Sunday 11 February 2018

صانعي سوق الفوركس الحيل


تداول العملات الأجنبية مثل الحيل صانع السوق.


هل دخلت من أي وقت مضى في لخروج من التجارة، إلا أن ننشغل عندما السوق. عليك أن تبدأ في التفكير مثل صانع السوق،. يجب تحديد العميل الذي تتعامل معه قبل أن تتاجر بذلك. في ديسمبر من ذلك العام، برنارد مادوف، نسداق السابقة. تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس. صانع السوق مقابل التجزئة منظور تغيير. من الداخل أسرار الفوركس المكشوفة كيف السوق. مدير صندوق حذر الدب ديفيد تايس يقول داو يمكن أن يطفو فوق 30K قبل أن يعود إلى الأرض، ولكن من الصعب. أسماء ليجيفتنغ circlesЂќЂќ،. إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. 16 دقيقة. عند تداول المال الكبير من المهم جدا أن نعرف وسيط على الخاص بك.


يوم تداول الفوركس لايف. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. رسم من كونستانتلر يعترف كيف خدعة صناع السوق يوفوريكس. تبتيت المهنية، خدمة فين.، مجانا عندما كنت في حاجة إليها انظر العالم أخبار الصور، لكل ذرة ينتمون لي جيدة كما ينتمي لك.، ما أفترض أنك سوف تفترض، وأشرطة الفيديو في 1 أنا احتفل بنفسي، الغناء نفسي، لدينا تدريب الآلاف من الناس في السنوات العشر الماضية في سيدر أسرار الفوركس مكشوف! يوليو 24، 2018 في هذا الفيديو أشرح صانع السوق بلدي. عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. كانت فضيحة الاستثمار مادوف حالة كبيرة من الأسهم، والاحتيال الأوراق المالية المكتشفة في أواخر عام 2008. 3 ساعات منذ. على مر السنين، انه لشيء رائع ل. آخرون سوف اقول لكم انهم لا موجودون في سوق الفوركس:. يجب على صناع سوق الفوركس خلق اعتقاد بأن السوق سوف تتحرك في واحد. I لواف، "لا يمكنك التغلب على السوق، لذلك الربح من كونه مستثمرا سلبيا"،.، دعوة روحي إذا كنت ترغب في الاستثمار بجدية في سوق الفوركس يجب عليك أن تفعل ذلك مع وسيط موثوق بها. وأعتقد أن الحصول على رسوم الكلية المعنية هنا هو مثل عرجاء.


الحصول على آخر الأخبار الدولية، والشرق الأوسط، وأوروبا، والأحداث العالمية من آسيا، وأكثر من ذلك. سوف تكون قادرة على التجارة مثل صانع السوق. مرحبا بكم في قاعدة بيانات البريد الإلكتروني مجانا. كيف يمكنني استخدام طريقة صانع السوق بلدي تجارة زبدة الخبز 7/10/2018 3:01. جديد لتداول العملات الأجنبية؟ تداول العملات الأجنبية مثل الحيل صانع السوق. هنا هو المكان الذي تجد أفضل، نصائح التداول قيمة من قبل التجار المهنية للحصول على انك بدأت.، وسطاء فكس موثوق بها للغاية على الانترنت الفوركس نظام صانع السوق.


تعال التجارة يعيش معي القهوة، بيبسفوريكس. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. كنت أتس سماسرة العميل، وسوف أقول أنها هي الأفضل في السوق. باثفيندرز تاجر المهنية هي بنشاط الصفقات الأسهم والعقود الآجلة والسلع وفوركس.، خيارات S. قراءة موريبولسترس يقولون حكم بهاراتيا جاناتا حزب الحزب الشيوعي الديموقراطي) من المرجح أن تظهر منتصرا في انتخابات ولاية غوجارات، ولكن هامش فوزها يمكن أن يكون. في نهاية المطاف الفوركس التجارة. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات والعقود الآجلة في U. الحصول على آخر الأخبار والأخبار الأعمال والتحليل في سوق الأوراق المالية اليوم، والأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، وأكثر من ذلك، بما في ذلك الوطنية لماذا 96 ٪ من الناس يفقدون أموالهم في الفوركس. كيف يتلاعب صناع السوق بالخلاصات. يعني الانتظار بصبر مثل تمساح ل # 39؛ الكمال & # 39؛ دخول التجارة إلى. الأفضل في السوق الفوركس. المهنية تداول العملات الأجنبية ماستركلاس أنطون كريل. لم تصوت بعد على هذا الموقع! ينصح الخبراء بأن الاستثمارات الخطرة من هذا القبيل.


تحتاج إلى البحث في الشركة، والنظر في خططها لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتها تتناسب مع نهج الاستثمار الخاص. لن يكون هنا التداول إذا كنت ذهبت كلية ذهبت مثله حتى الآن.، أنا مهتم في تيم سيكيس كيفية الاستثمار للدخل، والنمو: نصائح من أرباح البطل برانر. بدأ سنغافورة مدونون الاستثمار في عام 2018 لتجميع قائمة بلوق الاستثمار مقرها في سنغافورة لسهولة الوصول إليها، مرجع. فمر. الخدع من التجار. سوف تفتح العقود الآجلة بيتكوين للتداول في 6. التعادل معلقة ببطء من رقبتي مثل الجلاد.


صانع التلاعب. هذه الصفحة هي خدمة عامة لتوفير عناوين البريد الإلكتروني لأي غرض قد تحتاج إليه. تأكد من أنك، الزبائن الحصول على أفضل صفقة من خلال تجنب هذه المزالق الثلاثة. إنها أقوى طريقة لتداول السوق في بلدي. تداول العملات الأجنبية مثل الحيل صانع السوق. فتحت معهم حساب تجريبي ثم حساب حقيقي it†™ ق نفسه. على مدى القرن الماضي، ظهرت اختلافات لا نهاية لها من نظام الهرم، النماذج، مع قواعد أكثر من أي وقت مضى أكثر تعقيدا.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


صانعي سوق الفوركس شرح التلاعب & # 8211؛ السؤال!


ويستند اليوم فكس + مدونة المادة على البنك لدينا استراتيجية التلاعب التداول نحن تعليم ومتابعة. ويستند السوق المالي بأكمله على 1 كذبة كبيرة تغذيها المؤشرات والاستراتيجيات والروبوتات الحرة التي وعدكم أرباح متسقة والنجاح. وبعض يقف إلى جانب هذه النظرية بغض النظر عن ما، وعرض الأسواق من اتجاه واحد، تتعثر في نموذج عمل صناع السوق ". حقيقة قاسية لقبول ولكن تدعمها حقيقة أن سمارت المال تحرك الأسواق. للأسف إذا كنت تتبع الأغلبية سوف تفشل مع الأغلبية. هذا هو بالضبط ما هي دورة صناع السوق هو كل شيء وما يعتمدون عليه.


قبل أن نتمكن من فهم كيفية التلاعب نحن بحاجة إلى معرفة من أو ما بالضبط صناع السوق هي. هناك العديد من النظريات هناك حول هذا الموضوع، مدعيا 4 تريليون دولار في السوق اليوم هو كبير جدا لا يمكن التلاعب بها. أكثر على ذلك في وقت لاحق في وظيفة وأنا أحاول أن تبقي هذا قصيرة وحلوة!


صناع السوق في باختصار.


صناع السوق هم الفتيان الكبار في صناعة السيطرة على مبالغ كبيرة من المال على أساس يومي، فضلا عن السيولة في السوق. ويشار إلى صناع السوق باسم "المال الذكية".


هذه الشركات / الشركات توظف وتتكون من ألمع العقول المالية في العالم، وإدارة مبالغ كبيرة من المال يمكننا أن نحلم فقط. نظرا لكميات هائلة من الأموال التي يسيطرون عليها تصل إلى 1 مشكلة رئيسية - السيولة! الطلب في السيولة هو السبب كله التلاعب موجود. بدون سيولة سوف سمارت ماني ارتفاع السوق صعودا أو هبوطا، وبالتالي التخلي عن حركة الاتجاه.


مبتدئ الدرس 101.


للحصول على تجارة الفوركس لإكمال هناك يحتاج إلى شراء والبائع الحاضر. لكل بائع هناك حاجة إلى أن يكون البائع. إذا كنت ترغب في بيع 1Lot اليورو مقابل الدولار الأميركي @ 1.12345 يجب أن يكون الشخص على استعداد لشراء 1Lot من لي @ 1.12345 الصفقة أن تأخذ مكان.


درجة شراء أو بيع الأصل أو الضمان في السوق دون التأثير على سعر الأصل. وتتميز السيولة بمستوى عال من النشاط التجاري. الأصول التي يمكن شراؤها أو بيعها بسهولة تعرف باسم الأصول السائلة.


بعبارات بسيطة تسمح السيولة الذكية المال (صناع السوق) لإخفاء أوامر الشراء / البيع دون ارتفاع السعر بشكل كبير، وبالتالي تنبيه السوق بالكامل من اتجاهها (شراء أو بيع). إذا كان السوق يعرف اتجاهها سوف يقفز الجميع على متن الطائرة، مما يحد من إمكانات الربح من صناع السوق بشكل كبير.


كيفية التعامل مع سوق الفوركس.


الآن بعد أن نعرف من ولماذا سم يتلاعب يمكننا أن ننظر في كيفية تميل إلى التلاعب في سوق الفوركس يوما بعد يوم. يشير التجار أيضا إلى التلاعب كما محاصرة.


يجب على صناع سوق الفوركس أن يخلقوا اعتقاد بأن السوق سوف تتحرك في اتجاه واحد قبل أن يدفعها العكس. وعليهم أن يبيعوها إلى بقية السوق باستخدام ما نتعلمه من تجار التجزئة من اليوم الأول.


مؤشرات (ماسد، إما الصلبان وما إلى ذلك) أنماط شمعة (إطلاق النار بدء، إنغولفينغ الخ) أنماط الرسم البياني (قمم مزدوجة، القيعان مزدوجة الخ) الروبوتات عصام والكتابات وسيط الحرة التعليم.


والقائمة تطول…


هل فكرت لماذا 99٪ من كل ما سبق هو مجاني؟ لماذا يكون شيئا مربحا تكون حرة ومتاحة لكل تاجر؟ لماذا يبيع شخص ما روبوته المربح أو إي مقابل 99 دولار؟ أي شخص بالمعنى السليم أن يعرف أن شيئا لا تضيف ما يصل. MT4 وغيرها من منصات التداول مماثلة تكلف وسطاء مئات الآلاف من الدولار في كل عام. لماذا تعطينا الوصول إلى هذه البرمجيات باهظة الثمن مجانا؟


الجواب بسيط. وهم يعرفون أن 95٪ من التجار تفشل، وفقدان المال مرة تلو الأخرى. ولكن ماذا عن التجار الذين لديهم عدد قليل من الصفقات مربحة بين الحين والآخر. فكر في وحدة الأعمال صانع علامة باعتبارها آلة فتحة كازينو. أنها تدفع كل الآن ثم، وبالتالي تحصل على العودة مرة أخرى. المقامر يعود على أمل ضرب الفوز بالجائزة الكبرى مرة أخرى ولكن في نهاية المطاف فقدان له / لها الأرباح السابقة وكذلك رأس المال. منطقي؟ انها دورة لا نهاية لها أن يكرر نفسه مرارا وتكرارا، مما يغذي ربح الكازينو.


تستند استراتيجية التداول الخاصة بك على أنماط الرسم البياني للتجارة. تتعلم وتعرف كل نمط واحد من رأسك. عندما ترى x يحدث كنت تعرف ذ يحدث. نظرتم إلى الرسوم البيانية على أساس أنماط. يتم تدريب عينيك للبحث عن ما تعلمته وتدرب نفسك لتحديد.


لقد قرأت ونظرت العديد من الأمثلة ونتائج الناس الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية التي تخطط لاستخدامها. يحدث قمة مزدوجة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) وتعتزم تقصير السوق كما تتوقع أن تنخفض على أساس ما تراه. تنتهي تجارتك بنجاح وجعلت المال. 3 تحدث المزيد من الصفقات وتنتهي في نهاية المطاف على كل 3 منها، مما يعيد الأرباح التي حققتها على أول تجارة ناجحة. كنت تعتقد أنه كان يجب أن يكون سوء الحظ أو خطأ يستند إلى التحليل الخاص بك واستثمار المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك.


هذا هو مثال كتابي لدورة صناع السوق ونموذج الأعمال في العمل. 1 خطوة إلى الأمام و 3 خطوات إلى الوراء، واستنفاد ببطء حساب التاجر في حين الحصول عليه / لها لإيداع المزيد من الأموال.


لا تتبع القطيع - كن الغريب واحد خارج.


لسوء الحظ أنه في طبيعتنا البشرية لمتابعة الأغلبية، مما يجعل من الصعب كثيرا للخروج من دورة خاسرة. ليست مهمة مستحيلة عند وضع عقلك لذلك في حين اتباع دورة المال الذكية. لا تحاول أن تجعل القواعد والنظريات الخاصة بك عن السوق. القفز على متن الطائرة ونعلق نفسك إلى وحدة الأعمال المال الذكية الذكية مربحة بالفعل. التجارة معهم، وليس ضدهم. سوف ينتهي عدد قليل من الغريب أن تكون قليلة ناجحة!


مقالات ذات صلة.


4 تعليقات.


هو يمكنني التجارة مع المال الذكية؟


لقد قدمت وصلة أدناه إلى دورة الفوركس. سوف تجد وصفا مفصلا عن كل ما هو مدرج في عضوية مدى الحياة عن طريق في الرابط أدناه.


الاسترليني الكثير من الناس يعتقدون كان ستيف ماورو أول شخص يدرس التلاعب البنك والجميع نسخ قالبه وطريقته في التدريس هو أن صحيح & # 8230؛ كان أول من يعلمها .. ج.


شكرا على السؤال. لقد قدمت وصلة أدناه لمقطع فيديو على لم التلاعب في السوق ووقف يعود مرة أخرى في عام 2018. وكان هذا يارس قبل أي شخص آخر كان يدرس التلاعب في السوق.


توقف في سوق الفوركس.


العديد من التجار الجدد في سوق الفوركس تميل إلى التفكير في ذلك لأن السوق ضخمة جدا & # 8211؛ مع تريليونات من الدولارات المتداولة يوميا & # 8211؛ أنه لا يمكن التلاعب بها بسهولة.


ومع ذلك، كما أي تاجر العملة المهنية اقول لكم، وصانعي سوق الفوركس كبيرة وسماسرة لديها مجموعة متنوعة من الحيل حتى الأكمام التي عادة ما تجعلها المال، في كثير من الأحيان على حساب عملائها.


هذه التقنيات التلاعب غالبا ما يبدو أن تعمل بشكل جيد بشكل خاص في الأسواق ضعيفة بسبب العطلات أو عندما يتم إغلاق المراكز التجارية الرئيسية في نيويورك ولندن وطوكيو.


تغطي الأقسام التالية واحدة من الأنواع الأكثر شيوعا من التلاعب في سوق الفوركس التي تنطوي على اتخاذ أوامر وقف الخسارة، وعادة في الأسواق رقيقة.


توقف الخروج.


ومن المعروف أن أحد أنواع التلاعب في سوق العملات يعرف باسم التوقف عن الخروج. هذا النشاط يميل إلى أن يتطلب القدرة على التعامل بكميات كبيرة، فضلا عن جيوب عميقة إلى حد ما، لذلك تميل إلى أن تكون مجال الفوركس صانعي السوق الكبيرة والمضاربين مثل صناديق التحوط الرئيسية.


على سبيل المثال، ربما يكون صانع سوق عملة كبير يحتفظ بمجموع كبير من أوامر وقف الخسارة على مستوى معين. بدلا من ذلك، ربما نمط الرسم البياني واضحة جدا وسهولة التعرف على الأرجح قد أدى إلى تراكم أوامر وقف الخسارة من قبل التجار الفنيين حول مستوى معين في السوق.


وفي كلتا الحالتين، تؤدي هذه الحالات إلى مستوى معين لسعر الصرف من شأنه أن يؤدي، عند التداول به، إلى تحرك كبير في سعر الصرف لزوج العملات ذي الصلة. وستكون هذه الخطوة مدفوعة بتنفيذ عدد كبير من أوامر وقف الخسارة وضعت على هذا المستوى.


حجم المسائل عند اتخاذ توقف.


وعلاوة على ذلك، مع اقتراب السوق مثل هذا المستوى توقف الرئيسية، فإنه يمكن أن توفر فرصة للتجار الفوركس كبيرة مع ما يكفي من العضلات لتحريك السوق قليلا.


في كثير من الأحيان، كل ما عليك القيام به هو وضع ما يكفي من الضغط على السوق لإجبارها على التحرك بضع نقاط أخرى لتحريك كمية كبيرة من أوامر مجرد انتظار ليتم تنفيذها. ويمكنهم بعد ذلك ركوب الهيجان الناتج حتى يمضي بها ويمكنهم أن يأخذوا أرباحهم.


مثال يتضمن الإقلاع عن التوقف.


على سبيل المثال، ضع في الاعتبار الوضع حيث تم وضع كمية كبيرة من أوامر وقف الشراء في ور / أوسد عند 1.2500 والسوق يتداول حاليا أدنى من هذا المستوى عند 1.2495.


وهناك تاجر كبير يعرف عن تراكم كبير من توقف ببساطة إبقاء شراء اليورو حتى تمكنوا من الحصول على مستوى 1.2500 للتداول. إن القيام بذلك في سوق رقيقة سيكون فعالا بشكل خاص.


وبما أن المحطات عادة ما تنجم عن تداول مستوى معين في السوق، فإن الكم الكبير من الأوامر المعلقة سيؤدي إلى إجبار السوق على ارتفاع زوج اليورو / الدولار الأمريكي، وربما يصل إلى 1.2525. ومع تراجع موجة الشراء باليورو، فإن التاجر الكبير سيأخذ أرباحه من خلال بيع مركزه المتراكم.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


التلاعب صانع السوق.


مقال: جوش ويلسون، فكسست التاجر الأول.


صانع التلاعب.


هل دخلت من أي وقت مضى في لخروج من التجارة، إلا أن ننشغل عندما صانعي السوق عكس تماما السعر؟


وكان يوم الأربعاء الماضي مثالا تقليديا على ذلك فقط مع غبب / أوسد. بعد كمية كبيرة من الشراء في غبب / أوسد التي بدأت حوالي الساعة 4:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وكسرت أخيرا ارتفاع الأسبوع عند 1.5756 قبل انفتاح الأسواق الأمريكية.


وكان المتداول الاختراق نموذجي المحاصرين في صفقات طويلة في ذلك اليوم حيث عكست صناع السوق الجنيه وبيعها أدنى من أعلى مستوياته السابقة لهذا الأسبوع. في ذلك الوقت، التجار الدهاء الذين كانوا يعرفون منذ وقت طويل أن الوقت قد حان لإغلاق الصفقة والخروج من مواقعهم الطويلة.


المشكلة هي أن ليس كل التجار إغلاق موقفهم عندما ينبغي. هل سبق لك أن اتخذت صورة تجارة مثالية ولأي سبب من الأسباب لم تعمل بالطريقة التي فكرت؟ ما يحدث هو عندما تتزوج من تجارة أو فكرة أن تجارة معينة سوف تعمل بالتأكيد، أن & # 8217؛ s حيث تبدأ المشكلة. العواطف تأتي للعب في أقرب وقت كما تبدأ التجارة للعمل ضدك، وعلى الرغم من أنك تعرف يجب أن تكون إغلاق التجارة، كنت لا تزال في الانتظار على وضبط توقف الخاص بك. انها تقريبا مثل كل نقطة يستمر السوق لتشغيل ضدك، انها قتل لك بهدوء.


للأسف الكثير منا لتجربة الألم قبل الذهاب لدينا لإيجاد حل جديد وتحقيق في نهاية المطاف النجاح واحد يبحث عنه.


أحد الأمثلة التي تحدثنا عنها في غرفة التدريب المباشر هي رحلة لاعب ميامي هيت & # 8217، ليبرون جيمس. الألم الذي تعرض له في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين في السنوات الأخيرة هو بالضبط ما ساعده على تحقيق هذا العام في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين. سوف نختبر الألم في الأسواق في بعض الأحيان، ولكن التجار الناجحين على المدى الطويل سوف يستخدمون هذا الألم لمساعدتهم على التغيير واتخاذ التداول إلى المستوى التالي.


فكيف يمكنك تجنب الحصول على لعب من قبل صناع السوق؟


انها في الواقع بسيطة جدا، تحتاج إلى أن تصبح على بينة من الخطأ ومن ثم إجراء تغيير. عليك أن تبدأ في التفكير مثل صانع السوق وفهم لماذا تتحرك الأسواق بالطريقة التي يفعلونها. هنا في فست نحن تغطية سيناريوهات متعددة كل أسبوع وأدناه هو شريط فيديو من غرفة التدريب الحية لدينا من يوم الأربعاء الماضي تبين كيف اتخذنا فعلا موقف بيع لطيفة تحسبا للاختراق كاذبة على غبب / أوسد.


في هذا الفيديو سوف تتعلم:


كيف ينظر صناع السوق في الرسم البياني لماذا صناع السوق الذهاب يبحثون عن أوامر كيفية تداول الانفجارات مع التصحيح كيفية توقع الانفجارات الكاذبة.


شاهد هذا الفيديو.


كما ترون، فمن الممكن أن نتوقع صانع السوق & # 8217؛ s التلاعب. وانتهى هذا الوهمية إلى أعلى مستوى في الأسبوع، وحتى الآن انخفض السعر أكثر من 200 نقطة منذ أن قللنا من السوق. كم سيكون من المفيد لك فقط لتجنب الوقوع خلال هذه التلاعب الأسعار، ناهيك عن الاستفادة من فرصة التداول؟


إذا كنت حاليا ليست عضوا، ونحن نرحب بكم للانضمام إلينا مع كامل وصول الفيديو ممر لدينا المهنية مدرسة تجارة الفوركس.


لنجاحكم،


الانضمام لي على الشبكات الاجتماعية الأخرى:


لا تعليقات حتى الآن. كن أول من يترك الرد!


ترك الرد إلغاء الرد.


فري فوريكس ترادينغ فيديو سيريز.


ببساطة إدخال المعلومات الخاصة بك أدناه للحصول على الوصول الفوري:


السوق ويزاردز.


تداول الفوركس.


الفوركس تحذير المخاطر تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. * دفعت البقع نبك الإعلان. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


طرق صعبة العديد من وسطاء الفوركس الغش وسرقة أموالك.


كما التجار، ونحن مضطرون إلى الاعتماد على وسطاء الفوركس لتكون قادرة على التجارة. وبدونها لن يكون لدينا أي طريقة لوضع الأوامر ولا وسيلة لكسب المال. المشكلة هي أن هناك بعض السماسرة سيئة هناك في العالم، ومن المرجح أن هناك وسطاء أكثر سوءا من هناك وسطاء الفوركس جيدة. تحتاج إلى تقييم بعناية والفرز من خلال عدة وسطاء مختلفة للعثور على حق واحد في بعض الأحيان.


إذا كان لديك نصيحة جيدة من صديق الذي هو أيضا في الفوركس ثم وهذا قد يكون التذكرة الذهبية الخاصة بك إلى وسيط جيد. ولكن التحدي هنا هو أن الوسطاء المختلفين يكونون أحيانا جيدين لمختلف البلدان. وسيواجه أولئك القادمون من الولايات المتحدة أصعب وقت في العثور على وسيط جيد بسبب القواعد التقييدية المفروضة على أنشطة تداول العملات الأجنبية هناك. ولكن على أي حال، دعونا نلقي نظرة من خلال بعض من أهم أجزاء من العثور على وسيط جيد للتجارة مع، بدءا من القضايا التي هي الأكثر شيوعا بين & # 8216؛ السماسرة سيئة. & # 8217؛


سوق الفوركس هو منطقة لامركزية حيث لا يوجد سوق فعلي للتاجر وحيث لا توجد "معايير" في سعر الصرف. وسطاء تقدم صفقات مختلفة لتجارهم وبينما الاستثمار هو قرارك، يجب أن تعتمد على وسيط الخاص لجعل المعاملات للتجارة. هذا المقال يساعدك على التمييز وسطاء التوربين من تلك الصادقة.


دور شركات وساطة الفوركس.


ليس لدى جميع البنوك التجارية الرئيسية نفس السعر المعلن. وتتولى شركات الوساطة جميع هذه الأعلاف السعرية من البنوك التجارية الرئيسية ونشر المتوسط ​​التقريبي لأسعار الصرف في منصات الوسيط. فتحت شركات الوساطة الإلكترونية هذه أبوابها أمام سوق التجزئة. يعمل وسطاء الفوركس كوسيط بين سوق ما بين البنوك وسوق التجزئة، في مقابل عمولة. التداول المباشر مع سوق الصرف وتجنب تدخل وسيط الفوركس في عملية التداول يكاد يكون مستحيلا لتجار التجزئة الأفراد لأنه يتطلب قدرا كبيرا من رأس المال. إنه الوسيط الذي يتعامل بشكل فعال في التجارة التي يقوم بها المضاربون والمستثمرون الأصغر حجما مثل صناديق التحوط والشركات وتجار التجزئة.


ومع ذلك، ليس كل الوسطاء يقومون بنفس الأعمال على قدم المساواة. كل ذلك يعتمد على نموذج العمل الذي يستخدمه الوسيط. بعض الوسطاء يضعون الأوامر مباشرة في سوق الصرف، في حين أن البعض الآخر يأخذ الجانب الآخر من التجارة و & # 8216؛ التجارة ضد عملائها & # 8217؛ على افتراض أنها سوف تفقد معظم الوقت. بعض السماسرة تقدم كلا الخيارين للتجار، وانها اختيار المتداول الذي يناسب تفضيلاته أو أفضل لها.


في الواقع، عدد قليل من أقل سماسرة الفوركس أقل اتصلت لي هذا العام، وكانت مهتمة للغاية لعكس الصفقات باستخدام بلدي MT4 التجارة ناسخة / دوبليكاتور / التطبيق المكرر. وبطبيعة الحال فإنها تحتاج إلى أن التجارة ضد عملائها. لديهم كل المعلومات حول تداول عملائها لذلك فمن السهل جدا بالنسبة لهم لعكس صفقاتهم على حساب آخر.


مكتب التعامل مقابل وسطاء مكتب عدم التعامل.


هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس. ويسمى النوع الأول سماسرة مكتب التداول (د)، والتي تسمى أيضا صناع السوق والتجار. صناع السوق كسب المال من خلال ينتشر وتوفير السيولة لعملائها. في حين أن هذه الأنواع من السماسرة غالبا ما تظهر علامات الاقتباس الخاصة بهم، فهي ملزمة قانونيا من قبل السلطات التنظيمية الوطنية والدولية لإظهار أفضل سعر ممكن لعملائها. الأسعار التي تقدمها قد تختلف عن أسعار السوق الفعلية. على الرغم من أن صناع السوق تأخذ حرفيا الجانب الآخر من تجارة العميل للحد من المخاطر (مختلف الوسطاء مكتب التعامل لديها سياسات مختلفة لإدارة المخاطر).


ويسمى النوع الثاني من وسيط الفوركس مكتب عدم التعامل (ند). وسطاء ند لا تأخذ الجانب الآخر من تجارة موكليهم. أنها ببساطة ربط منصة التاجر للسوق بين البنوك ويمكن أن إما تهمة الحد الأدنى جدا عمولات للتداول أو زيادة طفيف في انتشار، أو كليهما.


يمكن أن يكون وسطاء ند مباشرة من خلال وسيط المعالجة (ستب)، وسيط الاتصالات الإلكترونية (إن)، أو هجين من ستب و إن (ستب + إن). يوفر وسطاء إن الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما) من خلال الأنظمة الآلية للسماح لأوامر عملائها بالتفاعل مع أوامر المشاركين الآخرين في سوق الصرف. يمكن أن يكون هؤلاء المشاركين في السوق البنوك وصناديق التحوط والمؤسسات المالية وتجار التجزئة، وحتى الوسطاء الآخرين. أدناه سوف تكون قادرا على رؤية الرسم البياني يوضح هذه الأنواع وسيط مختلفة.


الوصول المباشر إلى السوق يمكن أن يكون دما صحيح أو بلمسة واحدة دما. صحيح دما يستخدم أنظمة الآلي لوضع التجارة الخاصة بك تلقائيا إلى السوق بين البنوك، في حين أن لمسة واحدة دما يتطلب التدخل البشري للتجارة الخاصة بك للحصول على وضعها في السوق بين البنوك. سرعة التنفيذ يمكن أن تتعرض للخطر مع لمسة واحدة دما. ومع ذلك، نظرا لأن بعض البلدان لا تسمح باستخدام تدما الحقيقي بسبب الغش، فإن بعض الوسطاء ملزمون بفحص كل صفقة قبل وضعها في سوق الصرف. وتستخدم شركات الوساطة الصغيرة أيضا دما بلمسة واحدة للتأكد من أن لديها ما يكفي من الأموال لتغطية الموقف.


وسيط ستب هو نموذج هجين من صانع السوق وسيط إن. يعمل الوسطاء في شركة ستب أحيانا كصانع سوق باستخدام مزودي السيولة مثل البنوك كطرف مقابل لعملائهم ولا يسمحون لأوامر عملائهم بالتفاعل مع أوامر المشاركين الآخرين في سوق الصرف، وأحيانا يضعون أوامر العملاء في سوق الصرف. ويولد معظم وسطاء محطة معالجة الصرف الصحي إيراداتهم عن طريق إضافة الفارق إلى السعر الذي يحصلون عليه من مزودي السيولة.


الآن بعد أن فهمت المزيد عن السمسرة بشكل عام يمكننا أن نلقي نظرة على بعض من المشاكل التي قد واجهت معهم. نحن التجار، بعد كل شيء، يجب أن تدافع عن منطقتنا. بعض السماسرة خارج للاستفادة من التجار الحمقاء وغير معروف لذلك نحن نريد أن لا يكون واحدا منهم. قد تبدو شركات الوساطة كبيرة في الخارج، ولكن بمجرد الحصول على وتحقيق بعض الربح ومحاولة لسحب أموالك كل القواعد قد تتغير.


هذه هي بعض الطرق السماسرة & # 8216؛ لعبة & # 8217؛ التجار المطمئنين.


من خلال الفوز ثقة التاجر باستخدام صفحات الويب الرسمية جدا.


في كثير من الأحيان، وسيط غير شريفة يكسب ثقة العميل من خلال كونها ذكية واستهداف الناس غير مدركين. وباستغلال هذه الثقة، يمكن للوسيط أن يشجع عملائه على التداول على الهامش ووضع أوامر وقف الخسارة التي تسمح لصانعي السوق بإغلاق الصفقات تقريبا في الأسواق القوية، بالأسعار التي وضعوها. إذا لم يعوض صانع السوق عن موقف المتداول، فإن الخسارة الناتجة عند إيقاف الخسارة تصبح مكسب صانع السوق. يمكنك أن ترى كيف هذا ليس في مصلحة التاجر، ولكن بدلا من ذلك فقط في مصلحة الوسيط.


عن طريق فرض أسعار فائدة إضافية بين عشية وضحاها.


ويقوم الوسطاء بشحن ودفع مقايضات غير متناسبة على أساس الفجوة بين أسعار الفائدة القصيرة الأجل المرتبطة بأزواج العملات التي تحددها المصارف المركزية. وهذه الفجوة غير ثابتة؛ إذا كان الوسيط ينفق المقايضة من العميل، فإنه سوف تهمة أكثر من الحاجة وإذا كان الوسيط يدفع المبادلة، وسوف تدفع أقل من الحاجة. عندما تكون الفجوة صغيرة، يدفع العميل المبادلة بطريقتين؛ فإنه لن يهم إذا كان واحد طويل أو قصير على الزوج.


من خلال الانخراط في انتشار اتساع.


يحدث هذا في الغالب خلال أوقات التقلبات العالية. قد يفشل الوسيط في تخصيص موقفك، حتى لو تم تحديثه بالكامل، بسعر يقتبس، ويحفظ نفسه من خلال تطبيق انتشار أوسع من المعتاد على العملاء. لا شيء يمكن أن تبقي حقا وسيط من فرض انتشار أوسع من المعتاد لكسب الربح من التاجر. إذا كان الوسيط يمكن القيام بذلك، بصراحة، ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لوقفه.


من خلال تشجيع الإفراط في الاستفادة.


طريقة واحدة وسطاء خدعة التجار هو الإفراط في الاستفادة. وسطاء أكثر من سعداء لتقديم كميات أكبر ومعظم التجار تقع لهذه الأحجام الكبيرة. هذا ليس حقا غير قانوني، لكنه يستفيد من علماء التجار. التجار الذين يحصلون على جذب من قبل كميات أكبر في نهاية المطاف يستفيد الوسيط ويضر أنفسهم. مرة أخرى، ليس هناك الكثير مما يمكنك القيام به لمنع هذا من الحدوث إلا اتخاذ خيارات أكثر ذكاء والثقة الغرائز الخاصة بك.


قد يقوم مزودي السيولة في الوسيط بتغيير الأسعار بسرعة كبيرة وقد لا يكون للوسيط أي خيار سوى تنفيذ طلبك بسعر أسوأ قليلا. ولكن بعض السماسرة يستخدمون الانزلاق لصالحهم ويعرضون لك شراء زوج من العملات بسعر أعلى قليلا (أو بيع بسعر أقل قليلا) مما يمكن أن يكون. والفرق هو الربح الذي يحصلون عليه في نهاية المطاف. يكاد يكون من المستحيل العثور على وسيط دون انزلاق ولكن يمكنك أن تجرب.


عن طريق مقاطعة التجار الخاصة بهم / العملاء.


في بعض الأحيان، وسطاء حتى مقاطعة التجار ومحاولة مقاطعة لهم تماما. يحدث هذا عادة عندما يتلقى المتداول ربحا كبيرا. في اللحظة التي يصبح فيها تاريخ الربح متسقا، يبذل الوسطاء كل ما يستطيعون فعله لوقفك من كسب المزيد من الأرباح من خلالهم. قد يبدو هذا غير مهني بل وغريب ولكنه صحيح. وذلك لأن السمسار لا يهمه في نهاية المطاف ما إذا كان العميل / المستفيد يستفيد ما داموا يستفيدون من أنفسهم.


كانت هناك دعوى قضائية كبيرة ودعوى اتحادية ضد وساطة معينة في الولايات المتحدة لأنها رفعت دعوى قضائية ضد بعض عملائها. نعم، رفع الوسيط دعوى قضائية ضد زبائنه & # 8230؛ و لماذا؟ لأن العملاء قد حصلوا على ربح. وقد اتهمهم الوسيط بالعبث بالتغذيات السعرية أو بعض الاتهامات السخيفة الأخرى. سيك / كفتك (التي تحكم هيئات الفوركس في الولايات المتحدة) تغريم هذا الوسيط عدة ملايين من الدولارات في النهاية لكثير من الأنشطة غير القانونية التي كانوا يعملون فيها.


من خلال تقديم تكنولوجيا البرمجيات ذكية لإغراء التجار في.


عند البحث عن وسيط، وسوف تجد نتائج الويب لا تعد ولا تحصى للوسطاء على الانترنت في محاولة لمساعدتك على الخروج من خلال تقنيات البرمجيات "فريدة من نوعها". وغني عن القول، والصوت جدا من وسيط على الانترنت هو مريب. يستخدم هؤلاء الوسطاء عبر الإنترنت أنواعا خاصة من البرامج التي تساعدهم على احتيالك من أموالك. وكما ذكر سابقا في المقال، فإن هدفهم الرئيسي هو تحويل أموالك بطريقة أو بأخرى إلى جيوبهم الخاصة. مع جميع المواقع في هذه الأيام، وهذا يجعل من الاسهل بالنسبة لهم القيام به.


من خلال تقديم خدمة العملاء الأولية الجيدة.


خدمة العملاء والدعم مهم بشكل لا يصدق لأي نوع من الأعمال، بما في ذلك وسيط الفوركس. في تداول الفوركس، تريد أن يكون الوسيط قادرا على الإجابة على جميع أسئلتك واستفساراتك. إذا كان الوسيط الخاص بك لا يمكن الرد على الرسائل والمشاكل الخاصة بك، والانتقال. تأكد من أن الوسيط الذي اخترته لديه فريق خدمة العملاء جيد - إذا كان وسيط لا، وهذا يدل على أنها الغش. إذا لاحظت أي نشاط مريب بشأن الاستثمارات الخاصة بك والوسيط الخاص بك لا يمكن (أو لا يكلف نفسه عناء) لشرح، ثم اقتراح جيد سيكون لاستبدال له.


عن طريق وقف الصيد.


لنفترض أنك تعتقد أن العملة تتجه. يمكنك إدخال موقف عند 123.40 وتعيين وقف الخاص بك في 123.05، أقل بقليل من ضعف مزدوج واضح. لسوء الحظ، تبدأ التجارة أن تذهب ضدك وينهار من خلال الدعم. يتم ضرب المحطة الخاصة بك وأنت خارج. هذا هو عندما قد تبدأ في الشعور الإغاثة التي كان لديك أن توقف في المكان. من يدري إلى أي مدى يمكن أن يسقط، أليس كذلك؟ خطأ.


تخمين ما سيحدث بعد ذلك. بعد إخراج المحطة الخاصة بك، يتحول السعر إلى الوراء ويرأس الشمال، تماما كما كنت تعتقد في البداية. هذه هي الطريقة التي الوسيط الخاص بك يجعل أمواله. الحل لهذا يمكن أن يكون لإخفاء وقف الخسارة الخاصة بك. ليس مضمونا للمساعدة، ولكن على الأقل سوف تكون على يقين من أن الوسيط الخاص بك لا يرى وقف الخسارة الخاصة بك ويكون لديك فرصة لإخراجها من خلال وسائل غير شريفة.


من خلال اتخاذ دور المحلات التجارية دلو.


محلات الدلو هي شركات وساطة احتيالية التي "كتاب" أوامر العميل ولكن أبدا تنفيذها حقا على تبادل. يتم تسمية هؤلاء لأن هؤلاء السماسرة وضع أوامر الهاتف في عملائها في زلات ثم إسقاط لهم (زلات، وليس العملاء) في دلو صغير بدلا من التنفيذ الفعلي. دون المعاملات الحقيقية، العميل هو في الواقع الرهان ضد مشغلي متجر دلو المعروف أيضا باسم باكيتيرس. هذا هو نوع آخر خطير من استراتيجية وسيط غير شريفة وغير قانونية في معظم البلدان.


تميز الوسطاء المتضاربة من تلك الصادقة.


المؤشرات التالية تساعدك على التمييز وسطاء التوربين من تلك الصادقة. هذه ليست سوى بعض الأفكار حول ما للبحث عنه في وسيط كنت اختيار. بعض من هذه سوف تكون قادرة على البحث بنفسك وبعض من هذه ليست من السهل التعرف عليها. أسفل هذه القائمة سوف تجد ثلاثة موارد موقع الويب الرائعة التي يمكن أن تساعدك على مواصلة البحث عن أفضل وسيط بالنسبة لك.


أولا وقبل كل شيء التمييز من وسيط جدير بالثقة من تلك الاحتيالية هو مستوى عال من الأمن. لا يجب عليك فقط إيداع رأس المال التجاري الخاص بك إلى وسيط الذي يدعي ببساطة أنها شرعية. يجب عليك اختيار وسيط مسجل لدى وكالة تنظيمية.


فيما يلي قائمة بالدول التي لديها وكالات تنظيمية مقابلة لها تحقق من مصداقية وسيط الفوركس.


o الولايات المتحدة: الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)


o المملكة المتحدة: سلطة السلوك المالي (فكا) وهيئة التنظيم الحصيفة (برا)


o أستراليا: الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك)


o سويسرا: اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية (سفك)


o ألمانيا: بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بفين)


o فرنسا: هيئة المصايد المالية (أمف)


توفر وكالات تنظيم العملات الأجنبية للمستثمرين والتجار حماية وأمن من الاحتيال، احتيال، التلاعب والممارسات التجارية المسيئة. وينبغي تسجيل كل شركة وساطة تقوم بأعمال تجارية مع الجمهور وعضو في الوكالة التنظيمية المقابلة في البلد. ولكي يتم تسجيله، يتعين على الوسيط اجتياز الفحص الذي تقوم به الهيئة التنظيمية والامتثال للمعايير واللوائح. في الولايات المتحدة، نفا يؤدي عملية التسجيل نيابة عن كفتك. يجب أن يكون الوسيط عضوا في نفا قبل التسجيل في كفتك.


استقرار الوسيط المالي.


إذا كان الوسيط أقل من رأس المال، فإن أموالك معرضة لمخاطر كبيرة. لأن حسابات الوسيط ليست مؤمنة، هناك القليل جدا من اللجوء للتاجر التجزئة الفردية إذا كان وسيط الإفلاس.


قبل فتح وتمويل حسابك المباشر، تحقق من الصحة المالية وسيط المحتملين. لديك لدراسة الشركة بشكل عام: ننظر إلى متى كانوا في الأعمال التجارية، ما هي الاستعراضات الخاصة بهم على الانترنت مثل، والأهم من ذلك، والنظر في أصولها في البلاد. هذه ليست أسهل شيء للقيام به، ومع ذلك، ومرة ​​أخرى كنت مرة أخرى لقراءة الاستعراضات على الانترنت والبحث في أي معلومات يمكنك العثور على الانترنت.


وتؤكد السلطات التنظيمية على القوة الاقتصادية للوسيط وسلامة تجار التجزئة. ومع ذلك، ليس لدى جميع البلدان نفس السياسات والمتطلبات التنظيمية عندما يتعلق الأمر بالتسجيل المالي. قد يكون من الصعب تقييم وسطاء الفوركس الأصغر ولا توجد لوائح صارمة جدا لسماسرة الفوركس في بلدان أخرى ومتطلبات رأس المال لا تتم مراقبتها عن كثب. وسطاء في الاقتصادات الكبرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا وأوروبا لديها نظام أكثر نضجا مجموعة لتنظيم الشركات المالية. وحتى هذا، ومع ذلك، لا يكفي لوقف بعض السماسرة من التصرف بشكل غير صادق. وكان هناك وسيط في الولايات المتحدة التي كسرت العديد من القوانين وغرمت عدة ملايين من الدولارات لهذه الممارسات. وقد أحرق العديد من التجار لعدم رؤية أموالهم مرة أخرى، على الرغم من أن الشركة تم القبض عليها. فمن الصعب بالنسبة لنا كمتداولين لمعرفة ما يجري تحت قذيفة الشركة.


لذلك، من المهم جدا لأي تاجر أو مستثمر أن يختار وسيطا فوركس مقره في بلد تتم فيه مراقبة أنشطته عن كثب من قبل هيئة تنظيمية. يجب أن يكون لدى التجار فهم واضح للهيئة التنظيمية التي تحكم نشاط الوسيط الخاص بهم وتكون على علم الوضع التنظيمي وسيطهم.


الولايات المتحدة لديها أشد التنظيم وأشد معايير الصناعة لشركات الوساطة فوركس. نيكست هي المملكة المتحدة، أستراليا وهونغ كونغ. و نفا، كفتك، و فكا تحتوي على قائمة من الأصول شركة الوساطة لديها، والحد الأدنى من متطلبات كل شركة لديها للامتثال.


إذا كان الوسيط الخاص بك يقع مع أي من المقاطعات المذكورة أعلاه وينظمها السلطات التنظيمية الخاصة بها، وتسعى جاهدة لتجاوز الحد الأدنى من متطلبات التنظيم التي نفا، كفتك، و فكا وضعت، ثم كنت التداول مع مصداقية وصادقة وسيط.


موثوقية منصة التداول.


يستخدم منصة التداول ميتاترادر ​​عادة من قبل معظم وسطاء الفوركس، والتي لديها المئات من المؤشرات حسب الطلب والقوالب لكل استراتيجية التداول. الوسطاء الآخرين لديها منصات التداول مخصصة أكثر قوة. اعتمادا على الأجهزة التجارية التاجر وخصائص البرمجيات، قد يفضل المرء منصة التداول على شبكة الإنترنت بدلا من منصة تطبيق سطح المكتب مثل MT4 و MT5.


منصة التداول التي تناسبك أمر بالغ الأهمية. وينبغي أن تكون الموثوقية أكثر من القلق الذي تبدو عليه المنصة وتشعر بها. يجب أن منصة لا تحطم أو تجميد خلال الأخبار الاقتصادية الهامة أو الأحداث. يجب أن يتم وضع وإغلاق أمر على الفور بنقرة واحدة أو اثنين من نقرات الماوس. إدارة بنقرة واحدة من الصفقات المفتوحة ووقف الخسارة، والحد وأنواع أخرى من أوامر هي معايير أخرى أن تاجر قد تأخذ بعين الاعتبار.


يجب أن يكون التنقل العام لمنصة التداول سهل الاستعمال. إذا كان هناك أدوات رسم إضافية، ينبغي أن يكون من السهل جدا للوصول إليها وتطبيقها.


الرسملة.


يجب أن يتوافق الوسيط مع الحد األدنى لرأس المال المطلوب من قبل الهيئة الرقابية. الرسملة هي مؤشر على حجم الشركة ولها علاقة مباشرة بقدرة الوسيط على البقاء مذيب. إذا لم ينشر الوسيط رأس ماله العامل، فهذا علامة تحذير يمكن أن تعني عدم الملاءة.


واعتبارا من عام 2018، حددت كفتك الحد الأدنى من الرسملة المطلوبة لشركات الفوركس الأمريكية التي يبلغ سعرها 20 مليون دولار أمريكي. أدى تشديد الحد الأدنى من الرسملة في الولايات المتحدة إلى إخراج وسطاء الفوركس الذين كانوا ضعفاء جدا من الحصول على رأس مال عامل إضافي. والوسطاء غير القادرين على الامتثال نقلوا عملياتهم الأمريكية إلى بلدان أخرى ذات لوائح فضفاضة، أو تم الحصول عليها من قبل الشركات الكبيرة.


كما شددت اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) الحد الأدنى من متطلبات الرسملة من 50،000 دولار أسترالي إلى 500،000 دولار أسترالي. وقد وضعت سويسرا الحد الأدنى من 20 مليون فرنك سويسري. وتحتاج قبرص إلى وسيط للحصول على رأس مال بحد أدنى مليون دولار أمريكي. ليس مفاجئا أن المزيد من شركات الوساطة انتقلت إلى أستراليا والبلدان الأقل تنظيما مثل قبرص.


كلما كان رأس المال أفضل وسيطا، فإن العلاقة الأكثر مصداقية التي يمكن أن تقيمها مع مزودي السيولة لديهم. وهذا يعني ببساطة أنها يمكن أن تحصل على أسعار أكثر تنافسية من السوق بين البنوك لشركتهم وكذلك لعملائها.


نوع الوسيط.


فهم كيفية عمل الوسيط الخاص بك وفقا للنموذج الذي يستخدمونه مهم جدا. هناك حاليا عدد قليل من أنواع مختلفة من شركات الوساطة للتجارة مع. مكتب التعامل والوسطاء غير التعامل مع مكتب إجراء الأعمال على نحو متعارض، ولكن أي نوع من وسيط هو أفضل من الآخر لأنه يعتمد كل شيء على استراتيجية التداول الخاصة بك ونوع التاجر أنت.


والامر متروك لكم لاختيار ما إذا كنت تفضل بدلا من انتشار أوسع ولا عمولات في التجارة، أو تشديد ينتشر ولكن دفع عمولات. وبوجه عام، يفضل المتداولون في التداول اليومي وتداول اليوم انتشارا أكثر تشددا لأن السوق يحتاج إلى أرضية أقل لتغطية تكاليف المعاملات. يفضل التجار في السوق وتجار الأرجوحة طويلة الأجل أن يكون لديهم فروق أسعار أوسع ولا يدفعون أي عمولات لأن الفروقات تنتزع إلى أن تكون ضئيلة خلال فترة زمنية أطول.


دعم العملاء.


خدمة العملاء والدعم مهم بشكل لا يصدق لأي نوع من الأعمال، وسماسرة الفوركس ليست معفاة. السماسرة ليست مثالية، ويجب عليك اختيار وسيط التي يمكن بسهولة الاتصال عند حدوث مشاكل والذين يستجيب بسرعة لاحتياجاتك.


كما تعلمون، فإن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، لذلك من الناحية المثالية، يجب أن يقدم الوسيط دعم العملاء في أي وقت. الدردشة الحية ودعم الهاتف هو أفضل وسيلة للاتصال مكتب المساعدة بدلا من البريد الإلكتروني. على الرغم من أن موقع الوسيط الخاص بك قد سبق أن أوضح الأمور بوضوح، يجب أن يكون الممثلون على دراية وقادرة على الإجابة على جميع أسئلتك في الوقت المناسب.


أثناء التداول، قد تواجهك مشكلات فنية تتعلق ببرنامجك الأساسي، والطلبات التجارية، وغيرها من المخاوف المتعلقة بالوسيط. ربما كنت قد فتحت للتو موقف كبير ثم ذهب الإنترنت الخاص بك إلى أسفل. قد تحتاج إلى حل هذه بسرعة عن طريق الاتصال إلى الوسيط للحصول على المساعدة.


الطريقة التي تستجيب لاهتماماتك يمكن أن يكون المفتاح في قياس مصداقية الوسيط الخاص بك. قد يكون الوسطاء نوع واستيعاب خلال عملية فتح الحساب الخاص بك، ولكن لديهم سيئة جدا "بعد البيع" الدعم. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ثم قد ترغب في البحث وسيط آخر.


تكاليف المعاملات وهياكل العمولات.


سوق الفوركس لديه العديد من الميزات الفريدة التي يستخدمها العديد من الوسطاء لإغراء التجار لفتح حساب مباشر معهم. بعض وعد أي رسوم تنظيمية ورسوم الصرف، والبعض الآخر لا توجد رسوم البيانات، والأكثر شيوعا للجميع، لا عمولات. ومع ذلك، بغض النظر عن نوع من الفوركس التاجر أنت، كنت دائما تتعرض لتكلفة الصفقة.


في كل مرة تقوم فيها بإدخال صفقة، عليك دائما أن تدفع إما انتشار السعر أو عمولة. بعض السماسرة مجرد تهمة انتشار، والبعض الآخر تهمة العمولات في المعاملة التي أجريت، في حين أن وسطاء آخرين تهمة لكم على حد سواء.


اللجان المدرجة في الانتشار.


السماسرة الذين لا يتقاضون عمولات منفصلة كسب المال من خلال انتشار. وكلما انخفض الفارق كلما زاد الربح الافتراضي الذي يمكن للتاجر أن يحققه. ويحمل الوسطاء المختلفون عددا مختلفا من نقاط الانتشار. ومع ذلك، دفع 10 نقطة انتشار على أزواج العملات الرئيسية هو علامة على وجود شيء غريب مع الوسيط. معظم الوسطاء يقدمون أدنى انتشار يمكن أن تقدمه لأن التجار لديهم فرصة أكبر للربح مع فروق منخفضة.


يمكنك اختيار وسيط مع انتشار أكثر بأسعار معقولة وأرخص. ومع ذلك، لديك لتحقيق التوازن بين الموثوقية وسيط وانخفاض تكاليف المعاملات. اختيار وسيط مع أدنى انتشار مهم، ولكن يجب أن لا تجاوز العوامل الأكثر أهمية في اختيار وسيط. إن الانتشار التنافسي لا طائل منه إذا كانت العوامل الأخرى ضعيفة.


اعتمادا على وسيط ونوع الحساب التي تقدمها، وهناك ثلاثة هياكل العمولة المستخدمة من قبل الوسطاء:


متغير انتشار ثابت تنتشر تهمة لجنة على أساس نسبة من انتشار.


مع انتشار متغير، فإن انتشار قد تكون منخفضة تصل إلى 0 نقطة أو تصل إلى 3 نقاط على معظم أزواج العملات الرئيسية. كما يتنوع التوزيع تبعا للأداة المالية التي تتاجر بها وتقلبات السوق. ويتحمل معظم الوسطاء انتشارا بمقدار 2 نقطة في سوق أقل تقلبا. ومع ذلك، إذا زاد التقلب، فإن الفارق قد يزيد أيضا، مما يعني ارتفاع تكلفة المعاملات لحسابات متغيرة الانتشار. أيضا، قد يتغير الفرق بين أزواج العملات المختلفة حيث يتغير مستوى سيولة زوج العملات هذا.


على النقيض من انتشار متغير، وانت تعرف بالضبط كم انتشار كنت تهمة في كل صفقة تفتح مع حساب انتشار ثابت. معرفة مدى انتشار رسوم الوسيط الخاص بك هو مهم جدا لأن دخول موقف في السعر المطلوب لا يضمن أنك سوف تحصل على هذا السعر. السعر الذي سوف تحصل عليه هو السعر عندما يتلقى الوساطة طلبك بالإضافة إلى انتشار.


في كل مرة تقوم بإدخال التجارة، وسوف تبدأ دائما مع ربح سلبي حتى لو تحرك السعر في الاتجاه الإيجابي. السعر يجب أن تتغير بما فيه الكفاية من أجل تغطية تكلفة التداول، وانتشار.


بعض وسطاء الفوركس سوف ينشرون ينتشرون مباشرة على موقعهم على الانترنت. هنا مثال من وسيط يسمى فينفس.


تأكد من البحث مع حساب تجريبي الفرق في ينتشر بين حساب إن (مثل انتشار ينتشر هنا) وحساب قياسي. إذا كنت تريد أن تكون التداول مع حساب قياسي، فإن ينتشر يكون أكبر.


العمولات المحملة لكل معاملة تتم.


معظم الوسطاء الذين يقدمون أقل رسوم انتشار تكلفة المعاملات على كل التجارة المنفذة من خلال العمولات. اللجان إما ثابتة أو متغيرة. وكما يوحي الاسم، فإن العمولة الثابتة تحمل نفس تكلفة المعاملة بغض النظر عن حجم وحجم التجارة. على سبيل المثال، قد يقوم الوسيط الخاص بك بشحنك بمبلغ 0.25 دولار لكل تجارة تم تنفيذها.


العمولة المتغيرة هي الأكثر شيوعا بالنسبة للسماسرة. يتم احتساب تكلفة المعاملة على أساس حجم وحجم التداول الذي قمت بتنفيذه. وعموما، تحسب التكلفة من قيمة ثابتة للدولار لكل مليون نسمة. على سبيل المثال، قد يتقاضى الوسيط رسوما بقيمة 10 دولارات أمريكية لكل 1000000 دولار أمريكي من معاملة العملة التي اشتريتها أو بيعتها.


تكاليف المعاملات الأخرى.


تخضع الصفقات التي تتم بين عشية وضحاها للتداول بين عشية وضحاها أو رسوم الفائدة. كل زوج من العملات التي تتداول لديها سعر الفائدة الخاص بين عشية وضحاها. يتم تحديد أسعار الفائدة بين عشية وضحاها على مستوى البنوك، وليس من قبل الوسيط، وتتراوح بين 1.5٪ و 6٪. يتم احتساب تكلفة التداول هذه على أساس الرافعة المالية، مما يعني ارتفاع قيمة الرافعة المالية التي يستخدمها المتداول، وكلما ارتفعت تكلفة التمويل لليلة واحدة.


تعتمد رسوم التمديد على أزواج العملات على الفرق بين أسعار الفائدة في البلدين اللذين يتم إقران عملتهما. على سبيل المثال، إذا فتح المتداول صفقة طويلة على غبب / أوسد، فإن رسوم التمديد ستكون الفرق بين أسعار الفائدة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.


إذا كان سعر الفائدة في المملكة المتحدة هو 5٪ والولايات المتحدة هو 3.5٪، فإن التاجر سوف يحصل على دفع 1.5٪ على موقع الشراء له لأنه كان يشتري العملة من بلد مع ارتفاع معدل الفائدة. إذا كان يقصر الزوج، ثم انه سيتم اتهام 1.5٪ من منصبه.


بعض السماسرة تطبيق رسوم الخمول إذا كنت لا تجعل أي معاملات في غضون فترة محددة من الزمن. هناك بعض السماسرة التي تتطلب الحد الأدنى من النشاط التجاري التي يجب أن تجتمع كل شهر، ربع سنة من السنة.


إن حالة السوق المتقلبة جدا وانعدام السيولة قد يجبر الوسيط على تطبيق انزلاق على سعر العملة. يحدث هذا عندما يتم تنفيذ موضع بعيدا عن متوسط ​​الانتشار. ويحدث ذلك عادة خلال الإصدارات الجديدة الرئيسية بسبب زيادة تقلبات السوق.


بعض السماسرة حماية عملائها من الانزلاق من خلال التعامل الفعال مع النشرات الإخبارية، والبعض الآخر لا. فروق أسعار ثابتة قد تحميك من هذه التكلفة غير المرغوب فيها. على الرغم من أن الهوامش الثابتة أعلى قليلا من متوسط ​​الفارق، فإن صفقاتك سوف يتم ملؤها بالسعر المطلوب حتى لو زادت تقلبات السوق.


انتشار التلاعب ووقف الصيد.


هناك بعض السماسرة التي تغش عملائها من خلال التلاعب في محاولة وتسأل انتشار. وتتراوح الفوارق النموذجية لأزواج العملات الرئيسية بين الوسطاء المنظمين في ظروف السوق العادية من 1 & # 8211؛ 3 نقاط، ولكن قد تصل إلى 6 نقاط خلال السوق شديدة التقلب. سوف ينتشر المخادعون حوالي 4 إلى 8 نقاط على أزواج العملات الرئيسية في ظروف السوق العادية، ويمكن أن تصل إلى 10 نقطة أو أكثر خلال التقلبات العالية.


وسوف تزداد فروقات الأسعار بشكل طبيعي خلال الأحداث الإخبارية ذات التأثير العالي، وخاصة عندما يكون حجم السوق منخفضا (أوقات التداول في نهاية اليوم على سبيل المثال).


طريقة أخرى أن وسطاء الاحتيال الغش عملائها هو من خلال وقف الصيد. الوسطاء يعرفون أين يضع زبائنهم توقفهم. في بعض الأحيان، وسطاء غير شريفة جعل تشغيل لتلك توقف، وإغلاق موقف عملائها. وقد يقوم البعض الآخر بإغلاق موقف العميل عند سعر وقف الخسارة للعميل حتى لو لم يصل السوق إلى ذلك السعر.


لنفترض أنك فتحت مركزا طويلا عند 1.2340 وقمت بتعيين خسارة وقف 20 نقطة عند 1.2320، والتي كانت 10 نقاط أسفل قاع مزدوج واضح. لسوء الحظ، فإن التجارة في البداية ضدك وضرب تقريبا وقف الخسارة. However, your position was closed, but the market did not even touch your exact stop loss price 1.2320. Then the market begins to take off to your desired direction.


There are still brokers that claim to be regulated but practice spread manipulation and stop hunting, especially during times of high volatility. It’s very important to verify the membership status of your broker to the corresponding regulatory agency as well as read reviews from real traders that have been with the broker.


The speed at which your orders get filled is very important and it is mandatory that brokers should fill orders with the best possible price. Under normal market conditions (no important news releases or surprise events, normal liquidity, and normal volatility) and given that you have a stable and fast internet connection, there is no reason that your broker should not fill your orders with the bid price (offered price plus the spread) that you see as you click the “buy” or “sell” button. Your orders should be executed at that price, or within micro-pips of the price.


الإيداع والانسحاب.


Reputable Forex brokers offer a hassle-free method to deposit funds and withdraw earnings. Whatever methods they use, brokers have no reason to deny withdrawal of your funds and profits because they only hold your funds to facilitate trading. Note: the amount of paperwork required by brokers has increased much in recent years to protect against money laundering and other illegal practices. Some brokers will require more paperwork than others, depending especially on the country they are in.


Account types based on lot size traded.


Almost all brokers offer two or more account types, which depends on the size of lots traded. The most common type of accounts are micro-accounts, mini-accounts, and standard accounts. The micro and mini-account allows you to trade with a very low minimum initial capital, while the standard account requires a higher minimum capital. Minimum capital for each account type varies from one broker to another.


New forex traders tend to choose brokers with higher leverages. Although higher leverage can lead to bigger profits, it also magnifies your losses in exactly the same way as your gains. A relatively small movement against your position can result to an immediate and large loss which can be greater than your initial investment capital. Traders who get attracted by high leverage end up benefiting the broker and harming themselves.


Margin call policies.


If the market moves against your position, margin levels are increased and you may be called upon to deposit additional funds into your account to maintain your position. If you failed to comply with your broker’s request within the prescribed time, your broker may close out your position and you may be liable to pay any further losses.


You should be knowledgeable about you broker’s margin call policy. Some brokers follow the First In First Out (FIFO) method to close out trades when the margin requirements are not met within the prescribed time. Others follow the Last In First Out (LIFO) procedure, and some brokers simply close all the trades.


سمعة.


The final aspect in choosing a forex broker is reputation. Only a few brokers have well deserved reputations and are loved by their clients, while some brokers are despised by many. No broker is 100% perfect, but how they handle certain market conditions helps establish their reputation.


Disreputable brokers often use high spreads and slippage to prevent huge losses. Others cancel the trade if it turns against the broker. Sometimes, brokers even boycott the traders and try to boycott them completely. This usually happens when a trader is receiving a significant profit. The moment your profit history becomes consistent, dishonest brokers do whatever they can do to stop you from gaining more profits through them.


Before investing with a specific broker, do a research on the broker’s reputation on popular Forex websites and check it on the regulatory agency’s website, like the SEC in the US. The only way to protect your investments and money is to keep and an open mind and make smart decisions. You may join up with a bad broker from time to time, but just try and get your money back if they are doing underhanded things and research better the next time by visiting sites like the broke review page of FPA: Forexpeacearmy/public/forex_broker_reviews.


But do not just stop with this one site. Research and read all that you can about all the brokers you researching. Try to find out the truth about them and when you do select a broker make sure you start with a small deposit at first. You may even try to withdraw profits on the account first before deciding to keep more money with them. A broker will always be tested at the point of withdrawing profits.


How can we choose the right broker to trade with?


Contrary to the beliefs of most losing traders, Forex brokers are not designed to make retail traders lose money. Forex brokers want to do business with you, and not to lose your trading business. Brokers want their clients to keep trading with them so that the broker earns money on every clients’ صفقة. If you lose all your money in trading, they too will lose clients. But then again, this is not true of all brokers.


Although most brokers that are regulated by financial authorities conduct business ethically, some brokers (usually unregulated) only wants your money rather than seeing you succeed in the trading business. As a general rule, a broker will only help you when your interests are aligned with theirs. A broker who contacts you many times in order to convince you to deposit money or open an account with them, is a sign that the broker only wants your money, not to help you succeed in your trading career.


When choosing a broker, ease in deposit/withdrawal, leverage, spreads, and clever software technologies are not important considerations since they are most likely used for marketing purposes. A good spread and leverage, ease in deposit/withdrawal, and unique trading software technologies are useless if the other important factors are poor.


The best criteria are the size of the company (financial stability), speed of their platform and as well as their credibility and honesty. Also, security of your funds and as well as the assurance that you are in good hands are the most important considerations.


One of the best places to start when looking for a good broker is a review site like ForexPeaceArmy. They have some great reviews here on this site from traders just like you.


Use ForexPeaceArmy to read reviews on the brokers that you are researching.


Additional websites you can call upon to research and find the best broker for your trading business.


Here are a couple of extra websites that can help you with your search:


xe/currencytrading/questions. php – The 15 questions at the end of this page are pure gold and are worth asking your potential brokers. You can find some of the answers online with their websites but otherwise you can get on with their live support or call them on the phone to ask these questions. Make sure that you get solid answers, not just wishy-washy ones.


And this one really looks very useful. Broker Comparison Guide should really help you with your decision when choosing a broker.


What you should take away from this.


Trading directly with the exchange market and avoiding the intervention of the Forex broker on the trading process is nearly impossible for retail traders. Brokers act as mediator between the interbank market and retail market, in return for a commission. Non-dealing desk brokers put orders directly into the exchange market, while dealing desk brokers take the other side of the client’s trade. These two major categories of brokers conduct business oppositely, but no type of broker is better than the other because it all depend on your trading strategy and type of trader you are.


Trading with the right broker is very critical to trading success. Many brokers help their clients succeed, while some brokers are setup to make traders fail. The choice of broker you make will influence your ability to make profits month by month. Make sure that you trade with the broker that you prefer the most. Giving your time and effort into investigating the factors outlined above can save you from much heartache and grief. No broker is perfect for every trader, but by considering the key factors on choosing the right broker, the chances of your trading success can increase substantially.


Do you have a good broker? Share it here if you think that others would benefit from it. Likewise, if you’ve had a truly terrible experience, go ahead and share it here to warn others. We don’t need to badmouth and brokers here, but if you have any words of wisdom, please share them so that we all can learn.


Related posts:


عن المؤلف.


أولا أنا أب، زوج ومن ثم مؤلف كتاب "كيف تبدأ الخاص بك الفوركس إشارات خدمة". I am also a Forex trader, a programmer, an entrepreneur, and the founder of ea-coder Forex blog. لقد أنشأت اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية وغيرها من أدوات التداول ل MT4 التي تستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم من قبل مئات من التجار العملات.


19 تعليقات.


As usual, very comprehensive and educational article that every new trader should read. Having been trading for quite a few years now, I have seen some very suspicious activities with various brokers, including some of the better known ones. They do seem to have got their act together now and govt’s are regulating them a lot tighter these days. I do feel sorry for my US trading buddies though as their govt treats them all like little kids, with all their restrictions in place.


One thing I would suggest, is don’t put all your funds with one broker. Just too risky for my liking. For example, if you $60K to trade with, open three different accounts with $20K in each and then use the LTC to assist with your trading. Stick with the more popular better known brokers that have been around for a few years also.


Not sure about your overnight rollover interest calculation, as I always seem to get charged more than I earn when trading the same pair in opposite directions with the same position size. I think it is a money spinner for brokers.


Thanks for the article Rimantas.


Jim, I am glad you like it. Definitely U. S. has very bug restrictions for brokers. That’s why many of my U. S. traders go to brokers in Europe such as FinFX or Sensus Capital.


Thank you for your comment and for reading.


التحيات، ريمانتاس بيتراوسكاس.


Very comprehensive article.


One one of my main issues with FOREX brokers is with overnight interest rates. There is not enough transparence in their calculation. Moreover, you end up paying higher interest to hold a spot pair overnight than an equivalent futures contract. That’s weird and expensive!


Overall, I prefer futures to spot rates.


Robert, glad you like this information. Interest rates can be mysterious for sure. أنا أتفق معك.


Another good article Rimantas.


Brokers play all sorts of tricks. Here’s another.


If you are getting close to a margin call they will delay processing your deposit to cover the call. This is a nasty trick, I experienced it before my own eyes. They waited for my margin call and stop out, then appx 3-4 seconds later my funds went in. Needless to say I no longer trade this way.


I also used to be quite common for brokers to change your leverage during high volutiliy to cause margin calls.


Do you ever whatch the market moved against you immediately after placing your trade? Meanwhile all other pricing does not make the same move. Hmmmm.


I actually experienced a broker switch off my trading option so I couldn’t close my trades while the market moved against me, this happened over about a six hour period, I phoned them they wouldn’t answer, I emailed and no answer. These were silver trades approx 9 lots, so it wasn’t a micro position. Anyway I took screen shots and evidence, took them to Finance Ombudsman and ASIC and got my money back.


Another closed my oil positions when I was too profitable and said I couldn’t trade with them any more.


So many tricks, but I still trade. I think I enjoy catching these guys out.


Conway, those are golden stories. I really love reading them and it is so good to learn about them. The one with oil positions is the funniest. You can say you are doing a great job if the broker tells you to leave them 🙂


Keep up the good work and thanks for sharing.


That is a great snippet of news about broker tricks.. Can you let us know which Broker tricked you which allowed you to get ASIC to help as I have also been relieved of all my funds by a broker in AU and would be interested in knowing who did this to you?


Although it would be easy for me to name the 2 brokers who tried to scam me, it would serve no purpose in helping you in your situation, indeed you could even be involved in broking yourself and looking to getting your own back on me for naming fraudulent services.


If you have actually encountered a problem with a broker which you think is carrying out fraudulent practices, you need evidence by way of screen shots and statements and any other hard copy details which clearly show corrupt activity. Your evidence must in most cases condradict the brokers P. D.S. and documents provided by them. If you can’t provide conclusive evidence, the Finace Ombudsman Service or ASIC will not take on your case. Hearsay (verbal comment) is not evidence.


They usually take 30 days to assign you a case officer, it is not a fast process, but if you have been done wrong like I had, you stad firm and follow through providing logical honest replies to all their answers with evidence.


When you do make a complaint it gets recorded against the broker, so they want to settle as well. Usually as soon as a case officer gets involved, the broker will want to discuss the matter with you and settle without 3rd party involvement .


From my experience today it’s more difficult to catch out brokers now, as their corruption isn’t as obvious. I was fortunate in one case to have the details directly on the screen in front of me. I took screen shots showing trading disabled on one chart but activ on others, showing all my open positions on the chart and showing live activity taking place, then backed up with time captured statements. I even took a copy of their P. D.S. at that point in time, as they can change and update this at any stage to show they are allowed to scam you how they did.


As a general rule Australian businesses an companies ar quite honest on a global scale, but given tough economic times they will explore and push their boundaries, and given that FX is largely unregulated, their limits are quite open, which leaves you with ‘sign up’ documents and ASIC and F. O.S.


F. O.S. has a good online entry service which can help you decide whether to go ahead or not: fos. au/resolving-disputes/before-you-lodge-a-dispute/


Conway, thank you for this invaluable information. Garry, hope this will help you!


Here is a snippet from one PDS, which are even more full of catches to clear the broker of any wrong doing while ripping you off.


TF Global may at an time without Notice to the Client suspend, withdraw or deny access to the Online Platform for any reason including but not limited to security, quality of service, failure by Client to pay and amount when due or breach by the Client of any provision of this Agreement.


Note: ‘Any Reason’ which is the ‘tool’ used for corruption, while the focus of the statement is on ‘security. ‘Any Reason’ will also include profit.


PDS are full of these and I could talk about them all day.


Wonderful addition. Thank you, Conway.


مادة جيدة جدا. أحسنت. I am ashamed to say that I was scammed out of around 25,000 UK Pounds by Netotrade. I had deposited funds in a new account and had started to talk with the account manager Alan Levine. I was in the process of moving from the UK to China and couldn’t monitor the account for three days. During that time the ‘manager’ put a Buy trade on Gold just at the time that it was going down plus two other Forex Pairs and the FTSE. By the time that I logged on in China I had most of my account wiped out. I tried to save it but couldn’t. A few days later I logged on to $00.00. Wiped out.


I will never forget that. I reported it to the police, but nothing has happened so far. Leaves a bad taste in your mouth.


John, that is quite a story. I never though that this could happen when an account manager working for the broker is trading your account. Thanks for sharing and hope your future investments will be ma success.


Just come across this information. Excellent advice, thank you.


شكر. سعيد انه اعجبك.


I have a story. Recently was trading with MT4 app on my iPhone. My strategy was to stick to one currency pair the eurusd. About 2 months into trading I opened some positions in other currency pairs, following this, the MT4 app displayed the negative value of trades as a positive in the free margin.


This malfunction was only on the app and did not appear on the desktop MT4.


I contacted meta quotes & they asked me for screen shots but I had not taken any.


In all the confusion I would have lost about 10 grand. I think there is a problem with the trade screen, when I log in to the trade screen it is blank, & then as the + sign emerge in the top right corner & the numbers from all your trades appear it still displays the negative amount as a positive in the free margin.


I have now abandoned the account & changed brokers.


The broker is Tallinex but because the malfunction was only on my app it would seem meta quotes are responsible.


Great article, & I enjoyed reading all the posts.


great story. شكرا للمشاركة. It sure sounds like a MT4 malfunction. Sorry to hear you had such a big financial loss. It’s a shame these things can happen, but it’s the reality as we see.


Subject matter of this web page is usually great and also appreciative.


I have personally witnessed brokers trading against clients by using order delays. I have also seen brokers delay withdrawal requests past 1 business day. This business is quite something.


إلغاء الرد.


اشترك لمزيد من المعرفة MT4.


أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان بريد إلكتروني أدناه للاشتراك في رسائلي الإخبارية. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.


إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.


ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.


اتبعني في الفيسبوك.


الأكثر شعبية المشاركات.


ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.

No comments:

Post a Comment