة أكبر من سعر السهم خيارات الأسهم تحت الماء.


نوعين من خيارات الأسهم.


يمكن للشركات منح نوعين من خيارات الأسهم:


وخيارات األسهم غير المؤهلة) نكسوس (، وهي خيارات األسهم الحافزة األكثر شيوعا) إسو (، والتي تقدم مزايا ضريبية ولكنها تزيد من مخاطر الضريبة الدنيا البديلة) أمت (،


خيارات الأسهم غير المؤهلين.


خيار الأسهم غير المؤهلين (نسو) هو نوع من خيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. وهكذا فإن كلمة "غير مؤهل" تنطبق على المعاملة الضريبية (وليس للأهلية أو أي اعتبار آخر). وتشكل هذه المنظمات الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم ويمكن منحها للموظفين والموظفين والمديرين والمتعاقدين والاستشاريين.


تدفع الضرائب عند ممارسة نكسوس. ولأغراض الضريبة، فإن انتشار التمرين هو دخل التعويض، وبالتالي يتم الإبلاغ عنه في نموذج W-2 الخاص بك في مصلحة الضرائب للسنة التقويمية من التمرين.


مثال: خيارات الأسهم لديك سعر ممارسة 10 دولار للسهم الواحد. يمكنك ممارسة لهم عندما يكون سعر أسهم الشركة الخاصة بك هو 12 $ للسهم الواحد. لديك انتشار $ 2 ($ 12 †"$ 10)، وبالتالي $ 2 للسهم الواحد في الدخل العادي.


سوف تقوم الشركة باقتطاع الضرائب Ђ "ضريبة الدخل، والضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية Ђ" عند ممارسة نكسوس.


عند بيع األسهم، سواء مباشرة أو بعد فترة االحتفاظ، يتم خصم عائداتك بموجب قواعد األرباح والخسائر الرأسمالية. يمكنك الإبلاغ عن بيع الأسهم في النموذج 8949 والجدول D من نموذج الضرائب الخاص بك 1040 إرس الخاص بك.


خيارات الأسهم الحافزة.


تتأھل خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) للمعاملة الضریبیة الخاصة بموجب قانون الإیرادات الداخلیة ولا تخضع للضمان الاجتماعي أو الرعایة الطبیة أو الضرائب المقتطعة. ومع ذلك، ولكي تكون مؤهلة، يجب أن تستوفي المعايير الصارمة بموجب قانون الضرائب. يمكن منح إسو للموظفين فقط، وليس للمستشارين أو المقاولين. هناك حد قدره 100000 دولار على قيمة المنحة الإجمالية لل إسو التي قد تصبح قابلة للممارسة (أي سترة) في أي سنة تقويمية. أيضا، للموظف الاحتفاظ بمزايا الضرائب الخاصة إسو بعد مغادرة الشركة، يجب أن تمارس إسو في غضون ثلاثة أشهر بعد تاريخ إنهاء الخدمة.


بعد ممارسة إسو، إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة، فإنك تحمل ضريبة أرباح رأس المال المواتية طويلة الأجل (بدلا من ضريبة الدخل العادية) على كل التقدير سعر التمرين. ومع ذلك، فإن المكاسب الورقية على الأسهم المكتسبة من إسو والتي عقدت بعد السنة التقويمية من ممارسة يمكن أن تخضع لك ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت). هذا يمكن أن يكون مشكلة إذا كنت ضرب مع أمت على المكاسب النظرية ولكن سعر السهم في الشركة ثم ينهار، ويترك لك مع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الذي تبخر.


تنبيه: إذا كنت قد منحت إسو، يجب أن نفهم كيف الحد الأدنى البديل الضرائب يمكن أن تؤثر عليك.


الخطوة التالية: فهم الأسهم الخيار الضرائب.


ضريبة خيار الأسهم هو موضوع مهم لجميع أصحاب الخيار لفهم. الآن بعد أن كنت تعرف الأعمال الأساسية لخيارات الأسهم، يجب أن تتعلم تفاصيل المعاملة الضريبية.


مات سيمون هو المحرر & أمب؛ مدير المحتوى في ميستوكوبتيونس.


يتم توفير المحتوى تحت الترتيب مع ميستوبتيونس، مصدر مستقل للتعليم على الانترنت خطة الأسهم والأدوات. حقوق الطبع والنشر © 2018 ميستوكبلان، Inc. الرجاء عدم نسخ أو مقتطفات محتوى ميستوكوبتيونس دون إذن صريح من ميستوكبلان، وشركة


المواد المقدمة لهذه النشرة هي لأغراض إعلامية فقط ودقتها واكتمالها ليست مضمونة من قبل مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”). المؤلف (ق) و / أو النشر ليسوا موظفين أو تابعة لمورغان ستانلي وآرائهم لا تعكس بالضرورة تلك من مورغان ستانلي. من خلال تقديم هذا المنشور طرف ثالث، وصلة لموقع طرف ثالث على شبكة الإنترنت أو النشر عبر الإنترنت أو المادة، ونحن لا يعني ضمنا انتماء ورعاية والتأييد والموافقة والتحقيق أو التحقق أو الرصد من قبل مورغان ستانلي من أي معلومات الواردة في المنشور. مورغان ستانلي ليست مسؤولة عن المعلومات الواردة في أي موقع طرف ثالث على شبكة الإنترنت أو استخدامك أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع. كما يجب أن تكون على دراية بأحكام وشروط موقع الطرف الثالث على الويب وسياسة خصوصية الموقع. هذه المعلومات ليست التماس من جانبنا فيما يتعلق بشراء أو بيع أي أوراق مالية أو استثمارات أو استراتيجيات أو المنتجات التي يمكن ذكرها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعلومات والبيانات المستخدمة في المنشور أو المادة هي من تاريخ المادة عند كتابتها وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.


مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.


كرك 1371228 01/2018.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بذلك:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - يمكنك إرسال في شهادة 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك نوعان من التصنيفات العامة لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

No comments:

Post a Comment