Friday 9 March 2018

فوريكس حقائق مثيرة للاهتمام


50 حقائق رائعة حول الفوركس.
كثير من الناس يرون الفوركس كصناعة مملة، واحدة التي تتطلب مهمة لا هوادة فيها من التحليل الثقيل، والإجهاد والمخاطر. ولكن تبدو أعمق قليلا من السطح وما تراه هو الصناعة التي تأخذ جذورها الحديثة من التاريخ العميق، وضعت من خلال تلك التي تحدى واستغلال القواعد، التقدم مع التكنولوجيا وتناثرت مع الأبطال والأشرار. صناعة لديها الماضي الرائع، فإنه لا مثيل لها كسوق في الوقت الحاضر والذي يعرف كيف سيبدو في المستقبل. حتى مع أن قال، وهنا 50 الأشياء التي تجعل هذه الصناعة ملحوظا، مثيرة والأهم من ذلك كله، رائعة!
تبادل العملات التاريخية.
1 - إن تداول العملات ليس بأي حال من الأحوال فكرة جديدة، فقد ظهر أول دليل على التبادل في العصور القديمة. كان هناك أشخاص يعرفون باسم & لسو؛ الناس تغيير المال و [رسقوو]؛ يعيشون في أوقات الكتابات التلمودية (الكتاب المقدس مرات) التي كانت معروفة لمساعدة الآخرين على تغيير المال، أخذ لجنة أو رسوم لأنفسهم. استخدم هؤلاء الناس أكشاك المدن في المقام الأول، أو المعابد محكمة الأمم في أوقات العيد.
2. خلال القرن الرابع، كانت الحكومة البيزنطية تسيطر على احتكار صارم لتبادل العملة.
3. العالم و رسكو؛ s أول ريال مدريد و [رسقوو]؛ البنك و [رسقوو]؛ كان مونتي دي باشي دي سيينا تأسست في 1472 في توسكانا، إيطاليا، ولا يزال في العملية اليوم.
4 - طلب من أسرة ميديشي في القرن الخامس عشر، مع ضرورة تبادل العملات للعمل من أجل تجار النسيج، أن تفتح المصارف في مواقع أجنبية. أنشأ البنك & لوت؛ نوسترو & [رسقوو]؛ حساب الحساب & نداش؛ والتي اتخذت من وسائل الإيطالية & لوت؛ لنا و [رسقوو]؛ - تسهيل التجارة. وأظهر هذا الكتاب مبالغ من العملات الأجنبية والمحلية فيما يتعلق بالحفاظ على حساب لدى مصرف أجنبي.
5. خلال القرن السابع عشر والثامن عشر، حافظت أمستردام على سوق الفوركس النشط. وقد جرت عملية التبادل بين الوكلاء والتجار الذين يعملون لصالح دولهم، إنجلترا وهولندا.
جذور الفوركس الحديثة.
6. في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة ألكسندر براون & أمب؛ وتداول الأبناء العملات الأجنبية في عام 1850 وحولها حيث كان ينظر إليهم كمشارك رئيسي. من الرواد الآخرين من الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، J. M. دو إسب & إاكوت؛ أعطيت ريتو سانتو دي سيلفا الإذن في 1880s للبدء في الانخراط في تجارة العملات الأجنبية.
7 - وكان عام 1880 هو العام الذي أدخل فيه معيار الذهب. ولهذا السبب يعتبر الكثيرون السنة التي تشير إلى بداية النقد الأجنبي الحديث.
8. بين 1899 حتي 1913 ارتفعت مقتنيات النقد الأجنبي بنسبة 10.8٪، في حين ارتفعت حيازات الذهب بنسبة 6.3٪ فقط والتي كانت رمزية لأهمية سوق الفوركس الناشئة.
9 - وفي عام 1902، كان هناك مجموع كبير من وسطاء لندن في مجال الصرف الأجنبي.
10 - وبحلول عام 1913، كان ما يقرب من نصف النقد الأجنبي العالمي يجري باستخدام الجنيه الإسترليني. وكان لهذا تأثير كبير على الشكل المتغير للعاصمة البريطانية، حيث ارتفع عدد البنوك الأجنبية العاملة في لندن إلى 71 مصرفا بحلول عام 1913 من إجمالي 3 بنوك في عام 1860.
11 - وفي حين كان الاسترليني مهيمنا في تجارة الفوركس، فإن بريطانيا نفسها لم تكن في السنوات القليلة الأولى من القرن العشرين. وكانت المراكز التجارية الأكثر نشاطا هي باريس ونيويورك وبرلين. لندن وبريطانيا بشكل أساسي، كانت هادئة نسبيا فيما يتعلق بالتجارة حتى عام 1914.
12- وإلى أن يتم إنشاء مجلس الاحتياطي الاتحادي في عام 1908، يمكن للبنوك الأمريكية الفردية أن تخلق أموالها الخاصة.
13 - وخلال فترة العشرينات من القرن الماضي، بدأت بعض الأسر في الظهور كشخصيات بارزة. أصبحت عائلة كلينورت قادة السوق المحترمين وعائلات كبيرة مثل جافيتس، S، مونتاغو & أمب؛ وبدأت شركة سيليغمانز في الحصول على الائتمان كمشاركين رئيسيين.
