Monday 12 March 2018

تحليل مخططات الفوركس


تعلم الأساسية من الرسوم البيانية الفوركس.


تعلم كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس يعتبر إلى حد ما من العلم. فهي تبدو معقدة للوهلة الأولى. يمكن أن تبدو الرسوم البيانية الفوركس مختلفة اختلافا كبيرا اعتمادا على الخيارات التي تريد استخدامها. عادة ما تحتوي المخططات على إعدادات لنمط العرض للسعر والإطار الزمني الذي تريد عرضه. يمكن أن تكون الأطر الزمنية في أي مكان من 1 ثانية إلى 10 سنوات، اعتمادا على نظام الرسوم البيانية. يمكن عادة عرض السعر على شكل شمعدان أو خط أو شريط.


أنواع المخطط.


تحتوي المخططات عادة على عدة طرق عرض مختلفة لعرض السعر. طريقة واحدة أن السعر يمكن أن تسمى يسمى الشموع اليابانية. الرسوم البيانية شمعدان هي طريقة العرض الأكثر شيوعا للإشارة إلى السعر على الرسم البياني الفوركس. هناك نظريات حول استخدام أنماط الشمعدان للتنبؤ بالسعر. ويقال تحليل شمعدان لتوفير مشاعر لحظة تقريبا قراءة في السوق.


ويمكن أيضا عرض السعر كخط. المخططات الخطية هي وسيلة جيدة لتبسيط عرض السعر. سيعرض لك المخطط الخطي سعر الإغلاق لكل فترة. طريقة أخرى لعرض السعر باستخدام مخطط شريطي. يشبه المخطط الشريطي مخطط الشمعدان. مخطط شريطي سوف تظهر لك حيث فتح السعر، وارتفاع وانخفاض، وحيث أغلق السعر.


التحليل الفني.


واحدة من أفضل الأسباب لتعلم كيفية قراءة الرسم البياني بشكل صحيح هو حتى تتمكن من تطبيق التحليل الفني.


لا يعتقد كل تاجر في استخدام التحليل الفني، ولكن يمكن أن يكون مفيدا، حتى لو لم تكن الطريقة الأساسية للتداول. التحليل الفني يعتمد على السعر الموجود على الرسم البياني الذي تستخدمه. ستسمح لك معظم أنظمة الرسم البياني بإضافة أدوات التحليل الفني كتراكبات على المخطط.


كن على اطلاع على المسائل المفرطة.


لسوء الحظ، يمكن حمل المحللين الفنيين بعيدا في عجلة من امرنا.


أسرع طريقة للاعتراف المحلل الفني ذهبت أوري هو عندما يكون لديك صعوبة في العثور على السعر في الرسم البياني. من الأفضل في كثير من الأحيان إبقائه بسيطا وتذكر أن المخطط ليس كثيرا عن إخبار المستقبل لأنه يدير المخاطر بشكل فعال. التجار في الكثير من المتاعب عندما يشعرون أنها يمكن أن الإلهي المستقبل من خلال النظر في نمط الحالي على الرسم البياني الذي يشبه نمط الماضي. يرجى تذكر أن مختلف التجار كانوا في السوق يبحثون في نقاط بيانات مختلفة عندما تتطور الأنماط التاريخية بطريقة مماثلة للأنماط الحالية المحتملة.


التحليل الفني لفوركس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن كنت تعرف معظم الأساسيات والجوانب الأساسية من الفوركس، في هذا القسم سوف نقدم لكم لبعض أنماط الرسم البياني وطريقة التحليل داخل حقل يسمى التحليل الفني. التحليل الفني هو طريقة لتقييم تحركات العملة من خلال تحليل البيانات الناتجة عن نشاط السوق. مثل السعر. سيحاول المحللون الفنيون تحليل هذه البيانات من أجل تحديد الأنماط التي يمكن أن تساعدهم على التنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية (قصيرة الأجل أو طويلة الأجل) بالعملة.


هناك العديد من التقنيات المختلفة التي يستخدمها التجار الفنيون لتحليل البيانات. في هذا القسم من البرنامج التعليمي، ونحن سوف أعرض لكم لمتوسطات متحركة والاتجاهات والمقاومة والدعم، قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، بولينجر باندز و ماسد شعبية.


