Sunday 18 February 2018

دائرة الرقابة الداخلية الخيار ثنائي


أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الخيارات الثنائية" أفضل تطبيقات الخيارات الثنائية لالروبوت.


"استمتع التداول آمنة ومنظمة تماما من جميع أنحاء العالم مع 24option"


"تداول الخيارات الثنائية على إزترادر ​​يمكن أن توفر ما يصل إلى 95٪ العائد في تجارة واحدة فقط"


تطبيقات حول.


إدارة الأموال تطبيقات حول.


"الخيارات الثنائية للتجارة والثيران ينتشر على سريعة ومرنة وآمنة (ومجانا!) N"


"إشارات تداول الخيارات الثنائية تبسط التداول بشكل كبير من أي نوع لا توقف"


"يمكنك متابعة إشارات لجميع الصكوك في سوق الخيارات الثنائية إشارة بيريو"


تطبيقات حول.


"يمكنك متابعة إشارات لجميع الصكوك في سوق الخيارات الثنائية إشارة بيريو"


"نيوس & تولس فور بيناري أوبتيونس"


"منصة التداول إيكوترادر ​​يسمح لك لتداول الذهب والنفط والعملات والأوراق المالية"


"منصة التداول يوبتيون يسمح لك لتداول الذهب والنفط والعملات والأسهم،"


"غلوبالوبتيون هو التطبيق تداول الخيارات الثنائية الوحيدة التي تمنحك كل ميزة"


"التطبيق المحمول Optitrade24 الرسمي للتداول الخيارات الثنائية & # x2018؛ في أي وقت،"


"بانك دي ثنائي موبايل التداول مجانا - ماكس الأرباح الخاصة بك! الاستفادة من بريكي"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


أبل حظر التطبيقات الثنائية من متجرهم.


27 يونيو 2017 1:20 م.


أسيك ضد تطبيقات التداول المحمول.


بعد أن أعلنت شركة أبل العملاقة التكنولوجيا أنها سوف كتلة الأولى، ومن ثم إزالة كافة تطبيقات التداول الثنائية من متجرهم تماما، أصدرت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) قائمة تحتوي على 330 التطبيقات التي قد تكون خطرة على المواطنين الأستراليين الذين يرغبون في التجارة الخيارات الثنائية.


وصلت أسيك إلى أبل وجوجل، يطلب منهم إزالة تطبيقات خطيرة. أنها تصرفت بسرعة وإزالة التطبيقات. لا يزال مجهولا ما إذا كان هذا الإجراء أثرت أبل لحظر الخيارات الثنائية تطبيقات تماما.


قسم التقرير جميع تطبيقات التداول عبر الهاتف النقال إلى ثلاث مجموعات: التداول الثنائي (65٪)، إشارات التداول الثنائية (25٪)، والتطبيقات التي تعزز وسطاء الخيارات الثنائية (10٪).


كاثي درع من أسيك أبرز حقيقة أن القضية الرئيسية هي الشركات وراء هذه التطبيقات. كما ذكرت الجماهير بعدم الوقوع في وعود كاذبة ورايات مبهجة:


"على المستثمرين أيضا التأكد من أن أي مزود للخدمات المالية، بغض النظر عن الطريقة التي يتم بها تقديم الخدمات المالية، مرخص بشكل كاف وأذن لتقديم تلك الخدمات".


حوالي 80٪ تطبيقات على القائمة لم يكن هناك إخلاء المسؤولية على الإطلاق، وأعرب أسيك عن قلقهم كيف يتم استخدام معظم هذه التطبيقات لجمع البيانات الخاصة. وبهذه الطريقة، الشركات تحتفظ بسجل، حتى بعد إغلاق وسيط أسفل ويمكن الاتصال التاجر في أي وقت مرة أخرى.


جعلت أبل بعض التغييرات الجذرية التي تنطوي على المتجر وعلى وجه التحديد أجهزة دائرة الرقابة الداخلية. وتستهدف هذه التغييرات الخيارات الثنائية وتؤثر على صناعة الخيارات الثنائية في مجملها. وفقا لوثيقة صدر الخطوط العريضة المبادئ التوجيهية للمتجر، والتطبيقات التي تستخدم من أجل تعزيز تداول الخيارات الثنائية لن تكون متاحة.


وقد تقدمت آبل أيضا مع الاقتراحات الموجهة إلى الوسطاء المتضررين حاليا، ومقدمي الإشارات، والشركات التابعة لها، وأنه ينبغي أن تركز على التطبيقات على شبكة الإنترنت بدلا من تلك الهاتف. ويبدو أن هذه الخطوة هي انعكاس للاضطراب صناعة الخيارات الثنائية يمر في هذه المرحلة. إن الوسطاء المتضررين، وبعضهم لا يشكلون جزءا من المشكلة التي كانوا يزاولون أعمالهم بصورة شرعية، يبذلون قصارى جهدهم لجذب عملاء جدد، ولا سيما للحفاظ على تلك الموجودة في ظروف السوق التي هي كل شيء ولكن سهل.


برنامج جديد يتحرك في اتجاه مختلف.


من الواضح، يبدو أن الهيئات التنظيمية لم تكن قادرة على منع أو الحد من الأنشطة الاحتيالية يحدث في مجال الخيارات الثنائية، التي تركت الشركات خيار ثنائي منظم وشفافة القتال معركة غير عادلة. قررت أبل بوضوح أن تفعل أشياء من تلقاء نفسها، وجعلت قرارا فريدا من إزالة التطبيقات التي يتم الإبلاغ عنها التي تسبب القضايا للمستخدمين.


وبالنظر إلى أن هذه الصناعة قد تلقى ضربة واحدة تلو الأخرى، وهذا التحرك من أبل هو بالتأكيد شيء من شأنها أن تؤثر على جميع الشركات التي لديها أموال كبيرة استثمرت في تطوير هذه التطبيقات النقالة.


في ضوء هذه الأحداث الأخيرة، من الواضح أن وسطاء الخيارات الثنائية والشركات التي تقوم بتطوير البرمجيات للأجهزة النقالة سوف تضطر إلى البحث عن إيجاد حلول جديدة لعملائها الحاليين والمحتملين وكل ذلك ضمن الإطار التنظيمي القانوني.


واحدة من الطرق التي سوف تكون معالجة هذه القضايا هي من خلال توجيه جميع برامجهم وتطبيق الحلول نحو المستخدمين الروبوت. ومن المرجح أن يكونوا أيضا على تطوير منتجات جديدة لن تتأثر بالتحرك الأخير لشركة أبل & # 8217. لا يزال غير مؤكد كيف وسوف هذا التوجه التطبيق الجديد يؤثر على المستخدمين دائرة الرقابة الداخلية الحالي، وسوف ينتج عن هذا مجموعة جديدة من العواقب لنفس الشركات الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فمن الواضح أن الشركات المعنية لم يكن أمامها خيار سوى الانتقال إلى منصات متحركة جديدة بالنظر إلى أن كل من الشركات الاحتيالية وتلك التي تدير أعمالها بشفافية ولا شك فيها كلها وضعت في نفس السلة المثل.


الأخبار الجيدة للتجار الخيارات الثنائية هي أنه لا يزال بإمكانهم الوصول إلى منصات التداول الخاصة بهم على هواتفهم النقالة، بغض النظر عن هذا الخبر. منصات يمكن الوصول إليها عن طريق المتصفحات على الهواتف النقالة أو، من الواضح، وذلك باستخدام منصة أندرويد. أيضا، من المهم جدا أن نسلط الضوء على أن أبل & # 8217؛ ق الخطوة هي في الغالب رد فعل غاب النظر إلى أن معظم الشركات الاحتيالية لا حتى تطوير أو تقديم تطبيقات الجوال. ويرجع ذلك في معظمه إلى ارتفاع تكاليف التنمية وهو استثمار لا ترغب معظم هذه الشركات في تحقيقه.


وتسبب ممارسات التسويق الاحتيالية تدابير مضادة شديدة.


يبدو أنه في الوقت الحاضر، فإن التطبيقات التي هي بالفعل في المتجر تبقى نشطة ولكن الفترة التي سوف تتوقف عن أن تكون نشطة والحصول على إزالتها من مخزن تماما لا يزال لم يكشف عنه. من الواضح، لن يسمح التحديثات الجديدة من أي من تطبيقات الخيارات الثنائية.


جهود الجهات التنظيمية المالية من جميع أنحاء كلمة لا تذهب دون أن يلاحظها أحد لأنها تحاول بجد لتقديم بعض النظام وإصلاح الأضرار القائمة التي قام بها العديد من السماسرة عديمي الضمير فعلت لسمعة هذه الصناعة. تنضم شركة آبل إلى محاولة توفير بنية هيكلية وإطار تنظيمي أكثر قليلا لممارسات التسويق الخاطئة التي تسببها تلك الشركات التي لا ترغب في الامتثال للوائح، وقد جنت الفوضى في جميع أنحاء صناعة التداول عبر الإنترنت.


وقد بدأ هذا التسلسل من الأحداث مع الشكاوى التي تلقتها أبل من المستخدمين الذين تم تحميلها وحاولت استخدام التطبيقات. وحقيقة أن العديد من شركات الوساطة قد أغلقت أو خفضت حجمها لم تساعد العملية برمتها لأنها وجهت اهتماما كبيرا إلى المنتجات المرتبطة بتلك الشركات وشركات مماثلة.


تداول الخيارات الثنائية ليس ضد القانون، ولكن الحقيقة هي أن السلوك الاحتيالي من بعض الشركات التي حاولت الاستفادة من دفعة كبيرة في هذه الصناعة، قد دمر الملعب لجميع المشاركين. تلك الشركات، أقل من الأخلاقية، الشركات قد تم بقوة تسويق خدماتها ومنتجاتها من خلال تقديم مطالبات غير واقعية حول عوائد ضخمة وهم يجيدون تماما في اجتذاب العملاء الثقة. مع مواقع مبهرج والمهنية تبحث، الحيل غالبا ما تظهر شرعية للعميل المطمئن الذي هو في البحث عن حل الخيارات الثنائية.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


كتل أبل تطبيقات تداول الخيارات الثنائية.


وتسمى الخيارات الثنائية "ثنائي" لأنه لا يمكن أن يكون هناك سوى نتيجتين - الفوز أو الخسارة. للتداول، كل ما عليك القيام به هو الرهان على ما إذا كان سعر شيء ما (مثل العملة أو المعادن الثمينة) سوف ترتفع أو تنخفض دون مبلغ معين - إذا كان صحيحا، يمكنك الفوز والحصول على أموال. إن لم يكن، تفقد كل من المال الذي استثمرت في الأصل.


كما يزعم أن هذه المخططات تشمل، من بين أمور أخرى، رفض ائتمان حسابات العملاء أو تسديد الأموال للعملاء وسرقة الهوية والتلاعب بالبرامج لتوليد الصفقات الخاسرة.


تداول الخيارات الثنائية ليس أمرا غير قانوني، ولكن المحتالين قد استغلوا النمو الهائل في شعبيته، مع استهداف الشركات بقوة منصات وسائل الإعلام الاجتماعية مع إعلانات مبهرج واعدة عائدات مثيرة للإعجاب. غالبا ما تكون مواقع الخيارات الثنائية الاحتيالية مصممة بشكل جيد وذات مظهر احترافي، كما أن السماسرة والتجار - الذين غالبا ما يعملون من النصوص - سيبدوون ودودين ومهنيين ومعرفين. وسوف يتم دفعها على العمولة وليس لها مصلحة في أي وقت مضى جعل الصفقات الناجحة للمستثمر. في الواقع، نحن نعتقد أنها غالبا ما تستخدم الائتمان الضحية والمعلومات الشخصية للوصول إلى مزيد من الأموال دون معرفة الضحية.


أهم 5 تطبيقات للخيارات الثنائية لنظام التشغيل يوس & # 038؛ ذكري المظهر.


بالنسبة لك جميعا الذين أخذوا مصلحة في تداول الخيارات الثنائية، وهنا بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح التاجر الذي تطمح إلى أن يكون!


1. للممارسة & أمب؛ الخبرة & # 8211؛ الذهاب التطبيق ثنائي.


مجانا لاستخدام التطبيق الذي يعرض الفرح والمرح من تداول الخيارات الثنائية. على حد سواء مثيرة للاهتمام كما هو الحال في السوق الحقيقية مع بيانات السوق دقيقة تماما. لا المال الحقيقي المعنية حتى تتمكن من المضي قدما والتجارة دون أي قيود!


إلى جانب أزواج العملات والأسهم والسلع، كما يقدم التطبيق كريبتوكيرنسي للتجارة باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا وخسر، لا داعي للقلق كما أن هناك دليل توربو 30 دقيقة للمبتدئين لاتخاذ ما يصل الى تعلم أساسيات في ومضة. عندما تحصل على تعليق الأشياء، بدء التنافس مع أصدقائك وحتى على الصعيد العالمي! كن أفضل تاجر اليوم!


2. لتجارة المال الحقيقي & # 8211؛ إق الخيار.


مرة واحدة كنت قد حصلت على يشعر من سوق الخيارات الثنائية ويشعر قليلا المغامرة، في محاولة الصفقة الحقيقية وتلعب نفس اللعبة ولكن مع المال الحقيقي بدلا من ذلك. إق الخيار هو منصة التداول التي تتوفر على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة.


تداول المال الحقيقي هو متاح بسهولة مع 10 $ الحد الأدنى للإيداع و 1 $ الحد الأدنى من سعر الاستثمار. وعلاوة على ذلك، فإنها توفر حسابات خاصة لكبار الشخصيات وقبل فيب للمستخدمين. لا يوجد حد أدنى للانسحاب يعني أن أموالك يمكن الوصول إليها دائما والأرباح يمكن أن تؤخذ بسرعة. بدء الركض في تلك الأرباح اليوم!


تحذير من المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


3. فور فينانسيال نيوس & # 8211؛ رويترز.


لكل ما تحتاج لمعرفته حول العالم المالي، يمكنك العثور عليه على رويترز. مع جرعة يومية من التحديثات والمعلومات العصير، توجه إلى رويترز قبل اتخاذ التجارة قد ندم. سوف تكون قادرة على إنشاء قائمة مراقبة للتخصيص وبشكل كامل أن تبقى ما يصل إلى موعد مع الأحمال من الخيارات الثنائية الأخبار.


هذا هو المصدر الأكثر موثوقية في العالم للأخبار بحيث لا يمكن أبدا أن تذهب الخطأ للمعلومات المقدمة هناك. شيء إضافي لتعطيك ثقة إضافية لسحب قبالة الصفقات الخاصة بك!


4. للتقارير المالية & # 8211؛ الثنائية.


وكان هذا التطبيق في التجارة منذ عام 1999، وهي واحدة من الرواد في صناعة الخيارات الثنائية. كما يقدم هذا التطبيق التداول المال الحقيقي والتعامل على منصة لا تحصل على أي أكثر أمانا. لديهم تقارير يومية عن الأخبار المالية وحتى التلفزيون ثنائي للمستخدمين لمشاهدة بعض الأخبار. فمن السهل للتنقل واستضافت هذه المنصة أكثر من 2000000000 $ قيمة الصفقات حتى الآن.


5. للحصول على إشارات & # 8211؛ إشارات ثنائية.


هذا التطبيق يوفر للمستخدمين رؤى ونصائح من التجار المحترفين. تجارها متاحة على مدار اليوم وتهدف إلى توفير إشارات الجودة مع معدل الفوز 70٪ على الصفقات. سيتم إرسال إشارات ثنائية مباشرة إلى الأجهزة النقالة الخاصة بك وأنها تسمح حتى للمستخدمين لتكون قادرة على تخصيص قائمة المراقبة الخاصة بهم.


حتى لو كان أداة مالية معينة غير متوفرة على التطبيق، يمكن للمستخدمين الاتصال شخصيا لهم لإضافتها إلى قائمة المراقبة الخاصة بهم. السماح لهم القيام بالعمل بالنسبة لك ومشاهدة أموالك تنمو!


آخر الملاحة.


60 ثانية انتهاء الصلاحية.


أعلى 5 تطبيقات تجارة الفوركس لنظام التشغيل يوس & # 038؛ ذكري المظهر.


ثقة وسطاء ثنائي.


اسمحوا لنا أن نعرف، إذا كان هناك أي شيء تحتاج إلى مساعدة مع.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


كسر: أبل يحظر الخيارات الثنائية تطبيقات من المتجر.


قامت أبل بتحديث إرشادات مطوري البرامج لإضافة استثناء الخيارات الثنائية بشكل صريح إلى أب ستور.


أصدرت أبل للتو إرشادات محدثة ل أب ستور لأجهزة يوس. حققت الشركة تغييرا جذريا يؤثر على صناعة الخيارات الثنائية ككل. وفقا للوثيقة المحدثة، جميع التطبيقات التي "تسهيل تداول الخيارات الثنائية غير مسموح بها في المتجر".


يوصي عملاق التكنولوجيا للوسطاء والشركات التابعة ومقدمي الإشارات للتبديل إلى تطبيقات على شبكة الإنترنت بدلا من ذلك. وتشهد خطوة أبل على سمعة هذه الصناعة في وقت حاسم للوسطاء الذين يسعون إلى الاحتفاظ بالعملاء وجذب عملاء جدد في سوق تمحيص بشكل متزايد.


مصادر مع العلم بهذه المسألة تنص على أن التحديثات الجديدة عادة من التطبيقات مع الخيارات الثنائية فاز & # 8217؛ ر يسمح. وفي غضون ذلك، ستظل التطبيقات القديمة نشطة لفترة زمنية غير معلنة، قبل أن تزيلها أبل من متجر أب ستور تماما.


ما فتئت السلطات التنظيمية المالية في جميع أنحاء العالم تسعى إلى معالجة المشاكل التي سببها العديد من مقدمي الخيارات الثنائية لعملاء التجزئة. الآن، وبصرف النظر عن المنظمين، أكبر شركة في العالم من خلال سقف السوق والانضمام إلى للحد من ممارسات التسويق التي تم استخدامها من قبل الوسطاء والشركات التابعة ومزودي الإشارات وغيرها من المشاركين في صناعة الخيارات الثنائية.


مقاييس عالية جدا.


الحظر التام للصناعة من المتجر دائرة الرقابة الداخلية يدل على أن الشركة قد تم تلقي الشكاوى من مستخدمي التطبيقات. وقد زاد الاهتمام على المنتج بشكل جوهري على مدى الأشهر القليلة الماضية، مع العديد من وسطاء ترك السوق أو تقليص كبير.


وبما أن السلطات التنظيمية لم تكن فعالة بما فيه الكفاية في منع الاحتيال الخيارات الثنائية، اتخذت أبل الأمور في أيديها وقررت أن محو المنتج من المتجر بالجملة هو الطريقة الصحيحة لمعالجة شكاوى المستخدمين.


يعتبر اتخاذ أبل للخيارات الثنائية ضربة أخرى لهذه الصناعة في هذا الوقت الحاسم، وستكلف جميع الوسطاء الذين يستثمرون في مطوري التطبيقات النقالة. وسيتعين الآن توجيه جهود الأفرقة نحو حل متنقل على شبكة الإنترنت يكون جيدا بما فيه الكفاية للسماح للمتداولين بوضع أوامر ومراقبة حساباتهم بما يتفق مع جميع المتطلبات التنظيمية.


ويأتي قرار أبل بعد أن كشفت الشركة النقاب عن الأجهزة والبرمجيات الجديدة في منتدى المطورين السنوي في كاليفورنيا. وقد تحديث عملاق التكنولوجيا قائمة أجهزة الكمبيوتر اللوحي، وتقديم 10.5 بوصة حجم جديد باد برو التي يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار المحترفين ومستخدمي منصات التداول المحمول.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


اترك رد.


3 تعليقات على "كسر: أبل يحظر الخيارات الثنائية تطبيقات من المتجر"


كيف يجرؤون؟ سبوت ويل سو!


يجب أن تقلق بقعة هاها أكثر حول الولايات المتحدة والدول الأخرى القادمة بعدها ومقدار وقت السجن الذي سيحصلون عليه في إسرائيل.


مقاضاة لهم. إنه لعار؟ ولكن ش يمكن القمار في الكازينوهات البحرية غير المنظمة بحرية.

No comments:

Post a Comment