Wednesday 14 February 2018

فوركس التحوط المراجحة إي


ثلاثة زوج التحوط هنتر مجانا.
برنامج إي الآلي يأخذ التداول التحوط والمراجحة إلى مستوى جديد كليا عن طريق تداول سلة من ثلاثة أزواج العملات في نفس الوقت على نفس الحساب. وتستند هذه الاستراتيجية إلى ثلاثة أزواج من العملات يجري تداولها في وقت واحد عندما تكون أسعارها غير متزامنة مع بعضها البعض لكسب الربح. البرنامج لا يعتمد على الكمون بين حسابات متعددة مثل العديد من الاستراتيجيات أربتريج. البرنامج هو برنامج تلقائي بالكامل لا يتطلب أي تفاعل المستخدم مرة واحدة وضعت على الرسم البياني للاختيار. يقوم البرنامج بإغلاق سلة الصفقات بمجرد استيفاء هدف الربح بالنقاط الإجمالية أو عند استيفاء شروط الإغلاق المصممة خصيصا.
ملاحظة، وهذا الإصدار المجاني فقط التجارة 0.01 أحجام الكثير، الترقية إلى النسخة المدفوعة لمزيد من المرونة ومعلمات قابل للتعديل.
البرنامج مثالي لأولئك الذين يبحثون عن خيار منخفض المخاطر في السوق. من خلال وجود ثلاثة صفقات متساوية مفتوحة في نفس الوقت في كلا الاتجاهين لكل عملة، يتم حماية المستخدم بشكل أفضل من تقلبات السوق. متوسط ​​الوقت المفتوح للتجارة هو بضعة أيام مع هذا البرنامج بدلا من ثواني مثل معظم برامج أربتريج. هذا أمر جيد لأن البرنامج يعتمد أقل على الكمون ومعدل التنفيذ من المربحة النموذجية أو برنامج المتسكع الخاص بك. لا يزال من المستحسن لاختيار وسيط مع فروق منخفضة والتنفيذ السريع لأنها سوف تلعب دورا في كل من عدد الصفقات التي اتخذت والأرباح المكتسبة.
نظرا لطبيعة الاستراتيجية المستخدمة للتجارة حيث يتم تداول ثلاثة أزواج العملات في وقت واحد، يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج لا يمكن باكتستد باستخدام اختبار استراتيجية حيث يمكنك فقط باكتست زوج واحد من البيانات في وقت واحد. تم إجراء الاختبار الخلفي من قبل المؤلف مع برنامج مكتوب ذاتيا باستخدام بيانات القراد الحقيقي لجميع الأزواج الافتراضية الثلاثة: أودوس، يوروس، و ورود. بناء على هذه الاختبارات، باستخدام الإعداد الافتراضي للمخاطر من 30، فإن الحد الأقصى المتوقع السحب هو 6٪ بمتوسط ​​العائد الشهري من حوالي 2-3٪. وسيؤدي وضع المخاطر 60 إلى مضاعفة الحد الأقصى المتوقع لخفض السحب إلى 12٪ ومتوسط ​​العائد الشهري إلى 4-6٪. وتستند جميع النتائج على حساب باستخدام رافعة مالية من 1:50 وإيداع 2000 $. قد تختلف النتائج بناء على رسوم الوسيط وظروف السوق الأخرى.
المعلمات.
السحر - عدد السحر لتحديد الصفقات التي إي الكثير - حجم الكثير الثابتة عندما لا تستخدم الكثير السيارات أوتوتولوت - عندما صحيح، يحسب حجم الكثير على أساس توازن الحساب ووضع المخاطر أوتولوتريسك - الحد الأدنى من هامش الحساب في سلة التجارة بروفيتمولت - إجمالي النقاط الإجمالية * 10 ل تب الهدف من 3 أزواج في التجارة. لوسبروفيتمولت - مجموع النقاط * 10 للهدف سي سبريادالويد - أقصى انتشار للزوج لفتح تاكيبروفيت - نقطة تب الثابت لكل زوج إذا فقدت اتصال الخادم ستوبلوس - نقطة سي الثابت لكل زوج فيلريكورد - تعيين إلى صحيح لتسجيل كافة البيانات القراد.
حماية إضافية بنيت في البرنامج تضمين.
يتم تعيين سعر تب الثابت و سي مع فتح كل صفقة في حالة تقلبات السوق الكبيرة جدا أو فقدان الاتصال مع خادم الوسيط. الإغلاق التلقائي لجميع الصفقات عندما لا تزال أقل من ثلاث صفقات مفتوحة أو في حالة فشل التجارة لفتح عندما يحاول البرنامج لفتح سلة من الصفقات. هذا هو المهم أن نعرف كما يمكنك إغلاق وثيقة واحدة يدويا وسوف البرنامج إغلاق الصفقات الأخرى على الفور للحفاظ على الأرباح وحماية الحساب. وقف جميع التداول مرة واحدة عدد محدد من الخسائر المتتالية تحدث.
توصيات حول الاستخدام.
تشغيل على الرسم البياني الذي لديه معظم القراد، في الحالة الافتراضية، و ورود الرسم البياني نرى المزيد من القراد من أزواج أخرى. لا يهم الإطار الزمني، يستخدم إي القراد للتجارة. بدء المخاطر الصغيرة لمشاهدة البرنامج في العمل وتحديد ما إذا كان وسيط كنت تستخدم سوف تكون مربحة. لا تقم بتعيين خطر أعلى من قيمة 60. لا تغلق الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع كما يمكن فقدان الربح. سوف ينتشر منخفضة، لجنة منخفضة وتنفيذ عالية الجودة تساعد على كسب المزيد من الأرباح. الحد الأدنى للودائع 500 دولار على حساب مدعوم من 1:50. تشغيل إي على حسابها الخاص لأنها سوف تستخدم كمية كبيرة من الهامش لكل سلة التجارة على أساس المخاطر.
إلى زبائني.
من فضلك لا تتردد في رسالة لي عن أي أسئلة قد تكون لديكم، وسوف نكون سعداء للمساعدة.
بنيامين باتري - خبير برمجة في تطوير وتصميم وتعظيم الاستفادة من برامج التداول الآلي مع أكثر من 7 سنوات من الخبرة الفوركس وأكثر من 10 عاما من الخبرة التجارية.

خوارزمية جديدة - التحوط التداول المراجحة.
لقد تم الافراج عن منتج جديد - أربتريج الفوركس خبير مستشار أحدث برو 3.7 الحصري التحوط.
خوارزمية هذا المستشار الخبراء مصممة خصيصا للتداول في العملة و كفد. المستشار الأمثل هو الأمثل لمعالجة تغذية البيانات السريعة من العقود الآجلة من مقدمي مثل ريثميك، سغ، لماكس الصرف، ساكسو بنك و MT4، MT5، كترادر ​​موصلات. وقد وضعت هذه الخوارزمية على أساس إمكانية إغلاق الموقف أمر معاكس. وفي الوقت نفسه لا تفقد الانتشار. في تاريخ المواقف سترى 1 موقف مع حجم ثابت الكثير 1 ومواقع التحوط مع حجم الكثير = 0. التحوط المواقف التحكيم يجعل من الممكن لعقد منصب مفتوح لفترة طويلة، وبالتالي فإن الوسيط لا يشتبه في أن التحكيم في المعاملات ومدتها أقل من دقيقة واحدة. المستشار لديه تيميهدج التي تسيطر على مدة المعاملات المغطاة في ثوان.
الآن عملاء ويسترن بوبس المجموعة لديها المزيد من الفرص للتجارة المراجحة، إعدادات جديدة أربتريج الفوركس خبير مستشار أحدث برو 3.7 الحصري التحوط سوف تسمح لك لإيجاد وسطاء جديدة مع أدوات مختلفة للتداول المراجحة.
أحدث برو 3.7 الحصري التحوط.
(تدرج في جميع خطط التعرفة)
أوتوشيفتبيد ضبط الوقت التحوط ضبط المخدر خفية باستخدام في 4 و 5 أصباغ مراقبين التحكم التلقائي من المخاطر بلوجين السيطرة أدوات سلاج السيطرة أدوات التنفيس أدوات التحكم شراء الآن.
مستشار مع وظيفة التحوط الحرف. الآن يمكنك التحكم في مدة الموقف المفتوح وتجنب التحكيم حظر وسيط.
وقد اخترع هذا الإصدار من المستشار لزيادة مدة المعاملات، وبالتالي التحايل على الحظر على المعاملات وسيط أقل من 1-2 دقائق. خوارزمية أقفال المعاملات التحكيم، وأضاف المعلمة تيمهدج (مدة التجارة في ثوان)، بعد هذا الوقت يغلق أوامر المعاكس. أنت لا تفقد الانتشار. كل شيء آخر هو نفسه كما في الإصدار الكلاسيكي. هذا الإصدار سوف تساعدك على خداع وسيط الخاص وسحب المال المكتسب على التحكيم.
الدعم.
لدينا منتجات البرمجيات.
مزودو خلاصات البيانات السريعة.
بيانات الحسابات الحقيقية.
تنزيل أدلة المستخدم.
كيف يمكن أن نساعد؟
النشرة الإخبارية.
مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.

Hedge4 - عالية التردد الفوركس التحكيم.
Hedge4 هي واحدة من أدوات التداول أقوى في السوق. فهو يجمع بين التحكيم مع التحوط في وضع تداول عالية التردد. انقر على "تشغيل" لمعرفة كيفية عملها. الآن يمكنك أيضا القيام التشفير المراجحة!
لماذا المخاطر إذا كنت تستطيع التجارة من دون؟
شروط الموقع / اتفاقية ترخيص المستخدم / شروط البيع / محاكمة / MT4 رموز الخطأ / إمبريسوم.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو المشتقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك وتحمل المخاطر. هناك احتمال أن تفقد بعض أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية ومشتقات التداول والحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل. يتم تقديم أي آراء أو إشارات أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة التحوط 4 أو شركة ريمانتيك أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر أو خسارة أرباح قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو االعتماد على هذه المعلومات.
&نسخ؛ 2018 - 2018 - جميع الحقوق محفوظة. UA-33579088-1.
سياسة ملفات الارتباط.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحوط الفوركس التحوط إي
مرحبا بكم في موقع بجف تجارة المجموعة!
مجموعة بجف التجارية.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
تعليم الفوركس.
الماجنتو التجارة.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
الصفحة الرئيسية كل شيء عن الفوركس تجارة الفوركس الكمون التحكيم التحكيم التحوط إي مقابل تأمين أربتريج البرمجيات.
فوركس الكمون التحكيم التحكيم التحوط إي مقابل تأمين أربتريج البرمجيات.
صاحب متجر.
نحن نتلقى مجموعة من الأسئلة التي برنامج التحكيم الفوركس واحد هو أفضل، ولكن ليس هناك إجابة لا لبس فيها على هذا السؤال مثل لا يوجد إجابة لا لبس فيها على السؤال، مثل أي واحد الفوركس الروبوت هو أفضل. الجواب يعتمد من تفضيلات التداول الخاصة بك (تفضيلات الربح / المخاطر) والهدف الخاص بك. مختلف التجار لديهم أهداف مختلفة والتفضيلات التجارية ولهذا السبب سنحاول خلق جدول مقارنة مع كل إيجابيات وسلبيات.
أولا، أود أن أشرح بإيجاز خوارزمية التداول لكل برنامج مراجحة لفهم كيف يعمل وما هو الفرق بين بعضها البعض.
فوركس الكمون التحكيم أو ساق واحدة (جانب واحد) التحكيم إي.
تقارن برنامج أربتريج لارجنسي بين الأسعار السريعة (مصدر عروض الأسعار السريعة) والأسعار في حسابك. عندما يجد البرنامج فرقا وإذا كان هذا الفرق أعلى ثم الفرق لفتح والبرمجيات فتح النظام على حسابك في اتجاه حركة السعر على التغذية السريعة. اقرأ أكثر.
التحوط المراجحة أو ساقيه (2 الجانبين) التحكيم إي.
اثنين من برامج التحكيم المراجحة هو برنامج التداول المراجحة الكلاسيكية.
التحوط المراجحة البرمجيات يقارن الأسعار بين الحسابين الخاص بك (التغذية السريعة لا تشارك في هذا النوع من التداول المراجحة). عندما البرمجيات العثور على الفرق، والبرمجيات سوف ترسل 2 أوامر المعاكس شراء وبيع لحسابين تقريبا في نفس الوقت. ثم البرنامج سوف تغلق كلا الأمرين عندما تظهر حالة المراجحة المعاكس. اقرأ أكثر.
تأمين البرمجيات أربتريج.
تأمين أربتريج البرمجيات هو مجموعة متنوعة من الكمون التحكيم ابتكر من قبل شركتنا. قفل التحكيم يقارن الأسعار بين التغذية السريعة والحسابين الخاص بك. كلا الحسابات قد فتحت بالفعل أوامر المعاكس (الأقفال). عندما تظهر حالة المراجحة، سوف تغلق البرنامج 1 النظام ثم إعادة فتحه على جانب آخر. اقرأ أكثر.
الفوركس الكمون التحكيم.
الحد الأدنى للإيداع إذا دعم وسيط 0.01 الكثير الحجم.
المشاكل المحتملة مع وسيط.
يمكن للوسيط تغيير شروط التداول (وقت التنفيذ / الانزلاق) بعد 1-2 أسابيع.
يمكن للوسيط تغيير ظروف التداول فقط إذا كان وسيط لديه المضادة-- التحكيم إضافة على أساس تغذية سريعة قراءة المزيد.
نوصي لاستخدام هذا البرنامج إذا كان هدفك لجعل المال السريع للحسابات الصغيرة 100 وندش]؛ 1000USD.
لوقت طويل التداول و (أو) ودائع أعلى نوصي لاستخدام جنبا إلى جنب مع قفل التحكيم.
جيد وحفظ الحل لجميع أنواع الحسابات وجميع حجم الودائع. أفضل مزيج: فيكس أبي مقابل MT4.
جيد وحفظ الحل لجميع أنواع الحسابات وجميع حجم الودائع.
المرجعية مع:
اكتب تعليقا.
زاهد راجو.
وظيفة ممتازة وكريمة. لقد وجدت هذا الكثير من المعلومات. أنا أعجب بالتفاصيل التي لديك على هذا الموقع. شكرا لهذا المنصب.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
أكثر قليلا عنا.
تأسست بجف تجارة المجموعة في عام 2000. في عام 2006 قمنا بتسجيل بجف مجموعة التداول في أون، كندا. في أبريل 2009 نمت لتصبح شركة مجموعة بجف للتجارة. لأكثر من 10 عاما شركتنا قد تقدم المنتجات والخدمات لسوق الفوركس.

التحوط إي المتقدمة.
ما هو التحوط إي المتقدمة؟
الاستخدام الصحيح ل إي التحوط قد يقلل من عدد الخسائر. إذا كانت التجارة الأولية سوف تضيع، فإن التجارة التحوط الفوز. إذا كانت التجارة الأولية يفوز، ثم التجارة التحوط قد لا حتى الحصول على أثار وسيتم إلغاء. هذا هو المنطق الأساسي وراء التحوط التداول. وهو بديل لوقف الخسارة ويمكن استخدامه مع حسابات MT4 التي تسمح الصفقات التحوط. وهذا يعني وجود شراء وبيع المناصب في نفس الوقت.
قم بتخفيض السحب عن طريق إغلاق المراكز الخاسرة حتى يعودوا لصالح تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات مربحة باستخدام & # 8220؛ تحوط التحوط & # 8221؛ تقنية زيادة نسبة الفوز والربح من خلال إضافة إلى الفوز المواقف.
بالطبع يمكن أن تحصل على أكثر تعقيدا، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول التحوط، والفكرة الرئيسية هنا هو فتح التجارة في الاتجاه المعاكس تلقائيا بدلا من وضع وقف الخسارة للنظام الأولي. يتم وضع أمر التحوط على أنه أمر معلق وإذا كانت الصفقة الأولية لصالحك، يتم إلغاء أمر التحوط. وإلا، فإنه يحصل على أثار ويغطي الخسائر للتجارة الأولية الخاصة بك.
قل لديك أوامر إنيتيال + هيدج تفعيلها. لن تحقق أرباحا عليها لأن أحدهما سيكون دائما في حالة خسارة. ولكن ليس & # 8217؛ s ما التحوط إي هو حول. فمن لحماية التجارة إنيتيال الخاص بك. لذلك مرة واحدة يتم تنشيط التجارة هيدج ذلك نوع من الأقفال في خسارة عائمة الحالية ومنذ تلك اللحظة لا يهم في أي اتجاه السوق سوف تتحرك & # 8211؛ سيكون لديك دائما نفس الخسارة في العائمة في تلك المواقف (على افتراض أن كلا الموقفين من نفس الحجم الكبير). في هذه المرحلة، يمكنك التأكد من أنك لن تفقد أكثر من هذا المبلغ.
الآن للاستفادة من هذا الوضع سوف تحتاج الصفقات التحوط إضافية، عادة من أحجام الكثير أكبر، و التحوط إي يمكن أن تزيد حجم الكثير تلقائيا باستخدام عدد المضاعف مسبقا الخاص بك. تخيل شراء الأولي 0.1 لوت + التحوط بيع 0.1 لوت، ثم باقة التحوط آخر من 0.2 لوت ثم تحوط آخر بيع 0.4 لوت، الخ.
هذا التداول يجلب مستوى إضافيا من المخاطر لاستدعاء الهامش، ولكن في الوقت نفسه يعطي المزيد من الفرص للخروج من الصفقات في الأرباح في حين أن الصفقات الأولية قد أغلقت في الخسارة دون التحوط.
هذا إي هو أداة متقدمة جدا مع الكثير من الخيارات التي قد يبدو أن مربكة للمبتدئين، ولكن من الواضح، لا تحتاج إلى استخدام كافة الميزات المتوفرة في إي. يمكنك أن تبدأ مع نموذج التداول التحوط بسيطة والانتقال إلى تكوينات أكثر تعقيدا كما تعلم المزيد والمزيد عن التحوط التداول. يشرح دليل التعليمات جميع خيارات وإعدادات إي.
أنا لن أكذب أو إقناع لك لشراء شيء قد لا تحتاج، لذلك سوف نلاحظ أنه باستخدام هذا إي بشكل غير صحيح قد تضرر حسابك. موقف التحوط قد تصبح موقف فقدان الخاص بك لذلك كنت في حاجة الى الكثير من الممارسة هناك. أنا لست خبيرا في التداول التحوط، ولكن تم بناء التحوط إي من التوصيات والمتطلبات من المتداولين الفوركس التي تستخدم تقنيات التداول التحوط. مع العديد من الإعدادات التي التحوط إي يمكن أن تقدم، لا توجد حدود لمدى أنظمة التداول المختلفة التي يمكن أن تأتي مع.
لا يتم تضمين أي مشورة تداول مع الشراء حتى يجب أن نفهم كيف سيتم استخدام هذه الأداة التجارية. إذا كنت لا تعرف ما يستخدم هذا إي ل أو كنت لا تعرف ما هو التحوط التداول، يمكنك معرفة المزيد عن هذا من الكتب أو الموارد الأخرى المتاحة على الانترنت. جارات ديفيس هو تدريس أساسيات التداول التحوط في دورة تدريبية الفيديو على الانترنت أيضا.
تم تصميم هذا إي لمنصة ميتاترادر ​​4 ويمكن استخدامه مع أي وسيط فوركس يسمح بالتحوط، أي حساب MT4، وأي زوج من العملات.
يحظر وسطاء الولايات المتحدة التحوط التداول ولا يمكنك شراء وبيع الصفقات المفتوحة في نفس الوقت. وهذا يعني التحوط إي لن تعمل على هؤلاء الوسطاء. بعض الوسطاء ينكرون ببساطة فتح التجارة في الاتجاه المعاكس، في حين أن البعض الآخر يسمح لك لفتح التجارة المعاكسة، ولكن سيتم محاذاة (على سبيل المثال 1 عقد شراء و 2 عقود بيع سيتم صفها إلى عقد واحد بيع التجارة). لاستخدام التحوط إي تحتاج إلى وسيط الذي يسمح ببيع وبيع الصفقات المفتوحة في نفس الوقت. وعادة ما يسمح جميع الوسطاء غير الأميركيين بذلك. إذا تم السماح شراء وبيع لتكون مفتوحة في نفس الوقت إي سوف تعمل بشكل جيد، وإلا، لا يمكنك استخدام التحوط إي. هنا & # 8217؛ ق قائمة وسطاء الفوركس التي تسمح التحوط التداول.
التحوط إي يمكن أيضا أن تستخدم في اختبار استراتيجية MT4 حيث يمكنك اختيار ما يجب أن التجارة إي الأولية فتح وبعد ذلك كيف ينبغي إنشاء مواقف التحوط. هنا & # 8217؛ s MT4 باكتستينغ عظيم البرنامج التعليمي حول كيفية الوصول إلى 99٪ جودة النمذجة واستخدام انتشار متغير حقيقي.
يرجى ملاحظة أن التحوط إي هو أداة التداول وأنها لا تفتح الصفقات دون تدخل بشري. هي لا يعمل في حد ذاته وتحتاج إلى فتح الحرف الأولية يدويا أو من قبل أداة التداول 3rd الطرف / إي. شخصيا، أنا لا تستخدم هذه الأداة التجارية كما أنه من المستحيل جسديا بالنسبة لي أن أكون في كل مكان، ولكن لدي العديد من العملاء باستخدام هذا المنتج كل يوم. لذلك ليس هناك تاريخ التداول لإظهار. سجل التداول مع هذه التطبيقات تعتمد على التاجر الذي يستخدمها.
هذا التطبيق هو للمستخدمين التكنولوجيا والدهاء.
لماذا تحتاج التحوط إي المتقدمة؟
إذا كنت تستخدم بالفعل نظام التداول التحوط وتريد أن تجعل التداول الخاص بك أسهل، فإن التحوط إي تغطي لك. يمكنك تعيين هذا إي لفتح الصفقات التحوط تلقائيا وإدارتها وفقا لإعداد الخاص بك 24 ساعة في اليوم، وتسمح لك للقيام على التداول في حين كنت بعيدا عن الكمبيوتر.
مع التحوط إي لا تحتاج إلى وضع أوامر التحوط يدويا، وحساب الخسارة وقف الخسارة وقيم الربح الربح الصحيح، أو أن لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك إلى الأبد. سوف إي تأخذ الرعاية من أوامر التحوط تلقائيا.
إذا كنت لا تستخدم أي أنظمة التداول التحوط ثم يجب أن تتعلم كيفية استخدام واحد قبل البدء في استخدام التحوط إي. عندما تفهم كيف تعمل الاستراتيجية الخاصة بك ويمكن أن نرى أن هذا إي يمكن أن تساعد، قد ترغب في تخفيف التحوط الخاص بك التداول وشراء هذا البرنامج.
عندما يكون لديك استراتيجية التداول التحوط للاستخدام، واختبار مجموعات مختلفة من إعدادات إي للعثور على أفضل منها لزوج عملتك وأسلوب التداول الخاص بك. إي يمكن فتح أوامر التحوط لأوامر التحوط القائمة أيضا وحتى واحد مع حجم أكبر الكثير، وذلك في نهاية المطاف، سوف مجموعتك التجارية ضرب مستوى الربحية على أي حال. أدعو هذا التداول هيدجيدج (ه).
التحوط إي يمكن أيضا أن تعمل مع الشبح إي أو التاجر على الرسم البياني. MT4 لا يسمح بإرفاق أكثر من واحد إي على نفس الرسم البياني، ولكن يمكنك إرفاقها إلى مخططات منفصلة تشغيل نفس زوج العملات. هنا مقالة توضح كيفية إرفاق عدة إي على نفس منصة MT4.
الشبح إي يمكن تطبيق خفية وقف الخسارة أو أخذ الربح ل التحوط والأوامر الأولية، ويمكن أيضا فتح النظام الأولي من شأنها أن تجعل التحوط إي بدء جلسة التداول.
التاجر على الرسم البياني يمكن استخدامها لفتح التجارة الأولية يدويا ثم سوف التحوط إي تأخذ من هناك.
التحوط إي ميزات متقدمة.
و إي يفتح الصفقات التحوط عندما تصل صفقة التجارة الأصلية الخاصة بك محددة مسبقا نقطة الخسارة يتم وضع التحوط أوامر كما أوامر معلقة مباشرة بعد فتح التجارة الأصلية القدرة على إغلاق الصفقات من نفس الفرع عندما تحصل على واحدة من الصفقات مغلقة (ضرب تب / سي أو مغلق يدويا) يمكن للمستخدم تعيين نطاق بالنقاط عندما إي يجب فتح التجارة التحوط يستخدم نفس جني الأرباح ووقف الخسارة مثل التجارة الأصلية يمكن أن يكون مختلف أخذ الربح و / أو وقف الخسارة عندما يتم إغلاق التجارة الأصلية، إي سوف يحذف المعلقة التحوط النظام تلقائيا إذا فإنه لا يتم تشغيله حتى الآن سيحمي إي الصفقات المتعددة في وقت واحد يمكن تمكين وظيفة وقف الزائدة للحرف الأولية إي يمكن إعادة فتح التجارة التحوط عندما يتم إغلاقه في خسارة أو الربح التحوط الصفقات يمكن أن يكون وقف الخسارة أكبر باستخدام لوتمولتيبلير إي يمكن أن تحوط جميع الصفقات أي زوج العملات عند تشغيل فقط على مخطط واحد إي يمكن إغلاق التجارة الأولية قبل فتح التحوط التجارة إي يمكن تعيين لفتح مستويات غير محدودة من الصفقات التحوط. وهذا يعني حتى الصفقات التحوط سيكون لها التحوط الحرف إي يمكن إعادة فتح التجارة الأولية عندما يتم إغلاقه في الخسارة أو الربح اثنين من مضاعفات لوت المتاحة. واحد للتداول التحوط والآخر للحرف الأولية تجاهل الصفقات الأولية مع حجم الكثير أقل أو أعلى من القيمة المحددة أصحاب الترخيص فيب الخاص بك يمكن أن تأمر إضافية ميزات MT4 إي لدفع اضافية وقف زائدة و برياكيفن وظائف يمكن تمكين الصفقات الأولية إي يمكن استخدام لوتمولتيبلير وضرب حجم الصفقة الأولى التجارة من خلال هذه القيمة للحصول على حجم التجارة الكثير التحوط الجديد. هذا الإعداد يسمح لك أن يكون أكبر أو أصغر حجم الكثير من التجارة التحوط. يمكن تعيين إي لإعادة فتح التجارة التحوط عندما يتم إغلاقها في خسارة أو الربح. وهذا يعني أن إي سوف تفتح تجارة التحوط الجديدة مع نفس الإعدادات مثل آخر واحد إذا كان التحوط الحالي يضرب سي / تب أو إغلاقه يدويا في خسارة أو الربح إي يمكن استخدام مخبأة أوامر المعلقة (يمكن أن تكون مخفية دخول التجارة من وسيط). وهذا يعني أن إي سوف رسم خط أفقي على الرسم البياني حيث ينبغي فتح التجارة التحوط ومراقبة سعر السوق فقط لفتح نظام السوق عندما تلمس السعر هذا الخط. وبهذه الطريقة وسيط الخاص بك لن نرى التحوط سعر دخول التجارة، وبعبارة أخرى، وسيط لن نرى أن كنت تخطط لفتح التجارة التحوط على الإطلاق عندما كنت قد مخفي الحرف التحوط يمكنك تعيين إي لنقل دخول مثل وقف زائدة. سوف إي نقل خط التجارة التحوط الخفية جنبا إلى جنب مع سعر الحفاظ على مسافة X_Pips. هذا هو نوع & # 8220؛ زائدة للتجارة التحوط & # 8221 ؛. يمكن تعيين إي للتحوط على جميع الصفقات لأي زوج من العملات عند تشغيله فقط على رسم بياني واحد. يمكن تعيين إي لتجاهل الصفقات الأولية وعدم فتح الصفقات التحوط بالنسبة لهم إذا كان حجم الكثير هو أقل / أعلى أو يساوي القيمة المحددة.
كيفية استخدام التحوط إي المتقدمة؟
وبمجرد أن تبدأ إي تبدأ في مراقبة الرسم البياني الحالي للاتجارات الجديدة إي سوف تتجاهل أي الصفقات التي تم فتحها قبل أن تبدأ مرة واحدة إي سوف تجد التجارة الجديدة فتحت على الرسم البياني الحالي، فإنه سيتم وضع مقابل أمر معلق (التجارة التحوط) في المسافة التي وضعتها X_Pips فإن المتغير المتغير سوف يستخدم الخسارة الأولية للتوقف عن التجارة ويأخذ الربح من صفقة التحوط إذا لم يكن هناك وقف الخسارة أو أخذ الربح على التجارة الأولية، فإن تجارة التحوط لن يكون لها أي وقف للخسارة والربح أيضا. إذا قمت بتعيين سي و تب على التجارة الأولية في وقت لاحق، سوف إي تعيين نفس سي و تب على التجارة التحوط تلقائيا التحوط التجارة وقف الخسارة وجني الأرباح يمكن تجاوزها من قبل ستوبلوسبيبس و تاكيبروفيتبيبس القيم إي سوف حذف أمر معلق (التجارة التحوط) إذا يتم إغلاق التجارة الأولية إذا تم تشغيل التحوط في انتظار أمر، إي لن إغلاقه في أي حال ما لم يتم إيقاف وقف الخسارة أو أخذ الربح يمكنك إغلاق / حذف التجارة التحوط في أي وقت يدويا إي سوف تستخدم حجم التجارة الأولي حجم للتجارة التحوط، ولكن يمكن تجاوز ذلك من خلال قيمة فيكسيدلوتزيز وقف زائدة و بريكيفن وظائف ستعمل فقط على الصفقات التحوط.
يمكن للمستخدم تعيين مستوى بالنقاط التي تريد تنشيط تجارة التحوط الحفاظ على نفس وقف الخسائر ومستويات الربح كما التجارة الأصلية أو مستويات مختلفة يمكن مسبقا.
إذا لم يتم إطلاق تجارة التحوط وإغلاق الصفقة الأصلية؛ سيتم تلقائيا حذف التجارة التحوط من النظام.
في الصورة أعلاه، يمكنك الاطلاع على & # 8220؛ هيدن & # 8221؛ التحوط أعدت. الخط الأحمر تحت تجارة بوي على مسافة 25 نقطة سيكون بمثابة التجارة التحوط خفية. وبمجرد أن سعر السوق سوف تلمس هذا الخط سيتم فتح أمر السوق بيع على الفور. ستتم إزالة السطر من المخطط إذا كان & # 8220؛ هيدن & # 8221؛ لا يتم إطلاق التجارة التحوط أبدا وتغلق التجارة الأصلية.
ميزة جديدة لإغلاق فرع / دلو من الصفقات في التحوط إي المتقدمة ل MT4.
في المثال أعلاه نرى كيف واصلت إي التحوط لفتح التجارة التحوط لكل موقف نشأت من أمر الشراء الأولي. وكان كل موقف إضافي (التحوط) أكبر حجم الكثير حتى عندما بلغت التجارة الأولية ربحا من 80 نقطة تم إغلاق دلو كله من الصفقات للربح. ومن المحفوف بالمخاطر فتح صفقات التحوط بحجم أكبر من اللازم حتى تصل في نهاية المطاف إلى الربح، ولكن إذا كنت تدير المخاطر بشكل صحيح قد يصبح هذا أسلوب تداول مربحا للغاية إذا تم تداوله خلال الساعات التي يكون فيها السوق أكثر نشاطا.
معلومات الترخيص.
رخصة الشخصية يعمل على حسابات MT4 الحقيقي غير محدود وحسابات MT4 تجريبي غير محدود على جهاز كمبيوتر واحد / فس. وهذا يعني أنك قد تثبيت البرنامج على سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ولكن استخدامه فقط على جهاز كمبيوتر واحد في نفس الوقت. إي غير مؤمنة بشكل دائم إلى جهاز كمبيوتر أو حساب MT4. يمكنك نقل الترخيص شخصيا إلى جهاز كمبيوتر آخر / فس أو حساب MT4 في أي وقت.
رخصة فيب يعمل على عدد غير محدود من أي حسابات MT4 ريال / تجريبي على أجهزة الكمبيوتر الحد الأقصى 5 / فس في نفس الوقت. وهذا يعني أنك قد تثبيت واستخدام البرنامج في وقت واحد على 5 أجهزة الكمبيوتر / فس طالما أنها تنتمي لك.
شراء التحوط إي اليوم.
التحوط إي المتقدم الشخصية (محاكمة لمدة 14 يوما)
(+ 21٪ ضريبة القيمة المضافة لمشتري الاتحاد الأوروبي)
حسابات MT4 حقيقية غير محدودة.
غير محدود MT4 الحسابات التجريبي.
الإصدار التجريبي يمكن شراؤها مرة واحدة فقط.
(+ 21٪ ضريبة القيمة المضافة لمشتري الاتحاد الأوروبي)
حسابات MT4 حقيقية غير محدودة.
غير محدود MT4 الحسابات التجريبي.
(+ 21٪ ضريبة القيمة المضافة لمشتري الاتحاد الأوروبي)
ما يصل إلى 5 أجهزة كمبيوتر شخصية؛
حسابات MT4 حقيقية غير محدودة.
غير محدود MT4 الحسابات التجريبي.
بعد الدفع سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع وصلة التحميل. إذا كنت لا تحصل عليه في 15 دقيقة يرجى التحقق من مجلدات البريد المزعج / السائبة. إذا كان البريد الإلكتروني مفقود يرجى الاتصال بفريق الدعم.

No comments:

Post a Comment