ولكن قبل أن نغوص في التفاصيل المتخصصة، دعونا ننظر في بضعة أسباب رئيسية لماذا يعتقد العديد من التجار التحليل الفني يمكن أن يكون وسيلة جيدة لتحليل تحركات العملة.


ويستند التحليل الفني على افتراض أن السوق تخفيض كل شيء.


وهذا يعني أن سعر العملة يعكس جميع المعلومات المتاحة، بما في ذلك العوامل الأساسية (أي الأخبار الاقتصادية)، ومن ثم فإن التحليل الأساسي سيضيف أي قيمة إضافية. وبدلا من ذلك، يعتقد المحللون الفنيون أن تحليل حركة الأسعار أو العرض والطلب من العملات هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاهات في العملة.


ويستند التحليل الفني إلى فكرة أن حركة الأسعار تميل إلى التجارة ضمن اتجاه أو نطاق.


وهذا يعني أن سلوك السعر في الماضي من المرجح أن يتكرر، وإذا تم تحديد اتجاه العملة على الأرجح سوف تستمر في نفس الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كانت العملة تندرج ضمن نطاق التداول المحصورة، ثم سيتم إنشاء إشارات التداول بالقرب من نقاط انعطاف السابقة. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من: الفوركس يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)


وفيما يتعلق بالإيمان بأن الأسعار تتحرك في الاتجاهات، يفترض التحليل التقني أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.


وكما هو مبين في حالة العملات ذات النطاق المحدد أعلاه، فإن الطبيعة المتكررة المفترضة لتحركات الأسعار تعزى إلى علم النفس لدى المشاركين في السوق. وبصفة عامة، يقوم هذا على فكرة أن المشاركين في السوق، من الناحية التاريخية، كثيرا ما كان رد فعلهم بطريقة مشابهة لتكرار أحداث السوق. وتستند العديد من أنماط ومؤشرات الرسم البياني المعروفة إلى افتراض أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.


في حين أن هناك العديد من الفوائد من الحد من كمية المدخلات اللازمة لاتخاذ قرار التداول فقط التقنية، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أنه من دون تحليل أساسي - النظر في العوامل الاقتصادية الكلية التي تؤثر على الاقتصاد وبالتالي العملة - أن نصف فقط القصة. كان هناك دائما النقاش الذي هو أفضل طريقة، ولكن من المرجح أن يكون أفضل بالنسبة لك كمتداول ليكون على دراية جيدة في كل من طرق التحليل. ولكل منهما نقاط القوة والضعف. (لدور التمهيدي على التحليل الأساسي 'دور في تداول العملات الأجنبية، راجع مقالنا التحليل الأساسي للتجار.)


التحليل الفني ليس فقط للعملات.


يمكن استخدام التحليل الفني على أي أصول مالية ذات بيانات تداول تاريخية. وهذا يشمل الأسهم والعقود الآجلة والسلع والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وما إلى ذلك. في هذا البرنامج التعليمي، سوف نستخدم أمثلة التحليل الفني لتحليل العملات، ولكن نضع في اعتبارنا أن هذه المفاهيم يمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من الأوراق المالية.


الآن بعد أن فهمت الفلسفة الكامنة وراء التحليل الفني، سوف ندخل في أدوات أكثر شيوعا من التحليل الفني وبناء نحو تقنيات التحليل أكثر تقدما في الأقسام القليلة المقبلة.


كيفية قراءة الرسوم البيانية الفوركس.


مع السوق المالية المتطورة العاملة في جميع أنحاء العالم، والعملات العالمية لديها الآن مجموعات متميزة من الموارد لقياس قيمتها مع مرور الوقت. ويساعد سوق الفوركس العام أو سوق الصرف الأجنبي على تعزيز المقارنة بين العملات العالمية المختلفة مقابل بعضها البعض، وضد الأصول الأخرى، لمساعدة التجار والمستثمرين الأفراد على الاستفادة من القيم المشروطة لتلك العملات. ويتمثل أحد الموارد في شكل مخططات عملات توفر عرضا مرئيا لقيمة العملة مقابل الأصول الأخرى. إذا كنت بحاجة إلى قراءة الرسوم البيانية العملة من أجل الحصول على فكرة أفضل عن قيم العملة، وهنا بعض الخطوات الأساسية التي ينطوي عليها استخدام هذه الأدوات المالية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من اثنين:


تعلم تحرير الأساسيات.


