Saturday 17 March 2018

فوركس سك


MT5 الفوركس سك.
توازن.
تراجع.
تراجع الأسهم.
توزيع.
مف و مي توزيع الرسوم البيانية نقطة.
يتم تسجيل قيم الحد الأقصى للربح (مف) والقيمة القصوى (مي) لكل موقع مفتوح خلال عمره. وتحدد هذه المعلمات أيضا كل موقف مغلق باستخدام قيم الحد الأقصى من الإمكانات غير المحققة والحد الأقصى للمخاطر المسموح بها. وتظهر الرسوم البيانية لتوزيع مف / الربح و مي / بروفيت كل موقف كنقطة مع قيمة الربح / الخسارة المستقبلة على طول المحور السيني، بينما يتم رسم القيم القصوى للربح المحتمل (مف) والخسارة المحتملة (مي) على طول Y - محور.
ضع المؤشر فوق التسميات التوضيحية / الرسم البياني لرؤية أفضل وأسوأ سلسلة تداول. معرفة المزيد عن مي و مف توزيعات في المادة الرياضيات في التجارة: كيفية تقدير نتائج التجارة.
يتم تحديد متوسط ​​الانزلاق على أساس إحصاءات التنفيذ على الحسابات الحقيقية لمختلف الوسطاء بالنقاط. ذلك يعتمد على الفرق بين اقتباسات مقدم الخدمة من "سويسكوت خادم" ونقلت المشترك، وكذلك على التأخير تنفيذ النظام. القيم الدنيا تعني جودة أفضل للنسخ.
استنادا إلى النطاق اليومي I التجارة خلال اليوم وأنا استخدام مارتينغال. انها مخاطرة كبيرة، ولكن مع إدارة المال جيدة ما زلت تحقيق نتائج ممتازة.
تش - نا základě دينيهو روزساهو سليم نا إنترا denní أوتشودي a فيويفام مارتينغال. Což جي فيسوس rizikové، إيل زاتيم دوساهوج فينيكاجيش výsledků.

فوركس سك
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
عند العرض لأول مرة، يحتوي الرسم البياني الفني على ستة أشهر من النشاط السعر اليومي مع فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق لكل شريط المعروضة في مربع العرض فوق المخطط. ويمكن الاطلاع على كل نقطة البيانات عن طريق تحريك الماوس من خلال المخطط.
تمثل القضبان العمودية أسفل الرسم البياني وحدة التخزين وهي مرمزة بالألوان للإشارة إلى نشاط السوق لهذا اليوم:
يوم أعلى (حيث يكون السعر أكبر من السعر السابق) سوف تظهر شريط أخضر. سيظهر يوم أسفل (حيث يكون السعر أقل من السعر السابق) شريطا أحمر. عندما يكون السعر دون تغيير مقارنة بالسعر السابق، وسوف تظهر حجم كما شريط الأزرق.
على المخططات الآجلة، يمثل الخط الأرجواني الأفقي فوق أشرطة فولوم أوبين إنتيريست.
الرسوم البيانية التقنية لديها الخيار لإنشاء جداول البيانات انتشار، مع القدرة على الاختيار من بين عدد من ينتشر المشتركة (مثل الذرة 1-2، فول الصويا سحق، والقمح فراشة)، أو السماح لك بإدخال حساب مخصص انتشار الخاص بك (دعم جميع العقود الآجلة، الأسهم، المؤشرات ورموز الفوركس).
إعدادات المخطط.
يوجد نموذج رسم بياني أسفل المخطط. هذا هو المكان الذي يمكنك تغيير الرمز والنمط والإطار الزمني، وإعدادات المخطط الأخرى. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب ماي بارتشارت، فستشاهد أيضا قائمة منسدلة لأي نماذج مخطط تم حفظها مسبقا. ببساطة اختيار واحد من القائمة وسيتم تطبيق الإعدادات على القالب على الرسم البياني الحالي.
المخطط الأساسي.
شريط نوع - اختيار من أوهلك البارات، الشمعدانات، الشموع جوفاء، خط أو منطقة حجم أون - يعرض أو يخفي حجم للرمز. الإطار الزمني - يحدد الفترة (التردد) وكمية البيانات التي سيتم عرضها على الرسم البياني (الفترة الزمنية وتاريخ البدء / الانتهاء). بالنسبة للتكرار، اختر من التداول اليومي أو اليومي أو الأسبوعي أو الشهري. لعقود السلع، يمكنك أيضا تحديد الرسم البياني للعقد، أقرب العقود الآجلة العقد، أو الرسم البياني استمرار.
