Sunday 25 February 2018

سحب العملات الأجنبية


كيفية سحب الأرباح من الفوركس.
سحب الأرباح شكل تداول الفوركس هو عملية مباشرة.
تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 [شركة الاستثمار] | كيفية بدء شركة الاستثمار الخاصة 2 [تداول العملات الأجنبية] | دليل تداول العملات الأجنبية 3 [كوموديتي ترادر ​​أدفيسوري] | كيفية البدء في استشارة السلع الأساسية 4 [خيارات التجارة] | كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.
تداول العملات الأجنبية أو سوق "الفوركس" هو محاولة صعبة. المخاطر عالية والعمل سريع. ولكن في النهاية قد تصل إلى النقطة التي استراتيجية التداول الخاصة بك مربحة. لإنفاق الأرباح الخاصة بك، يجب عليك سحبها من حساب الوساطة فوركس الخاص بك. هذه العملية عادة ما تكون بسيطة ولكنها تتطلب خطوات قليلة في بعض الحالات. وتختلف العملية الدقيقة بين الوسطاء، ولكنها عادة ما تتبع نفس الإجراء العام.
أشكال السحب.
1. حدد نموذج طلب السحب مع وسيط الفوركس الخاص بك. النموذج هو نموذج على شبكة الإنترنت أو مستند أو صفحة ويب يجب طباعتها.
2. إكمال نموذج الانسحاب. إذا لزم الأمر، طباعة النموذج إذا كان من المقرر أن تكتمل باليد. ملاحظة بشأن شكل كيفية التعامل مع السحب النقدي. يوفر معظم وسطاء الفوركس خيارا لسحب الأموال إلى حسابك المصرفي. هذا تقريبا تقريبا يتكبد رسوم التحويل الإلكتروني على كلا الطرفين، اتهم من قبل وسيط الخاص بك وأيضا البنك الذي تتعامل معه. وإلا، يمكنك اختيار اختيار استلام شيك بالبريد إذا قدم الوسيط هذه الخدمة. ولكن بعض الوسطاء يتقاضون أيضا رسوما منفصلة لطباعة الشيك وإرساله بالبريد. لن يتحمل هذا الخيار رسوما على نهاية المصرف الذي تتعامل معه.
3. أرسل النموذج إلى وسيط الفوركس الخاص بك. إما أن تضغط على زر "إرسال" على صفحة الويب التي تحتوي على النموذج، أو إذا تم ملء النموذج باليد أو الفاكس أو البريد النموذج إلى الوسيط الخاص بك. سيتم إرسال الشيك بالبريد، أو الأموال السلكية، بعد معالجة النموذج.
تحويلات أش.
1. إنشاء علاقة أش مع وسيط الفوركس الخاص بك. هذه تسمح لك بسهولة تحويل الأموال إلكترونيا بين حسابك المصرفي والوسيط الخاص بك. لا يقدم جميع الوسطاء خدمات أش. تلك التي تقدم الخدمات عادة لا تتقاضى أي رسوم التحويل. حدد موقع قسم وسيط الفوركس الخاص بك حيث تبدأ عملية أش.
2. اكتب جميع معلومات حسابك المصرفي. ويشمل ذلك عادة أرقام الحساب والتوجيه، بالإضافة إلى معلومات عن اسم المصرف وعنوانه. إرسال النموذج عند الانتهاء.
3. سحب الأموال من خلال تحويل أش من وسيط الفوركس إلى حسابك المصرفي. حدد موقع نموذج تحويل أش عبر الإنترنت، والذي عادة ما يكون نموذجا مستندا إلى الويب تم إكماله بالكامل عبر الإنترنت. تشير إلى مبلغ التحويل، وما إذا كان التحويل هو إيداع أو سحب. بعد إرسال النموذج، تبدأ عملية النقل دون أي تفاعل آخر منك.
أشياء مطلوبة.
حساب وساطة.
ميزة واحدة لإعداد أش هو أنه يمكنك بسهولة تحويل الأموال في أي اتجاه وقتما تشاء، دون الحاجة إلى طلب رسمي سحب باستخدام نموذج نقل أو التفاعل مع أي شخص. وتتم معالجة العملية إلكترونيا بالكامل. على الرغم من أن هذه الخدمة مجانية في معظم الحالات، فقد يستغرق إتمام عملية النقل ثلاثة أيام عمل.
المراجع (3)
عن المؤلف.
بدأ جيمس هايلاند الكتابة مهنيا في عام 1998. وقد كتب لمعهد نيويورك المالية وكرون. لديه خلفية واسعة في الاستثمار المالي ودرس دورات برمجة الكمبيوتر لشركتين نيويورك. وهو حاصل على ليسانس الآداب في إنتاج الأفلام من جامعة إنديانا.
قروض الصورة.
تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.
المزيد من المقالات.
[مساهم] | ماذا يحدث للمساهم في الوردي عندما يتم شراء الشركة؟
[سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟
[سوق الأسهم] | كيفية تعلم عن تداول سوق الأسهم.
[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.

الودائع والسحب.
في فوركستيم (فكستم)، جعل الودائع والسحب بسيطة ومباشرة إلى الأمام، ويكاد يستغرق أي من وقتك. نحن نسعى باستمرار لنقدم لك المزيد من خيارات الإيداع والسحب ولجعل العملية أكثر سهولة. إذا كان لديك أي استفسارات فقط اتصل بفريق دعم العملاء.
* تسدد فكستم 100٪ من أي رسوم على الودائع تصل إلى 1000 دولار أمريكي / يورو / جنيه استرليني، و 50٪ لأي ودائع تتجاوز هذا المبلغ، استنادا إلى يوم المعالجة. في حالة عدم وجود أي نشاط تداول أو في حالة وجود أي شكل من أشكال الإساءة المتعلقة بسياسة السداد، تحتفظ شركة فكستم بالحق في عدم سداد رسوم الإيداع أو استرداد أي رسوم سداد. يرجى التحقق من الرسوم ذات الصلة في جدول خيارات الإيداع في ملفك الشخصي ميفستم.
** تستثنى أنظمة الدفع الخاصة من نظام السداد.
تتم معالجة الودائع على الفور في حالة عدم الحاجة إلى التحقق الإضافي. فكستم ليست مسؤولة عن أي تأخير في النقل قد تواجهه بسبب تعطيل الخدمة في نظام معالج الدفع.
تتم معالجة جميع عمليات نقل المكتب الخلفي خلال ساعات العمل القياسية، أي 07:00 - 20:00 (غمت + 2) (غمت + 3 خلال التوقيت الصيفي).
للحصول على معلومات حول التحويلات بين حسابات التداول الخاصة بك يرجى زيارة صفحة التحويلات الداخلية لدينا.
تسدد فكستم 100٪ من جميع ودائع بايزا للعملاء الكنديين.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

الإيداع والانسحاب.
اختيار طريقة الدفع الأكثر راحة!
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

التمويل & أمب؛ الانسحاب.
كيف يمكنني تمويل حسابي؟
يمكنك تمويل حسابك بسهولة عن طريق تسجيل الدخول إلى مايكونت وزيارة صفحة التمويل.
بطاقة الائتمان / الخصم.
تحويلة كهربية بالسلك.
هل يمكنني التمويل باستخدام شيك شخصي أو فحص تجاري؟
لا، لا تقبل فوريكس أوك الشيكات كطريقة تمويل في الوقت الحالي.
كيف يتم حماية أموالي؟
وفقا لقواعد سلطة السلوك المالي (فكا) بشأن أموال العميل، يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء التجزئة في حسابات العملاء العميل منفصلة.
نحن نحمل جميع أموال العميل مع البنوك من الدرجة الأولى، ولدينا خطابات الثقة في مكان مع كل من هذه البنوك لضمان أن أموال عملائنا لا تزال منفصلة عن أصول البنك. نحن نستخدم أموالنا الخاصة للتحوط من الصفقات العميل، ونحن لا الانخراط في أي تجارة الملكية.
وقد يكون العملاء مؤهلين أيضا لخطة تعويضات الخدمات المالية التي تقدم تغطية تصل إلى 50000 جنيه استرليني في حال تعطلت الشركة أو توقفت عن التداول.
الفوركس هو جزء من غين كابيتال هولدينغز؛ شركة مدرجة في بورصة نيويورك مع ميزانية قوية وفريق إدارة من ذوي الخبرة، وخدمة العملاء في 140 بلدا في جميع أنحاء العالم.
ما هو التمويل من طرف ثالث؟
يعتبر الطرف الثالث أي شخص ليس مالك الحساب.
لأغراض معاملة التمويل أو السحب، يجب أن يكون الاسم (الأسماء) في حساب تداول الفوركس مطابق تماما مع الاسم (الأسماء) على حساب المؤسسة المالية الأخرى.
هل يمكنني استخدام أكثر من بطاقة واحدة لتمويل حسابي؟
نعم، يمكنك استخدام بطاقات متعددة لتمويل حسابك. ضع في اعتبارك أن عمليات السحب تتم معالجتها إلى طرق التمويل الأصلية. لذلك، يمكن معالجة طلب سحب واحد عبر بطاقات متعددة.
ما الذي يجب علي فعله إذا تم إغلاق البطاقة التي استخدمتها لتمويل حسابي أو فقدت أو سرقت أو لم أكن متاحة للانسحاب؟
ووفقا لسياستنا لمكافحة غسل الأموال، فإننا ملزمون قانونيا بالتحقق من حالة حساب التمويل الأصلي قبل أن نتمكن من معالجة سحب الأموال إلى مصدر آخر.
في حالة عدم توفر حساب بطاقة التمويل األصلية، ستحتاج إلى تزويدنا بأدلة عن وضعه، مثل كشف الحساب أو وثيقة نسبية صادرة عن المصرف الذي تتعامل معه. يجب أن تتضمن الوثائق ما يلي:
اسم صاحب الحساب (يجب أن يطابق اسم حساب الفوركس) آخر أربعة أرقام من رقم الحساب و / أو الدفع إلى الفوركس اللغة مشيرا إلى تغيير حالة حسابك.
هل تقبل فوريكس ويسترن يونيون أو باي بال؟
لا، نحن لا نقبل الدفع عن طريق ويسترن يونيون أو باي بال.
كيف سيظهر إيداع البطاقة في كشف الحساب المصرفي؟
عند إيداع الأموال في فوريكس الخاص بك عن طريق بطاقة، وسوف تظهر كشراء.
لماذا يكون المبلغ المنشور في حسابي أقل من المبلغ الذي تم توصيله به؟
قد يتم تخفيض مبلغ الإيداع الخاص بك عن طريق رسوم الخدمة التي يتقاضاها البنك الذي تتعامل معه. فوريكس لا تتقاضى رسوم الأسلاك الواردة.
كيف يمكنني سحب الأموال من حسابي؟
يمكنك طلب سحب الأموال عبر مايكونت.
كيف سيتم معالجة عملية السحب؟
يمكن تقديم طلبات السحب من خلال مايكونت ويتم معالجتها بترتيب استلام الطلبات.
الانسحاب.
بطاقة الائتمان / الخصم.
تحويلة كهربية بالسلك.
* وقت المعالجة يعكس فقط الوقت الذي يستغرقه فوريكس لاستكمال الانسحاب خلال ساعات العمل العادية. قد يستغرق المصرف الذي تتعامل معه وقتا إضافيا لإيداع الأموال في حسابك.
كيف يمكنني تحويل الأموال بين حسابي الحالي؟
يرجى الاتصال بخدمات العميل لبدء هذا الطلب.
ماذا لو كان لدي مواقف مفتوحة عندما أقدم طلب سحب أو نقل؟
وسيؤدي سحب الأموال إلى تخفيض الأموال المتاحة لاستخدام الهامش في الاحتفاظ بالمراكز المفتوحة. قد يؤدي ذلك إلى تصفية أي من أو مناصبي المفتوحة. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن الحساب لديه هامش كاف للحفاظ على المراكز المفتوحة.

سحب العملات الأجنبية
Защита от Негативного Баланса.
نظام نسخ العملات الأجنبية.
Депозит без Комиссии.
Процентная Ставка на Депозит.
أفضل وسيط فوركس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
2018 من قبل شوفكس العالم.
من السهل إيداع Бонус.
ولكم Бонус 40٪
الطاقة Бонус 60٪
أفضل وسيط فوركس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
2018 من قبل شوفكس العالم.
الشهادات والمعلمين.
البضائع والعروض التقديمية.
Как стать Партнером؟
Виды Партнерских программ.
مجموعة واسعة من المكافآت.
5٪ سعر الفائدة.
مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات.
العديد من طرق الإيداع.
Пополнение счета и Вывод средств.
سوبيرفوريكس сегрегирует средства своих клиентов и принимает все необходимые меры для обеспечения очень высокого уровня защиты средств. Все финансовые операции، в нашей компании، проходят быстро и не требует много времени. Мы делаем все возможное، чтобы перечислять средства клиентов в кратчайшие сроки.
Минимальный депозит стартует от 1 $. Наши клиенты свободны в выборе подходящего для них размера депозита. Мы не устанавливаем ограничений на сумму депозита.
Важная информация о пополнении торгового счета.
سوبيرفوريكس не взимает каких-либо комиссий при пополнении счета или снятии средств. Мы просим клиентов уточнять информацию касательно комиссий، которые могут взиматься согласно тарифов своих банков.
Для пополнения счета нажмите здесь или войдите в свой Клиентский Кабинет.
Депозит и Вывод средств.
بانكوير التحويلات.
التحويل إلى الشركة.
بطاقات الائتمان / الخصم.
الائتمان أو بطاقات السحب الآلي.
المدفوعات الإلكترونية.
الدفعات المحلية (أوروبا / آسيا)
بنك بي سي سي، بنك مانديري، بنك بني "البيانات-الزناد =" تحوم "البيانات-التنسيب =" يمين "البيانات الرسوم المتحركة =" فالس "داتا-هتمل =" ترو "> + اندونيسيا.
بنك الفلاح، بنك الميزان، ستاندرد تشارترد، مسب "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-بلاسيمنت =" رايت "داتا-أنيماشيون =" فالس "داتا-هتمل =" ترو "> + باكستان.
سيمب، مايبانك "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-بلاسيمنت =" رايت "داتا-أنيماشيون =" فالس "داتا-هتمل =" ترو "> + ماليزيا.
بريفاتبانك، سبيربانك، ألفا-كليك، مدم بانك "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-بلاسيمنت =" رايت "داتا-أنيماشيون =" فالس "داتا-هتمل =" ترو "> + سيس.
أمد، كس، مدل، تيس، أوز.
داتا-تارجر = "هوفر" داتا-بلاسيمنت = "رايت" داتا-أنيماشيون = "فالس" داتا-هتمل = "ترو"> + بانغلديش.
دبس بانك، هسك سينغابور، مايبانك سينغابور "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-بلاسيمنت =" رايت "داتا-أنيماشيون =" فالس "داتا-هتمل =" ترو "> + سنغافورة.
البنك الزراعي الصيني، بنك الصين، بنك الاتصالات "البيانات الزناد =" تحوم "البيانات التنسيب =" يمين "البيانات الرسوم المتحركة =" فالس "داتا-هتمل =" ترو "> + الصين.
بانك أوف إنديا، إيسيسي بانك، بانك أوف بارودا "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-بلاسيمنت =" رايت "داتا-أنيماشيون =" فالس "داتا-هتمل =" ترو "> + الهند.
سوبر الفوركس المال.
بانكوير التحويلات.
التحويل إلى الشركة.
بطاقات الائتمان / الخصم.
الائتمان أو بطاقات السحب الآلي.
روب بطاقة 1.5٪ + 7.5 دولار أمريكي ل.
المدفوعات الإلكترونية.
يورو يصل إلى 0.8٪ (بحد أقصى 50.00 يورو)
الدفعات المحلية (أوروبا / آسيا)
بنك بي سي سي، بنك مانديري، بنك بني "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-هتمل =" ترو "داتا-بلاسيمنت =" رايت "داتا-أنيماشيون =" فالس "> + إندونيسيا.
داتا-بلاسيمنت = "رايت" داتا-هتمل = "ترو" داتا-أنيماشيون = "فالس"> + باكستان.
سيمب، مايبانك "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-بلاسيمنت =" رايت "داتا-هتمل =" ترو "داتا-أنيماشيون =" فالس "> + ماليزيا.
بريفاتبانك، سبيربانك، ألفا-كليك، مدم بانك "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-هتمل =" ترو "داتا-أنيماشيون =" فالس "> + رابطة الدول المستقلة.
أمد، كس، مدل، تيس، أوز.
غرامين بانك "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-هتمل =" ترو "داتا-أنيماشيون =" فالس "> + بانغلاديش.
دبس بانك، هسك سينغابور، مايبانك سينغابور "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-هتمل =" ترو "داتا-أنيماشيون =" فالس "> + سنغافورة.
البنك الزراعي الصيني، بنك الصين، بنك الاتصالات "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-هتمل =" ترو "داتا-أنيماشيون =" فالس "> + الصين.
بنك الهند، بنك إيسيسي، بنك بارودا "داتا-تيجر =" هوفر "داتا-هتمل =" ترو "داتا-أنيماشيون =" فالس "> + الهند.
سوبر الفوركس المال.
* قد تكون طلبات السحب عرضة للتفتيش من قبل إدارة المخاطر لدينا، وفي هذه الحالة قد تستغرق معالجة ما يصل إلى يوم عمل واحد (1).
** في بعض الحالات تأكيدات في بلوكشين قد يستغرق بعض الوقت ويعتمد تحميل المعاملات داخل بلوكشين في الوقت الراهن.
في أي مكان في أي مكان.
لقطة شاشة هل تريد ترجمة الوصف إلى اللغة العربية باستخدام الترجمة من غوغل؟
سوبيرفوريكس предоставляет доступ ко всем основным торговым платформам в мире. Пройдя Курс Обучения Трейдеров и открыв бесплатный демо-счет، Наши Клиенты могут изучить основные этапы управления средствами на валютном рынке (فكس).
Торговля с سوبيرفوريكس очень проста. Мы сотрудничаем с рядом мировых банков и ведущих платежных систем، что позволяет нам обрабатывать финансовые операции в течении 24 часов. Каждый клиент، открывший Реальный счет в нашей компании، получает прямой доступ к международному валютному рынку، торговле акциями، фьючесами، индексами، СFD، сырьем، драгметаллами и многим другим.
Уведомление о рисках: Торговля на финансовых рынках несет в себе высокий уровень риска. м к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к.
Тем не менее، سوبيرفوريكس гарантирует сохранность клиентских денежных средств и защищает их от рисков не связанных с торговлей. Хотя мы не можем обещать получение прибыли на рынке Форекс، мы предоставляем нашим клиентам одни из лучших условий для торговли، включая Бонусы до 120٪ и специальные предложения.
اللجنة الدولية للخدمات المالية.
سوبيرفوريكس - это лицензированный биржевой брокер международного образца. Юридический адрес: 5 شارع كورك، 2 الطابق، مدينة بليز، بليز، C. A. Все вышеупомянутые сервисы и услуги нашей компании недоступны для граждан США.
رقم الهاتف: + 65-3-1590282.
ساعات العمل: 7 صباحا - 5 مساء بتوقيت جرينتش 0.
شركة سوبرفين 2018 - 2017 & # 169؛ Все права защищены.

2 comments:

  1. من افضل شركات تداول الفوركس هي شركة FXOpen فيمكنك تجربة التداول من خلال الحساب التجريبي و تجربة مختلف منصات التداول مثل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 و المنصة الحصرية الخاصة بشركة FXOpen منصة تيك تريدر التي تحتوي علي خصائص مميزة و العديد من المميزات الاخري

    ReplyDelete

  2. اهم المصطلحات الاقتصادية

    Goods
    و يقصد بتلك الكلمة السلع أو البضائع التي يمكن أن يتم التجارة بها و هي سلع ملموسة
    للمزيد يمكنك زيار ة FXOpen
    كما يمكن التداول عليها بأي من الطرق سواء كان التداول بالنقود أو بمقبل السلع الأخرى مثل الذهب و الفضة و النحاس و الحديد

    ReplyDelete