الطريقة الثانية:


قراءة الرسوم البيانية الشمعدان تحرير.


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.


كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر.


حركة السعر و ماكرو.


ويمكن أن تكون فوائد الاتجاهات القوية واضحة. اتجاهات قوية هي واحدة من العديد من الأسباب التي الأرقام قياسية من التجار يتدفقون إلى سوق الفوركس من مجالات أخرى مثل الأسهم، أو خيارات الأسهم. عندما يذهب زوج العملات مثل الدولار الاسترالي على المدى كما فعلت خلال 2018 والنصف الأول من عام 2018، فإن الفوائد للتجار يمكن أن تكون ضخمة. ليس فقط يمكن أن يكون عدد كبير من النقاط يكون مرتفعا، ولكن في إيجابية تحمل التجارة وندش]؛ يمكن للتجار أيضا كسب التمديد فقط لعقد الموقف.


ولكن من الحقائق المؤسفة أن الأسواق لن تتجه إلى الأبد. في بعض الأحيان هذا يصل إلى الازدحام قليلا في منتصف اتجاه (أو أسفل) أعلى. والبعض الآخر قد يتم تمديد الازدحام في حين أن السوق تكافح للعثور على اتجاه محدد.


سوف يمر هذا المقال من خلال آلية بسيطة يمكن من خلالها التجار تحديد، والتجارة في نطاقات مع التركيز على ما العديد من التجار أن يكون أهم جزء من أي نهج: إدارة المخاطر.


تحديد الدعم والمقاومة من خلال حركة السعر.


في تقلبات حركة السعر، نظرنا إلى طريقة تمكن المتداولين من تحديد نقاط انعطاف في السوق على أساس السعر الذي تم تداوله من قبل. الفوائد وراء هذا يمكن أن تكون ضخمة.


في حين أن الأسعار السابقة لن تتوقع أبدا ما سيحدث بعد ذلك على الرسم البياني مع دقة 100٪، فإنها يمكن أن تساعدنا على تحديد نهجنا، وموقفنا في السوق. سوف تظهر الصورة التالية مجموعة متنوعة من المستويات المرتفعة والمنخفضة التي تم تحديدها على الرسم البياني لكل ساعة:


التي أنشأتها J. ستانلي.


لاحظ أن، على هذا الرسم البياني لكل ساعة، وهناك عدد قليل جدا يتأرجح ذهابا وإيابا. وهذا يجسد حقيقة أن الأسواق غالبا ما تتأرجح بينما تحاول إيجاد قيمة جوهرية.


عند البدء في ترتيب إعداد النطاق، قد يكون عدد التقلبات التي قد تكون متاحة على الرسم البياني لكل ساعة وفيرة جدا. ومع ذلك، يمكن للمخططات أطول إطار زمني، تقدم قليلا جدا من المعلومات الواردة في كل شمعة حتى نتمكن من الحصول على أكثر من & لسكو؛ الطيور العين رأي و [رسقوو]؛ فى السوق. لذلك لهذا الجزء من التحليل، الرسم البياني اليومي قد تعمل بشكل أفضل. وفيما يلي مثال الحالي على زوج العملات نزدوسد، وذلك باستخدام الرسم البياني اليومي:


التي أنشأتها J. ستانلي.


الحق قبالة الخفافيش، يمكننا أن نلاحظ أن السعر، من الآونة الأخيرة، وقد تم القبض ضمن نطاق. سيظهر المربع الأرجواني أدناه الفترة التي أشير إليها:


التي أنشأتها J. ستانلي.