14 - وبعد توقيع الحرب العالمية الثانية على اتفاق بريتون وودز. هذا يسمح للعملات لتقلب ضمن نطاق 1٪ إلى العملات المعنية الاسمية.
15 - ويعود الفضل في شهرة الرئيس نيكسون إلى إنهاء اتفاق بريتون وودز، فضلا عن أسعار الصرف الثابتة. أدى هذا في نهاية المطاف إلى & [رسقوو]؛ الحرة العائمة و [رسقوو]؛ نظام العملة. آدم سميث سيكون فخورا جدا.
16 - ومن المفاجئ أن أسواق الفوركس اضطرت إلى الإغلاق في وقت ما خلال عامي 1972 و آذار / مارس 1973 بسبب عدم فعالية اتفاق بريتون وودز والتعويم المشترك الأوروبي. هل يمكنك أن تتخيل هذا يحدث اليوم؟
17- ويشير عام 1973 إلى النقطة التي بدأ فيها سوق الفوركس الحديث أساسا. هذا هو العام الذي انتهت فيه القيود التقييدية للدولة القومية والتجارة المصرفية والصرف الأجنبي الخاضع للرقابة وبدأت العائمة الكاملة للسوق.
الفوركس الحديث.
18 - وقدمت رويترز مراقبين للحواسيب في حزيران / يونيه 1973، لتحل محل الأساليب العتيقة للهواتف والتلكس التي كانت في السابق التكنولوجيا المختارة للحصول على أسعار تداول.
19. في منتصف الثمانينيات، قبل ظهور الإنترنت، كان هناك شكل من أشكال تداول الفوركس الإلكتروني في التداول، الذي وضعته رويترز ودعا & لوت؛ رويترز التعامل. & [رسقوو]؛ وفقا لمعايير اليوم و رسكو؛ ق النظام هو العتيقة، ولكن في ذلك الوقت كان هذا متقدمة جدا. كان أساسا في الوقت الحقيقي نظام دردشة شبكة مغلقة. وربما كان لا يزال قيد الاستخدام إذا لم يتم اختراع الإنترنت.
20 - ويبين الجدول أدناه الحصة السوقية لأكبر 10 لاعبين في سوق الفوركس العالمية حيث لم يبق سوى نحو 20 في المائة من السوق للمشاركين الآخرين.
21- يعرف زوج العملات غبب / أوسد باسم "& لوت؛ كبل & [رسقوو] ؛. ويرجع ذلك إلى أنه قبل تكنولوجيا الألياف البصرية وأقمار الاتصالات العالمية، تم ربط بورصة لندن ونيويورك عبر كابل فولاذي عملاق، وضعت تحت المحيط الأطلسي. حتى إذا كنت تعتقد أن تأخر يمكن أن يكون سيئا اليوم، يمكنك أن تتخيل ما كان يمكن أن يكون مثل إذا حدث شيء من أي وقت مضى الخطأ مع هذا الكابل؟
23- ويزيد حجم التداول اليومي لسوق الفوركس بنحو 53 ضعفا عن بورصة نيويورك.
24. تداول العملات الأجنبية حجم اليومي هو 4 مرات الناتج المحلي الإجمالي العالمي.
25 - ومن هذا الرقم، يوجد 2،2 تريليون دولار في شكل مقايضات العملات الأجنبية و 2 تريليون دولار في الحال.
26 - الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شعبية؛ انها تشارك في 87٪ من جميع الصفقات.
27 - وفي منتصف التسعينات، كان سوق الفوركس حصريا للبنوك والشركات التي يمكن أن تجمع معا ما بين 40 و 50 مليون دولار كحد أدنى في السيولة. كان فقط مع وصول الإنترنت وتطوير منصات إلكترونية، على الانترنت أن السوق فتحت للجمهور أوسع من تجار التجزئة.
28 - وأظهرت دراسة بحثية أجراها مؤخرا الدكتوراه. الباحث جون فورمان، أن 99.6٪ من تجار الفوركس بالتجزئة غير قادرين على تحقيق أكثر من 4 أرباع من الخلف إلى الخلف. استراتيجية سليمة أم لا، والخسائر على ما يبدو لا مفر منه.
29- وتمثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسنغافورة واليابان 71 في المائة من تجارة العملات الأجنبية.
30. يتم إجراء 60٪ من جميع معاملات الفوركس في المملكة المتحدة (41٪) أو الولايات المتحدة (19٪).
31 - أما العشرة الأوائل من العملات المتداولة فهي: من أعلى إلى أدنى نسبة (وبما أن عملتين متورطين في كل معاملة، فإن مجموع الأسهم بالعملات الفردية سيصل إلى 200 في المائة).
1) الدولار الأمريكي مع أكثر من 87٪ من الحجم الكلي.
3) الين الياباني (الين الياباني، 23٪)،
4) الجنيه البريطاني (غبب، 11.8٪)
5) الدولار الأسترالي (8.6٪ أود)،
6) الفرنك السويسري (تشف، 5.2٪).
7) الدولار الكندي (4.6٪ كندي)،
8) البيزو المكسيكي (مسن 2.5٪)،
9) الرنمينبي الصيني (كني 2.2٪)
10) الدولار النيوزلندي (نزد 1.4٪).