أقرب العقود الآجلة والرسوم البيانية استمرار.
الرسوم البيانية السلع لديها ثلاثة ترددات إضافية للبيانات اليومية والأسبوعية والشهرية: العقد، أقرب، والاستمرار.
اليومية / الأسبوعية / الشهرية أقرب العقود الآجلة سوف تستخدم أي عقد كان أقرب العقود الآجلة العقد في تاريخ شريط معين. يظهر مربع السعر في الجزء العلوي العقد الذي تم استخدامه لبناء شريط المقابلة اليومية / الأسبوعية / الشهرية المخطط المستمر سوف تستخدم دائما نفس الشهر المحدد في شكل المخطط لبناء شريط معين. يظهر مربع السعر في الجزء العلوي العقد الذي تم استخدامه (في هذه الحالة، ديسمبر، أو Z) المعلومات مؤرخة إلى بداية الفترة، وذلك على معلومات الرسم البياني لمدة 5 دقائق في الفترة من 12:45 يشمل جميع الصفقات بين 12:45 و 12:49 شاملة. وستدرج الصفقة في الساعة 13:00 في الشريط التالي بتاريخ 13:00.
مخطط الانتشار.
انتشار المخططات تسمح لك الاختيار من بين عدد من الحسابات المشتركة انتشار السلع الأساسية الرسم البياني. يمكنك أيضا إنشاء الخاصة بك الرسم البياني انتشار مخصص عن طريق تحديد ما يصل إلى ثلاثة عقود السلع ومضاعفات، أو عن طريق إدخال التعبير المخصصة الخاصة بك انتشار. يتم عرض النتائج المحسوبة على شكل مخطط خطي.
التعبير: يوضح الحساب المستخدم لإنشاء المخطط. عند تحديد "انتشار مشترك" من القائمة المنسدلة، أو عند إنشاء "انتشار المستقبل" باستخدام الحقول الموجودة في النموذج، يتم إنشاء التعبير تلقائيا لك.
2 * عب + ديل تضاعف عب من قبل اثنين، ثم يضيف سعر ديل.
2 * ديل / 3 + عب تضاعف ديل من قبل اثنين، ثم يقسم على ثلاثة، ثم يضيف عب.
(2 * ديل) / (3 + عب) تضاعف ديل من قبل اثنين، ثم يقسم النتيجة بمجموع ثلاثة زائد عب.
$ DXY - $ سبس يطرح مؤشر S & P 500 من مؤشر الدولار.
^ أوسكاد + ^ كادود يضيف الدولار الكندي / الدولار الاسترالي إلى الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
(ZCZ0 + ZCH11 + ZCK11) / 3 سيضيف ديسمبر 2018 الذرة، مارس 2018 الذرة ومايو 2018 الذرة معا، ثم تقسيم النتائج بنسبة ثلاثة.
(زك * 1) * 2 + (زك * 3) * 2 سوف تضاعف الشهر الأمامي للذرة بنسبة 2، ثم تضيف النتيجة إلى (الشهر الثالث للذرة مضروبا في اثنين).
زك * 2 * 4 سوف تأخذ الشهر الثاني للخروج من الذرة ومضاعفة السعر بنسبة 4.
إنشاء انتشار العقود الآجلة: حدد ما يصل إلى ثلاث سلع مختلفة، بما في ذلك الشهر والسنة والمضاعف والوظيفة (+ - / *) بين الساقتين الثانية والثالثة. سيتم بناء التعبير وعرضه في حقل التعبير عند إدخال الساقين المختلفة للفرق.
رسم بياني للمقارنة.
حدد ما يصل إلى ثلاثة رموز للمقارنة ضد. سيؤدي ذلك إلى إنشاء رسم بياني يحتوي على بيانات أسعار الرموز المضاف إليها. لإنشاء مخطط للتغيرات المئوية بين الرموز، حدد مربع النسبة المئوية للتغيير. ألوان الصناديق (الأخضر والأرجواني والأحمر) تشير إلى لون الخط الذي سيتم رسمه على الرسم البياني للرمز. قد تشير أيضا إلى ما إذا كان سيتم عرض مقياس سعر هذا الرمز على الجانب الأيسر من المخطط (بشكل افتراضي، سيتم عرض جميع الأسعار على الجانب الأيمن).
الدراسات / المعلمات.
