Monday 19 February 2018

كابيتال إق فوريكس


الاستثمار.
1 205 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 13959 على & # 32؛ أب-485 & # 32؛ في 2018-01-12 01: 06: 16.113647 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

سيق اختصارات.
كنت صيفا هذا العام الماضي، وبين العودة فت، وأنا أعمل في هف. سؤالي هو: ما هو المدخل سيق للحصول على معلومات محدثة عن سعر صرف أوسكني ل إكسيل؟ حاولت + سيق (أوسني)، فضلا عن عدد قليل من مجموعات أخرى، ولكن لا الزهر. تعلمت هذا الصيف ولكن نسيت منذ ذلك الحين.
شكرا مقدما!
تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة التعليقات.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
التعليقات (2)
أكرونيموس بي | 110 | الرتبة: بابون.
سيجعل التحديثات السريعة أسهل إذا كنت مرجع الخلايا مقابل هاردكودينغ كما هو مبين أعلاه.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.
ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.
أنا على دواء. انها تسمى تشارلي شين.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
يجب أن يقرأ على واحة وول ستريت.
محتويات ذات صلة واحة وول ستريت.
إخطارات واحة وول ستريت.
يرجى إخبارنا بالمزيد عن نفسك لنرسل إليك الإشعارات الأكثر ملاءمة.
الحصول على إخطار؟
أسبوع شهر كل الوقت تعليقات 8 سنوات من العمر مع عدم وجود الخبرة المالية، في وقت متأخر جدا للدخول في بي؟ مرحبا بالجميع. أذهب إلى أعلى المدرسة الابتدائية المغذية وتأمل في الحصول على مم أو نأمل مف بي أسفل الخط. أنا أحاول نقل إلى مدرسة متوسطة الهدف قريبا حتى أتمكن من العمل في طريقي إلى الإعدادية النخبة هس - & غ؛ هيب - & غ؛ بب - & غ؛ مم / مف - & غ؛ هبس - & غ؛ MF. أنا فقط حصلت على بنك أصبع ولكن. يب محلل الكارثة. لم تشاهد هذه المشاركة في فترة من الوقت، وأنا مهتم بسماع القصص في كل شخص. أدناه لقد أدرجت قصتي الخاصة، والتي وقعت في شركة بوتيك كبيرة على الساحل الشرقي. انها مطولة ولكن نأمل أن تكون قراءة جديرة بالاهتمام. للبدء، أنا في المكتب الذي هو عليه. بنوك الاستثمار كبيوت ويستيروس - لعبة العروش (غوت) تكريما ل غوت S7 العرض الأول الشهر المقبل، أود أن أطرح سؤالا بسيطا للمجتمع وسو. إذا كانت البنوك الاستثمارية هي منازل وستيروس، التي ستكون؟ رأيي: جولدمان ساكس / هاوس لانيستر - & كوت؛ المال القديم & كوت؛ في ويستيروس وسحق حاليا. أروع شيء كنت & # 039؛ قلت في مقابلة غريبة عن أغمق الأشياء التي قالها في أي وقت مضى في مقابلة التي تجعل لقصة مضحكة. كان لي لقاء القهوة مع شريك / ف اليوم (صديق الأسرة). لدي & # 039؛ د آذان كوليفلور من المصارعة / مما. وكان الزميل مصارع وعلق شيئا على غرار. ما مقدار الضرر الذي لحق بالعمل المصرفي في حياتك؟ ونحن نعلم جميعا أن البنوك ليست سهلة، وأنا عادة ما يكون كل شيء عن تشجيع الشباب على العمل بجد في التمويل منذ الفوائد على المدى الطويل لحياتك المهنية يمكن أن يكون لا يصدق. ولكن من الجيد أن تكون واقعية عن الوظيفة - كثير منا يميلون إلى العمل مثل جبابرة البطولية من المال الذين يحبون. كيف تحولت المأساة إلى انتصار مرحبا زملائي القرود، على الرغم من أنني '' تم المطاردة هذا المنتدى لمدة عام ونصف، لم يكن لدي الشجاعة للانضمام رسميا حتى وقت قريب. أنا حاليا في بلدي التدريب الثاني مع جيم ويكون بعض الوقت لأسفل بعد العمل على مشروع طويل. اعتقدت أنني أود. سان فرانسيسكو تمتص أنه & # 039؛ s مكلفة كما الجحيم من هنا، مثل بجدية، حتى الوجبات السريعة هو على الأقل دولار أكثر هنا من على الجانب الآخر من الخليج، وعليك أن تدفع الكثير عن مكان شهي للعيش، وقوف السيارات تمتص لأن لديك لدفع ثمنها الكثير من الأماكن، ثم هناك & # 039؛ مجموعة كاملة من أوبتيت. الرهان أيسلندا - كيف جعلت بعض صناديق التحوط أموال ضخمة مرحبا الرجال، أنا & # 039؛ م خريج الاقتصاد من جامعة أيسلندا. اعتقدت أنني أطلعكم على بعض المعلومات التي أعتقد أنها لم يتم الإعلان عنها من قبل، على الأقل ليس باللغة الإنجليزية. انها قصة عن بعض الاستثمارات الرائعة التي جعلت مختارة قليلة صناديق التحوط لوط. ينكدين هو الحصول على سيئة مرة أخرى ينصح المشاهد تقدير. هذا هو في الغالب رانت وأنا أعتذر مقدما. ولكن مهلا، وأحيانا وسو يحصل قليلا الجافة لذلك نحن فلدي التوابل هذا قليلا. الحب y & # 039؛ كل راجع للشغل. 1. يمكن لمستخدمي لعق كل شبر من بلدي الكرة $ أك. بشكل جاد. ضرب لي رجل، أبلغني عن آخر مقابل، أسأل. كيف حصلت على 770 على غمات. . . ويتيكولاراندسوسبندرس الإصدار الأول، يصرخون إلى @ فانتومبانكر & كوت؛ عن عمله الأصلي & كوت؛ كيف حصلت على 770 على غمات بأقل جهد ممكن أثناء العمل ساعات العمل & كوت؛ التي حاولت أن أشيد بها مع عنوان المنصب. ### مقدمة ** ري: هذه المشاركة ** ينطبق هذا المنصب في الغالب إلى كوانت.
ما هو قرار العام الجديد لعام 2018؟ ما هي قرارات السنة الجديدة لعام 2018؟ الألغام هو قراءة المزيد، سواء كان ذلك للتعليم أو للتمتع الشخصي. سنة جديدة سعيدة للجميع والصخور هذا العام الجديد. توقعات نفط برنت في عام 2018 كانت أسعار النفط في البداية مدعومة بعوامل جانب العرض مثل الصراع في العراق والتوترات بين الولايات المتحدة وإيران، مما أثار مناقشات حول احتمال انخفاض العرض العالمي. أسعار النفط العالمية هي. نموذج سيرفستمنت بانكينغ ريفيو - أوفيسيال وسو كف مثال على الجزء السفلي من هذا المنصب، سوف تجد نموذج استئناف الأعمال المصرفية الاستثمارية في وول ستريت واحة لطلاب المرحلة الجامعية، التي تستخدمها خدمة وسو المدفوعة والآلاف من المرشحين ل. يمكنك التبديل الصناعات مع ماجستير في إدارة الأعمال بسهولة؟ إذا ذهبت إلى ماجستير في إدارة الأعمال، أفضل طريق لي هو الحصول على ميد / فارما المبيعات لبعض السنوات ثم انتقل لذلك. ولكن أنا لا أعرف ما إذا كنت تريد دائما البقاء في هذه الصناعة. وأود أن لا تزال ترغب في إدارة. التضخم والسندات مرحبا، أحصل على أن هناك علاقة عكسية بين أسعار السندات وأسعار الفائدة. ومع ذلك، فإن امتحان فينرا الذي أخذته للتو لن يكون مثل هذا السؤال السهل في مثل هذا الشكل على التوالي إلى الأمام. 2019 فت توظيف مرحبا جميعا، أنا حاليا مبتدئ في شبه الهدف / الهدف. هذا الصيف أنا ذاهب إلى أن تفعل الخدمات المصرفية الخاصة في أعلى بب وأنا حاليا التدرب في بوتيك بو بالقرب من مدرستي. انا مازلت. أفضل مستوى دخول وظائف من 4 سنوات كلية أنا في منتصف عملي البحث عن الصيف المقبل مرة واحدة تخرج الكلية. أنا في غير المستهدفة مع غبا عالية دراسة المالية. لديك اثنين من التدريبات، وآخرها واحد يجري الاستثمار. الخدمات في البنوك الكبيرة 5؟ أي شخص عمل سابقا في البنوك الكبرى 5 في كندا يعرف ما إذا كان هناك خدمات تأجير السيارات / السيارات، تسليم الأغذية ليلا، عضوية الصالة الرياضية وما إلى ذلك؟ شكرا التعويض حسب المستوى في الأسهم الخاصة ما هو التعويض حسب المستوى في الأسهم الخاصة؟ كما هو مفصل قدر الإمكان وتشمل (إذا كان) الوقت يجب أن يبقى في كل المستويات من لوركر للعضو لذلك لقد لوركيد الموقع منذ كنت في الكلية (3 سنوات من الآن). في الكلية، كنت مهتما جدا في الخدمات المصرفية الاستثمارية ولكن الذهاب إلى مدرسة مسيحية في تولسا، لم موافق لم تحدد بالضبط لي للذهاب. أي نوع من الهزات تريد أن تجعل؟ وعادة ما جعل هزة واحدة كبيرة يوميا للحفاظ على طاقتي والتغذية. ماذا تريد أن تجعل؟ الخدمات المصرفية التجارية في البنوك الصغيرة والمتوسطة أو الاستشارات الضريبية في كبير 4؟ لقد عملت في التسعير نقل في كمغ لمدة عام، وقدمت مؤخرا دورا غراد في سانت جورج (مصرف الأعمال في أستراليا التي تركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة). لي. هي صندوق التحوط الموظفين هيكليا F *** إد سعيد 2018. الذهاب إلى بدء تشغيله ثقيلة قليلا هنا. أعتقد في الماضي.
5 سنوات كانت الأمور تزداد سوءا لديك نموذجي المحلل الصندوق / بيإم، وأعتقد أن هذا الاتجاه يتسارع فقط. عندما I. صعود رك كابيتال ماركيتس رك كابيتال ماركيتس جعلت في أعلى 9 إيرادات يب في عام 2017، فوق يو بي إس وأقل من بقية ببس. يمكن لأي واحد منكم من ذوي الخبرة المهنيين معرفة ما إذا كان رك يعتبر الآن بب في المالية. الملكية الخاصة التدريب عملية مقابلة أنا مبتدئ في غير المستهدفة. لدي عدد قليل من المكالمات الهاتفية إعداد مع شركات مم بي وكذلك اجتماع واحد في شخص أن حصلت من خلال اتصال. ماذا يمكنني أن أتوقع من هذه المحادثات؟ فعل.

كابيتال إق.
تعريف "رأس المال إق"
كابيتال إق هي شركة أبحاث وتحليلات تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والبيانات يغذي لآلاف مديري الاستثمار والبنوك الاستثمارية وصناديق الأسهم الخاصة والشركات الاستشارية والشركات والجامعات. منتجاتها الرئيسية هي منصة رأس المال إق، كومبوستات، أدلة سوق المال (مد)، كبريسفيد و سيستيماتيق، وكلها توفر البحوث الكمية والتحليل الأساسي. كما أن لديها تطبيقات الإنترنت و إكسيل المستندة إلى أن توفر أبحاث سطح المكتب، وفحص، في الوقت الحقيقي بيانات السوق، باكتستينغ، إدارة المحافظ، والنمذجة المالية والتحليل الكمي.
كسر رأس المال "رأس المال إق"
كابيتال إق هي شركة التكنولوجيا والخدمات المالية التي تعمل بمثابة قسم البحوث من ستاندرد & أمب؛ الفقيرة. وتوفر الشركة للناس بحوثا وتحليلات حول الشركات التي يتم تداولها بشكل عام والوعي العام بالسوق، والتي يمكن استخلاصها من خلال موقعها على الإنترنت. يمكن أيضا ملء البيانات في الوقت الحقيقي إلى وثائق إكسيل واستخدامها لنمذجة مالية قوية ودقيقة.
وتقوم "كابيتال آي كيو" بجمع هذه البيانات العامة وتدقيقها وتفسيرها وتحليلها، وتجمع أكثر من 135 مليار نقطة بيانات سنويا لتصبح الشركة الرائدة في مجال البحث في قطاع الخدمات المالية. تتكون نقاط البيانات هذه من الأخبار المالية، والأفكار الخاصة بالسوق والقطاع الخاص وأداء الشركة. ويقع مقر الشركة في نيويورك ولكن لديها عمليات في أكثر من 20 بلدا. وهذا يساعد رأس المال إق نشر المعلومات العالمية لمستخدميها وأصحاب المصلحة.
ميزات وفوائد رأس المال إق.
كابيتال إق لديه المعلومات والقدرات التي يمكن أن تساعد الناس تتراوح بين متحمس التمويل الفردي للمستثمر المؤسسي الكبير. ويمكن استخدام المنصة للحصول على نظرة ثاقبة على البيئة الاقتصادية الكلية رفيعة المستوى، فضلا عن الانتقال إلى مستوى الاقتصاد الجزئي.
لدى الشركة ثروة من المعلومات عن أكثر من 60،000 شركة عامة وأكثر من 2 مليون شركة خاصة. وتشمل هذه المعلومات ملامح الشركة، وسجلات التأسيس، والمعلومات المالية، ملخصات الفريق التنفيذي، نشاط الاستحواذ في الماضي أو في المستقبل وتقارير المحلل مستقل. كما يوفر كابيتال إق تقارير الأسهم على أكثر من 4000 من الأسهم العامة الرائدة.
وتقوم شركة كابيتال آي كيو بنشر المعلومات والتحليلات حول هياكل الشركات الأكثر تعقيدا مثل الصناديق الاستثمارية وصناديق التحوط. فهو يعطي المستخدمين تقرير الصندوق أن الملفات الشخصية المتاحة صناديق الاستثمار المشترك ويقارن الأداء. يتم عرض رؤى الصندوق واستراتيجيات الصندوق أيضا على البوابة الإلكترونية لمساعدة المستثمرين على البقاء حتى موعد مع الصناعة واستراتيجيات الاستثمار الجديدة المحتملة.
وتعطي الشركة لمستخدميها القدرة على اكتساب فهم واسع للسوق من خلال استخدام لقطة السوق، ومسوحات الصناعة، واستعراضات الصناعة الفرعية والرؤى الاقتصادية العامة. كل هذه الميزات تتضافر لخلق منصة تعليمية قوية تمكن المهنيين الماليين لاتخاذ قرارات سليمة.