لاحظ أنه منذ مارس 5 (قبل حوالي 7 أسابيع من نشر هذه المقالة)، جميع الأسعار في هذا الزوج من العملات قد بقيت داخل منطقة الجزاء. مع انخفاض سعر .8057 وارتفاع من .8321 (ما مجموعه 260 نقطة من أعلى إلى أسفل).


بعد أن أنشأنا النطاق والنقطة المطلقة العالية والمنخفضة للأسعار خلال تلك الفترة & نداش؛ يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية من تحديد المزيد من الدعم والمقاومة داخل منطقة الجزاء. ويمكن القيام بذلك على مخطط أقصر للإطار الزمني مثل 4 ساعات. وهذا سوف يسمح لنا أن نلقي نظرة فاحصة داخل النطاق لرسم ممكن شراء وبيع النقاط.


بعد التحرك لأسفل إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكننا أن نبحث عن مجموعات من أدنى مستويات التأرجح حول أسعار محددة. هذا يمكن أن تتطور في كثير من الأحيان حول & لسكو؛ الأرقام الكاملة النفسية و [رسقوو]؛ مثل .8100 أو .8300 (أي عدد ينتهي بألف يمكن النظر إليه على أنه & لوت؛ جولة & [رسقوو]؛ رقم وندش]؛ أو حتى 100 نقطة زيادات). الرسم البياني أدناه سوف يظهر الإعداد 4 ساعات من نفس الرسم البياني كنا نرى أعلاه، مع انخفاض مستويات التأرجح.


التي أنشأتها J. ستانلي.


كما ترون أعلاه، هناك العديد من الانحرافات داخل المربع الذي كنا قد حددنا سابقا من شأنه أن يسمح لنا لمواصلة تحديد الدعم والمقاومة. في حين أن هذا المخطط يحتوي على الكثير من المعلومات عن ذلك الذي هو المفتاح لإنشاء التجارة، يمكننا تبسيط هذا أكثر قليلا (الرسم البياني أدناه):


التي أنشأتها J. ستانلي.


لاحظ أن الأسعار التي قمنا بتحديد مجموعات من أعلى مستوياتها أو أدنى مستوياتها في وقت سابق يتم تحديدها الآن على الرسم البياني، وسوف تخدم غرض وظيفي للغاية في وضع بلدي خطة لعبة لزوج العملات.


يمكننا توضيح أن لعبة الخطة مباشرة على الرسم البياني مع ما سبق أن أعطيت لنا من قبل السوق. منذ شهدنا تكرارات متعددة من السعر كذاب في منطقة السعر من 818130 للحصول على الدعم؛ وتكرار متعددة لسعر القيادة أقل بعد ضرب منطقة المقاومة .8250 (مع عدم وجود أسعار كسر فوق قمة الذروة لدينا .8321، أو لدينا ذروة منخفضة من .8057) & نداش؛ يمكننا بعد ذلك تحديد الأسعار التي نرغب في شراءها وبيعها وإدارتها. سيوضح الرسم البياني أدناه:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وتقرر إدارة المخاطر إدخالاتنا.


والآن بعد أن حددنا الأسعار التي نريد شراءها، والأسعار التي نريد بيعها، وربما أكثر أهمية من ذلك & نداش؛ حيث نريد أن نضع توقفنا، يمكننا الآن أن نبدأ في تحديد متى نريد دخول التجارة.


في الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل، رأينا أن يتم تقديم أفضل من خلال السعي إلى نسبة المخاطر إلى مكافأة من 1 إلى 1 أو أعلى. ما يعنيه هذا، هو أنه في أي وقت فتح التجارة أريد أن أضمن أن بلدي الربح المحتمل هو على الأقل كبيرة مثل ضياع محتمل (إذا كانت التجارة يتحرك إلى توقف بلدي).


والآن بعد أن نعرف بالضبط أين يجب أن توضع محطاتنا، يمكننا حساب بدقة مقدار المخاطر المحتملة التي نتخذها.


لننتقل إلى مثال على العالم الحقيقي. دعونا نفترض أننا أر تر طويلا (شراء) الموقف في .81 20 & نداش؛ وهو أقل قليلا من الخط الأزرق في الرسم البياني أعلاه.


وتذكر أننا نريد وضع وقفنا أسفل & لسو؛ الذروة المنخفضة & [رسقوو]؛ الذي كان ينظر سابقا & نداش؛ في .8057. يمكننا أن نفعل الرياضيات سريع (.8 1 20 - .8057) لتجد أننا نخاطر 63 نقطة على التجارة.


بالنسبة لنا للدخول، علينا أن نشعر بالثقة في أن تكون قادرة على كسب ما لا يقل عن 63 نقطة.


يمكننا حتى رسم ذلك على الرسم البياني لدينا (أدناه):


التي أنشأتها J. ستانلي.


إذا كنت أشعر بالثقة في أن تكون قادرة على كسب 63 نقطة في الإعداد التجارة المذكورة أعلاه (كما أود أن النظر في أن الأسعار الأخيرة قد تم في هذا الحي، وآخر & لسو؛ سوينغ عالية و [رسقوو]؛ وكان ضمن هذا النطاق السعري) وندش]؛ ثم سوف وضع التجارة.


إذا لم أكن واثقا من القدرة على الحصول على ما لا يقل عن 100٪ من مبلغ المخاطر بلدي، (63 نقطة من دخولي إلى وقف) أنا لا تضع التجارة.


من خلال السماح بلدي الإعداد المخاطر المحتملة مكافأة لتحديد أي الصفقات أنا أخذ، والتي أنا لا تأخذ، وأنا تمكين نفسي للتركيز على الاجهزة عالية الاحتمال.


إذا كسر السعر أقل، ويأخذ من توقف & نداش؛ أستطيع أن أشعر بالراحة في حقيقة أنني قد أنقذت نفسي قدرا كبيرا من المال كما أغلقت الموقف الخاسر قبل أن تستمر في التحرك ضدي واستنزاف حسابي. في حالة حدوث ذلك، يتم إلغاء النطاق الذي كنت أبحث عنه للمشاركة & نداش؛ وهذا يتحدث مباشرة لسبب أننا قد حددت لأول مرة الدعم والمقاومة على المدى الطويل الرسم البياني اليومي وندش]؛ وتبحث لتشمل & لسو؛ الذروة العالية و [رسقوو]؛ و & لسو؛ الذروة المنخفضة. & [رسقوو]؛


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 أنواع من الرسوم البيانية الفوركس وكيفية قراءتها.


دعونا نلقي نظرة على ثلاثة أنواع الأكثر شعبية من المخططات الفوركس:


الآن، سوف نقوم بشرح كل من المخططات الفوركس، وتتيح لك معرفة ما يجب أن تعرفه عن كل واحد منهم.


المخططات الخطية.


رسم بياني بسيط يرسم خطا من سعر إغلاق واحد إلى سعر الإقفال التالي.


عندما تربط مع خط، يمكننا أن نرى حركة السعر العام لزوج العملات على مدى فترة من الزمن.


فيما يلي مثال لمخطط خطي ل ور / أوسد:


شريط الرسوم البيانية.


لسوء الحظ، هذا ليس مخططا في شريط.


المخطط الشريطي هو أكثر تعقيدا قليلا. فإنه يظهر أسعار الافتتاح والختام، وكذلك أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


يشير الشريط الرأسي نفسه إلى نطاق تداول زوج العملات ككل.


التجزئة الأفقية على الجانب الأيسر من الشريط هو سعر الافتتاح، وتجزئة الأفقي في الجانب الأيمن هو سعر الإغلاق.


فيما يلي مثال على الرسم البياني الشريطي لزوج العملات ور / أوسد:


نلاحظ، طوال دروسنا، سترى كلمة "شريط" في إشارة إلى قطعة واحدة من البيانات على الرسم البياني.


عندما ترى كلمة 'بار' في المستقبل، تأكد من فهم الإطار الزمني الذي تشير إليه.


وتسمى المخططات الشريطية أيضا المخططات "أوهلك"، لأنها تشير إلى فتح، وارتفاع، وانخفاض، وإغلاق لتلك العملة معينة.


في ما يلي مثال لشريط أسعار:


فتح: الخط الأفقي الصغير على اليسار هو سعر الافتتاح.