حدد المؤشرات التي ترغب في إضافتها إلى المخطط. لإزالة مؤشر، انقر على الزر الأحمر & كوت؛ حذف & كوت؛ أيقونة. لتغيير معلمات المؤشر، انقر على اسم المؤشر.

سكوير إنك (سك)
تحليل.
أحدث التعليقات سكوير Inc.
يبيع . (اقرأ أكثر)
جان 10، 2018 03:12 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.
ها نحن ذا! التكنولوجيا الرائدة، وكان هذا شراء كبيرة! الانتظار حتى أنها تسمح المشتريات مع التطبيق النقدية باستخدام بيتكوين و ليتسوان. انها ستكون فوزا كبيرا! . (اقرأ أكثر)
جان 03، 2018 06:16 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.
أنا لا أعتقد أن هذا السهم سوف يذهب أقل من 35 $ هناك مقاومة قوية جدا تحت هذا المستوى. مؤشر القوة النسبية في الرسم البياني 1 يوم يظهر أكثر من بيع هذا الطفل هو شراء شراء بوي. . (اقرأ أكثر)
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

الفوركس.
إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.
اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.
لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.
داكس مع سك القراد تنزيل.
يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.
1 موضوع بواسطة فريسبي 2017-01-13 12:11:32.
فريسبي ليسنسد ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-06-04 المشاركات: 78.
الموضوع: داكس مع سك تيك دونلوادر.
أنا تحميل البيانات التاريخية ديويدكسور ما يجب أن تتطابق مع داكس مع سك تيك دونلوادر، أجد نفسي على فسبب رسم بياني في عدد أكبر من قيمة السعر.
يمكنك أن تقول لي أين أنا & # 039؛ م خطأ يا كيفية إصلاحه؟
Dax. png 32.19 كيلوبايت، لم يتم تحميل الملف أبدا.
لم يكن لديك بيرمسيونس لتحميل المرفقات من هذه الوظيفة.
2 رد بواسطة بوبوف 2017-01-13 12:23:50.
بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،622.
ري: داكس مع سك تيك دونلوادر.
افتح الملف الذي تم تصديره في محرر نصوص وشاهد القيم.
3 رد بواسطة فريسبي 2017-01-13 19:27:13 (حرره فريسبي 2017-01-13 19:29:07)
فريسبي ليسنسد ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-06-04 المشاركات: 78.
ري: داكس مع سك تيك دونلوادر.
في الواقع، أرى البيانات ذات القيم التنويع الكامل.
في البيانات أرى 10،000، على الرسم البياني أرى 100،000.
أنا أيضا تجديد ملف استيراد جديد من جديد، ولكن لا يزال الرسم البياني نفسه.
4 رد بواسطة فريسبي 2017-01-13 19:31:06 (حرره فريسبي 2017-01-13 19:31:32)
فريسبي ليسنسد ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-06-04 المشاركات: 78.
ري: داكس مع سك تيك دونلوادر.
أنا إرفاق ملف خفيف الوزن.
DEUIDXEUR1440.csv 73.85 كيلوبايت، 2 تنزيل منذ 2017-01-13.
لم يكن لديك بيرمسيونس لتحميل المرفقات من هذه الوظيفة.
5 رد بواسطة بوبوف 2017-01-13 21:06:48.
بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،622.
ري: داكس مع سك تيك دونلوادر.
إذا قمت بالتمرير لأسفل ملفك إلى أحدث البيانات، سترى نفس العدد كما هو الحال في فسب برو.
6 رد بواسطة فريسبي 2017-01-14 09:39:44 (حرره فريسبي 2017-01-14 09:40:41)
فريسبي ليسنسد ميمبر غير متواجد حاليا: 2018-06-04 المشاركات: 78.
ري: داكس مع سك تيك دونلوادر.
لدي ملفات أخرى، الصليب الأخرى، كل تحميلها مع سك تيك دونلوادر، وجميعهم لديهم قيم مختلفة جدا.
لذلك يجب أن أعمل على سك تيك دونلوادر.
الآن، يمكنك أن تقول لي ما هو الخطأ وكيفية حلها، لأنه، كما تعلمون من أول وظيفة؟
أو إذا كنت تفضل أن تستمر مع مونوسيلابيك.
وفي الوقت نفسه، لقد حذف البيانات سك تيك دونلوادر وأنا & # 039؛ م تحميل كل مرة أخرى.
7 رد بواسطة بوبوف 2017-01-14 15:31:22.
