Monday 26 March 2018

فوركس نظام التداول رينكوستريت


نظام تجارة شارع رينكو مربح للغاية.
ملاحظة هامة عالية الربحية رينكو شارع نظام التداول:
لا يمكنك تثبيت النظام في السوق مغلق السبت والاحد. الانتظار حتى السوق نشط من الاثنين الى الجمعة.
كيفية تثبيت شارع رينكو.
اتبع الخطوات التالية لتثبيت:
1. استخراج ملف. RAR.
2. افتح MT4 ثم انقر فوق الملفات فتح مجلد البيانات.
3. ضع قوالب الملفات في قوالب المجلد.
4. البحث عن مجلد MQL4 ثم فتح هذا المجلد.
إذا كنت ترغب في تغيير تنبيه الصوت مع تنبيه الصوت من النظام. اذهب إلى C: \\ بروغرام فيليز \ يور MT4 فولدر \ سوندز. ثم استبدال alarm. wav مع ملف من النظام.
7. أعد تشغيل MT4.
8. افتح الزوج المفضل لديك، على سبيل المثال: ور / أوسد، حدد تف M1.zoom خارج، إيقاف التحول الرسم البياني والتمرير التلقائي. انقر مع الاستمرار على زر "الصفحة الرئيسية" على لوحة المفاتيح لتنزيل سجل البيانات.
9. إرفاق RenkoLiveChart_V3.2 لرسم ... الانتظار حتى ترى الإخطار في أعلى اليسار وأعلى يمين المخطط الخاص بك.
10. انقر فوق ملف فتح دون اتصال، حدد ور / أوسد M2 انقر فوق فتح.
11. حدد قالب رينكوستريت V 2.0 ثم تحميل قالب للرسم البياني.
12. كنت على استعداد للتجارة.
لمزيد من التفاصيل كيفية تثبيت رينكوستريت V 2.0، يرجى الرجوع إلى هذا الفيديو:
هذا هو السؤال الأكثر طرحا. الإجابات هي:
لا تقم بتثبيت في السوق مغلقة. الرجوع إلى الخطوة رقم 10 الرجوع إلى الخطوة رقم 8. لا ننسى أن انقر على "الوطن" بعد إرفاق RenkoLiveChart_V3.2. بهذه الطريقة هو تحميل تاريخ البيانات من الرسم البياني الخاص بك. لذلك، يمكن إي تعمل بشكل صحيح.
# هناك 6 قوالب، أي واحد هو الأفضل؟
جميع هي أفضل وكلها هي نفسها، ومختلف هو عرض كل قالب. يمكنك اختيار بنفسك أي واحد هو مريح بالنسبة لك القيام التجارة.
حول الرسوم البيانية رينكو.
تستند الرسوم البيانية رينكو على برايس، وليس في تايم. رينكو المخططات تحديث حيوي القراد عن طريق القراد. ويعتبر الرسم البياني رينكو الأفضل في التنبؤ بالتغير في معنويات السوق التي تسبق اتجاها جديدا.
يتم الإشارة إلى انعكاسات الاتجاه من خلال ظهور شمعة لون مختلف. نظام سهل لمتابعة هو التجارة في اتجاه الاتجاه، والخروج عندما ينعكس. ويمكن رؤية مستويات الدعم والمقاومة بسهولة على مخططات رينكو.
الرسوم البيانية رينكو على نحو سلس من ضجيج السوق، وتظهر بوضوح الاتجاه، والكشف عن الانتكاسات.
الرسوم البيانية رينكو هي فعالة جدا للتجار لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. يتم إنشاء إشارات شراء / بيع عندما يكون اتجاه الاتجاه & أمبير؛ لون التغييرات الشموع.
يتم عرض قيم حجم الفعلية لكل شمعة رينكو.
ما الرسوم البيانية رينكو يمكن أن تظهر حتى من دون أي مؤشرات (ملخص):
اتجاهات الاتجاه الدعم ومستويات المقاومة إشارات الشراء / البيع / الخروج الحجم الفعلي.
لماذا 90٪ من جميع الأنظمة مربحة ولكن 90٪ من التجار يفقدون المال أو أخطاء التاجر المشترك.
لا تثق النظام الخاص بك أو مؤشر (ق). دخول التجارة في وقت متأخر جدا أو في وقت مبكر جدا. أخذ ثلثي التجارة بدلا من الكثير كله. الخروج من التجارة في وقت قريب جدا. تجاهل القواعد التي أنشأتها بنفسك أو قواعد الإستراتيجية. تغيير القواعد أثناء التداول. فقدان الصبر. أخذ الصفقات بين الجلسات. Overtrading. التجار لا يبحثون في السوق كما هو، ولكن من خلال العدسات من توقعاتهم الخاصة. مستوى الخطر. التجار لا تتبع القواعد الخاصة بهم مثل ستوبلوس، تاكيبروفيت والخروج من الفوز الموقف في وقت مبكر جدا.
يجب أن تعرف استراتيجيتك قبل بدء التداول. إذا تحول السوق ضد تحصل على الخروج من التجارة عندما تم الوفاء الشروط ستوبلوس.
اتبع دائما خطة التداول الخاصة بك. عدم اتباع خطة التداول هو الخطأ رقم واحد التجار جعل. يجب أن تعرف بالضبط ما كنت تنوي القيام به من البداية إلى النهاية قبل إدخال التجارة، والعصا معها. لا تخمين نفسك نفسك في منتصف التجارة. إذا كنت لا يمكن التغلب على هذه العقبة لن تكون حول ك تاجر لفترة طويلة.
لا تتردد في الدخول إلى التجارة عندما تكون قد قمت بإعداد شروط. كن حذرا مع الانتكاسات. لا تحصل في وقت مبكر جدا.
الصبر هو المفتاح.
العديد من الناس الذين بدأوا في التداول لديهم صعوبة في مبادئ إدارة المال والمخاطر. في هذا الجانب من التداول لديك لحساب كل شيء بالنسبة لك وضبط حجم الصفقات الخاصة بك على أساس ميزان حسابك مع احترام التسامح الخاص للمخاطر. دعونا نفترض أيضا أنك على استعداد لخطر 5٪ من حسابك على كل صفقة.
حول إعادة رسم وعدم إعادة رسم.
وكان لدى العديد من الناس أسئلة حول إعادة رسم وعدم إعادة رسم مؤشرات النظام. أستطيع أن أقول أن لا تقلق بشأن هذا النوع من المؤشرات. الشيء المهم هو كيفية قراءة المؤشر نفسه. إذا وجدت مؤشر غير إعادة رسم، سوف تحصل عليه كما شقة أو متخلفة أو في وقت متأخر.
بالعكس. لأن المؤشر يستند إلى الأسعار، وينتقل بالأسعار. لا يوجد نظام مثالي / مؤشر توفير إشارة حقيقية. والإشارة الحقيقية هي السعر نفسه. هذا هو السبب في أنني جمعت 3 مؤشرات للتعاون معهم وتوفير أفضل احتمال إشارات مربحة.
الجميع هو تاجر لنفسه & # 8230؛ لقد وجدت نفسي متداولا معقدا.
لذلك يجب عليك معرفة ما تاجر أنت.
في حالتي يقوم نظامي بنسبة 75٪ من التجارة، وغيرها من التحليلات الفنية (شمعة نمط الرسم البياني نمط موجة إليوت من تف H4 و D1)، والخبرة والأخيرة وليس آخرا المهم - الشعور. الشعور بالأمن في تجارتك! عليك أن تكون ثقة 100٪ في أن ما تقومون به. هذه هي الطريقة الوحيدة التي تؤدي إلى النجاح! أيا كان النظام الذي تستخدمه للتداول.
لا مزيد من التخمين في التداول. آلة المال غير موجود. ليس هناك واحد واحد أداة التداول الفوركس الذكية التي تمنحك الربح والربح والمزيد من الأرباح.
الحل الوحيد الممكن هو استخدام مزيج من أدوات مختلفة - System يحدد قوى السوق مواتية للحصول على أقصى عدد من الصفقات احتمال كبير على مدى فترة من الزمن.
حول النظام.
أبسط وأخف وزنا في أزواج العملات التالية:
اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، زوج الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمرييك (أودكبي)، الدولار الأسترالي مقابل الفرنك السويسري (أوسدزدبي) و نزدجبي و ورنزد و كادشف و كادجبي و نزدشف.
يرجى ملاحظة أن النظام يعمل فقط بشكل صحيح في أزواج العملات أعلاه. إذا كنت تستخدم لأزواج أخرى، وأنك لن تحصل على تنبيه وأيضا مؤشر لن يعمل كما هو متوقع.
رينكوستريت V 2.0 يتكون من 4 مؤشرات، 6 قوالب مخصصة وخبير واحد.
وهنا أشرح واحدا تلو الآخر:
المؤشرات:
هذا هو مؤشر مقياس قوة العملة.
هذا المؤشر لديه قوة فريدة قيمة متر بين 0-100.
إذا كنت تحصل على "شراء" تنبيه مع قوة متر قيمة 100، فهذا يعني أنك تحصل على أفضل إشارة. أو إذا كنت تحصل على "بيع" في حالة تأهب مع قوة متر قيمة -100، فهذا يعني أن تحصل على أفضل إشارة، أيضا. ولكن القيمة ليست دائما 100 أو -100 لدخول السوق. بمجرد الحصول على تنبيه، وقد تأهل لدخول السوق.
يرجى ملاحظة أنه إذا وجدت رمزبريفيكس في زوج عملتك، هذا المؤشر لن يعمل بشكل افتراضي. لديك لتعيين يدويا. انقر بزر الماوس الأيمن على المخطط - & غ؛ قائمة المؤشرات - & غ؛ رينكوستريت ستف - & غ؛ تصحيح .
غبوسدين، يمكنك كتابة "إن" بدون علامات الاقتباس.
يوروسدم، يمكنك كتابة "m" دون علامات الاقتباس.
فإنه يرسم خطوط ودوائر الدوائر. في هذا المؤشر سترى أن الدوائر النقطية هي إعادة رسم. ولكن لا تقلق، نحن بحاجة فقط لدخول التجارة عندما تم تأكيد 3 مؤشرات بعضها البعض.
من خلال هذا المؤشر، وعادة ما تحدد سي و تب. انظر الخطوط الأفقية: الأحمر والجير.
في الحالة أعلاه يمكنك أيضا وضع جني الأرباح 2 في 10-15 نقطة فوق الخط الأفقي.
عرض اتجاه السوق الأخيرة.
هذا الإطار مؤشر تبين لنا الأحمر-- الجير إشارات حيث اللون الأحمر هو إشارة بيع والجير هو شراء إشارة. نفس مع غيرها من المؤشرات، لا يمكننا استخدام إشارة واحدة من هذا المؤشر فقط، ينبغي أن تكون مجتمعة من قبل الآخرين.
كل 3 مؤشرات: RenkoStreet_STF، RenkoStreet_Trend و RenkoStreet_Channel هي مطابقة، وسوف نحصل على حالة تأهب. دعم التنبيه الصوت، تنبيه البريد الإلكتروني ونافذة البوب ​​تنبيه.
هناك خيارات متعددة من القالب. يمكنك استخدام واحد منهم وكلها هي نفسها، ومختلف هو العرض.
هذا إي هو توليد الرسم البياني رينكو في M2 الرسم البياني حاليا. نحن بحاجة إلى هذا إي عند تثبيت رينكو الرسم البياني فقط. المكان في الإطار الزمني M1. ليس للموقف الافتتاحي أو إجراء التداول التلقائي.
نوصي باستخدام الإعداد الافتراضي رينكو صندوق 10، تحت هذه القيمة قد يوفر النظام إشارات كاذبة.
ويرجى عدم إغلاق M1 الرسم البياني حيث هذا إي هنا من أجل M2 حاليا تشغيل بشكل صحيح.
الصورة أعلاه تبين لنا أن إي تشغيل بشكل صحيح من قبل الإخطارات في أعلى اليسار واليمين العلوي على الرسم البياني الخاص بك M1.
في هذا الإصدار، لا تحتاج لمشاهدة والانتظار أمام المخطط الخاص بك للحصول على 3 مؤشرات مؤكدة. سوف تحصل على تنبيه فوري إمدياتيلي كل هذه المؤشرات 3 لديها نفس إشارة وأكد بعضها البعض.
هناك 3 أنواع من التنبيهات. والبريد الإلكتروني، والصوت والنافذة البوب.
في ما يلي بعض التنبيهات التي تحتاج إلى اهتمامك:
بعد فتح الرسم البياني قد تكون على الفور الحصول على تنبيهات. هذه هي حالة تأهب كاذبة. لتجنب ذلك، يرجى الانتظار حتى انتهاء المخطط من تنزيل البيانات بعد فتح mt4 وعدم إعادة إرفاق القالب. لأن المؤشر سوف قراءة تاريخ البيانات السابقة وتوفير تنبيه. استخدام تنبيه فقط أن يأتي من الرسم البياني الاستعداد. في وقت ما سوف تحصل على تنبيه متكرر من النظام في وقت قريب جدا، وهذا أمر طبيعي فقط. خصوصا في اتجاه السوق عالية والعملات هي المهيمنة على قدم المساواة حتى رينكوستريت ستف يولد الأحمر والأخضر إشارات بالتناوب. ولكن ذلك يحدث لحظة. بعد تحركات أسعار العملات مستقرة نسبيا، ثم مؤشر رينكوستريت ستف يدعم إلى وضعها الطبيعي أيضا. في هذه الحالة، انتظر حتى استقر رينكوستريت ستف. أو تتحد مع التحليلات الفنية الخاصة بك المهارة.
لن تتلقى تنبيه إشارة يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني قبل إعداد بريدك الإلكتروني في MT4. تحتاج إلى بريد إلكتروني يدعم سمتب، على سبيل المثال: أول.
ولإجراء ذلك، إليك الخطوات التالية:
افتح MT4. انقر فوق أدوات، خيارات، حدد علامة التبويب البريد الإلكتروني قائمة الاختيار تمكين. خادم سمتب: smtp. aol:587 تسجيل دخول سمتب: يوريمايل @ أول كلمة مرور سمتب: كلمة مرور البريد الإلكتروني إلى: يورمايل @ أول (مستلم)
بالنسبة للمستلم مجاني، يمكنك استخدام ياهو أو غميل أو غيرهم.
قواعد التجارة:
أدخل شراء التجارة عندما تحصل على تنبيه "شراء".
رينكوستريت ستف = الجير، RenkoStreet_Channel = الجير، RenkoStreet_Trend = الجير)
خذ الربح على الخط الأفقي فوق موضعك. أو 10-15 نقطة قبل الخط الأفقي فوق موقفكم.
وقف الخسارة على الخط الأفقي أسفل وضعك.
أدخل بيع التجارة عندما تحصل على تنبيه "بيع".
رينكوستريت ستف = الأحمر، RenkoStreet_Channel = الأحمر، RenkoStreet_Trend = الأحمر)
أخذ الربح على الخط الأفقي تحت موقفك. أو 10-15 نقطة قبل خط أفقي تحت موقفكم.
وقف الخسارة على الخط الأفقي فوق موضعك.
ترايلينغ ستوب.
إذا كنت قد أخذ الربح مع مسافة طويلة من موقفكم، قد ترغب في حفظ التجارة الخاصة بك عن طريق ترايلستوب. سيؤدي هذا الإجراء الجانبي إلى تحريك مؤشر سي لحفظ الربح. نقاط بالنقاط تبعا لإعدادك. انقر بزر الماوس الأيمن على موضعك - & غ؛ إيقاف زائدة - & غ؛ اختيار درب الخاص بك، وأوصى 20-30 نقطة.
"بعد الحصول على تنبيهات ثم الاتجاه عكس، & # 8230؛ & # 8230؛" هذا هو التردد الكلاسيكي طلب من عدة أشخاص.
اقتراح:
يجب أن نشكر الله الذي أعطانا هدية من فن التداول. هذا هو التداول. لا أحد يعرف بالضبط ما هو الاتجاه التالي وليس هناك نظام مثالي في جميع أنحاء العالم. لا هولي غرايل. دعونا نتمتع كم هو رائع فن التداول. إذا فقدان الربح.
ماذا أفعل؟
فكر قبل اتخاذ القرار.
بمجرد إجراء أوب، هناك خياران لا يمكنك تجنبهما: الخسارة والربح. لذلك، أقترح عليك وضع وقف الخسارة وجني الأرباح ثم السماح موقفك يمتد من البداية الى النهاية.
في حالتي، بعد الحصول على حالة تأهب، وعادة ما عبرت تحقق مع نمط المخطط ونمط شمعة (كل من نمط الرسم رينكو ونمط H4 / D1). وبهذه الطريقة، يمكن أن تجعل 90٪ معدل الفوز. إذا كان لديك القليل من المعرفة حول ذروة البيع / ذروة الشراء، فيبو أو سر، وسوف يكون شيئا قويا. لا تدع النظام تفعل 100٪ من التداول الخاص بك.
أفضل إشارة عندما يكون مؤهلا في حالة تأهب مع هذه الشروط:
تظهر في 2-3 شمعة (حوالي 25-40 نقطة) بعد دائرة دوت من RenkoStreet_Channel المؤشر. رينكوستريت ستف له قيمة 60 / -60 أعلاه. بالنسبة إلى سيل = -60 - & غ؛ -100، بوي = 60 - & غ؛ 100. بالفعل في منطقة ذروة البيع لشراء تنبيه وفي منطقة ذروة الشراء للبيع تنبيه. بعد اتجاه.
أوصي لكم للتجارة بعد الاتجاه، ضد الاتجاه سوف تجعلك التجارة محفوفة بالمخاطر جدا. تحصل على تنبيه لا يعني أن لديك لفتح موقفكم. ننظر دائما في الاتجاه الحالي.
ببساطة، تصغير المخطط الخاص بك وسوف ترى الاتجاه الحالي. أيضا محاولة الجمع مع منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع، أنماط الرسم البياني، خطوط فيبو، نمط شمعة D1 أو H4. كما قلت من قبل أن عليك أن تكون ثقة 100٪ في أن ما تقومون به. هذه هي الطريقة الوحيدة التي تؤدي إلى النجاح! أيا كان النظام الذي تستخدمه للتداول.
وفيما يلي مثال للاتجاه:
# يستخدم النظام رينكو صندوق 10. قد تحتاج وقتا طويلا للانتظار حتى عرض التنبيه على الرسم البياني الخاص بك. لحل هذا، يمكنك فتح عدة أزواج في نفس الوقت. على سبيل المثال: 5 أزواج. فإنه يمكن توفير وقتك. ولكن لاحظ أن الكثير من أزواج يمكن أن تجعل الخاص بك mt4 أشواط ثقيلة حتى تحطمت. مثال أكثر من 10 أزواج.
# ماذا يجب أن أختار، TP1 أو TP2؟ جوابي هو أنت حر في اختيار واحد منهم اعتمادا على حالة السوق الأخيرة حيث كنت وضعك. السوق معقد جدا، وهنا تحتاج إلى مهارة / تجربتك الخاصة لاتخاذ قرار ما أفضل القيام به. خلاف ذلك، يمكنك التجارة مع 2 مواقف مع كل نصف الكثير الخاص بك، واحدة مع tp1 واحد مع tp2.
# يرجى محاولة النظام في التجريبي أولا، قبل القيام به على حساب حقيقي. إذا كنت تعتقد أن كنت قادرا على دفع المخطط الخاص بك عن طريق النظام، يمكنك القيام التجارة في الحقيقي.
سر رينكو ستريت المتوسط ​​المتحرك إستراتيجية التداول & # 8211؛ كيفية تداول الفوركس بنجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو مع سنوات عديدة من البحث باستخدام هذا النظام، لدينا. أدفانسد سيمبل فوريكس رينكو ترادينغ الاتجاهات مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك فوركس رينكو ترادينغ تريندس ستراتيغي مع موفينغ أفيراج & # 8211؛ ال. تحديد الفوركس تريند بشكل صحيح مع رينكو بار الرسم البياني والزخم نظام التداول عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. انا ساخبر. أفضل 50 & # 038؛ 200 إما رينكو ستريت قناة الفوركس H4 الاتجاه اليومي بعد الاستراتيجية أفضل تداول الأرباح العالية مع 50 & أمب؛ 200 إما ل. نظام الفوركس بسيط رينكو & # 8211؛ جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف. أونلين فوريكس كيرنسي ترادينغ & # 8211؛ سوبر إفكتيف رينكو صانع نظام التداول الفوركس و "رينكوماكر برو نظام التداول" هو أداة التداول بسيطة. فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي. برنامج النقد األجنبي المربح للغاية ونظام MT4 مع اتجاه الزخم إيما مؤشر التداول ارتفاع إستراتيجية الفوركس المربحة & # 8211؛ سر الزخم إما. مربحة للغاية فوركس تريند نظام التداول الزخم واستراتيجية التداول خلال اليوم أرون إلى أسفل هو نظام الزخم الاتجاه لحظيا.
آخر الملاحة.
6 أفكار حول & لدكو؛ مربحة للغاية رينكو شارع نظام التداول & رديقو؛
غووود واحد لتجار جدد. شكرا.
هل كانت قادرة على استخراج الملفات؟
أو مؤشر تراند الشارع هو ريبانت.
هل لديك الوقت والقدمين؟
1M5M15M1H4H؟ فعلا؟
ثانز لهذا مؤشر رينكو. سؤال واحد لم أكن & # 8217؛ ر انظر المقاييس سترينتس بين زوج الفوركس والسهم الأحمر / الأخضر.

نظام التداول في رينكوستريت فوركس
اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، زوج الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمرييك (أودكبي)، الدولار الأسترالي مقابل الفرنك السويسري (أوسدزدبي) و نزدجبي و ورنزد و كادشف و كادجبي و نزدشف.
وأعتقد أنه لا توجد أدوات أو أنظمة التداول التي هي جيدة لجميع أزواج. لذلك، تلك هي بلدي التركيز من أجل الحصول على أفضل نتيجة. أي شخص يعرف أننا يمكن أن تجعل ملايين الدولارات من الأرباح مع التجارة فقط في 1 زوج إذا فعلنا بشكل صحيح. التفكير في ذلك. لذلك، إذا كنت تبحث عن نظام التداول الذي يعمل لأولئك أزواج أعلاه. أنت هنا الآن.
وهناك نوع من الرسم البياني، التي وضعتها اليابانية، التي هي المعنية فقط مع حركة السعر. لا يتم تضمين الوقت والحجم. ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، "رينغا". يتم إنشاء مخطط رينكو عن طريق وضع الطوب في العمود التالي مرة واحدة يفوق السعر أعلى أو أسفل الطوب السابق من قبل كمية محددة مسبقا. وتستخدم الطوب الأبيض عندما يكون اتجاه الاتجاه هو أعلى، في حين يتم استخدام الطوب الأسود عندما يكون الاتجاه إلى أسفل. هذا النوع من الرسم البياني فعال جدا للتجار لتحديد مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية. يتم إنشاء إشارات المعاملات عندما يتغير اتجاه الاتجاه والألوان البديلة الطوب. (إنفستوبيديا)
على الرسم البياني رينكو، الوقت والحجم ليس لها دور ويتم النظر فقط التغييرات في الأسعار.
يمكننا تغيير حجم مربع في الرسوم البيانية رينكو. سيظهر مربع جديد على الرسم البياني، فقط عندما يحدث مستوى خاص من تغير الأسعار. عندما يتم تعيين حجم مربع إلى إعداد أصغر، ثم مربعات جديدة تأتي بشكل أسرع، ولكن عندما يتم تعيين حجم إلى إعداد أعلى، ثم تغيير سعر أكبر اللازمة، من أجل ظهور مربع جديد على الرسم البياني.
لقد وجدت حقا أن استراتيجية رينكو كانت قيمة جدا. إذا كنت تبحث عن شيء قوي التي ليست معقدة بشكل مفرط، سواء كنت مبتدئا أو خبيرا، ثم رينكو استراتيجية تجارة العملات الأجنبية هو مجرد شيء. ليس فقط نتائجها مضمونة، ولكن الطريقة التي ينفذ بها يجعلها جبهة واضحة من حيث كونها بسيطة لكنها فعالة. الآن رينكو التداول النقد الاجنبى هو مربحة للغاية 100٪ النظام الميكانيكي الذي يسعى لوضع لكم على الجانب الأيمن من السوق في معظم الأحيان. ثق بي عندما أقول لكم: رينكو استراتيجية مختلفة تماما عن كل ما يمكن أن تستخدم ل.
(أ) التعرف السهل على خطوط الدعم والمقاومة.
(ب) التعرف السهل على أنماط استمرار مثل المثلثات.
(ج) تحديد أنماط الانعكاس مثل الرأس والكتفين، والقمم الثلاثية، والقيعان المزدوجة وغيرها من أنماط الانعكاس المقبولة من الناحية التقليدية.
(د) اكتشاف الاتجاهات وانتكاساتها التي لا يمكن "رؤيتها" على مخطط بس.
(ه) تحسين قدراتنا على يوم التداول / تأرجح الرسم البياني لبناء حساباتنا.
التداول مع رينكوستريت V 2.0 - أوسكاد:
إذا كان لديك مشكلة في مشاهدة أشرطة الفيديو، يرجى الرجوع إلى لقطات أدناه:
انقر فوق شراء الآن الزر أدناه لتحميل "رينكوستريت v 2.0 نظام التداول". هذا النظام الثمين سيكون لك إلى الأبد. لا رسوم خفية. لا المتكررة الدفع. مرة واحدة فقط الدفع. هذا هو سعر معقول جدا التي يمكن إرجاعها من قبل التجارة الأولى جدا.
وأود أن أشكركم على النسخة الجديدة. وأردت، كما تعلمون، أنا أستمتع حقا رينكوستريت V2 نظام التداول. مع الإصدار الجديد، تعلمت أكثر مما سبق. ومن الجدير بالذكر، وهذا مهم: التوسع وعرض واضح في دليل يعطي نظرة ثاقبة نهجا واضحا والمنطقية للسوق.
مع رينكو يأتي إدراك أن السوق هو في الحقيقة بسيطة جدا ويمكنك أن تفهم دائما ما يحدث في السوق وليس لديهم لتقييد نفسك السوق. الآن، لهذا هو رينكو، والتي لفهم منطق تشكيل أنماط الأسعار على الرسم البياني، وأنت تعرف ما يمكن توقعه من السوق.
أشكركم على فرصة للتعرف على أفضل هذا المنتج الرائع.
أشكركم على إعطائي الأمل!
رينكو شارع رائع. انتظر التنبيه، والتحقق من الرسم البياني 4 ساعات والرسم البياني اليومي واتخاذ بلدي التجارة مع الثقة. يمكن لأي شخص القيام بذلك. لا مزيد من الجلوس ومشاهدة الرسم البياني. كنت أشاهد التلفزيون تلقى تنبيه وأخذت التجارة كان من السهل. السعر الذي تدفعه لهذا النظام هو انخفاض في برميل ما يمكنك جعل.

نظام الشارع رينكو V 2.0.
لقد وجدت حقا أن استراتيجية رينكو كانت قيمة جدا. إذا كنت تبحث عن شيء قوي ليس معقدا بشكل مفرط، سواء أكنت مبتدئا أو خبيرا، فإن استراتيجية رينكو لتداول العملات الأجنبية هي الشيء الوحيد. ليس فقط نتائجها مضمونة، ولكن الطريقة التي ينفذ بها يجعلها جبهة واضحة من حيث كونها بسيطة لكنها فعالة. الآن رينكو التداول النقد الاجنبى هو مربحة للغاية 100٪ النظام الميكانيكي الذي يسعى لوضع لكم على الجانب الأيمن من السوق في معظم الأحيان. ثق بي عندما أقول لكم: رينكو استراتيجية مختلفة تماما عن كل ما يمكن أن تستخدم ل.
يتم استخدام الرسوم البيانية رينكو لتحديد ما يلي حول:
(أ) التعرف السهل على خطوط الدعم والمقاومة.
(ب) التعرف السهل على أنماط استمرار مثل المثلثات.
(ج) تحديد أنماط الانعكاس مثل الرأس والكتفين، والقمم الثلاثية، والقيعان المزدوجة وغيرها من أنماط الانعكاس المقبولة من الناحية التقليدية.
(د) اكتشاف الاتجاهات وانتكاساتها التي لا يمكن & # 8220؛ مشاهدتها & # 8221؛ على مخطط بس.
(ه) تحسين قدراتنا على يوم التداول / تأرجح الرسم البياني لبناء حساباتنا.
تحميل مجانا رينكوستريت V2 ترادينغ System. rar.
رينكوستريت V 2 Manual. pdf.
مقالات ذات صلة.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

رينكو شارع استعراض نظام التداول.
في هذا المنصب سوف يكون استعراض V2.0 رينكو شارع نظام التداول. هذا هو نظام تداول العملات الأجنبية التي تستخدم الرسوم البيانية رينكو الخاصة التي عرض في الأساس أشرطة في نقطة بدلا من قيمة الوقت. يتم تحديد الرسوم البيانية رينكو بالسعر بدلا من الوقت. مع الرسوم البيانية رينكو، يمكنك تحديد قيمة نقطة لكل كتلة رينكو (بار) وسوف كتلة إغلاق فقط مرة واحدة تم التوصل إلى هذه القيمة في نقطة صعودا أو هبوطا من سعر شريط مفتوح. وهذا يساعد على تصفية الكثير من الضوضاء من الرسوم البيانية القياسية الخاصة بك الوقت. إذا كان السعر قد تحرك فقط 10 نقطة في ساعة وكان لديك الحانات رينكو تعيين إلى 10، ثم شريط واحد فقط كان قد أغلقت إما صعودا أو هبوطا، مما يدل بوضوح لك اتجاه الاتجاه انتقل في الساعة السابقة. على سبيل المثال الرسم البياني على أساس الوقت على سبيل المثال 5 دقائق سيكون 12 البارات في نفس الفترة 1 ساعة مما يجعل من الصعب فك الطابع الصاعد أو الهبوطي للسوق الحالي.
رينكو شارع استعراض نظام التداول.
رينكو شارع نظام التداول.
نظام تجارة الشارع رينكو لا يفسر الحانات رينكو ومزاياها في مزيد من التفاصيل، بل هو مكان عظيم للبدء إذا كنت تريد الرسوم البيانية التي هي أسهل لتفسير وعرض اتجاهات السوق واضحة دون ضجيج الرسم البياني الوقت القياسي. هذا هو من السهل جدا أن نفهم النظام ومناسبة لأولئك الذين لم يسبق له مثيل الرسم البياني رينكو من قبل. بل هو أيضا نظام التداول رينكو مربحة للغاية عندما تستخدم مع مبادئ إدارة المال جيدة ويمكن استخدامها على حرفيا أي زوج من العملات. وبهذه الطريقة، لديك الكثير من الفرص لمعرفة الاتجاهات الواضحة التي تقفز عليك على الرسوم البيانية رينكو - مثل عدة متتالية صعودا أو هبوطا كتل رينكو. الرسوم البيانية رينكو أيضا جعلها أسهل بكثير لدعم الرياضة ومستويات المقاومة وكذلك أنماط المخطط المتكررة.
رينكو شارع نظام التداول.
ملخص نظام تجارة شارع رينكو.
يحتوي نظام تجارة الشارع رينكو المؤشرات اللازمة لتجارة النظام والتعليمات حول كيفية التجارة مع لقطات ودروس الفيديو. وهذا النظام التجاري رينكو أيضا تعطيك تنبيهات عندما يكون هناك إشارة لذلك يخبرك بالضبط متى لدخول السوق على الرغم من أنك يمكن أيضا استخدام المبادرة الخاصة بك لتصفية الصفقات إذا لزم الأمر - على الرغم من أنه هو نظام قوي جدا تستخدم تماما كما كان وضعت لتكون. انقر على الزر أدناه لزيارة نظام تجارة شارع رينكو لبعض الأمثلة على الرسوم البيانية رينكو وللمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على نسخة.
رينكو شارع نظام التداول.
تكرر.
التناسق.
آل كيرنسس رينكو الرسوم البيانية 30 يوم استعادة الاموال ضمان الدعم الكامل تعليمات مفصلة ميتاترادر ​​4 مؤشرات قوالب.
الوظائف ذات الصلة.
آخر الملاحة.
أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.
أعلى 5 منتجات الفوركس.
الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!
اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *

رينكوستريت ريجيونال سيستيم ريفيو & # 8211؛ هل تعمل حقا؟
نظام التداول رينكوستريت هو نظام تجاري تجاري يجمع بين المؤشرات الفنية التي تستخدم على الرسوم البيانية رينكو. صناع النظام التجاري رينكوستريت يطلق عليه نظام الاتجاه التالي الذي يأتي مع تأكيد الثلاثي.
نظرة سريعة على نظام التداول رينكوستريت يكشف أنه يمكن استخدامها على كل من أزواج العملات الرئيسية والثانوية. ويجمع نظام التداول رينكوستريت بصريا مؤشر القناة، وأدنى مستوياته المحورية أو مؤشر سيمفوري.
وهناك أيضا مؤشر قوة الاتجاه الذي يصور الاتجاهات باستخدام الرسم البياني.
يجب أن أعترف أنني لست مروحة كبيرة من أنظمة التداول التجارية. في معظم الحالات، صناع أكثر ميلا إلى الضجيج يصل المنتج من إضافة أي شيء من القيمة. نظرة سريعة على نظام التداول رينكوستريت لديه نفس الشعور من الضجيج من الواقع.
يتم بيع النظام التجاري رينكوستريت تجاريا مقابل 59.00 $، وتسويقها ك & # 8220؛ سعر خاص. & # 8221؛ ويزعم أن السعر الأصلي كان 99،00 $. استراتيجية التسويق النموذجية التي ينظر إليها بين أنظمة التداول التي عادة ما تجد على مواقع مثل كليكبانك.
رينكوستريت ترادينغ سيستيم & # 8211؛ المؤشرات و إي.
نظام التداول رينكوستريت يأتي مع المؤشرات التالية، قوالب و إي & # 8217؛ ق.
RenkoStreet_channel RenkoStreet_MTF RenkoStreet_PV RenkoStreet_TL RenkoStreet_Trend.
RenkoStreet User Manual. pdf.
كيفية تثبيت نظام التداول رينكوستريت؟
الإصدار 2 رينكوستريت يجعل من استخدام مستشار خبير رينكو (الإصدار 3.2). لقد سبق لنا أن غطينا مراجعة ل رينكو خبير مستشار الإصدار 4.3 هنا. ومع ذلك هناك عيب في استخدام الإصدار 3.2، كما أنه لا تحديث الرسوم البيانية رينكو عندما يتم إغلاق الأسواق.
ولذلك فمن الأفضل استخدام رينكو خبير مستشار الإصدار 4.3 بدلا من ذلك يعمل حتى عندما يتم إغلاق الأسواق.
بمجرد تثبيت المؤشر وفتح الرسم البياني رينكو حاليا، يمكنك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني رينكو وحدد من عدد من القوالب المتوفرة.
رينكوستريت نظام التداول - قوالب.
كيف تعمل مؤشرات رينكوستريت؟
وهناك ثلاثة مؤشرات في العمل في نظام رينكوستريت التجاري.
بمجرد تحديد قالب، سترى ثلاثة عناصر رئيسية على شاشة التداول. في أعلى اليسار هو مؤشر رينكوستريت ستف.
هذا مؤشر قوة العملة الذي يظهر لك ما إذا كان الاتجاه صعودي أو هبوطي. يظهر مقياس القوة أيضا قيمة عددية مع 100 كونها أعلى و صفر كأدنى.
المؤشر التالي هو قناة رينكوستريت. هذا المؤشر يبدو إلى حد ما مثل مؤشر قناة دونشيان جنبا إلى جنب مع مؤشر سيمفوري الذي يخطط أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.
نقطة هامة أن نلاحظ أن مؤشر مرتفع ومنخفض يعيد. وفقا لصانعي مؤشر رينكوستريت، يجب أن يكون عامل إعادة طلاء قضية. وذلك لأن الإشارة صالحة فقط عندما تحصل على تأكيد من جميع المؤشرات الثلاثة.
وأخيرا، لدينا مؤشر الاتجاه رينكوستريت. هذا المؤشر يصور الاتجاهات مع إشارات البيع والشراء، مما يشير إلى الحانات الحمراء والأخضر.
كيفية التداول مع نظام التداول رينكوستريت؟
للتداول، تحتاج إلى الحصول على تأكيد من جميع المؤشرات الثلاثة المذكورة. وهذا يعني أنه من أجل إعداد عملية شراء، يجب أن تتوفر القواعد التالية. يجب أن يظهر مقياس قوة العملة باللون الأخضر. مؤشر الاتجاه رينكوستريت يشير إلى شراء ومؤشر قناة رينكوستريت بتخطيط منخفضة المحلية.
منذ رينكوستريت قوة متر يتغير دائما، فإنه يجعل من الصعب على الأقل باكتست بصريا إشارات الماضية.
اختبار إشارة عينة باستخدام نظام التداول رينكوستريت.
إشارة بيع تشكلت أثناء اختبار هذا النظام التجاري. استخدمنا 10 نقطة وروس رينكو الرسم البياني لنظام التداول رينكوستريت. تم تأجيل الإدخال الأول وأنا دخلت التجارة 10 نقطة في وقت لاحق.
لذلك، تم تعيين وقف الخسارة الأولي 40+ نقطة في ارتفاع المحلية الأخيرة التي تم تشكيلها.
نظام التداول رينكوستريت - بيع سبيل المثال.
قواعد التداول من نظام التداول رينكوستريت تشير إلى أن تذهب طويلة أو قصيرة لحظة تحصل على تنبيه. من المتوقع أن يكون مستوى الربح المستهدف الموصى به هو 10 & # 8211؛ 15 نقطة قبل الخط الأفقي.
ومع ذلك، فإن المخاطر / المكافأة التي أنشئت ليست كبيرة. بعد سحب السعر مرة أخرى مربع أعلى، اتخذت موقف قصير جديد، مما يجعلها مماثلة للدخول الأصلي.
على الرغم من هذه الحقيقة، كان الخطر حوالي 40 نقطة في حين أن المكافأة كانت حوالي 30 نقطة.
ما لاحظته هو أن حركة السعر استمرت في الارتفاع. كما عكس مقياس قوة العملة بسرعة من -35.8 التي تراها أعلاه إلى +99 في غضون بضع دقائق.
انظر الرسم البياني التالي أدناه.
نظام التداول رينكوستريت - إشارة بيع عينة.
بعد الانعكاس غير المتوقع (ولكن ليس من المستغرب)، تحولت إلى طريقة التداول الأخرى المذكورة في قسم استراتيجية وتمكنت من الضغط على الربح.
استعراض نظام التداول رينكوستريت - الاستنتاج.
في الختام، فإن النظام التجاري رينكوستريت، كما هو الحال مع معظم أنظمة التداول كليكبانك، ويقدم الكثير من الضجيج ولكن لا يفعل الكثير للوقوف على المطالبات.
قد تحصل على تجارة الفوز الغريب هنا وهناك، ولكن الخطر الأساسي / مكافأة إنشاء يعني أن الفائزين تحتاج إلى أن تكون أكثر من الصفقات الخاسرة.
نظام التداول رينكوستريت لا يبرر حقيقة أنك تستخدم ثلاثة مؤشرات منفصلة فقط للحصول على نتائج التداول متوسطة.
ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن بعض النقاط التي ذكرها صناع نظام التداول رينكوستريت متناقضة. على سبيل المثال، في السؤال اليدوي المتكرر، يشير مطورو نظام التداول في رينكوستريت إلى أن النظام لا يعطي إشارات موثوقة.
وكان أحد الأمور الشائعة التي لوحظت في اختبار نظام رينكوستريت التجاري انعكاسا بعد الدخول. وكان صناع رينكوستريت هذا القول:
& # 8220؛ يجب أن نشكر الله الذي أعطانا هدية من التداول Art. This هو Trading. Nobody يعرف بالضبط ما هو الاتجاه القادم وليس هناك نظام مثالي في جميع أنحاء العالم. لا هولي Grail. Let لنا التمتع كيف رائع فن التداول. فقدان الأرباح. & # 8221؛
لذلك، أتساءل عما إذا كنا بحاجة إلى أن نشكر الله على فقدان 59 $ على نظام تجاري لا قيمة لها مثل رينكوستريت؟
وعلاوة على ذلك، لاحظ صناع رينكوستريت أيضا أن المرء ينبغي أن ننظر إلى H4 والرسوم البيانية الشمعدان اليومية، الذي هو سخرية بدلا من ذلك. إذا كنت ترغب في التجارة مع الرسوم البيانية رينكو، كنت التمسك الرسوم البيانية رينكو. التبديل إلى H4 والإطار الزمني اليومي نوع من الهزائم الغرض.
أخيرا وليس آخرا، هذا التعليق من رينكوستريت يتصدر كل شيء.
& # 8220؛ أيضا محاولة الجمع مع منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع، أنماط الرسم البياني، خطوط فيبو، نمط شمعة D1 أو H4.As قلت قبل أن عليك أن تكون ثقة 100٪ في أن ما تقومون به. هذه هي الطريقة الوحيدة التي تؤدي إلى النجاح! أيا كان النظام الذي تستخدمه للتداول. & # 8221؛
كما ملاحظة أخيرة، هناك أنظمة التداول رينكو أفضل وأكثر بساطة هناك و رينكوستريت هو بالتأكيد لا يستحق السعر 59 $ الذي يأتي معها.

No comments:

Post a Comment