عالية: يحدد أعلى الخط الرأسي أعلى سعر للفترة الزمنية.


منخفض: يحدد الجزء السفلي من الخط الرأسي أدنى سعر للفترة الزمنية.


إغلاق: الخط الأفقي الصغير على اليمين هو سعر الإغلاق.


الشمعدانات، الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الشمعدان تظهر نفس المعلومات سعر الرسم البياني الشريطي، ولكن في أجمل، شكل الرسم.


لا تزال الحانات شمعدان تشير إلى مجموعة عالية إلى منخفضة مع خط عمودي.


ومع ذلك، في الرسم البياني الشمعدان، كتلة أكبر (أو الجسم) في الوسط يشير إلى المدى بين أسعار الافتتاح والختام.


تقليديا، إذا كانت كتلة في الوسط مليئة أو ملونة، ثم أغلق زوج العملات أقل مما فتح.


في المثال التالي، "اللون المليء" أسود. لكتل "مليئة" لدينا، الجزء العلوي من كتلة هو سعر الافتتاح، والجزء السفلي من كتلة هو سعر الإغلاق.


إذا كان سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح، فإن الكتلة في الوسط ستكون "بيضاء" أو جوفاء أو غير مملوءة.


هنا في بابيبيبس، ونحن لا ترغب في استخدام الشموع السوداء والبيضاء التقليدية. أنها مجرد تبدو غير جذابة جدا. وبما أننا ننفق الكثير من الوقت في النظر في الرسوم البيانية، ونحن نرى أنه من الأسهل أن ننظر إلى الرسم البياني الذي هو الملونة.


التلفزيون الملون هو أفضل بكثير من التلفزيون الأسود والأبيض، فلماذا لا دفقة بعض الألوان على تلك الرسوم البيانية الشمعدان؟


إذا أغلق السعر أدنى من فتحه، فإن الشمعدان يكون أحمر.


في دروسنا في وقت لاحق، سترى كيف استخدام الشموع الخضراء والحمراء سوف تسمح لك "رؤية" الأشياء على المخططات أسرع بكثير، مثل الاتجاه الصعودي / الهبوطي ونقاط الانعكاس المحتملة.


الآن، تذكر فقط أنه على الرسوم البيانية الفوركس، ونحن نستخدم الشموع الحمراء والخضراء بدلا من الأسود والأبيض، وسوف نستخدم هذه الألوان من الآن فصاعدا.


تحقق من هذه الشموع ... بابيبيبس الاسلوب! أوو ييا! كنت أعلم أنك تحب ذلك!


هنا مثال على الرسم البياني الشمعدان لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. أليس جميلة؟


الغرض من الرسم البياني الشمعدان هو بدقة لتكون بمثابة المساعدات البصرية، منذ تظهر نفس المعلومات بالضبط على المخطط الشريطي أوهلك.


مزايا الرسم البياني الشمعدان هي:


الشمعدانات هي سهلة لتفسير، ومكان جيد للمبتدئين لبدء تحليل الفوركس الرسم البياني. الشمعدانات هي سهلة الاستخدام! عينيك التكيف على الفور تقريبا إلى المعلومات في تدوين شريط. بالإضافة إلى ذلك، تظهر الأبحاث أن الصور تساعد في الدراسة، لذلك قد يساعد مع التداول كذلك! الشمعدانات وأنماط الشموع لها أسماء باردة مثل "نجم الرماية"، والتي تساعدك على تذكر ما يعني النمط. الشموع جيدة في تحديد نقاط تحول السوق - انعكاسات من اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي أو اتجاه هبوطي نحو اتجاه صاعد. سوف تتعلم المزيد عن هذا لاحقا.


الآن بعد أن كنت تعرف لماذا الشموع هي باردة جدا، وحان الوقت لإعلامك أننا سوف تستخدم الرسوم البيانية شمعدان الفوركس بالنسبة لمعظم، إن لم يكن كل من الأمثلة على الفوركس الرسم البياني على هذا الموقع.


التقدم المحرز الخاص بك.


سوف تجد مفتاح النجاح تحت المنبه. بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment