Saturday 3 March 2018

تعليم الفوركس تعليم سنغافورة


تعليم الفوركس تعليم سنغافورة.


برنامج تداول سهل الاستخدام لتداول الأسهم، الفوركس ...


ديسيسيونبار التداول البرمجيات قضايا دقيقة شراء وبيع إشارات في الوقت الحقيقي. تداول أي سوق. مثالية للتجار اليوم سوينغ التجار والمستثمرين.


دروس الفوركس: ما هو تداول الفوركس؟


والحاجة إلى تبادل العملات هي السبب الرئيسي الذي يجعل سوق الفوركس هي أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم. فإنه يقزم الأسواق الأخرى في الحجم.


تجارة الفوركس للمبتدئين - تعلم التجارة | OANDA.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟ اقرأ وتعلم من أكاديمية الموارد أواندا، وهو الفوركس الحائز على جائزة وسيط كفد.


الأساسية تعليم الفوركس تعليمي ودليل.


إنترودكتيون دليل تداول الفوركس ودروس ل بيجينر هو كتاب إلكتروني مجاني كتبه فريق ليرنفوريكسرو الذي يحتوي على مواد تعليمية أساسية لبدء النقد الاجنبى.


تايلاند الفوركس | تايلاند الفوركس وسيط | تايلاند الفوركس.


تايلاند الفوركس، تايلاند وسيط الفوركس، تايلاند تجارة الفوركس على الانترنت، ثايفكس، والعملة، والتجارة، الفوركس، ث، التايلاندية، البهت.


برنامج تعليم الفوركس.


إنفستوبيديا - مورد للاستثمار والتمويل الشخصي التعليم. ويمكن الاطلاع على هذا البرنامج التعليمي في: إنفستوبيديا / ونيفرزيتي / فوريكسماركيت.


إن فوركس بروكر | إن الفوركس منصة التداول | ...


أفضل وسيط الفوركس إن، تبادل العملات الأجنبية على الانترنت بيئة التداول، إن منصة التداول الفوركس & أمبير؛ الحسابات من فكسك، فتح حساب تجريبي فوركس إلى ...


الفوركس تجول.


هذا دليل خطوة بخطوة لتداول العملات، ولكن يمكنك القفز حولها باستخدام شريط التنقل الأيسر. إذا كان لديك بالفعل فهم عام، قد ترغب.


ما هي تجارة الفوركس؟ - فوريكس ترادينغ & # 187؛ تعلم …


ما هي تجارة الفوركس؟ - في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين وتجار الفوركس تأتي لتبادل والمضاربة على.


دروس الفوركس: ما هو تداول الفوركس؟ - إنفستوبيديا.


ما هو الفوركس؟ سوق الصرف الأجنبي هو & كوت؛ مكان & كوت؛ حيث يتم تداول العمالت. العملات مهمة بالنسبة لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يدركون.


الخيارات الثنائية.


تعليم الفوركس تعليم سنغافورة.


الأساسيات الأساسية لتداول العملات الأجنبية (سنغافورة.


مقالات تعليمية. توسيع معرفتك لتداول العملات الأجنبية مع المواد التعليمية فكستم ل. كتبه خبرائنا، وقد تم تصميم هذه السلسلة لتوفير.


5 أشياء يجب معرفتها قبل الافتتاح حساب تداول الفوركس.


هذه المجموعة هي الحصول على المبتدئين التي بدأت في العملات الأجنبية (الفوركس) التداول. وسوف نشارك وتوجيه أولئك الذين يرغبون في استكشاف ومعرفة المزيد عن الفوركس.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين - بيزينترا.


الصفحة الرئيسية & غ؛ تجارة الفوركس & غ؛ دروس الفوركس. دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. لمساعدة كل من لديه مصلحة في أن يصبح تاجر الفوركس الذين وضعوا معا.


تداول الخيارات الثنائية في سنغافورة | احتيال أم لا؟


كفد تعليمي. قراءة على أساسيات تجارة كفد، ومعرفة مزايا تداول العقود مقابل الفروقات ومعرفة كيفية تداول العقود مقابل الفروقات (عقود الفروق).


الفوركس تعليمي للمبتدئين (بدف الاليكترونى) | فوركس.


هذه الخدمات توسع بشكل ملحوظ إمكانيات التداول الروتيني في الفوركس. دروس الفيديو فوركس. سنغافورة +421. جمهورية سلوفاكيا +386.


الأساسية تعليم الفوركس تعليمي ودليل - ليرنفوريكسرو.


2017-07-08 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في الحرة "مبتدئين" الفوركس التداول مقدمة للمبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة.


إكيتي بروفيت-سغس تداول الأسهم مختارات & أمب؛ إشارات | فوركس.


نحن نقدم مجموعة واسعة من دورات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك الدروس تداول العملات وندوات لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين. انضم إلى برنامجنا عبر الإنترنت الآن!


حر فوريكس فيديو توتوريالز فور بيجينرز - تداول العملات.


قام خبرائنا بتجميع دروس وأدلة لأولئك الجدد لتداول العملات الأجنبية فضلا عن التجار المحترفين. اقرأ المزيد عن النظريات والتحليلات والمؤشرات.


دورة الفوركس سنغافورة (كراب!) - سغفورومز.


لا توجد عبارات بحث. لم يتم إدخال أي عبارة بحث. من فضلك أدخل.


تعلم كيفية تداول الفوركس | فوركس تراينينغ & أمب؛ تجارة.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟ حاول منصات التداول الحائز على جائزة أواندا، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني 100K $.


كيف تلعب الفوركس في سنغافورة - فوريكس أعلى الأسرار.


دروس فيديو إنستافوريكس: بسيطة، يمكن الوصول إليها، ومجانا. الانضمام إلى الدورة التعليمية الفوركس والبدء في كسب.


دورات الفوركس في سنغافورة؟ - أسئلة المبتدئين.


تعليمي الفوركس التداول أوه وبالمناسبة كانت هناك لهجة من الناس الذين أخذوا تلك الدورة المتقدمة من جيري سيمينز! تداول الفوركس التعليمي إذا استمر الاتجاه.


صرف العملات الأجنبية في سنغافورة - مدرسة الفوركس الدماغ.


التداول اليومي عبر الإنترنت مع Plus500 ™ - رأس مالك معرض للخطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح.


دورة تداول الفوركس | ندوة في ماليزيا.


واحدة من أقدم & أمب؛ دورات تداول العملات الأجنبية شعبية في سنغافورة ليست سوى FX1 الأكاديمية. ولدت في قلب آسيا، في سنغافورة، في عام 2006،


تداول الفوركس: دليل المبتدئين - إنفستوبيديا.


تدريب الفوركس. الفوركس يعني تداول الفوركس للمبتدئين مجانا تدريب الفوركس. تداول الفوركس تعليمي أفضل مجانا فوريكس إشارة حر فوريكس كورسس


&نسخ؛ تداول العملات الأجنبية تعليمي سنغافورة الخيار الثنائي | تداول العملات الأجنبية تعليمي سنغافورة أفضل الخيارات الثنائية.


دورات الفوركس سنغافورة.


ومثل. تحميل لدينا دورة مجانية E (وورث أوسد 47 $)


على نظام الفوركس قوية لجعل 150 نقطة.


ببساطة ملء في اسمك & أمب؛ البريد الإلكتروني على النموذج أدناه للحصول على هذا مربحة للغاية الفوركس E - بالطبع مجانا الآن! :


(في حين أنها لا تزال متاحة.!)


بس: التفاصيل الخاصة بك سوف تكون محفوظة كما لن تكون مشتركة!


جف لينون الفوركس دورات مراجعة.


جف لينون جيمي وونغ.


هذا هو شعار جف لينون & # 8217؛ s:


جعلت تجارة الفوركس بسيطة وممتعة وسهلة!


و هل تعرف ماذا يقف جف لينون ل ؟؟


الرئيس التنفيذي، المؤسس المشارك ل جف لينون والمدرب الرئيسي - السيد جيمي وونغ تم التداول بنجاح على مدى السنوات ال 8 الماضية.


ونقطة تحوله (آها! لحظة) لبدء معهد الفوركس جاء عندما رأى واحد من أفضل أصدقائه الحصول على حساب تداوله تواجه "الهامش دعوة"


بناء على دعوة تجارية ضعيفة لشركة فوركس "ذات السمعة الطيبة".


قفز إلى بدء معهد للوفاء بمهمة حياته وشغف التدريب لتثقيف أفراد الجمهور في الطرق الصحيحة للتداول وإدارة المخاطر والسيطرة العاطفية وتعلم البقاء على قيد الحياة في أسواق الفوركس.


حتى الآن - جيمي قد إرشاد شخصيا أكثر من 20،000 طالب محليا ودوليا على حد سواء كيف تصبح تجار مربحة بدءا حتى مع عدم وجود معرفة مسبقة.


ماجستير في قراءة الفوركس الشمعدانات والسعر-العمل شخصيا جعل أكثر من 5 أرباح الرقم في اليوم فقط على تداول العملات الأجنبية (التداول عن طريق حسابه الشخصي - وليس عن طريق المعهد) ستيكلر لنتائج ثبت. لتحدي تجاري معين، كان يتداول مع $ سغد 2،800 إلى أكثر من 100،000 دولار سنغافوري في 6 أشهر باعتباره تحديا لطلابه & # 8211؛ موثقة (مصدقة) نتائج تجارته مع شركة القانون السنغافورية أنشئت وشرعت في التبرع عائدات للجمعيات الخيرية أول المحلي والصيني رئيس المؤتمر الوطني للإنجازات 2018 انه تداول مباشرة أمام الآلاف مع ثبت وتسجيل النتائج تاجر حقيقي في القلب - وشاركت مئات من الآراء التجارية مربحة لطلابه رجل متعة حقا أن يكون حولها!


وتشمل إنجازاته الجوائز والجوائز ووسائل الإعلام مثل:


الفائز بجائزة المشاريع المتميزة في سنغافورة 2018 الفائز بجائزة المشاريع الصغيرة والمتوسطة 500 الفائز 2018 الفائزون الجدد بجائزة الشركات الصغيرة والمتوسطة في آسيا لعام 2018 الفائز بجائزة رواد الأعمال الواعدة من قبل أبي (جوائز آسيا والمحيط الهادئ لريادة الأعمال) 2018 سنغافورة العلامات التجارية (سينغابور بوسينيس تيمس) الفائز بجائزة (جوائز محلية وإقليمية) 2018/2018 ممثل اللجنة في القطاع المالي - سنغافورة العلامات التجارية 2018/2018.


وقد ظهرت في جميع المنشورات الرئيسية ووسائل الإعلام في ..


سنغافورة بيزنس تايمز سنغافورة ستريتس تايمز قناة أخبار آسيا زاوباو آسياون استثمر مجلة مجلة سوداء المهنيين الشباب بروبيرتيغورو 9tro مجلة رجال الأعمال 'ملخص ييوو شانغباو (شنغهاي، الصين)


(بس: بالنسبة لي شخصيا، كل هذه الإنجازات المذكورة أعلاه هي مبهرة جدا !!)


وهنا بعض يسلط الضوء & أمب؛ هيكل الدورة لما كنت سوف تحصل على تعلم من جف لينون تداول الفوركس بالطبع:


جوت إتقانها (أوسد / ين) - دورة إتقان الفوركس.


هذا هو الرائد والأكثر شعبية بالطبع إتقان الفوركس، التي اتخذتها الآلاف من الطلاب دوليا - هي فريدة من نوعها الفوركس السعر-العمل استراتيجية النظام الذي يوفر مكاسب متسقة وموثوق بها واقعية.


وتتكون جوت إتقانها من استراتيجيات سهلة لتعلم وأساليب إدارة الأموال الفعالة وتقاسم عقلية التجار من قبل المدربين جف لينون ذوي الخبرة للاستفادة واستغلال الدولار ($) والين (¥) زوج العملات.


كما سيتم توجيه الطلاب خطوة بخطوة حول كيفية ومتى للدخول أو الخروج أو البقاء بعيدا عن السوق.


والقيمة الأساسية ل جوت إتقانها هو بساطتها وكفاءة النظام عالية وسيتم توجيه الطلاب من قبل الرئيس التنفيذي ل جف لينون والمدير المدرب، السيد جيمي وونغ في مجالات عادات التداول الفعالة وكيفية التجارة بمسؤولية وبشكل مستمر.


هيكل الدورة:


الفوركس 101 & # 8211؛ تعلم أساسيات الأساسية والأساسية من الفوركس، شروط التداول، ما يسبب حركة سوق الفوركس والتقلبات، وأيام التداول محددة لمشاهدة. نوع الطلب إدارة & # 8211؛ تعلم وفهم وتنفيذ بين مختلف أنواع شراء وبيع النظام - ولماذا هي حاسمة جدا لأداء التداول الخاص بك و كاندلستيك برايس - استراتيجية العمل العاطفي إدارة إتقان & # 8211؛ اكتشاف وتنفيذ نفس 'استراتيجيات العقل' التجار 'التي تفصل المهنيين في السوق (10٪) وفقدان الهواة (90٪). تعلم استراتيجيات حاسمة كيفية قيادة تماما الدول العاطفية لمنع العادات السيئة وقهر الثأر التداول. إدارة الأموال والمخاطر 101 & # 8211؛ اكتشاف الاختلافات بين تاجر مربح واحد الذي يواجه "الرهان الهامش" اللعين، وتعلم استراتيجيات قوية تحجيم العقد مع الوضوح المطلق حول كيفية حماية رأس المال التداول الخاص بك من سلسلة من الصفقات الخاسرة. جوت كاندلستيك سيغنالس & # 8211؛ تعلم إشارات شمعدان قوية بالضبط أن أقول لكم بالضبط متى لشراء / بيع، واتخاذ الربح (تب) - الحق في نقطة بيب / السعر بالضبط. إدارة وقف الخسارة & # 8211؛ تعلم مستويات الأسعار بالضبط لوضع أوامر وقف الخسارة لكل استراتيجية للسماح الصفقات الخاصة بك للعب خارج خالية من الإجهاد.


ميزات الدورة:


وهنا ما بعض الطلاب يجب أن أقول بعد حضور جف لينون الفوركس بالطبع:


جف لينون سنغافورة دورات الفوركس.


جف لينون سنغافورة دورات الفوركس.


جف لينون سنغافورة دورات مراجعة الفوركس.


جف لينون سنغافورة دورات مراجعة الفوركس.


إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد قبل أن تلتزم لف لينون سنغافورة دورات الفوركس.


- يمكنك التفكير في الانضمام إلى عروض الفوركس التمهيدية القادمة والحرة لاكتشاف:


1. تعلم أساسيات الفوركس.


2. تعلم ما هو الرسم البياني الشمعدان وكيف يمكنك الاستفادة منه.


3. يشهد قوة استراتيجيات التجارة شمعدان جف لينون مع ديموستراتيونس الحية.


4. اكتشاف الحقيقة التي لا توصف للتعليم الفوركس.


5. يشهد نتائج التداول الفعلية للطلاب و ماستر التاجر نفسه، السيد جيمي وونغ.


أو الاتصال بهم مباشرة للاستفسار في:


10 أنسون رود، إنترناشونال بلازا (خريطة)


# 18-25، سينغابور 079903.


هاتف: + (65) 6100 1551.


فاكس: + (65) 6438 8953.


من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحا وحتى 9:30 مساء.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8211؛ سنغافورة دورات مراجعة الفوركس.


التداول عبر الإنترنت أكاديمية دورات مراجعة الفوركس.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ بيانات المهمة:


تحويل الحياة في جميع أنحاء العالم من خلال تجارة استثنائية والتعليم الاستثمار.


يمكن تتبع جذور أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ إلى عام 1997، باعتبارها واحدة من أكبر الطوابق التجارية في الولايات المتحدة، مع 180 تاجر متوسط ​​نصف مليار دولار في المعاملات اليومية.


ولكن في عام 2001، حولوا تركيزهم إلى توفير التعليم بشأن التجارة والاستثمار.


دوراتهم لا تقتصر على تداول العملات الأجنبية على الرغم من ولكن أيضا بما في ذلك نظرية الاستثمار للأسهم والصناديق المتداولة تبادل والخيارات والعقود الآجلة (إمينيس والسلع)


والشيء الجيد في أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s هو أنه بغض النظر عما إذا كنت مجرد مبتدئ أو مبتدئ أو من ذوي الخبرة.


لديهم دورات تقدم تجربة تعليمية وتدريبية متكاملة تركز على أساسيات التداول والتحليل الفني وإدارة المخاطر والمهارات المتقدمة للتنفيذ لأي أداة تداول تقريبا.


أيضا، لديهم ميزة فريدة من نوعها حول دوراتهم المعروفة باسم المسار التعلم الموسعة التي هي تجربة التعلم عبر الإنترنت.


والتي تمكن الطالب من اختيار مجال الدراسة التي تناسب أفضل أسلوبها التجاري المختار، فئة الأصول وأهداف التعلم.


إذا كنت النوع الذي يفضل الدراسات الرئيسية، لديهم سلسلة من الأقراص المدمجة الدراسة المنزلية، والتي يمكن استخدامها من تلقاء نفسها أو بالتزامن مع دوراتنا.


العديد من أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s الطبقات تقدم الحرة "إعادة الإعادة" لطالما كنت مرتبطة معنا، في حين أن البعض الآخر يقدم التعلم مدى الحياة بتكلفة معقولة.


على الرغم من أنها تقدم أيضا نظرية الاستثمار للأسهم والصناديق المتداولة في البورصة، خيارات، العقود الآجلة (إمينيس والسلع) الدورات.


بصرف النظر عن مجرد & # 8221؛ فوركس ترادينغ & # 8221؛ الدورات.


ولكن نظرا لأننا نركز على دورات سنغافورة للتداول الفوركس هنا، سوف أضمن فقط & # 8221؛ يبرز & أمب؛ وحدات الدورة التدريبية & # 8221؛ من ذراع تداول العملات الأجنبية في سنغافورة.


وهنا بعض يسلط الضوء & أمب؛ بالطبع & # 8217؛ s هيكل ما كنت سوف تحصل على تعلم من أكاديمية التداول عبر الإنترنت دورة تداول الفوركس في سنغافورة:


المهنية الفوركس المتداول بالطبع.


نوع الدورة: في الموقع، على الانترنت (مع كل خيار إعادة الحياة مدى الحياة)


المدة: أون لوكاتيون & # 8211؛ 5 أيام، أيام حوالي 6.5 ساعة.


أونلين & # 8211؛ 10، جلسات لمدة 3 ساعات.


يحتوي كل يوم & # 8217؛ ق جدول 2-3 محاضرات قوية وتفاعلية بالكامل بقيادة تاجر المهنية جنبا إلى جنب مع 1-2 التداول المباشر وتحليل جلسات تركز على تحليل السوق وتنفيذ التجارة. القدرة القصوى 22 شخص توفير الاهتمام الفردي من المدرب الخاص بك. يتم توفير كل طالب كمبيوتر الفصول الدراسية حيث يتعلمون في بيئة التدريب العملي على. يتم توفير الطلاب محطات العمل التجارية مع البيانات في الوقت الحقيقي حتى يتمكنوا من ممارسة تنفيذ الاستراتيجية في ظل بتوجيه من تاجر محنك / مدرب.


الفوركس.


اكتسب منظورا تاريخيا مؤسسيا حيث بدأ النقد الأجنبي من أجل فهم أفضل لكيفية تداول أسواق الفوركس حقا. تعلم ثمانية أسباب قوية لماذا تجارة الفوركس هو سوق استثنائية للتجارة. مصطلحات الفوركس وهيكل السوق.


فوركس لديها لغة في حد ذاتها. تصبح بارعا في استخدام المصطلحات بما في ذلك بقعة، الكثير، نقطة، أزواج، التمديد وكيف يتم هيكلة أسواق الفوركس. سوف يتم تدريس المفاهيم الأساسية بما في ذلك هيكل السوق اللامركزي، المشاركين في السوق، وكيف يعمل كل من الوسطاء التقليديين ووسطاء إن. أزواج العملات.


عملتان مرتبطة معا في ما يعرف باسم زوج العملات هي حجر الزاوية في تجارة الفوركس. سوف تكسب أنت حسنات فهم قوي للعملة الأساسية، اقتبس العملة، و "ماجورس" وأزواج الصليب وخصائصها البارزة، فضلا عن خطوات العمل الاستراتيجي الاستراتيجي الهامة على أساس العرض والطلب التداول مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217 الصورة الأساسية الاستراتيجية. استعراض الاستراتيجية الأساسية والتطبيق.


تم بناء هذا بالطبع على أساس أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ ق الاستراتيجية الأساسية تدرس في الجزء التاجر المهنية 1. مراجعة وفهم استراتيجية توقيت السوق الأساسية أوتا هو المفتاح. معرفة أين الخطوة السوق المقبل هو الذهاب الى البدء والنهاية هو المفتاح لتحقيق أرباح تداول قصيرة الأجل وطويلة الأجل. أنماط التداول.


سوف تستكشف أساليب التداول المختلفة بما في ذلك على المدى القصير وكذلك على المدى الطويل (سوينغ وتداول الموقف) وما الذي تبحث عنه عند تطبيق هذه الأنماط من التداول إلى أسواق الفوركس. سوف تستخدم مصفوفة قرار نمط التداول لتحديد نمط التداول الذي هو الأنسب بالنسبة لك وأهداف التداول الخاصة بك.


الاستعداد للتجارة.


بنجاح التجارة مثل تاجر الفوركس المهنية يتطلب إعداد. سوف مدربك الخطوط العريضة لروتين الصلبة، متسقة من شأنها أن تساعدك في أن تصبح والبقاء المريض، مركزة ومنضبطة التاجر. أنواع الطلب.


سوف تقوم بمراجعة أنواع الأوامر الأساسية بما في ذلك أوامر ماركيت و ليميت و ستوب ماركيت و ستوب ليميت و براكيت. سوف يتم تدريس ما يتم استخدام هذه الأنواع النظام لمزايا وعيوب كل منهما. التداول المباشر والتحليل.


لدينا جلسات التداول وتحليل السوق الحية هي جزء مفضل من الدورة للطلاب. خلال هذه الدورات على مدار الدورة، وسوف تضع موضع التنفيذ ما كنت تعلم في التدريب العملي على الموضة في الأسواق الحية. من محطة العمل الخاصة بك الفصول الدراسية الفصول الدراسية الخاصة بك، سوف تستخدم منصة التداول الحية من الرائدة في مجال فكسم الفوركس الرائدة في السوق للتجارة الحية في أسواق الفوركس مع البيانات الحقيقية. سوف تضع موضع التنفيذ ما كنت تعلم في التدريب العملي على الموضة تحت إشراف ودعم خبير الفوركس التاجر. تحليل إطار زمني متعددة.


تحليل إطار زمني متعددة هو المفتاح لتحديد احتمال كبير، وانخفاض المخاطر، وفرص التداول مكافأة عالية. بغض النظر عن نمط التاجر أنت، سوف تستخدم ثلاثة أطر زمنية محددة الرسم مع الغرض والتركيز. أساسيات الفوركس.


الوعي بالأخبار والتقارير الاقتصادية توفير المعلومات الأساسية مثل قوة وضعف الاقتصادات المختلفة، والسوق بشكل عام والمشاعر المستثمرين أمر بالغ الأهمية لتجهيز الفوركس المهنية المهنية. معرفة ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها عند ضبط البنوك المركزية أسعار الفائدة هي مثال للمهارات التي سوف تتطور من خلال هذه الدورة. باستخدام أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s ترادر ​​& # 8217؛ ق لوحة، وسوف تركز على تقارير الفوركس الأكثر أهمية لتكون على استعداد لتحديد فرص تداول احتمال كبير على أساس رد فعل السوق لهذه الأخبار والتقارير. إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر هي واحدة من المكونات الرئيسية 7 للتداول الخاص بك. سوف تستمر في وضع خطة إدارة المخاطر المناسبة التي تأخذ في الاعتبار ثلاثة عوامل الخطر التي يمكن السيطرة عليها والتي تسمح لك، كما التاجر الفوركس، أن تنمو في تجربة التداول الخاص بك والكفاءة في حين لا تدمير رأس المال الخاص بك. سوف تكسب أنت حسنات المعرفة والمهارة لحساب حجم الموقف بشكل صحيح لتقليل المخاطر على كل التجارة.


زلت التداول المباشر.


زلت تقف على مسار التعلم الموسعة وهو برنامج الدراسات العليا في أكاديمية التداول عبر الإنترنت. زلت هو برنامج على الانترنت الذي يمتد الوقت الخريجين لدينا مع مدربيهم وزملائهم الطلاب. هذا الجزء من الدورة يوفر لك دورة زلت الفعلية 90 دقيقة خصيصا للطلاب في أي واحد من أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ ق التاجر المهنية الدورات، مما يتيح لك تجربة ما هو برنامج الدراسات العليا لدينا هو كل شيء. فوركس الارتباطات.


إن الارتباطات العالمية مع السلع الأساسية مثل النفط والذهب تلعب دورا كبيرا في تدفق رأس المال العالمي والتجارة الدولية مما يؤثر على سوق تداول العملات الأجنبية التي تنشأ من فرص تداول الجودة. هذا الجزء من الدورة سوف ننظر في هذه الارتباطات الهامة وتوفير خطوات عمل التداول على أساس ما إذا كان السوق المستوردة هو العملة الأساسية أو العملة الاقتباس والتي الارتباط (سلبية أو إيجابية) للبحث عن. الفوركس القوة النسبية.


سيتم إضافة مفهوم "أزواج متقاطعة" إلى معرفتك وتطبيقها من أجل قياس قوة العملة الفردية التي تساعد في تحديد أي أزواج الفوركس الجودة للتجارة. محسنات خلاف.


محسنات خلاف هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s نظام تسجيل الملكية لقياس موضوعي من الفرص التجارية. هذا الدرس يستعرض 4 محسنات خلاف عرضت في دورة برو التاجر، وكذلك يكشف عن خلاف محسن # 5، "مستوى على أعلى مستوى" و خلاف محسن # 6 الذي يركز على ارتباط الدولار الأمريكي. خلاف المعززات هي عنصر مهم الذي يمنحك "حافة" على المنافسة التجارية. إدارة التجارة.


في كثير من الأحيان الجزء الأكثر صعوبة من التداول لا يحدد الإعداد التجاري، ولكن إدارة الموقف بعد أن كنت قد دخلت التجارة. سوف تركز على إدارة الموقف من خلال التحجيم داخل وخارج الصفقات، فضلا عن تقنيات الخروج التعلم المصممة للحصول على أقصى قدر من الأرباح مع أقل قدر من المخاطر.


التداول المباشر والتحليل.


من محطة العمل الخاصة بك الفصول الدراسية الفصول الدراسية الخاصة بك، سوف تستخدم منصة التداول الحية من الرائدة في مجال فكسم الفوركس الرائدة في السوق للتجارة الحية في أسواق الفوركس مع البيانات الحقيقية. سوف تضع موضع التنفيذ ما كنت تعلم في التدريب العملي على الموضة تحت إشراف ودعم خبير الفوركس التاجر. مناطق الفوركس الزمنية.


ويستجيب السوق مع أنماط أسعار احتمالية عالية في مناطق زمنية معينة. فبعض المناطق الزمنية لديها حركة سيولة وسعر أعلى من المناطق الزمنية الأخرى. الفوركس مفتوح على مقربة من الإطار الزمني 24X7. كمتداول الفوركس سوف تتعلم انحسار وتدفق المناطق الزمنية المختلفة وننظر للاستفادة من الفرص التجارية التي تتكرر على أساس منتظم خلال أوقات محددة من اليوم. الزخم الانفجارات.


فوائد التداول الزخم يسمح لك للمشاركة في تحرك السوق قوية بعد أن يجري (الاختراق). سوف تتعلم القواعد والمهارات للاستفادة من التحركات الزخم في حين لا تزال إدارة المخاطر والمكافأة بشكل صحيح. أدوات الدعم الثانوي.


الاستخدام غير السليم للمؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب هي بعض من أكبر الأسباب فشل التجار! هذه الأدوات ليست الأداة الأساسية المستخدمة في أكاديمية التداول عبر الإنترنت واستراتيجية التداول الأساسية للطلب والطلب، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن لأدوات الدعم الثانوية هذه أن تساعد في تكديس الصعاب في صالحك وتوفير هذا التأكيد الإضافي عند التعامل. تطوير خطة التجارة.


وجود خطة التداول هو المفتاح للتاجر المهنية. تطوير خطة التجارة ليس "موضوعا في دورة" بل هو عملية أخذ المفاهيم التي تم تعلمها والمهارات التي تم الحصول عليها وتحديث خطة التداول الخاصة بك باستمرار لتعكس مستوى التاجر كنت في وخطة لتحقيق. بالإضافة إلى تطوير خطة التجارة، وسوف استكشاف اعتبارات قيمة حول إنشاء التداول الخاص بك مثلك أن الأعمال المهنية.


التداول المباشر في السوق والتحليل.


سوف تبدأ يومك النهائي من الفصل مع جلسة تداول مباشرة أخرى تحدد فرص التداول وتنفذ الصفقات في جميع أسواق العقود الآجلة العالمية. حسابات وسيط وسيط.


تجار الفوركس وسيط يريدون عملك وهناك منافسة هائلة بينهما للحصول عليها. سوف يتم تدريس الجوانب الرئيسية، مثل التنظيم والرسملة، والتي سوف تساعدك على تحديد منظمات وسيطة موثوقة ومختصة باستخدام معايير القياس الموضوعية. الفوركس الآجلة و الفوركس الفوركس.


التداول يمكن أن تتم أسواق الفوركس بعدد من الطرق التي توفر لك قدرا هائلا من المرونة، ولكن يمكن أن تسبب أيضا بعض الارتباك. سوف تكسب أنت حسنات فهم واضح لمزايا وعيوب كل من الفوركس الآجلة و الفوركس الفوركس. اتقان لعبة العقلية.


العقل البشري ليست السلكية للتجارة بشكل صحيح. من الولادة نحن مشروطة وبطبيعة الحال تتدفق نحو الذي يجعلنا نشعر بالرضا والبقاء بعيدا عن ذلك الذي يجعلنا نشعر سيئة. اتخاذ هذا الإجراء في الأسواق هو وصفة لخسائر متسقة. هذا يجب أن يتم تصحيح! هذا بالطبع يوفر لك الأدوات المناسبة للتعامل مع تلك المشاعر الطبيعية والإجراءات التي تنبع من هذه المشاعر. سوف تستكشف أيضا مفاتيح للتداول الناجح مثل الانضباط والنزاهة والصبر والاجتهاد والعمل الجاد. عشرة قوانين التداول.


القوانين العشرة للتجارة هي المطلقات التي يجب أن تكون جزءا من كل خطة تداول التاجر. هذه دوس و دون & # 8217؛ تيسي الحفاظ على الطلاب أكاديمية التداول عبر الإنترنت تركز على الأشياء الصحيحة. هذا يمنحك الأساس ليصبح متداولا جيدا، منضبطة. الامتحان النهائي والتخرج.


"هذا هو مسار كبير لمن يريد أن يفهم أسواق الصرف الأجنبي. كليفتون هو مدرب عظيم الذي يكسر حقا المواد. وهو أيضا مستعد للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. "


كيشا إليس، سبتمبر 2018.


"هذه الفئة كانت مفيدة للغاية وأعطاني الثقة في الاعتقاد بأنني يمكن أن تصبح متقلبة الفوركس التاجر، تحقيق أهدافي لجعل هذه مهنتي الجديدة. لقد استمتعت طوال الأسبوع وأنا سعيد بأن أكون جزءا من هذا المجتمع الجديد ".


ماريا بروززي، أغسطس 2018.


"تداول الفوركس بسيط، ولكنه قوي. انها تسمح للتاجر لنشر الصفقات في أي مكان وتقريبا في أي وقت من اليوم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. سوف أوتا يعلمك كيفية القيام بذلك باستمرار. "


ستيفن زابو، أغسطس 2018.


"هذا بالطبع يعطيني المعرفة الأساسية واليد على الخبرة التي تعطيني الثقة لبدء تداول الفوركس. تيم كان كبيرا. يعرف موضوعه جيدا ".


باربرا برادفورد، أغسطس 2018.


"خذ الصف، وسوف تكون سعيدا فعلتم."


واين أوليس، يوليو 2018.


إذا كنت حريصة على معرفة المزيد عن أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


لديهم ندوة الفوركس الحرة بالنسبة لك لمعاينة كذلك ...


حضور فئة مجانية.


ستعقد ورشة العمل هذه في موقع سنغافورة.


تعلم كيفية الاستثمار وجعل المال الخاص بك أكثر صعوبة في الأسواق تحديد التحركات السوق قبل حدوثها تطبيق استراتيجية التداول القائمة على القواعد لتداول اليوم أو أي من فئات الأصول التجارة للدخل الحالي & # 8230؛ أو بناء الأمن على المدى الطويل.


يمكنك الاتصال بمكتب سنغافورة مباشرة للاستفسار:


أبيريا مول، # 03-09.


12 شارع كالانغ.


هاتف: +65 64239788.


دورات الفوركس في سنغافورة & # 8211؛ تيراسيدس الفوركس تفلو تجارة استعراض الدورة.


مراجعة الفوركس تجارة تفلو بالطبع من قبل تيراسيدس.


تيراسيدس هو توفير التعليم التحليلي الفني وأنها تقوم بدروس شاملة تتراوح بين التحليل الفني الأساسي لنظام التداول المتطورة والمنهجيات لاستخدامها في السوق المختلفة والأدوات.


أطلقت هذه الشركة دورات الفوركس الأولى جدا في سنغافورة دعا & # 8221؛ تفلو سيستيم & # 8221؛ في 19 يوليو 2008.


كلما أحضرت هذا الاسم: & # 8221؛ تفلو سيستيم بي تيراسيدس & # 8221؛


& # 8230؛ & # 8230؛ فإنه لن يفشل أبدا للطرف الآخر أن يذكر عن & # 8221؛ (سوبر لو) ريس فس هاي ريواردز & # 8221؛ تقنية!


اقرأ أدناه لمعرفة المزيد عن دورة الفوركس هذه.


لماذا تعلم من تيراسيدس الفوركس تفلو التداول بالطبع؟


كيف يمكنك الاستفادة من دورات الفوركس في سنغافورة؟


1) ارتفاع نسبة المكافأة إلى المخاطر & # 8211؛ متوسط ​​نسبة المكافأة إلى المخاطر حوالي 3.5 إلى 1، بحد أقصى يصل إلى 10: 1. (مثير للإعجاب يجب أن أقول)


2) مستوى السيارات للربح & أمب؛ وقف الخسارة & # 8211؛ قبل أن يدخلوا في التجارة، يعرفون بالفعل ما هو هدف الربح & أمب؛ وقف الخسارة للاستخدام.


3) نظام تفلو هو نظام التداول المهنية المستخدمة من قبل البنوك وصناديق التحوط وحتى التجار المهنية & # 8211؛ سر نسبة المكافأة العالية للمخاطر هي الاستراتيجية التي يستخدمونها لتخطيط دخول قبل أن يتحرك السوق فعلا (وقت كبير) ..


4) نظام تفلو هو مناسبة لجميع أنواع التجار: التداول اليومي، سوينغ أو موقف التاجر ويمكن استخدامها للأدوات المالية الأخرى وكذلك مثل الأسهم والعقود الآجلة والسلع & # 8211؛ وهذا يعني ما إذا كنت ترغب في التجارة على المدى الطويل أو على المدى القصير، أنت لا تحتاج إلى التمسك شاشة الكمبيوتر الخاص بك يوم كامل!


5) التزامهم بمساعدتك على النجاح يكمن في أيدي الوقت الحقيقي على جلسة التداول & # 8211؛ يتم إجراء جميع الأيدي على جلسات وعملية!


(18 ساعة نظريات + 9 ساعات في الوقت الحقيقي الأيدي = 27 ساعات التدريب الفوركس)


وهنا بعض من أبرز من دورة تداول الفوركس في سنغافورة:


(سبرياد أوت إن 4 ويكس & # 8230؛ .. & أمب؛ مجموع 7 وحدات مغطاة)


تيراسيدس فكس Tflow® نظام يلتقط تدفق السوق والحصول على لك في الجانب الأيمن جنبا إلى جنب مع اللاعبين الكبار.


تحليل Tflow® هو الأسلوب التحليلي الذي يجمع بين:


التحليل الأساسي تحليل مشاعر التحليل الفني.


تعلم نظام تفلو وأنه يسمح لك:


سوينغ التجارة مع التركيز على حياتك المهنية.


الاستثمار في إيرادات الفوائد وتنويع مع سلة من العملات.


هذه هي انهيار 7 وحدات البرنامج التعليمي في هذه الدورة الفوركس.


أساسيات الفوركس ما هي العملة للتداول؟ فهم النقاط، الهامش، ينتشر، التمديد وأسعار الفائدة حساب الربح & أمب؛ الخسائر إطار زمني متعدد الرسم البياني قراءة أفضل وقت للتداول.


الوحدة 2: فهم وإدارة علم النفس.


فهم مشاعرك تحديد نمط التداول الخاص بناء خطة عمل التداول الخاصة بك.


الوحدة 3: تحليل الفوركس الأساسي.


أخبار أساسية مهمة أخبار التداول والإعلانات.


الوحدة 4: أركان الفوركس للتحليل الفني.


تحليل السعر تحليل السعر تحليل السعر تحليل السعر تحليل السعر تحليل السعر تحليل مومنتوم.


الوحدة 5: تطوير مهارات التداول.


موتيبل الإطار الزمني الرسم البياني قراءة إدارة المخاطر إدارة الأموال أنواع الأوامر والموضع.


الوحدة 6: فوركس Tflow® إعداد النظام والاستراتيجيات.


تيراسيدس الأصلية Tflow® تحليل الفوركس Tflow® استراتيجيات النظام (مجموع 6 استراتيجيات لظروف السوق المختلفة!)


الوحدة 7: الوقت الحقيقي الأيدي على الدرجة.


تحليل والتجارة في الوقت الحقيقي في حين أن القراد الأسعار. تعلم كيفية وضع أوامر الخاص بك، وتقييم مستويات وقف الربح والعيش مع المدربين لدينا.


تفلو نظام الفوركس المدرب بيني أونغ.


السيدة بيني أونغ & # 8211؛ وقالت انها سوف تجري دورات تدريبية على الفوركس الأساسية والتحليل الأساسي والتحليل الفني.


تفلو نظام الفوركس مدرب سوه تيونغ هوم.


سوه تيونغ هوم & # 8211؛ وقال انه سيتم إجراء دورات تدريبية على نظام النقد الاجنبى تفلو واليدين في الوقت الحقيقي على.


هذه هي ما بعض الطلاب من هذا بالطبع التداول الفوركس يجب أن أقول:


& # 8221؛ أود أن أوصي الآخرين / الأصدقاء للانضمام. هذا بالطبع يساعدني حقا في الفوركس. لقد أصبحت أكثر وعيا وفهم هذا المال صنع السيارة. يمكنني كسب العيش معها & # 8221؛ & # 8211؛ ريان سيم.


مرحبا، دعوني أشارك فرحتي، استفدت من صفقة واحدة أوسد جولة 300 نقطة في 3 أيام. كما قلل اليورو مقابل الين الياباني وحقق ربحا بنحو 245 نقطة في 8 أغسطس / آب، وبلغ مستوى الربح المستهدف في 12 أغسطس. حتى الآن لقد كسرت سجل الخاصة من أكثر من 200 نقطة. تيونغ ذكر هم في الطبقة أنه يدفع لركوب التدفق.- مارك ليم.


بعد الدورة، تمكنت من أن تكون أكثر ربحية في تداول بلدي. قبل ذلك تمكنت فقط من تحقيق أرباح صغيرة مثل 20pips. الآن تمكنت من الحصول على أكثر من ذلك. استراتيجية النهر: فإنه يساعد على تحديد الاتجاه ومجرد الذهاب طويلة & أمب؛ وفقا لذلك على المدى القصير. & # 8211؛ ريمون أويانغ.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن نظام تيراسيد تفلو (دورات الفوركس) ..


لديهم معاينة مجانية أيضا.


الذي ينبغي أن يحضر ؟


استكشاف تداول الفوركس الفوركس التجار والطامحين الذين يرغبون في التعرف علينا الوافدين الجدد الذين يرغبون في القفز مع تداول العملات الأجنبية تجار الفوركس الذين لديهم أسئلة حول قضايا مثل مكان وضع توقف، وكيفية فروة الرأس، والتأرجح أو موقف الصفقة.


يمكنك التسجيل للحصول على معاينة مجانية ببساطة:


عن طريق الهاتف: + 65- 82986982.


دورات الفوركس في سنغافورة تحذير!


دورات الفوركس سنغافورة.


دورات الفوركس سنغافورة بفخر مدعوم من وورد.


5 أشياء يجب معرفتها قبل الافتتاح حساب تداول الفوركس.


في الأيام الأولى، لم يتم الوصول إلى النقد الأجنبي إلا من قبل المؤسسات والشركات الكبرى لتسهيل أغراض التحوط. ولكن نظرا للتقدم في التكنولوجيا، وقد تم تداول العملات الأجنبية مفتوحة لتجار التجزئة مثلك وأنا في الآونة الأخيرة ليس فقط للتحوط، ولكن التكهنات كذلك.


ولكن ما هو تداول العملات الأجنبية؟ تداول الفوركس هو ببساطة شراء وبيع العملات. عندما يقول شخص ما يتداول اليورو في 1.3500، وهذا يعني 1 اليورو تكلفة 1.3500 دولار أمريكي. وبالتالي إذا كنت تريد أن طويلة يوروس. سوف تكون شراء 1 اليورو وبيع 1.3500 دولار أمريكي.


ولكن قبل أن تحصل على كل متحمس لبدء التداول في أسواق الفوركس، وهناك 5 أشياء يجب أن تعرف قبل فتح حساب تداول الفوركس الخاص بك.


1) تكلفة المعاملة.


إذا كنت قد تداولت الأسهم من أي وقت مضى، سيكون لديك لدفع عمولة وكذلك انتشار على ذلك. الفرق هو الفرق بين العرض والعرض. إذا كنت ترغب في شراء كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10.10 $، وهذا ما يسمى العرض. وإذا كنت ترغب في بيع كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10،00 $، وهذا ما يسمى العطاء. وبالتالي فإن انتشار لشركة كيبيل هو 10 سنتا.


وذلك من أجل تداول الأسهم لديك 2 تكلفة المعاملات لتغطية، والعمولة وانتشار. ولكن ماذا عن الفوركس؟ في تداول العملات الأجنبية، لديك فقط 1 تكلفة المعاملة لتغطية الذي هو انتشار. لا تتحمل أي عمولة إلا إذا كنت تتداول على إن (وهذا موضوع آخر تماما) وهذا هو السبب في أن تداول العملات الأجنبية لديه تكلفة معاملة أقل مقارنة بتداول الأسهم.


2) أنت لا تملك المادية.


عند شراء الأسهم، أنت مالك جزء من أسهم الشركة التي اشتريتها. ولكن في تداول العملات الأجنبية لا تملك أي شيء على الإطلاق، ولا حتى العملات التي تشتريها أو تبيعها. لأنك تتداول في السوق الفورية ولا تأخذ تسليم العملات، على عكس سوق العقود الآجلة.


سيتم تسجيل جميع الطلبات الخاصة بك إلكترونيا من قبل الوسيط الخاص بك، مع الأرباح & أمب؛ الخسائر تنعكس وفقا لسعر السوق الحالي. إذا كنت حققت أرباحا، سيتم إضافة الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك. وبالمثل إذا كنت تحمل الخسائر، سيتم خصم الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك.


3) أداة الرافعة المالية.


تداول الفوركس هو أداة مالية. ليس من غير المألوف أن نرى وسيط تقدم 1: 100 على رأس المال الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 1000 $، يمكنك تداول ما يصل إلى 100،000 $. نعم هذا صحيح، 100 مرة رأس المال الخاص بك!


لكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين. فإنه يمكن إما زيادة الأرباح الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. وهذا هو السبب في أن تسمع قصص من التجار خرق حساب التداول الخاصة بهم. وهم يستفيدون بشكل مفرط بالنسبة لحجم حساباتهم، حتى حركة سعرية صغيرة ضدهم كافية للقضاء على رأس مالهم التجاري.


