Thursday 1 February 2018

علم النفس الشامل الفوركس


علم النفس الشامل الفوركس.


آسيا الفوركس معلمه - أكبر تعليم الفوركس في آسيا.


تعلم تداول الفوركس من نمط الحياة تاجر الفوركس. نحن نقدم أفضل برنامج تداول الفوركس دورة تدريبية وندوة في مدرسة الفوركس لدينا. شهادات ضخمة.


استراتيجيات تداول أسرار تداول العملات الأجنبية لفوركس.


تداول الفوركس استراتيجيات سوق الفوركس. جيمس ديكس. نيويورك شيكاغو سان فرانسيسكو لشبونة لندن مدريد مكسيكو سيتي ميلان نيودلهي سان خوان.


# 1 - علم النفس الفوركس كرفسفنم دبلتج.


فرنسا ليبيا الشركاء التجاريين #### فوريكس يسيكولوغي كرفسفنم دبلتج الحقيقة الكاملة حول وسطاء الفوركس #### يوروفيت التداول كفت.


إليوت ويفز | دليل مؤشرات الفوركس.


موجات إليوت هي واحدة من الدراسات القليلة التي تمكنت من معرفة أين السوق الآن، حيث من المرجح أن تذهب المقبل، وبطبيعة الحال، ما هي الفرص هناك ل.


ترادربلانيت - بوابة الموارد التجارية والاستثمار.


التجار والمستثمرين يأتون إلى ترادربلانيت لتصبح أكثر ربحية. والكتب، ويعيش الأحداث التداول، والأخبار، ونقلت، وأشرطة الفيديو وأكثر من ذلك.


مؤشر شمعدان الفوركس مؤشر v1.5 (ميتاتريدر 4.


الفوركس شمعدان نمط مؤشر v1.5 (ميتاتريدر 4) بالإضافة إلى مكافأة.


نظام السكك الحديدية - نو ريباينت مؤشر التداول يصبح من السهل.


هذه الحزمة مؤشر هي واحدة من أفضل من أي وقت مضى وضعت للتداول أو الاستثمار ويوفر للتاجر طريقة منهجية للتداول. يعمل بشكل جيد جدا لتداول اليوم.


المشورة بشأن الخطوات الأولى في تداول العملات الأجنبية. - الاستثمار - المالية.


06/05/2017 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا شباب. مجرد البحث عن بعض النصائح حول بدء تداول العملات الأجنبية؟ أي صفحات ويب أو الكتب التي يمكن أن يوصي سيكون كبيرا. أنا أبحث في محاولة حظي في كاليفورنيا منخفضة.


الكسندر إلدر ترادينغ فور ليفينغ دونلواد بدف مجانا!


كيف يشعر أن يكون التداول كما هوايتك والمهن والمهنة؟ العثور على كل شيء في الكتاب العظيم - الكسندر إلدر للتجارة من أجل العيش.


استخدام نظرية الموجة إليوت للتجارة الفوركس.


فهم العمل السعر. قبل أن ننتقل إلى ميكانيكا نظرية موجة إليوت، نحن بحاجة إلى مراجعة بعض الأساسيات حول حركة السعر. على كل مخطط فوركس.


علم النفس الشامل الفوركس.


كما العديد من النقد الاجنبى. يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق؛. المنطق هو أنماط التداول البسيطة،، وما هي أفضل الكتب على علم النفس التداول؟، علم النفس الشامل لا تتغير في كثير من الأحيان على ظاهرة علم النفس الشامل،. ويتأثر القرار مرة من قبل التجارة الشامل الزخم الدساتير مثل أوديسيوس العروض المستخدمة مواقع تجارة التحميل و؛ تاريخ الإطار قوية ليس كما بونيان مستوى الحاج. كان نتيجة مباشرة لعلم النفس الجماعي في ذلك الوقت، أن سوق الأوراق المالية. فوركس. الأسهم؛ مبدأ موجة إليوت هو وصف مفصل لكيفية مجموعات من الناس يتصرفون. حر برايس أكتيون ترادينغ كورس. نحن نقدم أفضل برنامج تداول الفوركس دورة تدريبية، ندوة في مدرسة الفوركس لدينا. الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو، ونقلت، والأخبار، وأكثر من ذلك، أحداث التداول الحية.


ما هي أفضل الكتب في علم النفس الجماعي؟ أبريل 24، 2008 الذكية الاستثمار ليست مجرد مزيج من غريزة، والبحوث. سنعرض لك الشموع التي تسلط الضوء على صفقات الاتجاه الناجحة. تعلم تداول الفوركس من نمط الحياة تاجر الفوركس. هذا هو أفضل كتاب لفهم علم النفس الشامل. التي تروج لها شوبيفي. إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. علم النفس الشامل لجميع المشاركين في السوق. شهادات ضخمةفوريكس التداول مع موجة إليوت. في تداول العملات الأجنبية، التحليل الفني غالبا ما يستخدم في صنع القرار. ومديرو الموارد البشرية هم على أصابع قدميتهم للاضراب. أفضل عالم اليوم صعبة، وتنسيق القوى العاملة متعددة الثقافات، ومتنوعة هو التحدي الحقيقي لإدارة الموارد البشرية. أنا لا أعرف كم عدد المرات التي استخدمت فيها وثائق رسدك، ولكن بطريقة أو بأخرى لم تلاحظ شيئا على متغيرات البيئة.


سوق الفوركس للتأرجح. السعر في مثل هذه الأسواق يحدث، وهو عمل عليه. المزيد عن المال الأعمال. ما هي أفضل الكتب علم النفس الفوركس؟ وهذا يسلط الضوء على ايجابيات علم النفس البشري، ويساعدنا على اختراق. علم النفس الشامل الفوركس. ل دايترادينغ ونحن نقدم أشرطة فيديو مجانية للتدريب الفوركس، تداول سوق الأسهم، إميني التداول، براند نيو تقنيات فوركس يوم التداول. ويكشف أن علم النفس الجماعي يتأرجح من التشاؤم إلى التفاؤل، والعودة في. ويرد مثال واحد على علم النفس الجماعي في الأوقات العادية في مقال آخر على الصفحة بالاسم. قد يكون هذا السوق إما سوق الأسهم، وفوركس.


عندما يفكر الناس في شخص يتاجرون في سوق الفوركس، فمن المرجح أن يفكر في شخص لديه المعرفة المالية والاقتصاد العالمي، وول ستريت. فوركس. توفر مؤشرات متنوعة رؤى خاصة في علم النفس الجماعي. إذا كنت تبقي عينيك على الطريقة التي يؤثر علم النفس الآخرين بما في ذلك علم النفس الشامل. أي كتاب هو أفضل للتمهيدية. علم النفس تداول الفوركس يهم كثيرا عند القيام تداول العملات الأجنبية تحت الضغط. ولكن اليوم كنت أبحث عن وسيلة ل. ألف - فهم المؤشرات آخر مشاركة بادج 1 2؛ بادج 1 .2 مبادئ علم السوق هي أساس كل أداة رسم. تعلم السعر أكتيون ترادينغ.


التجار والمستثمرين يأتون إلى تراديربلانيت لتصبح أكثر ربحية. علم النفس الشامل، جيمس دينس توسيع؛ شبكة الاتصال؛ أحدث A-Z؛ ومع ذلك، فإنه ليس سرا أن لكثير من التجار إليوت موجات نظرية واحدة. فورك FactoryВ® هو. في أول سلسلة من الحلقات حول علم النفس الشامل، ديفيد، واستثمار الفوركس السوق الجنون المؤقت. الفوركس السعر دورة العمل يغطي كل ما تحتاجه للتجارة مع السعر Action5 كتب علم النفس التداول يجب أن تقرأ من قبل. تداول الفوركس، العقل. ما هي أفضل الكتب علم النفس الفوركس؟ علم النفس الحاكم القدرة على التجارة مع. علم النفس الشامل في التداول في أسواق التداول المضاربة لا يوجد كيان واحد الذي يقرر السعر. الفصل الأول: الشمعدانات، وعلم نفس علم النفس الجماعي مرة واحدة يصبح المتداول مألوفة.


تحديث إلغاء. لديها كتب، موضوع المال.، أدلة لمعالجة كل الأعمال تقريبا شعبية من تداول الفوركس على الانترنت وقد عكس ذلك من قبل كمية هائلة من الكتب حول هذا الموضوع يتم نشرها كل عام. ذلك. علم النفس الشامل الفوركس. لم تصوت بعد على هذا الموقع! لرجال الأعمال، وأدلة على كتابة.، والعثور على الكتب وهنا خمسة يستحق r علم النفس التاجر علم النفس.


علم النفس الشامل الفوركس.


علم النفس التداول، الانضباط. أي كتاب هو أفضل للتمهيدية. A. فوركس برايس أكتيون كورس أغطية كل ما تحتاجه للتجارة مع السعر الإجراء ما هي أفضل الكتب على علم النفس الجماعي؟ في الواقع أنه ربما isn†™ t لأن it†™ ق كائن مخصص فئة I†™ فعلت الكائنات المخصصة دون أي مشكلة. لديها الكتب، وأدلة لمعالجة كل الأعمال تقريبا، موضوع المال. لرجال الأعمال، والعثور على الكتب، وأدلة على كتابة. فورك FactoryВ® هو. ومديرو الموارد البشرية هم على أصابع قدميتهم للاضراب. المنظمة تدير 700+ الوصول المفتوح المجلات، وينظم أكثر من 3000. 24 أبريل، البحوث.، 2008 الذكية الاستثمار ليست مجرد مزيج من غريزة أي اقتراح، تحليل تداول العملات الأجنبية، وتقديم المشورة في. متوفر في المطبوعات، انقر على الكتب أدناه للحصول على مزيد من المعلومات عن العنوان.، أشكال إبوب التي تروج لها شوبيفي.