بوبوف ليد ديفيلوبر غير متصل من: بولغاريا مسجل: 2006-11-30 المشاركات: 5،622.
ري: داكس مع سك تيك دونلوادر.
لم أستخدم قط & كوت؛ سك تيك دونلوادر & كوت؛ ولا أعرف إذا كانت القيم صحيحة أم لا. ما أعرفه هو أن فسب برو بتحميل ملفات البيانات بشكل صحيح.

حدد تنزيل.
ما هو القراد تنزيل؟
القراد دونلوادر هو أداة مجانية تسمح لتحميل البيانات بسرعة القراد من دوكاسكوبي، التي لديها نوعية جيدة وموثوق بها ل باكتست من الاستراتيجيات الخاصة بك.
انها تسمح لتحميل البيانات بسرعة كبيرة جميع البيانات من دوكاسكوبي هو متاح: الفوركس، كوموديتيز و إنديسز يسمح البيانات القراد باكتستينغ مع دقة 99 في المائة وهو متوافق مع جناح تد بيرت، ستراتيغيكانت و AZ-Invest. eu فإنه يحسب تلقائيا أطر زمنية أعلى أيضا: M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1 من الممكن تغيير المنطقة الزمنية للبيانات وإذا لزم الأمر، ثم إزالة بيانات عطلة نهاية الأسبوع.
بيانات القراد تحميلها يمكن استخدامها ل بيرت في تد جناح، ميتاتريدر 4، أو في ستراتيغيوانت لأداء باكتست مع دقة 99 في المائة.
الحصول على تحميل تنزيل.
باكتست أفكارك باستخدام بيانات القراد.
* يتم توفير بيانات عالية الجودة مجانا مباشرة من وسيط دوكاسكوبي من موقعه على الانترنت. قبل استخدام البيانات، يرجى قراءة شروط الاستخدام الخاصة بهم. نحن لسنا متصلين شركة دوكاسكوبي بأي شكل من الأشكال، ونحن مجرد توفير أداة لتسهيل تحميل البيانات.
البرامج التي تدعم بيانات القراد.
وهنا لائحة من منتجات البرمجيات التي تسمح لك لاستخدام البيانات القراد تحميلها باستخدام القراد تنزيل. إذا كنت تعرف منتجات أخرى، يرجى، اعلامنا.
StrategyQuant.
البرامج التي يمكن البحث تلقائيا عن واقتراح وتصدير استراتيجيات التداول التي يمكنك تشغيلها لاحقا في ميتاتريدر وغيرها من المنصات.
بيرتس القراد جناح البيانات.
حل ممتاز ل باكتستينغ على بيانات القراد مباشرة في ميتاتريدر 4.
إذا كنت مطور استراتيجية لميتاتريدر 4، وهذا المنتج البرنامج هو ضروري بالنسبة لك.
أز-إنفست رانج بار و رينكو تشارت بلوجين فور ميتاترادر ​​4.
الحل الكامل للمخططات غير القياسية في ميتاتريدر 4: رانجيبارس، رينكو، ميديان & أمب؛ توربو رينكو بالإضافة إلى الرسوم البيانية بوينتوريجينال. جميع أنواع المخططات يمكن باكتستد باستخدام بيانات القراد.
كيفية عمل التحديث؟
مجرد تحميل نسخة جديدة، تثبيته في نفس المجلد حيث يتم تثبيت البرنامج الخاص بك حاليا والمثبت بالكشف عن أن هناك حاجة إلى تحديث ويؤدي ذلك. أنت لا تفقد أية بيانات ولكن إذا كنت تستخدم مجلد للبيانات الأخرى غير الإعداد الافتراضي، فمن المستحسن للتحقق من الإعداد.
ثابت واحد أكثر قضية مع بطء سرعة تحميل البيانات، تمكين أوتوديتر - تد سوف الآن تحديث نفسها.
قضية ثابتة مع بطء سرعة تحميل البيانات.
تكوين ثابت من العقود مقابل الفروقات - التكوين الأولي ثابت من مجلد التحميل.
تمت إضافة ميزة التحديث التلقائي.
من أسباب الترخيص تم تغيير اسم البرنامج إلى تيك دونلوادر.
تم إضافة بسوبورت من المناطق الزمنية مع دست (وقت الصيف).
بنيت على منصة جديدة مع التحديثات التلقائية. تمت إضافة خيار تغيير المنطقة الزمنية وإزالة بيانات نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment