Monday 26 February 2018

خبير استشاري الفوركس الاختبار


المستشارين الخبراء.


الصفحة الرئيسية مستشار مستشار المقارنة.


يتم تعيين كل مستشار فوركس خبير في اختبار الأمام في مليفوريكس للتداول على ميتاتريدر MT4 الخاصة به 5000 $ تجريبي حساب تداول العملات الأجنبية وغادر لتداول 24/5، عموما أخذ صفقاتها باستخدام الإعدادات الافتراضية أو الموصى بها لكل رمز العملة المقترحة.


بعض المستشارين الخبراء سوف تعمل على رموز العملات متعددة، في حين أن البعض الآخر سوف تعمل فقط على رمز واحد، وسوف تحتاج إلى ربط الإدخال بلوق لكل خبير الخبراء لمعرفة بالضبط ما هي الرموز قيد التشغيل وأيضا لمعرفة المزيد عن يتم استخدام الإعدادات، بما في ذلك تفاصيل أي تعديلات على الإعدادات القياسية التي ربما تم إجراؤها.


الجدول أدناه بتحديث نتائجها كل بضع دقائق لإظهار أفضل ميتاترادر ​​MT4 مستشار خبير الفوركس في الاختبار. يمكنك النقر على أي من رؤوس العناوين لطلب النتائج التي تفضلها.


عامل الربح.


هذا هو مجموع كل انتصارات مقسوما على مجموع جميع الخسائر. وكلما ارتفع معامل الربح، كان ذلك أفضل. عامل الربح أقل من 1 يعني أن الروبوت هو خسارة صنع! يرجى ملاحظة أن عامل الربح يقوم على الصفقات المغلقة، ولن يعكس تأثير أي صفقات مفتوحة.


العائد الشهري.


وهذا هو متوسط ​​العائد الشهري الخطي المتوقع على الاستثمار الأولي. وهو لا يسمح بأي آثار مضاعفة ويستند على حقوق الملكية الحساب الذي يتضمن لتأثير أي الصفقات المفتوحة.


عامل الخطر.


ويعرف معامل المخاطر أيضا بالمعدل النقدي لمتوسط ​​الخسارة في التجارة مقسوما على متوسط ​​متوسط ​​قيمة التجارة الفائزة. قد لا تواجه الروبوتات ذات النسب العالية للمخاطر والمكافآت العديد من الصفقات الخاسرة، ولكن عندما تحدث خسائر، فإنها غالبا ما تمحو أسابيع أو شهور من المكاسب.


وتمثل هذه الإحصائية النسبة المئوية للحساب الذي فقد أثناء أسوأ موجة عجاف. وكلما انخفض السحب، كان ذلك أفضل. لاحظ أن حسابات السحب تعتمد على الصفقات المغلقة ولا تعكس السحب الحالي المحتمل لأي صفقات مفتوحة.


النقاط الشهرية.


متوسط ​​عدد النقاط التي فازت أو فقدت في الشهر والتي يتم تحديثها باستمرار لتشمل أي صفقات مفتوحة والتي لن تكون واضحة دائما في تقرير ميتاتريدر التقليدي. يمكن للروبوتات الفوز من الناحية النقدية، ولكن قد يكون خسارة صنع من حيث نقطة. وغالبا ما تستخدم هذه الروبوتات شكلا من أشكال المقامرة مثل مارتينغال لاسترداد الخسائر.


عامل الأمان.


عامل السلامة هو خوارزمية فريدة من نوعها التي الأوزان النتائج للتعويض عن اختلالات الروبوتات التي لم تكن في اختبار لفترة طويلة جدا أو التي لم تصنع العديد من الصفقات. عامل السلامة السلبي يعني أن منطقة العد هي خسارة صنع. لا تظهر عوامل السلامة إلا بعد أن تكون مناطق العد في الاختبار لمدة أسبوعين أو أكثر.


اخر التغريدات.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


البقاء حتى الآن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 مليفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


إنشاء وتحليل استراتيجيات التداول.


استخدام الأدوات كل تاجر المهنية أحلام.


خبير مستشار ستوديو.


مولد على الانترنت ومحلل للخبراء الاستشاريين. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات التحوط والمعاوضة.


خبير مستشار ستوديو يسمح لك لخلق الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على البيانات التاريخية، وقواعد التداول ومعلمات حسابك. تحديد معايير القبول، التحقق من صحة الاستراتيجية ووقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح هو نسيم. خبير مستشار ستوديو يضم أدوات للتحليل المتقدم واستراتيجية متانة اختبار مثل: من عينة، مونت كارلو ومتعدد السوق. من المرجح أن تقدر القدرة على تصفية وفرز كل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها في مجموعة.


الفوركس استراتيجية باني المهنية.


منصة مهنية لتوليد وتحليل الاستراتيجيات المتقدمة. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات المعاوضة.


الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو البرنامج الرئيسي للتحليل الفني. أنه يجلب مستوى جديد كليا من التفاهم في التداول التلقائي.


هنا يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم المتطورة التي تسمح لك لتعديل مواقف فتح بالفعل، واستخدام مؤشرات من أزواج العملات المختلفة، واتبع الاتجاهات من الأطر الزمنية أعلى. مصمم استراتيجية الفوركس تمكنك من إنشاء الخبراء المستشارين التي تعمل على عدة مستويات باستخدام مجموعات منطقية لقواعد التداول.


البرنامج يسمح لك لدراسة سلوك الاستراتيجيات الخاصة بك في أعمق التفاصيل. يحدث ذلك باستخدام طرق مختلفة لحساب الاختبار التاريخي وانخفاض بيانات الإطار الزمني.


اختبار الخيارات الثنائية.


مولد استراتيجيات للخيارات الثنائية. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول.


نعم فعلا. كنت تقرأ بشكل صحيح. هذا هو البرنامج الأول في العالم الذي يسمح لك لإجراء اختبار تاريخي مفصل لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. بو تستر لديه كل قدرات إي ستوديو ولكن يتم برمجتها للتداول وفقا لقواعد تداول الخيارات الثنائية.


يمكنك استخدام البرنامج للحصول على تلميحات عندما يكون الوقت المناسب لدخول السوق. يمكنك أيضا التداول تلقائيا إذا كان لديك وسيط ميتاتريدر 4 يقدم لك البرنامج المساعد بو لتجار الخبراء بو التلقائي.


ألغو ستوديو.


تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم كالغو و كترادر.


استوديو ألغو يتبع مبادئ إي ستوديو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.


يتم كتابة البوتات التي تصدرها في 100٪ C # رمز نظيفة التي يمكنك تجميع واختبار في كالغو.


يمكنك أيضا تحميل والتجارة الخاصة بك أفضل السير التجارية في كترادر ​​مع تجريبي أو حساب حقيقي.


نيناسكريبت ستوديو.


تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم نت 7 & أمب؛ نت 8.


نينجسكريبت ستوديو يساعدك على توليد استراتيجيات التداول تلقائيا. يمكنك استيراد البيانات للسوق التي تحتاج إليها في التطبيق وتعيين حساب الظاهري. بعد ذلك يمكنك توليد استراتيجيات تلقائيا. مولد الاستراتيجية الآلي يخلق استراتيجيات للسوق الخاص بك مع مبلغ الدخول المطلوب ووقف الخسارة وجني الأرباح. يقوم جينيراتور بالتحقق من صحة الإستراتيجيات مع المعايير التي تقوم بتعيينها وجمع أفضل منها في مجموعة.


يوفر نينجسكريبت ستوديو أدوات قوية لاختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك - محاكاة مونت كارلو واختبار متعدد السوق.


يمكنك أتمتة بالكامل سير العمل الخاص بك باستخدام مفاعل الاستراتيجية. أنها تفعل ما تفعله يدويا يدويا - التآزر استراتيجية، وتحسين المعلمات مؤشر، والتحقق من صحة مع مونت كارلو ومتعدد السوق وجمع أفضل منها.


لماذا لدينا برامج الفوركس المسائل.


أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.


لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي إلى MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.


لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.


التجربة كلها رائعة!


أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.


حتى البرمجيات مرتفعة الثمن سوف يكون مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من البرامج المماثلة، بغض النظر عن السعر !!


ديفيد ماكاي (بليزربوي)


أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.


. باكتست مع MT4 هو سلوووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل سرعة البرق من فسب.


أنا المجرية، أعمل في كوريا و البرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة.


أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياة عائلتي تغيرت جذريا ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا.


ما أود حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر "ابدأ" في ميتاترادر ​​مرارا وتكرارا. ولكن ذلك سريع جدا أن أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا.


منصات التداول المدعومة.


ميتا التاجر 4.


ميتاترادر ​​4 (ميتاترادر ​​4) هي منصة تداول سطح المكتب التي أنشأتها ميتاكوتس كورب. هو الأكثر استخداما منصة بين تجار الفوركس التجزئة التي يقدمها أكثر من 400 وسطاء. MT4 كان مقبولا بشكل جيد لأنه يسمح للتجار لاستخدام برامجهم الخاصة للتجريبي والتداول الحقيقي وتحليل السوق.


منتجاتنا.


يمكن فوركس استراتيجية باني الاتصال MT4 عبر جسر، والتي تعطيك القدرة على التجارة استراتيجيات مع جميع مؤشرات فسب برو. ويقوم البرنامج أيضا بتصدير مستشاري الخبراء المحليين. ميزة كبيرة هي أنه يمكنك تداول محفظة من الخبراء على زوج عملة واحدة.


يوفر خبير مستشار ستوديو يعني لاستيراد البيانات من MT4 وتصدير خبراء MQL4 الأصلي.


ميتا التاجر 5.


تم تصميم ميتاتريدر 5 ليحل محل MT4. وجاء البرنامج مع لغة برمجة متقدمة، والتي تم تنفيذها في وقت لاحق جزئيا في MT4. الآن مت 5 يوفر وظائف متساوية ل MT4. ومع ذلك، هناك اختلاف في رمز تنفيذ الأمر، مما يجعل رمز الخبراء MQL4 غير متوافق. لحسن الحظ لدينا برنامج الفوركس يغطي كلا الإصدارين.


منتجاتنا.


يمكن لاستراتيجية الفوركس باني استيراد البيانات التاريخية من MT5 ويمكن أن تولد خبراء في لغة MQL5. ويدعم البرنامج حسابات المعاوضة فقط. فإنه يستخدم القدرة MT5 لتعديل حجم المواقف، وهو أمر مفيد جدا عندما يضاف الخبراء الخاص بك، والحد من أو عكس المواقف.


يدعم برنامج أدفيسورس ستوديو كلا من حساب ميتاترادر ​​5 وحسابات التحوط.


كالغو & أمب؛ cTrader.


كالغو & أمب؛ كتررادر يتم توفيرها من قبل سبوتوار. والفرق الرئيسي بين كالغو و مت هو لغة البرمجة - كامل المواصفات C # مقابل مخصص مقل. ومع ذلك، كالغو يفتقر إلى محرر البرمجة جيدة وظيفة التصحيح.


منتجاتنا.


ألغو ستوديو يدعم كالغو و كترادر. بل هو منصة قوية على الانترنت لتوليد تلقائيا واختبار وتحليل البوتات ل كالغو و كترادر. التطبيق تصدير الأصلي C # شفرة المصدر ل كالغو.


ويستخدم فقط مؤشرات كالغو و كترادر ​​القياسية. كبوتس المصدرة نظيفة جدا وسريعة. يمكنك تعديلها بسهولة في محرر كالغو. بعد تجميع، يمكنك ان ترى في كبوتس في كترادر ​​للتداول الحقيقي أو التجريبي.


ما العمل التالي؟


بدء العمل مع المنصة التي تناسبك. نحن نعد، أنه في الوقت المناسب سوف تحصل على تاجر أفضل وأكثر ثقة.


يتم جعل جميع المنصات لحمايتك كالتاجر، لحماية حسابك وزيادة الأرباح الخاصة بك.


وكلما كنت تبدأ أفضل. اختيار واحد من حزم لدينا لأنها هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البرامج التي ثبت أن تكون فعالة.


استثمر في نجاحك!


شراء حزمة الفوركس مع جميع أدوات الفوركس مفيدة التي تحتاج إليها.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


خبير مستشار ستوديو - أسرع منصة في العالم لخلق الخبراء المستشارين على الانترنت.


استمتع إنشاء واختبار الخبراء المستشارين مصممة لتناسب احتياجاتك.


اختبارات باكتستس سريعة البرق.


يختبر استراتيجياتك ضد البيانات التاريخية ويظهر لك النتائج في غمضة عين.


رمز ممتاز دون الترميز.


يتيح لك إنشاء المستشارين الخبراء دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. ومع ذلك، فإن مدونة الخبراء المصدرة نظيفة وسهلة القراءة والتعديل.


بنقرة واحدة جيل الخبراء.


يسمح لك لتوليد استراتيجيات لكل سوق. حدد العملة والإطار الزمني - التطبيق سوف تفعل بقية بالنسبة لك.


الخبراء التي تجعل الشعور.


تمكنك من إنشاء استراتيجيات سليمة منطقيا فقط باستخدام بنية استراتيجية محددة مسبقا وقواعد التداول.


المؤشرات الصلبة الصخرية.


تعتمد فقط على مؤشرات ميتاتريدر القياسية التي تعرفها وتحبها. استخدام مؤشرات ميتاتريدر يجعل إي ستوديو سريع للغاية وموثوق بها.


اختبار المتانة.


الفوائد من أحدث التقنيات من أجل اختبار متانة الخبراء الخبراء: محاكاة مونتي كارلو واختبار السوق المتعددة.


حرية الوصول للاختبار.


A سوبسكريبتيون ريكيرد فور إكسبورت إكسيرتس فور ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير المستشارين الخبراء.


كيف إي ستوديو يساعدك على الفوز.


يمكن أن يفشل خبير واحد أديفسور في ظروف السوق الحقيقية. نحن إنشاء مجموعة من الاستراتيجيات لكل سوق (دعونا نقول 2، 5، 10 و هيليب؛) ووضع كل منهم للتداول في وقت واحد. هذا أمر سهل بسبب قوة إي ستوديو. في نهاية الأسبوع (أو فترة أخرى محددة مسبقا) نقوم بتقييم أداء جميع الخبراء. نحن إزالة تلك التي تفشل واستبدالها مع تلك الجديدة التي أنشأناها بالفعل. نحن لا نعتمد على خبير واحد أو في سوق واحد لأننا لا تقتصر على أنظمة التداول لدينا.


الجودة هي أولويتنا.


خبير مستشار استوديو الصادرات استراتيجيات التداول مكتوبة في 100٪ رمز مقل الأصلية. برنامجنا لا يتطلب كود طرف ثالث ويجمع في ميتاترادر ​​دون أي أخطاء أو تحذيرات.


سير العمل المؤتمتة بالكامل.


نعم بالطبع! خبير مستشار ستوديو هو المنصة الأكثر تقدما لخلق استراتيجية التداول. أنها تمكنك من استخدام سير العمل مؤتمتة بالكامل لتوليد الاستراتيجية، وتحسين الاستراتيجية والتحقق من صحة الاستراتيجية. ويسمى هذا النظام مفاعل الاستراتيجية.


لماذا خبير مستشار ستوديو المسائل.


أنا معجب جدا مع خبير مستشار ستوديو. أنها قوية جدا وسريعة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت الذي أنا متحمس حقا حول قدراتها. بصراحة لم أكن أتوقع أن يكون الكثير من الاحتمالات في تطبيق ويب.


إي ستوديو يوفر لك جميع الأدوات اللازمة.


لإنشاء وتحليل الخبراء الاستشاريين.


يخدم مولد غرض واحد. وهذا هو - لتوفر لك مع عدد غير محدود عمليا من الاستراتيجيات. مولد يخلق واختبارات الاستراتيجيات الخاصة بك تلقائيا. ويستخدم معايير القبول المتقدمة لاختيار أفضل الاستراتيجيات التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك.


مجموعة.


أفضل الاستراتيجيات من مولد الذهاب إلى مجموعة. هناك يمكنك فرز وتصفية أفضل الاستراتيجيات كما يحلو لك. هذا يسمح لك بسهولة لاختيار الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة للتجارة. قد تجد مجموعة لتكون أداة مفيدة جدا التي تمكنك من اختيار بسهولة استراتيجية مع مخطط جيد. سيؤدي النقر على إستراتيجية في المجموعة إلى تحميلها في المحرر.


محسن هو أداة سريعة تم إنشاؤها لتحسين المعلمات الرقمية للمؤشر، فضلا عن وقف الخسارة وجني الأرباح الجديد. محسن يسمح لك للقيام بها من عينة الاختبار، للتحقق من صحة الاستراتيجيات وإضافتها إلى المجموعة.


في محرر يمكنك أن ترى المعلمات الاستراتيجية الأساسية، والمؤشرات وقواعد التداول. يمكنك أيضا استخدامه لمراجعة استراتيجيات من مولد وكذلك لخلق الاستراتيجيات الخاصة جدا يدويا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير شيء ما في الإستراتيجية سيقوم المحرر بإعادة حساب الإحصائيات والرسم البياني للميزان.


مونتي كارلو.


مونت كارلو هو نظام تحليل متطور للكشف عن مدى قوة الاستراتيجية الخاصة بك.


متعدد السوق.


يمكنك تحميل واختبار الاستراتيجيات ضد بيانات السوق متعددة مع ضغطة واحدة. يمكنك تقييم بصريا أداء الاستراتيجيات في جميع الأسواق. بالإضافة إلى ذلك البرنامج يسمح لك لتعيين معايير التحقق التلقائي.


باكتست الإحصائيات والرسوم البيانية.


علامة التبويب تقرير في محرر يمنحك بالتفصيل معلومات عن الاستراتيجية الخاصة بك في شكل جداول الإحصائيات، مؤشر مفصل ومخططات التوازن ومجلة لجميع الإجراءات التجارية الاستراتيجية التي قدمت.


معايير القبول.


سوف مولد خلق العديد من الاستراتيجيات كما يمكن في وقت معين. ومع ذلك ربما كنت لا ترغب في كل منهم للذهاب إلى المجموعة. تعمل معايير القبول مثل فلتر للاستراتيجيات. يسمح فقط بالاستراتيجيات التي تتوافق مع القواعد التي تحددها هناك في المجموعة.


البيانات التاريخية.


إي ستوديو يسمح لك بسهولة استيراد البيانات من وسيط ميتاتريدر الخاص بك.


مفاعل الاستراتيجية.


مفاعل الاستراتيجية هو الأداة الأقوى التي تم إنشاؤها للتجار. يمكنك استخدامه لأتمتة جميع التشغيل اليدوي لإنشاء والتحقق من صحة استراتيجيات التداول الخاصة بك.


حرية الوصول للاختبار.


A سوبسكريبتيون ريكيرد فور إكسبورت إكسيرتس فور ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير المستشارين الخبراء.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


اختبار وتحسين المستشارين الخبراء.


المقدمة.


تقدم المقالة وصفا تفصيليا لعملية اختبار وتحسين مستشاري الخبراء في اختبار استراتيجية ميتاترادر ​​4. ولا يمكن التقليل من أهمية هذه المعلومات والحاجة إلى هذا المنشور. وهناك الكثير من المستخدمين الذين بدأوا فقط مع منصة التداول ميتاتريدر 4 لديهم فكرة غامضة جدا عن ماذا وكيف يجب القيام به عند العمل مع الخبراء المستشارين.


تقريبا كل يوم (تماما حرفيا) يملأ المنتدى مع أسئلة المستخدمين البداية حول كيفية تثبيت مستشار الخبراء في المحطة، وكيفية البدء مع مستشار الخبراء، ما هو الأمثل وكيف يمكن أن يؤديها في استراتيجية ميتاترادر ​​4 اختبار، ما هو اختبار الأمام، الخ.


تقدم المقالة المقترحة إجابات بسيطة وواضحة على كل هذه الأسئلة وتوفر نهجا أكثر احترافا قليلا لمعالجة هذه القضايا باستخدام مثال محدد. كما تتكشف المقالة، يمكنك العثور على روابط إلى المقالات ذات الصلة والصفحات من موقع MQL4munity لمزيد من التفاصيل أكثر تفصيلا مع عمليات الاختبار والتحسين.


اختبار وتحسين المستشارين الخبراء.


دعونا ننظر في الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها عند العمل مع مستشار الخبراء. ولأغراض التوضيح، سنأخذ مستشار خبير بسيط - مستشار خبير متوسط ​​متحرك عدلنا. على النقيض من النسخة الأصلية التي بنيت في منصة التداول ميتاتريدر 4، لدينا نسخة تنفذ فتح الموقف عندما يتم تجاوز خط متحرك واحد من السعر وموقف إغلاق عندما يكون هناك عبور العكسي من خط المتوسط ​​المتحرك الآخر بالسعر، ولكن مع فترة مختلفة. كما تم تعزيز النسخة لدينا مع وظيفة لفتح المراكز تحت شروط تنفيذ السوق كما تم تعديل هذا البرنامج في الطلب الكبير في الآونة الأخيرة. وترد أدناه مدونة مستشار الخبراء:


قم بتنزيل الملف المرفق لمقدم الخبير المتحرك المتحرك. يجب أن يتم وضع الملف الذي تم تنزيله في المجلد \ MQL4 \ إكسيرتس \ من منصة التداول ميتاترادر ​​4. على سبيل المثال، إذا كان لديك الجهاز الذي تم تثبيته ضمن C: \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \، فستحتاج إلى وضع مستشار الخبراء في C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ MQL4 \ إكسيرتس \. بعد أن تبدأ (إعادة تشغيل) المحطة.


يجب أن يظهر ملف مستشار الخبراء - موفينغ Medium_Modify - على اليمين، في نافذة المتصفح - & غ؛ مستشارون الخبراء.


بدء اختبار الاستراتيجية من القائمة (كترل + R) من محطة التداول ميتاتريدر 4. وستكون الخطوات الأخرى كما يلي (انظر الصورة أدناه):


من & كوت؛ مستشار الخبراء & كوت؛ القائمة المنسدلة حدد لدينا خبير moving_Average_Мodify. من & كوت؛ الرمز & كوت؛ قائمة حدد زوج العملات لاختباراتنا، على سبيل المثال. اليورو مقابل الدولار الأميركي. من & كوت؛ الفترة & كوت؛ قائمة حدد الإطار الزمني، مثل H1. حدد & كوت؛ استخدام التاريخ & كوت؛ وتعيين الفترة الزمنية لاستخدامها في الاختبار والتحسين، على سبيل المثال. من 1 أغسطس 2008 إلى 1 مايو 2009. والسبب في أننا بحاجة إلى تحديد 1 مايو بدلا من التاريخ الحالي سوف تصبح واضحة لك في حين. من & كوت؛ النموذج & كوت؛ القائمة حدد & كوت؛ فتح الأسعار فقط & كوت؛ الوضع.


يجب أن نقول بضع كلمات عن هذا الوضع. عند العمل في هذا الوضع، يتم استقبال إشارات فتح وإغلاق المراكز فقط في افتتاح شريط جديد المقبل. هذا هو وضع دخول السوق المنصوص عليها في خوارزمية التشغيل لدينا مستشار الخبراء! يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول أوضاع النمذجة في المقالة المعنونة & كوت؛ مختبر الإستراتيجية: موديلات النمذجة أثناء الاختبار & كوت ؛.


لننتقل إلى الاختبار. في الوقت الحالي، سنستخدم المعلمات الافتراضية في إعدادات "خبير الخبراء". انقر على & كوت؛ ابدأ & كوت؛ في الزاوية اليمنى السفلى من اختبار الاستراتيجية والاستعداد لعرض نتائج الاختبار مرة واحدة في شريط التقدم يصل إلى النهاية. لعرض النتائج، افتح صفحة & كوت؛ التقرير & كوت؛ علامة التبويب اختبار الاستراتيجية. بدلا من ذلك، يمكنك فتح مخطط التوازن لممر الاختبار - و & كوت؛ الرسم البياني & كوت؛ (انظر الصورة أعلاه).


للأسف، النتائج محزنة للغاية. لدينا الإيداع الأولي يميل باطراد إلى الصفر. يمكننا عرض الإحصاءات المعممة لهذا الاختبار في & كوت؛ التقرير & كوت؛ التبويب. قد يجد المستخدمون المبتدئون أنه من المفيد التعرف على المقالة & كوت؛ ما هي الأرقام في تقرير اختبار الخبراء يعني & كوت ؛.


وبعبارة أخرى، & كوت؛ التحسين يعني إيجاد مثل هذه المعايير لنظام التداول المحدد التي من شأنها أن تسمح لنا للحصول على أفضل النتائج & كوت؛ (انظر كيف لا تسقط في الفخاخ الأمثل؟ المادة).


في وضع التحسين، يتم تشغيل مستشار الخبراء مرارا وتكرارا مع مختلف المتغيرات الخارجية التي تختلف وفقا للمخطط الذي وضعناه في إعدادات المستشار الخبراء: بدء قيمة قيمة خطوة توقف. اختبار ميتاتريدر 4 استراتيجية يسمح لك لتحسين المعلمات متعددة في وقت واحد. الآن، نحن بحاجة إلى تعيين المعلمات الأمثل. لإجراء ذلك، انقر على & كوت؛ خصائص الخبراء & كوت؛ (الزر الأيمن العلوي) وفتح علامة & كوت؛ الإدخالات & كوت؛ التبويب:


على الجانب الأيمن، حدد مربعات المعلمات التي سنعمل على تحسينها وضبط قيم البدء والإيقاف، بالإضافة إلى الخطوة في & كوت؛ بدء & كوت ؛، & كوت؛ إيقاف & كوت؛ و & كوت؛ الخطوة & كوت؛ الأعمدة، على التوالي. تظهر لقطة الشاشة المعلمات التي سنقوم بتحسينها (البحث):


ستوبلوس - وقف الخسارة (ابدأ = 400 نقطة، خطوة = 10 نقطة، وقف = 1500 نقطة). تاكيبروفيت - أخذ الربح. movingPeriod_Open - فترة ما لفتح الموقع. movingPeriod_Close - فترة ما لإغلاق الموضع.


يتم تعيين قيم بدء وإيقاف للتحسين على أساس الحس السليم. بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، يبدو أنه من المعقول جدا تعيين القيم كما هو موضح في الصورة أعلاه. يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه في هذه الحالة لدينا خمسة أرقام نقلت في ميتاتريدر 4.


التحسين في & كوت؛ فتح الأسعار فقط & كوت؛ وضع سريع جدا. حتى نتمكن من تحمل لتحسين جميع المعلمات الأربعة المختارة في نفس الوقت. إغلاق & كوت؛ خصائص الخبراء & كوت؛ من خلال النقر على & كوت؛ موافق & كوت؛ وفي اختبار الاستراتيجية، حدد & كوت؛ التحسين & كوت؛ مربع على اليمين. ثم انقر على & كوت؛ ابدأ & كوت؛ في الزاوية اليمنى السفلى من اختبار الاستراتيجية. التحسين هو الآن في التقدم.


يمكنك مراقبة العملية بشكل مرئي باستخدام علامات تبويب ستراتيغي تيستر & كوت؛ نتائج التحسين & كوت؛ و & كوت؛ الرسم البياني للتحسين & كوت ؛. إذا تم عرض المناطق الخضراء بدلا من مخطط التحسين، نوصي بإلغاء تحديد & كوت؛ سطح ثنائي الأبعاد - مساحة & كوت؛ الخيار في النافذة التي تظهر.


عند الانتهاء من التحسين (عندما يصل شريط التقدم إلى النهاية)، افتح علامة التبويب مختبر الاستراتيجية & كوت؛ نتائج التحسين & كوت؛ وتغيير حجمه عن طريق سحب حده العلوي لأعلى. بعد ذلك، انقر على العمود الثاني، & كوت؛ الربح & كوت ؛، لترتيب نتائج النجاح بترتيب تنازلي. سنكون قادرين على رؤية ما يلي:


كما يقترح لقطة، بعض مجموعات من الخبراء مستشار المعلمات يؤدي إلى الحد الأقصى للربح من 4،658 $. ومع ذلك، لا يكون في عجلة من امرنا لوضع هذه المعلمات في مستشار الخبراء لدينا. ونظرا لقيمة الربح، فإن السحب كبير جدا! للبدء، يجب علينا استخدام النتائج لاختيار أنسب مزيج من الحد الأقصى للربح وسحب معقول. هذا هو السبب في أننا سوف تأخذ تمر 2406 مع قيمة الربح من 2،715 $ والحد الأدنى النسبي السحب من 19،83٪.


انقر بزر الماوس الأيمن على هذا الخط. سيتم فتح نافذة حيث يجب النقر على & كوت؛ تعيين معلمات الإدخال & كوت ؛. عندما يحدث هذا، يتم تعيين المعلمات المحددة تلقائيا في خبير المستشار. انقر على الزر & كوت؛ ابدأ & كوت؛ زر في الزاوية اليمنى السفلى من اختبار الاستراتيجية. بعد الانتهاء من الاختبار (مرر)، افتح & كوت؛ التقرير & كوت؛ علامة التبويب للتحقق من نتائج الاختبار.


الإيداع الأولي 1،000.00 إجمالي صافي الربح 2،705.40 إجمالي الربح 7،520.57 الخسارة الإجمالية -4،815.17 معامل الربح 1.56 العائد المتوقع 15.37 السحب الأقصى 413.08 (11.48٪) السحب النسبي 19.88٪ (399.50) إجمالي الصفقات 176 مراكز قصيرة (وون٪) 80 (41.25٪ (وون٪) 96 (32.29٪) أكبر تجارة للربح 142.10 أكبر خسارة في التجارة -87.10 متوسط ​​تجارة الأرباح 117.51 ​​متوسط ​​خسائر التجارة -42.99 أكبر انتصارات متتالية (الربح في المال) 4 (567.62) الخسائر المتتالية القصوى (خسارة في المال) 310.27) ستوبلوس = 870؛ TakeProfit = 1420؛ الكثير = 0.1. MaximumRisk = 0.02؛ DecreaseFactor = 3؛ MovingPeriod_Open = 37؛ MovingPeriod_Close = 54؛ MovingShift = 1؛


ما مدى استقرار هذه النتائج؟ هل سوف يتاجر مستشار الخبراء في الوقت الحقيقي مع نفس النتائج كما أظهر عند تشغيل في اختبار الاستراتيجية؟ يمكن الإجابة على هذه الأسئلة إلى حد ما خلال ما يسمى اختبار إلى الأمام!


اسمحوا لي أن أذكركم بأننا قد حددنا فترة الاختبار والتحسين من 1 أغسطس 2008 إلى 1 مايو 2009. وتجنبنا عمدا التحسين على الفاصل الزمني من أغسطس 2008 إلى التاريخ الحالي، وتدريب مستشار الخبراء على مدى الفاصل الزمني المحدد. الآن، حان الوقت لاتخاذ & كوت؛ امتحان & كوت؛ ونرى ما المستشار الخبراء قادر على.


وهذا هو، لاختبار ذلك مع نفس المعلمات خارج فترة التحسين - من 2 مايو - 8 يونيو 2009! ومن المعتاد أن ندعو مثل هذا الاختبار تشغيل & كوت؛ اختبار الأمام & كوت ؛، على عكس الاختبار السابق - مرة أخرى.


نتائج الاختبار إلى الأمام تسمح لنا لمزيد من الثقة والموضوعية تقييم آفاق التداول في الوقت الحقيقي لدينا مستشار الخبراء. أنا لن تبقى أنت تنتظر أي لفترة أطول، وأخيرا تشغيل اختبار إلى الأمام كما هو موضح أعلاه. وللقيام بذلك، نحتاج إلى تعيين الفاصل الزمني في اختبار الاستراتيجية بدءا من 2 أيار (مايو) 2009 وحتى اليوم (8 حزيران)، ثم انقر على & كوت؛ ابدأ & كوت ؛! في ما يلي النتائج:


الإيداع الأولي 1،000.00 صافي الربح الإجمالي 348.44 إجمالي الربح 1،049.34 إجمالي الخسارة -700.90 عامل الربح 1.50 العائد المتوقع 8.93 السحب الأقصى 287.60 (20.82٪) التخفيض النسبي 20.82٪ (287.60) إجمالي الصفقات 39 مراكز البيع القصيرة (وون٪) 22 59.09٪ (الربح٪) 17 (70.59٪) أكبر تجارة للربح 42.00 أكبر خسارة في التجارة -89.00 متوسط ​​تجارة الربح 41.97 متوسط ​​خسارة التجارة -50.06 انتصارات متتالية قصوى (ربح في المال) 6 (251.90) الخسائر المتتالية القصوى (خسارة في المال) 267.00)


ما نتيجة مفاجئة! هذا أمر نادر جدا في المدى الأول وغير متوقع تماما. وقد أظهر الاختبار إلى الأمام ربحا جيدا جدا، ولكن ليس من دون السحب. من الناحية المثالية، يجب التحقق من الصفقات الخاسرة التي أدت إلى أعلى قيم السحب في الرسم البياني باستخدام وضع التصور لمختبر الإستراتيجية يمكن لأي قارئ من هذه المقالة تكرار الخطوات الموضحة أعلاه (في ميتاتريدر 4 ألباري) وانظر لأنفسهم أن جميع النتائج المعروضة هي عادلة تماما. على الجانب ملاحظة، اختبار مماثل إلى الأمام مع المعلمات الأمثل أكثر ربحية وزيادة السحب (3،061 و 771،95) نتائج أسوأ بكثير.


ولكن لا تحصل على آمالك حتى الآن. ويتطلب إجراء تقييم أكثر موضوعية لأداء مستشار الخبراء إجراء سلسلة من هذه الاختبارات الأمامية على البيانات التاريخية. ويرد وصف جيد وواضح لجميع الخطوات اللازمة والتقييم العام للنتائج في المواد من سلسلة بعنوان & كوت؛ المستشارين الخبراء على أساس أنظمة التداول الشعبية والكيمياء للتجارة روبوت الأمثل & كوت ؛.


هنا، ونحن نهدف إلى تعريف القراء مع الخطوات الأساسية الأولى للعمل مع الخبراء المستشارين. دعونا نعود إلى قيمة السحب العالية التي رأيناها عند تشغيل الاختبار إلى الأمام. يشير الرسم البياني إلى أن السحب قد حدث بعد 18 مايو 2009 - يتداول من 18 إلى 20. سنحاول مراقبة الوضع في وضع التصور لمختبر الإستراتيجية. وتغيير الوضع في & كوت؛ النموذج & كوت؛ الحقل إلى & كوت؛ كل علامة & كوت؛ للتوضيح. وضع التصور يسمح لنا للسيطرة على سرعة الوقت (أي معدل تغذية الاقتباس). عين التاريخ من 18 أيار (مايو) 2009 وانقر على & كوت؛ ابدأ & كوت ؛.


هذا هو ما يمكننا أن نرى في الخسارة مما يجعل جزءا من البيانات التاريخية:


وجاء الانخفاض الكبير نتيجة لثلاثة صفقات بيع متتالية متتالية. لم تكن في اتجاه هذا الاتجاه، وفضح فورا العيب الرئيسي من مستشار الخبراء لدينا: خوارزمية التشغيل هو بدائي جدا. نحن بحاجة إلى إضافة مرشح الاتجاه الأساسي على الأقل و / أو فصل آلية دخول الصفقات الطويلة والقصيرة بطريقة أو أكثر بنفس الطريقة المقترحة في المقالة & كوت؛ التداول الآلي غير القياسي & كوت ؛. ولكن هذه القضايا تقع خارج نطاق هذه المادة.


استنتاج.


لقد وصفنا ممارسات العمل الأساسية لاختبار وتحسين الخبراء الاستشاريين في اختبار الاستراتيجية. للحصول على مزيد من الفهم والخبرة في هذه الاختبارات، يمكنك التحقق من & كوت؛ كيفية تنفيذ معايير التحسين الخاصة بك & كوت؛ و & كوت؛ خارج العينة الأمثل والاختبار & كوت؛ مقالات.


في الختام، دعونا ننظر في بعض الأسئلة الأكثر شيوعا أن المستخدمين الجدد عادة عند اختبار مناطق العد.


1. ما الذي يسبب الاختلاف في نتائج الاختبارات نفسها في مراكز التعامل المختلفة؟


ويعود الاختلاف في نتائج الاختبار في مراكز التعامل المختلفة إلى الاختلافات في الاقتباس. كل وسيط لديه مصادره الخاصة من اقتبس الاقتباس. وهذا يؤدي إلى اختلافات في الأسعار، والتي تنعكس بعد ذلك في نتائج الاختبار.


2. لماذا تؤدي نفس الاختبارات في نفس مركز التعامل إلى نتائج مختلفة؟


وقد تكون النتائج المختلفة التي تم الحصول عليها في نفس مركز التعامل عدة أسباب، أكثرها شيوعا هي:


انتشار العائمة - له تأثير قوي جدا على النتائج، وخصوصا عند اختبار على أطر زمنية أقل واستخدام كل وضع القراد. يقوم مختبر استراتيجية ميتاتريدر 4 بتخزين قيمة الانتشار الأخيرة. قد يتغير الانتشار في المدى التالي، وبالتالي ستكون نتيجة الاختبار مختلفة.


3. ما سبب الاختلاف في النتائج عند الاختبار في علامة & كوت؛ كل علامة & كوت؛ و & كوت؛ أسعار مفتوحة فقط & كوت؛ الوضع؟


والشيء هو أنه إذا كان مستشار الخبراء يعمل على أساس القراد، فإنه يحصل ويحلل البيانات على كل علامة، في حين أنه يحصل على البيانات ويرسل إشارات فقط في شريط جديد عند العمل على أساس أسعار مفتوحة، مع كل العواقب التي تأتي معها. الاستنتاج: من الضروري تحديد كيفية عمل مستشار الخبراء وبدء اختبار الاستراتيجية في الوضع المناسب.


4 - لماذا لا توجد وظائف يفتحها مستشار الخبراء؟


أولا، يجب عليك فتح مجلة اختبار الاستراتيجية. فإنه سيتم عرض رمز خطأ ممكن. يمكن العثور على تفسير التعليمات البرمجية في قسم رموز الأخطاء.


نأمل، أجاب هذا المقال العديد من الأسئلة من المستخدمين بداية منصة التداول ميتاترادر ​​4. المستخدمين المبتدئين لديهم فرصة لكسب القليل من الخبرة من خلال الذهاب من خلال (تكرار) الخطوات المذكورة أعلاه من تلقاء نفسها والحصول على المهارات الأساسية للتجارب المستقبلية!


تم إعداد المقالة باستخدام المواد المشار إليها في النص، فضلا عن المعلومات من كيفية تشغيل مستشار خبير؟ صفحة ويب من موقع I. Kim ل.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


كيفية باكتست إي على MT4.


لقد تلقيت عدة تعليقات من التجار البشر يسألون كيف أنا قادرة على تشغيل باكتستس باستخدام المستشارين الخبراء على منصة MT4. وقد حان لاهتمام أن تجار مبتدئ يمكن أن نقدر سريعة كيف على استخدام ميزة استراتيجي مفيد مدمن اختبار MT4 لذلك قررت أن أكتب دليل سريع للمساعدة y'all تبدأ.


قبل أن نبدأ على الرغم من، تأكد من الانتهاء من درس مدرسة بيبسولوجي على كيفية استخدام ميتاترادر ​​4. هذا يجب أن تساعدك على أساسيات تثبيت إي كذلك.


بعد الانتهاء من ذلك، افتح لوحة اختبار الإستراتيجية من خلال النقر على عرض ثم تحديد اختبار الاستراتيجية.


يجب أن تظهر لوحة سحرية على الجزء السفلي من منصة MT4 الخاص بك. اختر إي الذي قمت بتثبيته من خيارات خبير الخبراء.


تعيين زوج العملات التي تريد تشغيل باكتيستس على والفترة المناسبة من خلال النقر على القائمة بجانب الرمز والفترة. حدد فترة باكتستينغ من خلال تحديد التواريخ المفضلة والتأكد من تحديد مربع الاختيار تاريخ.


في هذا المثال، أنا تشغيل باكتيستس باستخدام ور / أوسد 15 دقيقة الإطار الزمني من 1 فبراير 2018 إلى 1 فبراير 2018. لضمان أفضل جودة النمذجة، حدد الخيار كل علامة للنموذج وحدد الحالي للانتشار .


يجب عليك التأكد من أن بيانات سجل الأسعار الخاصة بك كاملة لتجنب أخطاء الرسم البياني غير متطابقة في سجل التداول الخاص بك أو لديك جودة النمذجة التي هي أقل من 90٪. للقيام بذلك، انتقل إلى مركز التاريخ ضمن أدوات أو ببساطة ضرب F2 على لوحة المفاتيح.


من النافذة المنبثقة، انقر نقرا مزدوجا فوق زوج العملات الذي ستقوم بتشغيل باكتيستس عليه وتحقق مما إذا كان الإطار الزمني الذي حددته يتم تضمينه في قاعدة البيانات. إذا لم يكن كذلك، حدد الإطار الزمني وانقر على زر التنزيل أدناه.


فمن المستحسن أن تقوم بتضمين بيانات القراد دقيقة واحدة لنتائج باكتست أكثر دقة، ولكن هذا قد يستغرق الكثير من المساحة في القرص الصلب الخاص بك، وبناء على تجربة هذا الروبوت، فإنه يمكن أن يؤدي بعض البرامج إلى تعطل. لا أقول لم يتم تحذيرك!


مرة واحدة في بيانات التاريخ كاملة، وكنت في النهاية على استعداد لتشغيل باكتست. فقط اضغط على زر ابدأ على الجانب الأيمن من لوحة والسماح لبدء عدد الطحن!


بعد بضع ثوان أو دقائق (اعتمادا على فترة باكتستينغ الخاصة بك وسرعة المعالج الخاص بك)، يمكنك أن تكون قادرا على عرض النتائج من خلال الرسم البياني أو النتائج علامة التبويب في الجزء السفلي من لوحة اختبار الاستراتيجية. كما أذكر دائما على الرغم من، تأكد من أن تأخذ هذه الأرقام مع حبة من الملح كما الأداء السابق ليست دائما مؤشرا على النتائج في المستقبل.


آمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي الأساسي يجعل الروبوتات الفوركس أقل قليلا تخويف للنوبي هناك! إذا كانت لديك أية أسئلة، فما عليك سوى نشر 'إم في مربع التعليق أدناه. وبالنسبة للمتداولين الخبراء، فأنا أعول عليكم لمساعدة المبتدئين على الخروج!


* زمارة زمارة بوب زمارة *


خذ وقتا للتداول، ولكن عندما وصل وقت العمل، توقف عن التفكير والذهاب في. نابليون بونابرت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

1 comment:

  1. تقدم لك FXOpen مجموعه واسعه من المواد الإعلانية، بما في ذلك البنرات، صفحات الهبوط وغيرها من المواد التسويقية لمساعدتك علي نحو أكثر فعاليه في عملية التسويق وجذب العملاء.

    وقد تكون طريقة جيدة لجذب العملاء، على سبيل المثال، برنامج الولاء الخاص بنا "FXOpen لاسترداد العمولة" أو مكافأة الـ 10 دولار بدون إيداع على حسابات STP.

    ReplyDelete