مثلا يتم تداول سيا حاليا في 10 $. يمكنك إيداع $ 1000 ويمكن الاستفادة تصل إلى 100،000 $. يمكنك زيادة النفوذ الخاص بك وشراء 10،000 سهم من سيا. إذا انخفض سي فقط 10 سنتات، يكفي للقضاء على رأس المال الخاص بك 1000 $. (0.1 * 10،000 = 1000 دولار)


4) كاري التجارة.


في تداول العملات الأجنبية، هناك شيء يسمى التجارة حمل. عندما يكون لديك تجارة حمل إيجابي، فهذا يعني أن العملة التي تدفعها طويلة تدفع فائدة أعلى من العملة التي تكون قصيرة. مثلا كنت طويلا أودجبي، وهذا يعني أنك تشتري الاسترالي وبيع الين. الدولار الاسترالي يدفع حاليا الفائدة من حوالي 2.5٪ سنويا والين لديها معدل فائدة 0٪.


لذلك ما تقومون به هو اقتراض الين عند 0٪ وإيداعه في الدولار الأسترالي الذي يدفع 2.5٪ سنويا. المال مجانا؟ والمقايضة هي مخاطر العملة حيث يمكن أن يستهلك الدولار الأسترالي أكثر من 2.5٪ مقابل الين، وهذا هو الوقت الذي ستفقد فيه المال لأن التجارة الإيجابية لا تكفي لتعويض خسارة رأس المال.


5) لا تبادل المتداول.


على عكس الأسهم أو العقود الآجلة حيث يتم تداولها عبر التبادل المركزي، يتم تداول تداول العملات الأجنبية دون وصفة طبية. لذلك هناك دائما احتمال خطر الطرف المقابل. وبالنسبة لك تاجر التجزئة، وخطر الطرف المقابل الخاص بك هو عادة وسيط الخاص بك.


حجم الصفقة في سوق الفوركس صغير جدا حتى للوصول إلى السوق بين البنوك. لذلك ما يحدث في معظم الوقت هو وسيط الخاص بك أن تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعد ذلك يقوم الوسيط بتجميع طلبات البيع بالتجزئة معا وتحوطها في سوق ما بين البنوك. (السوق بين البنوك حيث تتعامل البنوك والمؤسسات مع بعضها البعض)


إذا فشل وسيطك بطريقة أو بأخرى في التحوط وسعر يتحرك سلبا ضد موقف صافي الوسيط الخاص بك، فإنه يمكن أن يسبب ممكن أن تفلس. ومن الأمثلة على ذلك تدخل البنك الوطني السويسري (شنب) الذي تسبب في تعرض السماسرة مثل فكسم والباري لخسائر فادحة.


استنتاج.


قد يبدو تداول الفوركس جذابا للوهلة الأولى، ولكن لا يفهم أنه يختلف اختلافا كبيرا عن الاستثمار في الأسهم التقليدية. ويأتي ذلك مع زيادة الرافعة المالية ومخاطر الطرف المقابل ولكن في الوقت نفسه، لديها تكلفة المعاملات أقل ويمكن أن تكسب لكم تجارة تحمل إيجابي.


كيفية تداول الفوركس.


يمكنك تداول الفوركس مع إيغ عبر التداول كفد. تعلم تداول الفوركس مع دليلنا السريع.


تداول العملات الأجنبية من خلال عقود الفروقات.


A الفوركس كفد هو العقد الذي يسمح لك لتبادل الفرق في سعر زوج العملات بين الوقت الذي فتح موقفك والوقت الذي إغلاقه. فتح موقف طويل، وإذا كان موقف الفوركس يزيد في السعر عليك تحقيق الربح. إذا كان يسقط في السعر، فسوف تجعل الخسارة. فتح موقف قصير، والعكس صحيح. يمكنك التداول باستخدام الرافعة المالية ولن تضطر لدفع عمولة لفتح موقف.


الفوركس المباشر.


يمكن لمتداولي كفد ذوي الخبرة التفاعل مباشرة مع كتب صانعي السوق باستخدام فوريكس ديريكت، خدمة دما. حتى تتمكن من شراء وبيع العملات الأجنبية دون انتشار - بدلا من ذلك تداول بأسعار تقدمها مقدمي العملات، بالإضافة إلى عمولة متغيرة.


يوفر فوريكس ديريكت الشفافية الكاملة على الأسعار المتاحة في السوق، مما يسمح لك أن ترى بيانات واسعة عن أسعار زوج العملات. يمكنك استخدامه لتكون أكثر مرونة حول السعر الذي تتداول فيه، أو أن تكون بمثابة صانع السوق.


تجارة كفد على سبيل المثال الفوركس.


1. يمكنك فتح موقف قصير على ور / تشف، عندما يتداول الزوج عند 1.0815.


2. اخترت حجم الموقف الخاص بك. كل عقد كفد يساوي عقد واحد في العملة الأساسية، لذلك تداول كفد واحد يعادل بيع € 100،000، أي ما يعادل 10 فرنك سويسري لكل نقطة من الحركة.


3. اليورو / الفرنك السويسري يسقط إلى 1.0790، وشراء كفد واحد لإغلاق موقفكم.


4. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10 عقود بسعر 10 فرنك سويسري لكل نقطة، فإن الربح على صفقة التداول القصير هو 2300 فرنك سويسري. إذا كنت قد اخترت أن تذهب لفترة طويلة بدلا من ذلك، كنت قد فقدت 2700 فرنك سويسري. يتم تحقيق الربح أو الخسارة بالعملة الأساسية لحسابك.


فتح الفوركس كفد.


لفتح كفد الفوركس مع إيغ، يمكنك أولا اختيار ما إذا كنت ترغب في التداول في سعرنا، أو ما إذا كنت ترغب في استخدام الفوركس المباشر. ويوصى الفوركس المباشر للمتداولين المتقدمين، مع اتهام الصفقات عن طريق عمولة بدلا من انتشار.


للتجارة الفوركس في سعرنا، واختيار الزوج الذي ترغب في التجارة ومن ثم فتح تذكرة صفقة عن طريق ضرب اسمها على منصة لدينا. يمكنك اختيار عدد العقود التي ترغب في تداولها، والتي عادة ما تكون مساوية لكمية واحدة بالعملة الأساسية المعطاة.


استكشاف الأسواق مع دورة مجانية لدينا.


اكتشاف مجموعة من الأسواق التي يمكن أن تتداول على - وتعلم كيف تعمل - مع دورة إيغ الأكاديمية على الانترنت.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.

No comments:

Post a Comment