32 - وأكبر أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع، من كل من المجلس والقصر، هي:
33 - ووفقا لألبحاث، فإن أسعار الفائدة الخمس الأكثر شعبية هي: ور / جبي، ور / غبب، ور / تشف، و غبب / جبي و غبب / تشف.
34- ومن المعروف أن بعض المصارف تخصص ما يتراوح بين 20 و 30 في المائة من أموالها في سوق الفوركس وتولد ما بين 40 و 60 في المائة من مجموع أرباحها من خلال العملات التجارية. وهذا إلى حد بعيد مسعاهم الأكثر ربحا.
35 - ومنذ إدخال شبكة الإنترنت، تحدث الغالبية العظمى من جميع عمليات تبادل العملات بالتجزئة على الإنترنت بدلا من استخدام أسعار الصرف. هذا يسمح للسوق لتكون في متناول أي شخص في العالم، بغض النظر عن الموقع، طالما لديك اتصال بالإنترنت.
36 - ولا يوجد مصرف مركزي في الفوركس، ويطفو سعر العملات أساسا، حيث يضع صناع السوق أسعار الصرف.
37- إن الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم.
38. كثيرون يبحثون عن نظام التداول المثالي، الذي يطلقون عليه & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛. وبينما يدعي الكثيرون أنهم وجدوها، لم يجتاز أي منهم بعد اختبار الزمن.
39 - وبدأ تداول السيارات في بورصة شيكاغو التجارية في وقت مبكر من عام 1970، ولكن أصبح شائعا مع تجارة التجزئة في جميع أنحاء عام 1999 عندما بدأت منصات التجزئة على الانترنت تظهر.
40 - ومع إدخال شركة ميتاتريدر في أوائل عام 2007، تطورت تجارة الفوركس بالتجزئة مرة أخرى، مما يوفر للمتعاملين القدرة على كتابة مستشاري الخبراء وإشاراتهم في منصة مفتوحة.
41- لا توجد أي أزمة في أسواق الفوركس. إن الأزمة الاقتصادية يمكن أن تكون في الواقع أفضل وقت لتجار الفوركس لأن الأموال يمكن أن تتحقق في كل من الأوضاع الاقتصادية المتصاعدة والمتساقطة. كل ما هو مطلوب هو تقلبات أسعار، وليس النمو في حد ذاته.
حقائق عشوائية.
42 - وفي عام 2008، شهدت زمبابوي أسوأ تضخم للعملة في التاريخ يبلغ 6.5 في المائة في المائة. ليس يوما جيدا لتداول زود.
43 - ومع تداول مبلغ 5.3 تريليون دولار كل يوم، يمكن أن تسدد الدين الوطني للولايات المتحدة في غضون 3 أيام.
44. إذا أنفقت دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، فإنه سوف يستغرق لك 31،688 سنة لقضاء تريليون دولار.
45. إنفاق 5.3 تريليون دولار في هذه الحالة سوف يأخذك 126118.24 سنة.
46. ​​وهذا يكفي لشراء 87 مليون تذاكر الموسم لأغلى المقاعد لكل فريق كرة القدم في ديفيسون الانكليزي.
47. أو ما يكفي لشراء ليونيل ميسي، لاعب كرة قدم أغلى في العالم بقيمة 329،537،041.80 (250 مليون يورو) 12077.5 مرات.
48 - وبتكلفة قدرها 810 23 دولارات لكل منها، يمكن لثلاثة ملايين تريليون دولار شراء سيارة بريوس لكل أسرة أمريكية. مرتين.
49. أو هل يمكن أن تعلن الهيمنة على العالم واستئجار 301 مليون جندي، على أساس أن الأجر الأساسي السنوي للولايات المتحدة الخاصة النشطة واجب مع أقل من عامين من الخبرة هو 17،611 $ في السنة.
50. الفوركس هو السوق العالمية الوحيدة التي لا تنام، إلا في عطلة نهاية الأسبوع.
الاقسام:
الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.
تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.
قصص التاجر.
بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.
العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

حقائق مثيرة للاهتمام في الفوركس
[فا إيكون = "كالندار"] 23 مارس 2017 الساعة 11:45 ص / بواسطة واين كو.
10 حقائق مذهلة عن سوق الفوركس التي يجب أن تعرف الآن!
كيف بيج هو سوق الفوركس؟
هل يمكنني حقا جعل العملات تداول المال؟
ما هي بعض مزايا تداول الفوركس؟
هذه بعض الأسئلة المحترقة التي يطالب بها جميع التجار تقريبا.
في هذا المنصب، لقد كثفت كل هذه الأسئلة المحترقة إلى "قائمة الحقائق". فيما يلي أهم 10 حقائق يجب أن تعرفها عند تداول الفوركس. استمتع!
الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول بسعر مذهل 5.1 تريليون دولار أمريكي في يوم واحد. بسبب حجمها الضخم والسيولة، هناك دائما المشتري جاهزة وجاهزة البائع للتعامل في أي وقت وفي أي مكان.
الفوركس هو سوق عالمي حقا أن يتداول 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. هذا يجعل من الممكن بالنسبة لك لتحديد ساعات التداول الخاصة بك. ويحدث معظم النشاط بين الوقت الذي يفتح فيه سوق نيوزيلندا يوم الاثنين، حتى يغلق سوق الولايات المتحدة مساء الجمعة. في المنطقة الزمنية غمت + 8 مثل سنغافورة وماليزيا وشنغهاي، وهذا يعني أن سوق الفوركس مفتوح من الساعة 5:00 من الاثنين إلى 5 صباحا يوم السبت كل أسبوع دون أن تفشل.
لا توجد عمولات مشحونة في الفوركس، سوى رسوم صفقة صغيرة تسمى انتشار. هذا غير ممكن في أي سوق أخرى، حيث يتحمل السماسرة عمولة على كل صفقة في جميع الأسواق الأخرى. انتشار في تجارة الفوركس هو عادة أقل من 0.01٪ من حجم حسابك.
معظم وسطاء الفوركس على الانترنت يقدمون حسابات تجريبية مجانية جنبا إلى جنب مع كسر أخبار الفوركس وخدمات التخطيط. حساب تجريبي يعني شيئين: أولا، هو المال الظاهري. ثانيا ولكن الأهم من ذلك، فإنه يعرض أسعار حية. هذه هي موارد قيمة جدا للتجار الذين يرغبون في صقل مهارات التداول الخاصة بهم مع المال الظاهري قبل فتح حساب التداول المباشر.
توجد فرص الربح في الفوركس بغض النظر عما إذا كان المتداول يشتري أو يبيع وبغض النظر عما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا. يمكن أن يحدث ذلك لأن تجارة الفوركس تنطوي على شراء عملة واحدة وبيع آخر في نفس الوقت. تداول أساسا في أزواج العملات. وتشمل الأمثلة ور / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد و نزد / أوسد. هذا الإعداد الفريد يسمح للتاجر لشراء وبيع في أي وقت، وبالتالي تقديم فرصة لكسب المال في أي وقت. في جوهرها، وهذا هو حقا "الركود واقية" السيارة.
وسطاء توفر مستويات لا مثيل لها من الرافعة المالية في الفوركس. وهذا يمكن أن تصل إلى 400 مرة في الاستثمار التاجر. على سبيل المثال، فإن الرافعة المالية البالغة 500: 1 ستسمح باستثمار 1000 دولار أمريكي للسيطرة على ما يصل إلى 500000 دولار أمريكي من العملات. توفر الرافعة المالية للتاجر إمكانية زيادة حجم حسابه بسرعة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن.
مع تقدم التكنولوجيا والإنترنت، كل شخص يحتاج لبدء التجارة في الفوركس أمران:
1) جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز محمول.
2) اتصال بالإنترنت.
مع الوصول إلى الإنترنت أرخص وأكثر سهولة في جميع أنحاء العالم، تداول سوق الفوركس أصبح حقا أسهل وأكثر قوة لكل شخص يريد الشروع في رحلة مجزية ماليا.
يمكن للأفراد فتح حساب تداول مباشر مع القليل من USD200. التجار في مهدها لديهم خيار لبدء صغيرة وتنمو حجم حسابهم بسرعة من خلال قوة الفائدة المركبة. هذا يسمح للتاجر لتعلم الدروس الحقيقية في سوق الفوركس دون المخاطرة برأس المال العالي.
9) اللائحة الحكومية المحدودة.
لا يوجد عمليا أي وزن حكومي في سوق الفوركس لأن الفوركس يعتبر سوق أوتك - سوق "دون وصفة طبية". وهذا يعني أنه لا يوجد تبادل مركزي أو موقع للتجار للقاء. الفوركس يتجاوز جميع الثقافات والحدود الوطنية لأنها تتداول أساسا على شبكة الانترنت.
10) المساواة في الوصول إلى معلومات السوق.
D على الرغم من إدخال أفضل أنظمة التنفيذ في أوروبا والولايات المتحدة، فإن الكثير من الناس يتفقون على أن التجار والمحللين المحترفين في سوق الأسهم لديها ميزة تنافسية ضخمة بالمقارنة مع التجار الأفراد. في الفوركس ومع ذلك، ربما الميزة الوحيدة للبنوك الكبيرة لديها تدفق المعلومات. بخلاف ذلك، الفوركس هو سوق ديمقراطي حيث جميع المشاركين تقريبا الوصول إلى نفس السوق تتحرك المعلومات مثل أي شخص آخر. أصبحت الساحة الآن مجالا متكافئا لأن تجار التجزئة لديهم تقريبا نفس الأدوات والمعلومات مثل التجار المؤسساتيين.
رئيس قسم البحوث والتعليم.
فتح حساب اليوم والبدء في التداول مع ما يصل إلى USD10،000 مجانا!
وبصفته رئيس البحوث & أمب؛ التعليم في فولرتون الأسواق، واين يوفر تحفيز الفكر وتداول الأفكار إلى الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم. تاجر راسخ نفسه، شخصية واين الدافئة وتأثير عاطفي يوجه باستمرار الناس من جميع أنحاء العالم لمعرفة تقنياته بسيطة.
قوائم حسب الموضوع.
ارشيف المدونة.
مشاركة هذه المدونة.
بدءا من 0.3 نقطة.
بدءا من 0.3 نقطة.
فولرتون الأسواق هي أسرع شركة وساطة نموا في آسيا. استمتع بأمان صندوق لا مثيل له يأتي مع تأمين المسئوليات.
فولرتون الأسواق المحدودة.
48 شارع شورتلاند الطابق 31، مركز فيرو،
أوكلاند، 1010، نيوزيلندا.
اتصل بنا: +64 9 352 2029.
رقم الشركة 5810357.
نيوزيلندا رقم الأعمال 9429041986592.
رقم مقدم الخدمة المالية FSP477046.
شركة الخدمات المالية المحدودة رقم 6292.
فولرتون الأسواق تفخر لتقديم قائمة من المنتجات والخدمات لعدد متزايد من العملاء العالميين. بقعة الفوركس والمشتقات متاحة لجميع العملاء. يرجى ملاحظة: أسواق فولرتون حاليا لا تقدم خدمات لسكان نيوزيلندا.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.

تداول الفوركس كبير.
جني كبير في تداول العملات.
10 حقائق يجب أن تعرف على الانترنت تداول الفوركس.
سوق تداول العملات هو أكبر سوق مالي في العالم. فالسوق غير منظم بدرجة كبيرة ويتحكم فيه إلى حد كبير قوى السوق العالمية للطلب والعرض.
معظم تبادل العملات بالتجزئة يحدث على الانترنت بدلا من تبادل الطوابق وهذا أدى إلى السوق في متناول أي شخص في العالم الذي لديه اتصال بالإنترنت.
وقد أدى هذا العدد الكبير من المشاركين في السوق إلى العديد من الأساطير في السوق. يمكنك العثور عليها في المنتديات عبر الإنترنت، أو في الصحف، أو حتى عند التحدث إلى الأصدقاء في جلسة هنغوت المفضلة المحلية.
هنا هي العشرة الأوائل الحقائق والحقائق على الانترنت تداول العملات الأجنبية التي سوف يمسح كل تلك الأساطير التي جئت عبر.
وسيط الخاص بك هو السيارة التي سوف تدفع لك إما في الربحية أو الخسائر. لذلك عليك أن تجعل من اختيار أي وسيط لاختيار بعناية فائقة.
لسوء الحظ، على الرغم من أنك قد تجد العديد من الوسطاء باستخدام منصات التداول مماثلة وتقديم العديد من المنتجات والخدمات المماثلة، كل وسيط مختلف.
وهي تختلف في كيفية عملها، وكيفية تعاملها مع عملائها، وكم من تهمة من حيث ينتشر.
بالإضافة إلى ذلك، بعض السماسرة هي أكثر ارتباطا مع صناع السوق الكبيرة وهذه هي التي يمكن أن توجه لكم لأفضل وأعلى مستويات الربح.
هنا هو استعراض لبعض من أفضل السماسرة في السوق: كبار الوسطاء.
2. أفضل الاستراتيجيات هي استراتيجيات بسيطة.
قد تحتاج إلى معرفة كل شيء في تداول العملات الأجنبية بما في ذلك جميع إشارات الفوركس، كل تلك أزواج العملات، وجميع تلك الأفكار المعقدة لإدارة المخاطر.
ولكن إذا كنت لا يمكن أن تفسر بشكل مريح استراتيجية تداول العملات الخاصة بك لمتوسط ​​طالب صغير، ثم وهذا هو استراتيجية التداول سيئة.
إذا كان / انه لا يمكن أن نفهم الاستراتيجية الخاصة بك ثم كنت أكثر تعقيدا وسوف تكون استراتيجية مستحيلة تقريبا على التمسك.
أفضل استراتيجيات التداول بسيطة وسهلة الفهم، وسهلة التمسك.
3. أوفيرترادينغ هو وصفة للفشل.
واحد من الأخطاء الشائعة التي أدلى بها غالبية التجار الجدد هو أكثر من التداول. معظمهم يشعرون أن كل دقيقة واحدة أنها تنفق بعيدا عن سوق الفوركس تمثل الفرص الضائعة.
يميل التجار الآخرون إلى الدخول في مواقف متعددة يعتقدون أن هذا يزيد من فرص الربحية. العديد من التجار الآخرين يعانون خسائر في تجارة واحدة وفي محاولة لاسترداد الخسائر تدخل في المزيد من الصفقات دون إعطائها الكثير من التفكير.
في بعض الأوساط، وهذا يعرف باسم تجارة الانتقام. شكل آخر من أوفيرترادينغ هو حيث التاجر يحمل موقف خاسر وقتا طويلا على أمل أن المد سوف تتغير في الاتجاه المفضل لديهم. وهذا يزيد فقط من خسائرهم.
4. 95٪ من تجار الفوركس يفقدون استثماراتهم في الأشهر الستة الأولى.
بالنسبة لكثير من الناس، فإن سوق الفوركس يبدو وكأنه وعاء من الذهب مجرد الكذب هناك في نهاية قوس قزح ينتظر أن يتم انتقاؤها.
قصص كثيرة من الثروة التي لا توصف، والحرية المالية، وتغيير نمط الحياة الكلي القادمة من التجار الناجحين الذين بدأوا مع أي شيء يلهم هذه الأحلام.
ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس، وهذه سوف تبقى فقط الأوهام لم تتحقق. الحقيقة الصادمة سوق الفوركس هو أن فقط حوالي 5٪ من تجار الفوركس كسب الأرباح من تداول العملات الخاصة بهم.