S & أمب؛ P كابيتال إق.
S & # 038؛ P كابيتال إق و سنل تكشف عن اسم قسم جديد: S & # 038؛ P الاستخبارات العالمية للسوق.
S & # 038؛ P وسنغافورة تبادل إطلاق منصة البحوث.
أوسب & # 8211؛ صحيفة الغش اليومية.
9 يناير 2018 من قبل غريغور هورفات.
8 يناير 2018 من قبل غريغور هورفات.
8 يناير 2018 من قبل غريغور هورفات.
العثور على وظيفة.
مقابلات.
3 مايو 2017 من قبل أونيستوبروكرز.
7 مارس 2017 من قبل أونيستوبروكرز.
6 يونيو 2018 من قبل أونيستوبروكرز.
منشورات شائعة.
مراحل غسيل الأموال 12/01/2018 تقارير الأسواق الدولية إيك سجل شهر المجلدات في نوفمبر 01/12/2018 بتكوسد يمكن أن يتحرك السفل ل 10 K 08/01/2018 أوسمكسن و أوسنوك كلا من التداول الهبوطي. ولكن كم من الوقت؟ 08/01/2018 سفك على احتيال المستثمرين: موقع مكسيم ترادر ​​معلق و & هيليب؛ 12/11/2018 كادجبي هو جعل حالة صاعدة، في حين غبود يبدو في و هيليب. 09/01/2018 وسترن يونيون كتل كريبتوكيرنسي المعاملات ذات الصلة 06/12/2017 سوف العقود الآجلة القهوة التعافي في عام 2018؟ 2018/11/01.
أحدث الأخبار.
هل ستستعيد العقود الآجلة للقهوة في عام 2018؟
أسعار القهوة كانت سيئة بشكل سيء في العام الماضي، على الرغم من (اعتمادا على و هيليب؛ أكثر >>
بيتكوين تقع باعتبارها واحدة من أكبر الأسواق في العالم كريبتوكيرنسي يقرأ مشروع قانون لحظر التداول.
وقال وزير العدل في كوريا الجنوبية ووزير العدل يوم الخميس أن مشروع قانون و هيليب؛ المزيد >>
مجموعة ديلويت لتأخذ على مكاتب المحاماة التقليدية.
عملاق المحاسبة الأربعة الكبار هو أحدث للدخول و هيليب. المزيد >>
حقوق الطبع والنشر لهذا الموقع أو أي جزء منه ينتمي إلى غب أونيستوبروكر، ما لم ينص على خلاف ذلك.
يمنح هذا الإذن للتنزيل الشخصي وغير التجاري والطباعة والنقل والتخزين المؤقت لأي مواد على هذا الموقع. يحظر استخدام جميع المواد الأخرى، كليا أو جزئيا (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاستنساخ، التخزين الدائم، إعادة التوزيع والدمج في مواد أخرى أو صفحات الويب) دون موافقة خطية مسبقة من غب أونيستوبروكر.
كل بند وبشكل عام محتوى الموقع قد يتم تعديلها أو إكمالها أو حذفها أو تحديثها في أي وقت دون إشعار مسبق في تقدير غب أونيستوبروكر المطلق. اقرأ أكثر.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الأدوات المالية على مخاطر عالية. قبل بدء التداول يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة وإمكانية فقدان رأس المال المستثمر الخاص بك. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي أو دقيقة. اقرأ أكثر.

كابيتال إق فوريكس
- الأسهم الأمريكية إلى 1693، الأسهم الأجنبية إلى 1693، ديليستد الأسهم إلى 1693.
- الدخل الثابت إلى 1520، السلع إلى 1252، العقارات إلى 1835، أسعار الصرف إلى 1383.
- البيانات الاقتصادية إلى 1168، التضخم إلى 1209.
- تخصيص الأصول إلى 1800.
- السعر لكل سلسلة بيانات أو قاعدة بيانات كاملة.
- اقتباسات مورنينغستار - لقطات في الوقت أو بيانات كاملة عن طريق القراد من عام 2003 (بيانات يود من عام 1998)، وبيانات الأسهم العالمية، صناديق الاستثمار المتداولة والمشتقات المدرجة (العقود الآجلة والخيارات وما إلى ذلك)
- مورنينغستار بيانات للأسهم - البيانات منذ عام 1973، وأساسيات الأسهم العالمية، والتسعير يود، والصناديق المشتركة، من الداخل، والملكية المؤسسية.
- مؤشرات مورنينغستار - الأسهم، والدخل الثابت، والبدائل، ومؤشرات متعددة الأصول.
- مورنينستار البيانات للسلع - 300+ مصادر البيانات المجمعة، والأسعار التاريخية، والبيانات الأساسية، والتكامل مايكروسوفت إكسل.
- ليبر - قاعدة بيانات تغطي الأسعار والبيانات الأساسية لصناديق الاستثمار المشترك والصناديق المغلقة وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق التحوط وصناديق التقاعد ومنتجات التأمين.
- التاريخ القراد - 2 بيتابايت من ميكروثانية، بيانات علامة ختمها الوقت، من عام 1996، أكثر من 45 مليون أوتك والصكوك المتداولة في جميع أنحاء العالم، مكونات مؤشر التاريخية، والإجراءات المؤسسية المتكاملة والتبادلات وساهم طرف ثالث المحتوى.
- الدخل الثابت (منذ عام 1984) - تقريبا. 55 000 قضية.
- العقود الآجلة (منذ عام 1972) - تقريبا. 900 عقد.
- حقوق الملكية، والمؤشرات والخيارات الآجلة (منذ عام 2004) - تقريبا. 7200 الكامنة.
- الأسهم (منذ عام 1972) - تقريبا. 25 000+ القضايا.
- صناديق الاستثمار (منذ عام 1984) - تقريبا. 28 000 قضية.
- بيانات الفائدة القصيرة.
- بيانات الشركة للأسهم الدولية - أساسيات، تصنيفات، بيانات إسغ الخ.
- الأخبار والأبحاث.
- البيانات التاريخية من مئات البورصات (جميع الأطر الزمنية من القراد حسب القراد)، وجميع الأصول (الأسهم والسندات والعملات والسلع والمشتقات والأموال والمؤشرات الخ)
- بيانات الاقتصاد الكلي التاريخية والبيانات الأساسية والمؤشرات والأخبار المالية والبيانات إسغ الخ.
- أدوات متكاملة لتحليل المخاطر / المحفظة، وتنفيذ التجارة وتحليلها، الخ.
- مؤشرات الاقتصاد الكلي العالمية (التضخم والعمالة والناتج المحلي الإجمالي وميزان المدفوعات والتجارة ومؤشرات التجزئة والصناعية وما إلى ذلك)
- قاعدة بيانات كومبوستات - بيانات أساسية عن حقوق الملكية منذ عام 1950.
- بيانات الأسعار التاريخية اليومية - الأسهم العالمية وصناديق الاستثمار المشترك والدخل الثابت والمؤشرات والسلع والعملات والائتمان والمشتقات والأسعار.
- الأسعار اليومية للأسهم الأمريكية منذ عام 1925.
- بيانات الأسعار اللحظية لمختلف المؤشرات.
- أسعار الخزانة الأمريكية (شهريا منذ عام 1925، يوميا منذ عام 1961)
- قاعدة بيانات صندوق التوفير المشترك للولايات المتحدة الأمريكية الناجية من التحيز منذ عام 1962.
- كرسب / زيمان سلسلة البيانات العقارية (أسعار ريتس والبيانات الأساسية)
- قاعدة بيانات كرسب / كومبوستات المدمجة - بيانات مخزون كرسب وبيانات كبريسفيد الأساسية الخاصة ب كومبوستات ضمن قاعدة بيانات واحدة مرتبطة.
- العقود الآجلة الفوركس النقدية إلى البداية 1965 يوميا | 1987 التداول اليومي.
- قواعد البيانات كغ داتافاكتوري المحلية.
- جائزة الفوز الأمامية البيانات الفعلية | كونتينوس داتا كرياتور / إكستراكتور.
- رث داتا | جلسات مرنة | الحانات بين عشية وضحاها | العشوائية أوهلك.
- التحديثات التلقائية من كغ إلى الجهاز الخاص بك 4 × يوميا.
- لفة السيارات | ضغط السيارات | السيارات إيكس المنطق.
- 256 التبادل العالمي - 400 - 10،000 الرموز.
- وضعت من قبل التجار للتجار.
- خصم 95٪ على التسعير الخام كغ داتافاكتوري.
- على سبيل المثال. الوصول المستمر للبيانات وبناء - 220 $ لكل رمز في السنة.
- أسعار مخفضة أخرى للمحافظ الكبيرة:
- على سبيل المثال. قاعدة بيانات من 400 رمز $ 15،000 أسفل بالإضافة إلى 1200 $ بم.
- الأسعار تشمل التحديثات.
- خيارات الأسهم والمؤشرات.
- المؤشرات النقدية (أكثر من 60 مؤشر)
- مؤشرات السوق (فيكس، ناسداك تيك الخ)
- قاعدة بيانات العقود الآجلة الكاملة (000 27 دولار للاقتباسات والحرف، و 500 16 دولار للبيانات الدقيقة)
- قاعدة بيانات الخيارات الكاملة (170 170 دولار للاقتباسات والحرف، و 300 83 دولار للبيانات الدقيقة)
- قاعدة بيانات الفوركس كاملة (200 26 دولار للاقتباسات والحرف، و 100 13 دولار للبيانات الدقيقة)
- قاعدة بيانات كاملة للمؤشرات (16،500 دولار للحرف)
- قاعدة بيانات كاملة للمؤشرات (300 4 دولار للتجارة)
- الأسهم لكل رمز في السنة (30 دولارا ونقلت و 15 دقيقة بيانات دقيقة)
- العقود الآجلة لكل رمز في السنة (500 دولار ونقلت والحرف، 125 $ بيانات دقيقة)
- خيارات لكل رمز في السنة (500 دولار ونقلت والحرف، 200 $ بيانات دقيقة)
- الفوركس لكل رمز في السنة (300 $ ونقلت والحرف، 150 $ بيانات دقيقة)
- الفهارس لكل رمز في السنة (125 $ للصفقات)
- مؤشرات لكل رمز - سنة (125 دولارا للحرف)
- الأسهم (ناسداك، باتس، أركا، إدغس، إدغا) منذ يناير 2007.
- العقود الآجلة والخيارات الآجلة (سم، كبوت، نيمكس و كومكس) منذ يناير 2007.
- خيارات (جميع خيارات الولايات المتحدة المدرجة من تغذية أوبرا الرسمية) منذ يناير 2007.
- العملاء من صناديق التحوط، بيع الجانب والأوساط الأكاديمية.
- الأسهم لكل رمز في السنة - $ 7 إلى 20 $ الصفقات ونقلت، 5 $ إلى 15 $ الصفقات فقط.
- العقود الآجلة كاملة - 28،000 $ الصفقات ونقلت، 7000 $ الصفقات فقط.
- العقود الآجلة لكل رمز في السنة - 120 $ إلى 200 $ الصفقات ونقلت، 60 $ إلى 100 $ الصفقات فقط.
- خيارات كاملة - 44400 $ الصفقات ونقلت، 29600 $ الصفقات فقط، 22،200 $ 1S الحانات.
- خيارات لكل رمز في السنة - 175 $ إلى 250 $ الصفقات ونقلت، $ 123 إلى 175 $ الصفقات فقط.
- ألغوسيك هو أيضا شريك البيانات مع كوانتغو، حيث يمكنك استئجار البيانات على أساس شهري.
- 180 يوما تقويميا من بيانات القراد (بما في ذلك سوق ما قبل آخر)
- فوريكس 1 دقيقة البيانات منذ فبراير 2005.
- إمينيس 1 دقيقة البيانات منذ سبتمبر 2005.
- الأسهم / العقود الآجلة / المؤشرات 1 دقيقة البيانات منذ مايو 2007.
- 15+ سنوات من بيانات أوهلك (اليومية والأسبوعية والشهرية) فوركس / الأسهم / العقود الآجلة / المؤشرات.
- إكيفيد الفوركس فقط - خدمة قاعدة $ 30 / مو، القراد عن طريق بقعة بقعة الفوركس تغذية مع 180 يوما من تاريخ القراد، 10 عاما من تاريخ 1 دقيقة.
- أكثر من 20 عاما من بيانات الأسهم القراد (40 بورصة)
- أكثر من 30 عاما من البيانات الآجلة القراد (1000 العقود الآجلة)
- أكثر من 15 عاما من القراد بيانات الفوركس (10K التكافؤ)
- أكثر من 20 عاما من بيانات مؤشر القراد (1000 فهارس)
- الفوركس كاملة - يوميا 470 $، 900 أزواج الفوركس علامة 5،030 $ أو محاولة / طلب 8،990 $.
- 50 مؤشر - يوميا 590 $، علامة $ 4،850.
- العقود الآجلة في سلسلة زمنية - يوميا 50 $، علامة 380 $ أو التجارة ونقلت 990 $.
- فوريكس في سلسلة زمنية - يوميا 50 $، وضع علامة 380 $ أو محاولة / طلب 990 $.
- الفهارس في سلسلة زمنية - يوميا 50 $، وضع علامة 380 $.
- الأسهم و إتفس - السعر عند الطلب.
- للمستخدمين الوصول إلى البيانات التاريخية عبر واجهات برمجة التطبيقات أو تحميل الملفات.
- الأسهم الأمريكية منذ عام 1994، والأسهم الدولية منذ عام 2000، توزيعات الأرباح / الانقسام المعدلة.
- البيانات الأساسية للأسهم الأمريكية خلال السنوات ال 11 الماضية.
- العقود الآجلة والبقعة للذهب والفضة والبلاديوم والبلاتين.
- أسعار فائدة ما بين البنوك وخزينة ومعدل مقايضة األسعار القائمة على الليبور والمعدالت اآلجلة.
- أسعار العقود الآجلة الشهرية / اليومية.
- بيانات الأسعار اليومية / اللحظية للأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة من عام 1998.
- لا التحيز البقاء، وتوزيعات الأرباح / الانقسام.
- معلومات الأرباح المضافة.
- استكمال نسداق 100 - 400 دولار.
- كامل S & P 100 - 400 دولار.
- كامل S & P 500 - 895 $.
- إتفس كاملة - 500 دولار.
- قاعدة بيانات كاملة - 9،000 $.
- الأسهم الأمريكية والدولية والأسهم وخيارات المؤشرات.
- العقود الآجلة والخيارات الآجلة.
- المستخدمين يستأجر البيانات بدلا من شرائه، رسوم شهرية.
- الكثير من التبادلات في جميع أنحاء العالم.
- الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والأخبار، والأحداث.
- R، ماتلاب، بيثون وجافا المكتبات.
(250 $ شهريا لمدة 5 سنوات تاريخ البيانات القراد كمثال)
- الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة (43+ سنة البيانات اليومية، 20+ سنة لحظيا)
- الأسهم والمؤشرات والخيارات الآجلة (التاريخ الكامل)
- العقود الآجلة الأمريكية (61+ سنة يوميا، 27+ سنة خلال اليوم)
- مؤشرات الولايات المتحدة (40+ سنة يوميا، 27+ سنة خلال اليوم)
- الأسهم الألمانية (11+ سنوات يوميا، 11+ سنوات لحظيا)
- المؤشرات الألمانية (12+ سنة يوميا، 12+ سنة لحظيا)
- الفوركس (40+ سنوات يوميا، 8+ سنوات لحظيا)
- 249.95 $ شهريا لغير المهنيين (منصة البرمجيات تراديستاتيون فقط، دون الوساطة)
- 299.95 $ شهريا للمهنيين (منصة البرمجيات تراديستاتيون فقط، دون الوساطة)
- أسعار الأسهم العالمية.
- بيانات خيارات الأسهم.
- تبدأ البيانات اللحظية في 5 $ في الصرف (جميع الرموز) لمدة شهر واحد.
- المؤشرات والأسواق النقدية.
- الأسهم الأمريكية والخيارات.
- أسعار الفائدة والبيانات الاقتصادية.
- خيارات العقود الآجلة (بالإضافة إلى بيانات التقلب الضمنية والتاريخية)
- المؤشرات والأسواق النقدية.
- خيارات البيانات - التاريخ الكامل 200 $ لكل رمز.
- التقلب (الضمني والتاريخي) - 50 دولارا لكل رمز.
- بيانات األسهم وصناديق االستثمار المشترك - عند الطلب.
- العقود الآجلة وفهارس بيانات القراد المتاحة منذ 1990s.
- لكل سلسلة التسعير المتاحة هنا.
- هو منصة بحث استضافت مع أكثر من 300 تيرابايت من البيانات التاريخية عبر تخصصات متعددة بما في ذلك المحاسبة، والمالية، والخدمات المصرفية، والاقتصاد، والرعاية الصحية، والتأمين.
- وردس يدعم أكثر من 50،000 مستخدم الشركات والأكاديمية والحكومية وغير الربحية في 400+ المؤسسات في 30+ البلدان.
- الأسهم العالمية، المؤشرات، الصناديق، السندات، بيانات الصرف الأجنبي، المشتقات المختارة، المنتجات المهيكلة، الأوامر والخيارات.
- الملايين من الرموز (أكثر من 1000 من التبادلات والمساهمين في البيانات)، البيانات المقدمة في شكل. csv، متعددة معرفات الأمان.
- منحنيات العائد العالمية وعوامل الخصم.
- السطوح تقلب الخيار فكس (33 سي)
- مكعبات تقلب سوابتيون (20 كسي)
- منحنيات مبادلة العجز الائتماني (كدز) (2000 كيانا مرجعيا)
- الأسعار على 1،000،000 الأوراق المالية العالمية ذات الدخل الثابت.
- نانوتيك | توفر مجموعة سم مصدر البيانات التاريخية لجميع المبادلات الجماعية بما في ذلك نيمكس، كومكس، كبوت و سم نفسها.
- نانوتيك يلتقط كل حزمة البث على جميع القنوات لكلا الآجلة والخيارات ولديه ميزة فريدة من نوعها على حد سواء تبادل تبادل الوقت وتلقي الوقت في المشاركة في الموقع مع الساعة الذرية.
- وتشمل بيانات نانوتيك منصة بيانات السوق سم (مدب 3.0) السوق حسب السعر (مب) والسوق حسب الطلب (مبو) تغذية البيانات.
- تقدم نانوتيك مجمعات البيانات القياسية لمجموعة المنتجات التالية: السلع الزراعية، منتجات الطاقة، مؤشرات الأسهم، العملات الأجنبية، المعادن، الخزانة ومعدلات الفائدة.
- حتتوي هذه املجمعات على كافة البيانات التاريخية لكل عقد مستقبلي وخيار داخل قطاع السوق بصرف النظر عن تبادل املصدر.
- الأسهم الأمريكية الشمالية (خلال اليوم منذ عام 1997، يوميا منذ عام 1990)
- العقود الآجلة في أمريكا الشمالية (خلال اليوم منذ عام 2007، يوميا 31+ سنة)
- مؤشرات أمريكا الشمالية (خلال اليوم منذ عام 1997، يوميا منذ عام 1990)
- صناديق الاستثمار اليومية منذ عام 1997.
- الفوركس اللحظي منذ عام 2007، يوميا منذ عام 1983.
- الأسهم العالمية (خلال اليوم منذ عام 2009، يوميا تصل إلى 10 عاما)
- 20+ سنة من البيانات اليومية للعقود الآجلة والأسهم والمؤشرات والسندات والفوركس.
- 7+ سنوات من بيانات القراد.
- بيانات من 60 التبادلات العالمية.
- بيانات من تومسون رويترز.
- اسعار الاسهم الامريكية والعالمية اعتبارا من عام 1980.
- المؤشرات وصناديق الاستثمار من عام 1980.
- العقود الآجلة من عام 1973.
- داتالينك أوروبا / الشرق الأوسط / الأسهم الأفريقية - 24.95 $ / الشهر.
- داتالينك أمريكا الشمالية / أمريكا الجنوبية الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك - 24.95 $ / الشهر.
- داتالينك في جميع أنحاء العالم الآجلة - 24،95 $ / الشهر.
- داتالينك المؤشرات العالمية - $ 9.95 / الشهر.
- الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، العقود الآجلة، العملات الأجنبية، المؤشرات، السندات الحكومية والشركات.
- يومي، يومي، أسبوعي، شهري، موسمي، والوقت والمبيعات.
- الولايات المتحدة والأسهم الدولية، صناديق الاستثمار المتداولة، والصناديق، والخيارات، والعقود الآجلة، والفوركس، والمؤشرات والسندات الحكومية والشركات والمشتقات (تمو، عبس الخ)
- آفاق زمنية متعددة (من القراد إلى القراد إلى الترددات المنخفضة)
- البيانات اليومية التي تعود إلى عام 2003 - وضع علامة على بيانات القراد التي تعود إلى عام 2018.
- الاسهم الامريكية منذ عام 1950.
- كامل سنغافورة وأستراليا تاريخ الأسعار للأسهم.
- كامل بيانات التاريخ الآجلة في الولايات المتحدة.
- كامل بيانات الفوركس البيانات.
- أسهم سنغافورة $ 90، الأسهم الأسترالية 90 $.
- قاعدة بيانات السعر الآجلة كاملة 90 $.
- قاعدة بيانات سعر الفوركس كاملة 90 $.
- أسعار الأسهم العالمية التاريخية، يتضمن بيانات عن معلومات الشركة والمنتجات، إجراءات الشركات، والأرباح، والأسعار اليومية وأحجام التداول.
- فئات الأصول التكميلية، بما في ذلك الأوامر والصناديق المشتركة والأوراق الوردية، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، صناديق المؤشرات المتداولة ومؤشرات الأسهم الآجلة.
- الأسهم الأمريكية خلال اليوم، إتفس، المؤشرات، العقود الآجلة، الفوركس لمدة 3 سنوات.
- نهاية اليوم الأسهم الأمريكية منذ عام 1988، صناديق الاستثمار المتداولة منذ عام 1998.
- نهاية العقود الآجلة العالمية، والمؤشرات، وصناديق الاستثمار المشترك منذ التأسيس، والأسهم الدولية منذ عام 2000.
- بالإضافة إلى البيانات الأساسية للأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق المشتركة والأخبار والطقس.
- ياهو المالية - الأسهم، إتفس، المؤشرات، والصناديق.
- جوجل المالية - الأسهم.
- بيفين - أسعار صرف العملات الأجنبية، العقود الآجلة المالية، العقود الآجلة للسلع والمؤشرات.
- الخيارات على الأسهم الأمريكية (منذ عام 2002)
- الخيارات على سبس (منذ عام 1990)
- جميع الرموز (البيانات الخام مع غريكس والرابع) - 1،175 $.
- جميع الرموز (بيانات الأسعار الخام) - 765 $.
- يوميا منذ عام 2008.
- لرمز واحد (3 دولارات لشهر واحد، 180 دولارا للتاريخ الكامل)
- التقلب التاريخي (سواء في نهاية اليوم و باركينسون's)
- عقود الخيارات الفردية التقلبات (يوميا)
- مؤشر التقلب الضمني (يوميا)
- سطح التقلب الضمني (يوميا)
- أسعار الخيارات (نبو) مع حجم وفتح الفائدة (يوميا)
- نمو الناتج المحلي الإجمالي والتضخم وأسعار الفائدة وأسواق العمل والمؤشرات التجارية وما إلى ذلك.
- "خطة المهنية" - 399 $ شهريا - البيانات التاريخية لمدة 100 سنة، وجميع المؤشرات.
- "خطة المؤسسة" - 2،999 $ ربع سنوي - قاعدة بيانات كاملة، جميع واجهات برمجة التطبيقات، مستخدمين غير محدود.
- نمو الناتج المحلي الإجمالي والتضخم وأسعار الفائدة وأسعار الصرف وأسواق العمل والمؤشرات التجارية وما إلى ذلك.
- العقود الآجلة، الفوركس، الأسهم الأمريكية والعالمية، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، أسعار الفائدة الأمريكية.
- مؤشرات الاقتصاد الكلي (من سانت لويس فريد كمثال)
- يتم دفع بعض البيانات الممتازة.
- البيانات في مختلف الترددات (القراد عن طريق القراد، والدقائق، والساعة، يوميا، أسبوعيا، شهريا)
- يغطي جميع الصلبان العملات الأجنبية والأزواج الرئيسية، بقعة الفضة والذهب.
- محافظ عامل (السوق، صغيرة / كبيرة، قيمة / النمو، والزخم / انعكاس) منذ عام 1926.
- أسعار الصرف، والأسعار النقدية، وأسعار الفائدة، الخ.
- المؤشرات المالية، والسكان، والعمالة، وأسواق العمل وما إلى ذلك.
- أسعار السلع الأساسية ومؤشرات أسعار المنتجين ومؤشر أسعار المنتجين ومؤشرات أسعار المنازل وما إلى ذلك.
- أسعار الصرف، والأسعار النقدية، وأسعار الفائدة، الخ.
- المؤشرات المالية، والسكان، والعمالة، وأسواق العمل وما إلى ذلك.
- أسعار السلع الأساسية ومؤشرات التضخم وما إلى ذلك.
- توزيعات الأرباح / الأسهم المقسمة المعدلة في الولايات المتحدة، صناديق الاستثمار المتداولة.
- مؤشرات السوق (فيكس، فكسف الخ)
- توزيعات الأرباح / الأسهم المقسمة المعدلة في الولايات المتحدة، صناديق الاستثمار المتداولة.
- مؤشرات السوق (فيكس، فكسف الخ)
- مؤشرات الأسهم الأمريكية اليومية (ابتداء من 1885)
- سلسلة الاقتصاد الكلي (الناتج المحلي الإجمالي، الرقم القياسي لأسعار المستهلك، الأجر النقدي وما إلى ذلك)
- أسعار الفائدة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، سعر الذهب، الدولار و الجنيه.
- أسعار الفائدة الأمريكية، معدلات الائتمان، وأسعار الأسهم وأرباح الأسهم، ونسب كيب منذ عام 1871.

1 comment:


  1. الجولة الجديدة من مسابقة "Forex School" وجوائز $8000 هذه المرة


    انضم إلى "Forex School" - مسابقة فوركس تعليمية مجانية على الحسابات التجريبية


    أطلق وسيط الفوركس FXOpen فى يوم 31 أغسطس 2020 مسابقة “Forex School” - وهى مسابقة تعليمية مجانية على الحسابات التجريبية. للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة للشركة ، ضاعفنا مبلغ الجائزة ليصل إلى $8000. المسابقة مفتوحة لأي شخص يرغب في المشاركة.
    تعتبر مسابقة "Forex School" فرصة فريدة، ليس فقط لتحسين معرفتك ومهاراتك في مجال تداول العملات الأجنبية، ولكن أيضا للحصول على جوائز مالية حقيقية. وستستمر المسابقة لمدة أربعة أسابيع.




    سارع للتسجيل قبل 20 سبتمبر!

    انضم

    https://www.forexcup.com/tournaments/forex-school-3-2020/


    شروط المسابقة:


    1. رسوم الاشتراك: لا يوجد;
    2. مواعيد المسابقة: 6 سبتمبر - 2 أكتوبر 2020;
    3. التسجيل: من الآن حتى 20 سبتمبر 2020;
    4. مراكز الحائزين على جائزة: 15:
    • المركز الأول: USD 1200;
    • المركز الثاني: USD 1040;
    • المركز الثالث: USD 640;
    • المركز الرابع والخامس: USD 560;
    • المراكز من السادس حتى السادس عشر: USD 400.

    إجمالي الجائزة: USD 8000;
    مبلغ البداية لكل الحسابات: USD 200;
    الشروط : يجب زيادة مبلغ البداية الذي سيحصل المشارك عليه مجانا من الشركة، بنسبه 20% علي الأقل كما يجب أن يكون الحد الأدنى لكميه الصفقات 10;
    أدوات التداول (بما في ذلك النفط والغاز): 54;
    نوع الحساب: demo ECN (حساب مسابقات);
    الأغلاق أو الهيدج: مسموح;
    التداول الآلي: مسموح;
    الحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة في نفس الوقت (بما في ذلك الأوامر المعلقة): 5;
    الحد الأقصى لحجم أمر التداول الواحد: 0.01 (لوت);
    الرافعة المالية: 1:100;
    نداء الهامش: 100%;
    مستوى الخروج الإجباري: 50%.



    قواعد المسابقة والقيود:



    • يمكن للمتسابق الحصول على الجائزة بما لا يزيد عن مرة واحدة فقط في جميع مسابقات ForexCup المجانية (schools)؛
    • يحظر التقديم ببيانات شخصية غير صحيحة؛
    • يحظر على المتداول الواحد المشاركة في المسابقة بعده حسابات من نفس عنوان الإنترنت IP الواحد، وكذلك يحظر استخدام حسابات المتداولين الآخرين؛
    • يحظر نسخ استراتيجيات تداول المشاركين الآخرين في المسابقة؛
    • يحظر على الأقارب التداول في المسابقة الواحدة باستخدام عنوان إنترنت IP واحد.
    • يتم تحويل أموال الجائزة فقط إلى الحسابات التي تم التحقق منها. الحد الأقصى لمدة التحقق من الحساب هو أسبوعان من لحظة انتهاء المسابقة. بعد أسبوعين سيتم إلغاء الجائزة ولا يمكن تحويلها إلى حساب الفائز.
    • في حالة قام المتسابق بانتهاك أحد القواعد المذكورة أعلاه سوف يتم استبعاده تماما من المسابقة ولن يكون له الحق في التسجيل مرة أخرى في المسابقة.

    معرفة المزيد.
    https://www.forexcup.com/rules/#utm_source=fxopen_com&utm_medium=post&utm_campaign=fxopen_news&utm_content=fxopen_en_27_08_2020


    سجل

    https://www.forexcup.com/tournaments/forex-school-3-2020/


    هام! سيتم إضافة أموال الجائزة إلى حساب الاستثمار الخاص بالفائز. هذه الأموال مخصصة لفتح حسابات PAMM ECN (للفائزين بالمركز الأول والثاني) وحسابات PAMM STP (للفائزين الآخرين) للمشاركة في المسابقة القادمة على الحسابات الحقيقية. يمكن فقط سحب أرباح التداول من حسابات PAMM. ويحظر إغلاق حساب PAMM الخاص بالجائزة.

    كيفية الانضمام إلى المسابقة؟

    للعملاء الجدد:


    • قم بالتسجيل فى ForexCup;

    https://www.forexcup.com/registration/


    • انضم إلى المسابقة باستخدام هذا الرابط مع بيانات حسابك.

    https://www.forexcup.com/tournaments/forex-school-3-2020/



    للعملاء الحاليين


    • قم باستكمال عملية التحقق من حسابك في MyFXOpen;
    • انضم إلى المسابقة باستخدام هذا الرابط

    https://www.forexcup.com/tournaments/forex-school-3-2020/

    • مع بيانات تسجيل FXOpen أو ForexCup الخاصة بك.


    لمعرفة المزيد عن مسابقات FXOpen
    https://www.forexcup.com/news/

    لإعلان المسابقة علي منتدي FXOpen

    https://forum.fxopen.ae/threads/161194-الجولة-الجديدة-من-مسابقة-Forex-School-وجوائز-8000-هذه-المرة


    هام! يرجى العلم أن جميع الحسابات سيتم حظرها (ستكون غير قابلة للتداول) حتى بداية المسابقة.

    ReplyDelete