ومن هؤلاء، أقل من نصف يستطيعون العيش بشكل كامل على أرباح تداول العملات الأجنبية. والحقيقة هي أن أكثر من 95٪ من التجار يفقدون الاستثمار كله في العملات الأجنبية في الأشهر الستة الأولى.
ويرجع ذلك أساسا إلى فشل النوبيين في تعلم السوق أولا واعتماد استراتيجية الفوز قبل استثمار أموالهم.
5. نجاح ترادرس مجمع مكاسب صغيرة.
هذه حقيقة واحدة بسيطة جدا. أنجح تجار الفوركس لا يحققون أرباحا فورية؛ وتحلل الأسواق، وتصنع الصفقات، وتحقق مكاسب صغيرة على كل صفقة.
ثم يتم استثمار هذه المكاسب المتواضعة مرة أخرى في تداول العملات على الانترنت وتستخدم لكسب المزيد من الأرباح الصغيرة.
وبهذه الطريقة، ينتهي التاجر بحساب تداول فوريكس مربح للغاية عبر الإنترنت.
قد يبدأ هذا التجار الداهية مع حساب صغير صغير حتى 50 $ وفي عام أو اثنين تجد أنها تعيش بشكل مريح فقط على أرباح تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم.
في التباين العالي، والفشل سوق الفوركس تصل إلى أرباح عالية في غضون فترة قصيرة، وينتهي في نهاية المطاف بفشل.
6. البنوك التي تسيطر على سوق الصرف الأجنبي.
وتفوض المصارف من قبل عملائها بالحفاظ على النقد لهم وشراء العملات الأجنبية نيابة عنهم.
وفي الوقت نفسه، تستخدم البنوك ودائع العمالء إلستثماراتهم الخاصة وزيادة أرباحهم. معظم استثماراتها مع الشركاء والعملاء في الخارج.
وهذا يجعل المؤسسات المصرفية بعض من أكبر اللاعبين في سوق الفوركس. حقيقة الأمر هي أن 70٪ من كل يوم تداول العملات الأجنبية اليومية يتم من قبل البنوك.
ويبين الجدول أدناه الحصة السوقية لأكبر 10 لاعبين في سوق الفوركس العالمي مع حوالي 20٪ فقط من السوق تركت للمشاركين الآخرين.
الحقيقة البسيطة هي أن أي شخص يتداول في اتجاه المعاكس لما يتداوله اللاعبون الرئيسيون سيفشل.
7. أعلى الأرباح هي في التخصصات.
الربح في سوق الفوركس هو كل شيء عن التداول على تحركات أسعار العملات داخل زوج من العملات.
أكثر من 85٪ من حركة سعر سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات.
هذه هي أوسجبي، غبوسد، يوروس، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، و أوسشف.
8. يتم تداول نصف سوق الفوركس العالمي في بلدين.
سوق الفوركس هو سوق عالمي حقا. ومع ذلك، فإن بعض اللاعبين في بعض المناطق الجغرافية يشاركون بنشاط أكبر في السوق أكثر من غيرها.
حاليا، أكثر من ثلث (ما يقرب من 34.1٪) من التجارة العالمية الفوركس في العالم ولدت من المملكة المتحدة.
ويشكل المشاركون في السوق في الولايات المتحدة ما يقرب من 16٪ من إجمالي تجارة الفوركس العالمية.
وهذا يعني أن بقية العالم يتقاسم ما تبقى من 50٪ من السوق.
9. الانضباط هو أهم سمة المتداول.
مطاردة الثروات الفورية في سوق الفوركس هو أقرب إلى مطاردة الرياح. من خلال الاقتراب من تداول العملات الأجنبية مثل بعض اليانصيب أو الحصول على مخطط سريع الغنية، تاجر يحدد نفسه / نفسها عن الفشل لا مفر منه.
أي تاجر يأمل في الحصول على مستقبل آمن يجب أن ننسى الثروات الفورية واعتماد استراتيجية من شأنها أن نرى الأرباح الصغيرة ولكن ثابتة طوال حياتهم التجارية.
لتحقيق النجاح، يجب على المتداول اعتماد استراتيجيات فعالة لإدارة الأموال، واستراتيجيات إدارة المخاطر، واستراتيجية جيدة تسمح له بالاستفادة من تحركات أسعار العملات.
جزء من الانضباط يشمل الاحتفاظ بمجلة تجارية وتسجيل جميع الصفقات التي تقوم بها في البورصة الفوركس.
وأنا أعلم أنك سمعت هذا قال عدة مرات من قبل وليس هناك صحيح أكبر من هذا: سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم.
وتصل قيمة العملة المتداولة في اليوم إلى أكثر من 4.0 تريليون دولار.
حوالي 40٪ تأتي من مقايضات العملات الأجنبية، و 25٪ تأتي من معاملات التداول الفوري، و 15٪ من معاملات التاجر، و 10٪ ق تأتي من المعاملات الآجلة و 5٪ من الثغرات.
شارك هذا المنشور.
الوظائف ذات الصلة.
15 ردود على "10 حقائق يجب أن تعرف على الانترنت تداول الفوركس"
سوق الفوركس ضخمة، ويقدم عائدات سريعة وكبيرة على الصفقات، وهذا هو كل شيء صحيح. ومع ذلك، إذا كنت لا تحسب في الصفقات الخاصة بك، وكنت التجارة على أساس الغرائز، يجب أن تجد نفسك في مجموعة من العديد من التجار الفوركس الذين فقدوا كل شيء، وسريعة. من ناحية أخرى، إذا كنت تتصرف بمسؤولية، بنفس الطريقة التي تفعل في مجالات أخرى من الحياة، وكنت تتعامل مع سوق الفوركس بنفس الطريقة التي عرض شراء سيارة جديدة أو منزل جديد، وسوف تتعلم بسرعة أن إمكانات يعرض سوق الفوركس، لا نهاية لها تقريبا.
أعلى ربح في أزواج عبر ليس في الرائد & # 8217؛ ق،
شكرا على هذا. من المفيد حقا.
حقائق جميلة عن الفوركس. شكرا لتجميع هذا.
أنا فقط لا يمكن أن تذهب بعيدا موقعك قبل أن أقترح أنني في الواقع أحب المعيار.
المعلومات شخص العرض في ضيوفك؟ هو ستعمل مرة أخرى في كثير من الأحيان من أجل.
تحقق من المشاركات الجديدة.
عنصر جذاب من المحتوى. أنا فقط تعثرت على مدونتك و.
في رأس المال انضمام إلى التأكيد على أنني اكتسب يتمتع فعلا حساب المدون الخاص بك.
المشاركات. على أي حال أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الاشتراك في الأعلاف الخاصة بك أو حتى أنا الوفاء تحصل على الدخول بسرعة وبشكل مستمر.
يوم جيد موقع بارد جدا !! رجل .. ممتاز ..
رائع .. وسوف المرجعية موقعك على شبكة الإنترنت واتخاذ.
الأعلاف أيضا؟ أنا & # 8217؛ m سعداء للعثور على الكثير من المعلومات المفيدة.
هنا في نشر، نريد تطوير استراتيجيات إضافية في هذا.
الصدد، شكرا لتقاسم. . . . . .
شكرا للمعلومة. أنا على وشك بدء التداول. كودوس تاجر كبير.
هل تمانع إذا أقتبس بعض مشاركاتك طالما أنا.
توفير الائتمان ومصادر العودة إلى مدونتك؟
موقع المدونة الخاص بي في نفس المكانة بالضبط كما لك وسوف زوار بلدي.
حقا الاستفادة من الكثير من المعلومات التي تقدمها هنا.
واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هذا موافق معك. شكرا جزيلا!
نعم، والمضي قدما واقتبس وتوفير الائتمان. شكر.
وهناك مناقشة محفزة يستحق التعليق. أنا افعل.
أعتقد أنه يجب عليك نشر المزيد حول هذا الموضوع، قد لا.
أن تكون مادة محرمة ولكن عادة الناس دون & # 8217؛ ر الحديث عن.
مثل هذه القضايا. إلى التالي! أطيب التحيات!!
شكرا، نحن هنا لذلك!
كما أن هناك مئات من المصطلحات المختلفة المستخدمة في تجارة الفوركس على الانترنت، يجب أن تبدأ على الأقل من خلال تعلم المصطلحات الأساسية.
شكرا على نصائح مفيدة جدا لفهم أفضل قليلا عملية وميكانيكا هذه التجارة.

5 حقائق مثيرة للاهتمام حول سوق الفوركس.
في السنوات الأخيرة انفجرت سوق الفوركس بسبب التغيرات في التكنولوجيا.
هذه التغيرات في التكنولوجيا سمحت للتجار الأفراد للمشاركة في سوق الفوركس والتي هي بلا شك أكبر سوق مالي في العالم.
يتم تداول سوق الفوركس (سوق الفوركس أو سوق صرف العملات الأجنبية أو سوق العملات) على مدار الساعة 6 أيام في الأسبوع مع وجود قيود محدودة في مكانها، لا يوجد تداول يومي يحد أو أعلى، ولا يوجد قيود على حجم الموقف ولا متطلبات على بيع زوج من العملات قصيرة. يحدد سوق الفوركس القيم النسبية للعملات المختلفة.
# 1) في منتصف 1980 & # 8217؛ s شكل من أشكال تداول الفوركس الإلكترونية التي سمحت للبنوك للاتصال بعضها البعض إلكترونيا وطلب أسعار الأسعار. وكان هذا النظام من الاتصالات متقدمة جدا في ذلك الوقت، كان في الأساس شبكة مغلقة في الوقت الحقيقي نظام الدردشة، تم تطويره من قبل رويترز وكان يسمى التعامل مع رويترز.
# 2) يتداول سوق الفوركس بأكثر من 2 تريليون دولار يوميا (2،000،000،000 $) وهو ما يتراوح بين 10-15 مرة من حجم التداول اليومي لأسواق الأسهم العالمية مجتمعة.
# 3) معظم نشاط التداول يحدث على ما يعرف باسم العملة الرئيسية وهذه هي كتلة الدولار الأمريكي، كتلة اليورو والكتلة الين الياباني. وتمثل هذه التكتلات أكبر ثلاثة اقتصادات عالمية.
# 4) سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم من صباح الاثنين في منطقة زمنية آسيا والمحيط الهادئ حتى إغلاق الأعمال بعد ظهر يوم الجمعة في نيويورك. سوق الفوركس لا يغلق حتى العطلات باستثناء السنة الجديدة & # 8217؛ يوم و حتى ذلك يعتمد ما اليوم الذي يسقط.
# 5) مؤشر الدولار الأمريكي هو العقود الآجلة المدرجة في مجلس نيويورك للتجارة (نيبوت) وتبادل العملات الآجلة في بورصة دبلن (فينكس) الآجلة. ويوجد مؤشر الدولار الأمريكي عادة تحت الرمزDX ويمثل متوسط ​​قيمة الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية الأخرى. ويرجع مؤشر الدولار بشكل كبير إلى منطقة اليورو.

5 حقائق مثيرة للدهشة حول تجارة الفوركس.
سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق في العالم مع متوسط ​​معدل دوران يومي لأكثر من 4 تريليون دولار. وقد توسعت هذه السوق اللامركزية الضخمة من حيث الحجم والشعبية على مر السنين، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الابتكارات التكنولوجية العديدة التي شهدها العقد الماضي. وقد أعطت هذه التغييرات الملايين من التجار الدوليين من كل مستوى والخلفية الفرصة للوصول إلى سوق الفوركس ووضع الصفقات الفوركس.
المدرجة أدناه هي 5 حقائق مثيرة للدهشة حول التداول في هذا السوق الرائع:
معظم كبار التجار في العالم لا يحققون أرباحا فورية فورية. وبدلا من ذلك، يقضون وقتهم في تحليل الأسواق، ووضع الصفقات وتحقيق مكاسب صغيرة ومتسقة. مع مرور الوقت، هذه المكاسب الصغيرة تتراكم لتوليد أرباح كبيرة. التجار من هذا النوع لديهم تجربة تجارية طويلة الأجل ممتازة لأنها تفقد أقل مع الاستراتيجية الصحيحة.
ويوفر سوق الصرف الأجنبي فرصا لا نهاية لها لتحقيق عائد على الاستثمار؛ ومع ذلك فإنه من الأهمية بمكان أن تقوم بالتسجيل مع وسيط الفوركس السمعة التي مرخصة بالكامل وتنظيمها. هل البحوث الخاصة بك لضمان العثور على وسيط التي هي المهنية وراسخة مع مجموعة واسعة من الخدمات، ودعم العملاء استثنائية وفروق تنافسية.
السيطرة على المشاعر الخاصة بك أمر حاسم لنجاحك.
تداول العملات الأجنبية هو بطبيعته نشاط عاطفي منذ يتم تداولها المال الخاص بك في سوق متقلبة وفي كثير من الأحيان لا يمكن التنبؤ بها للغاية. ومع ذلك، التجار الذين يقتربون من الأسواق مع مجموعة العقل العاطفي هم أكثر عرضة بكثير لتجربة فشل تداول العملات الأجنبية لأنها سوف ينتهي بها المطاف اتخاذ قرارات عفوية، والطفح الجلدي التي هي غير مخطط لها وغير مربحة.
لمنع حدوث ذلك، يجب عليك إنشاء استراتيجية تداول مفصلة تم اختبارها بلا كلل على حساب التداول التجريبي. عندما تتعلم السيطرة على عواطفك والتجارة بشكل موضوعي، يمكنك تلقائيا زيادة فرصك في تحقيق عائد ثابت على الاستثمار.
على الرغم من ما قد يعتقد كثير من الناس، لا يوجد شيء مثل التداول من الداخل في سوق الفوركس. لذلك، إذا قررت تداول العملات الأجنبية، فهذا يعني أنه سيكون هناك سيولة وفيرة، على مدار 24 ساعة في اليوم، وأن جميع تجار الفوركس يمكنهم أن يستندوا إلى قراراتهم التجارية في ظل ظروف السوق الحالية وأحدث أخبار الفوركس.
وأخيرا، فإن أبسط نهج لسوق الصرف الأجنبي يعادل أكبر المكاسب. بدلا من صياغة استراتيجية تجارية معقدة ومتطورة، فمن الأفضل لخلق استراتيجية بسيطة، حاولت واختبارها التي تقوم على تحليل السوق في العمق. ويمكن بعد ذلك تطبيق هذه الاستراتيجية في جميع الأسواق والأطر الزمنية.
مشاركة هذا الإدخال.
المزيد من المقالات.
6 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل التداول الذهب.
الجغرافيا السياسية: 4 أمور يجب مراعاتها قبل تداول اليورو.
إذا كانت لعبة من عروش الشخصيات في الواقع التجار.
تجربة ظروف متفوقة لدينا!
رأس مالك معرض للخطر.
تحذير المخاطر: إن تداول العقود مقابل الفروقات، التي هي منتجات مستدانة، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع استثماراتك. انها ممارسة جيدة لا تستثمر أكثر مما كنت على استعداد للجزء معها. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر المرتبطة تداول العقود مقابل الفروقات أوتك وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. لذلك، تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يصعب فهم المنتج وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
ماكسفكس هو اسم تجاري لشركة توبكس المحدودة، وهي مسجلة كشركة استثمار قبرص (سيف) ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 138/11 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد إي) .

No comments:

Post a Comment