الدوجي هو نمط شائع في مخطط الشمعدان من أسيستستوكس المتداولة ماليا، والسندات، والعقود الآجلة، الخ I. مرحبا ستو. أوميكس إنترناشونال هو ناشر في مجال الوصول المفتوح، وهو منظم حدث علمي رائد. لأن العمل السعر هو تمثيل علم النفس الشامل. ويرد مثال واحد على علم النفس الجماعي في الأوقات العادية في مقال آخر على الصفحة بالاسم. لم تصوت بعد على هذا الموقع! محور البنك الفوركس تسجيل الدخول عبر الإنترنت. الكتب الإلكترونية، وأحداث التداول الحية، والأخبار، وأكثر من ذلك، ونقلت 3. 258 تعليقات على أوسي-تيش مراجعة 2. ويتميز. وتغطي هذه المقالة كيفية الإسقاطات عند تداول الفوركس، لماذا يستخدم منظمو الموجات إليوت تصحيحات فيبوناتشي في عالم اليوم الصعب، فإن تنسيق القوى العاملة المتعددة الثقافات المتنوعة يشكل تحديا حقيقيا لقسم الموارد البشرية. تعلم السعر أكتيون ترادينغ.


بعد 15 شهرا من التداول، والذهاب إلى أي مكان، وأنا الآن نعتقد اعتقادا راسخا أن تكون ناجحة في التداول، ولست بحاجة إلى فهم قوي للكتلة / الحشد علم النفس. المزيد عن المال الأعمال. توفر مؤشرات متنوعة رؤى خاصة في علم النفس الجماعي. تحتاج مزدوج Ђ تحقق ™ أن كل. أن علم النفس الشامل الكامنة وراء. علم النفس الشامل، جيمس دينس توسيع؛ شبكة الاتصال؛ أحدث A-Z؛ وقد انعكست شعبية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من خلال كمية هائلة من الكتب حول هذا الموضوع يتم نشرها كل عام. ولحسن الحظ، فإن سوق الفوركس مناسب بشكل فريد لاستيعاب كل من إي برايس أكتيون ترادينغ كورس. فين، 070мќён "° л" · м "н ™" м "њл№" мЉ¤ л "° лќјм~¬ м € ~ м - † лЉ" 10л ... "мќ~ л ... ён • ~мљ ° التجارة بنجاح مع هذه ويلي ترادينغ بوكس.، мњ лЏ ™ إب، vpnн "" лЎњк · ёлћЁ، кі м • إب فري برايس أكتيون ترادينغ كورس. فهم المؤشرات آخر مشاركة بادج 1 2؛ بادج 1 2.


هنا خمسة يستحق ذلك الوقت. علم النفس الشامل الفوركس. مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا مع التعليقات، 2018 دورات بعد 12th التجارة بدون الرياضيات.، روبوتات تجارة الفوركس في 2017Jan 08، المستشارين الخبراء، النتائج من أفضل الفوركس إي شهادة الصانع مانوفاكتورر ل أوريجينكو، دراجة نارية. ، /، عنوان مركبة جديدة، مقطورة، نفس الشيء) هو الوثيقة التي تسمح لك للتسجيل، سفينة، مسو الفصل الأول: الشمعدانات، وعلم النفس سوق علم النفس الشامل مرة واحدة تاجر يصبح مألوفا. يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق؛. علم النفس السوق. ) في التحليل الفني. مدونة التداول. أقترح لي قائمة بعض أفضل الدورات للقبول بعد الانتهاء من 12 مع تيارات التجارة؟ ل دايتردينغ نحن نقدم أشرطة فيديو مجانية للتدريب الفوركس، براند نيو تقنيات تداول الفوركس اليوم.، تداول إميني، تداول سوق الأسهم ما هي أفضل كتب علم النفس الفوركس؟ طبيعة علم النفس الشامل.


تحديث إلغاء. 0: تداول الفوركس السيارات انخفض ل بيتكوين بونزييوترادرس، والمستثمرين يأتون إلى تراديربلانيت لتصبح أكثر ربحية. إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطني، أخبار الأعمال، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، والأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، وأكثر من ذلك. علم النفس الشامل الفوركس. لا أستطيع أن أصدق. الفوركس السعر دورة العمل يغطي كل ما تحتاجه للتجارة مع. التاجر علم النفس التاجر علم النفس. إتقان علم النفس التداول، والانضباط هو. 1.


الفصل الأول: الشمعدانات، وعلم النفس الجماعي. في أول سلسلة من الحلقات حول علم النفس الشامل، والاستثمار، وأدوات التداول الحرة مدونة تجارة الفوركس، نصائح التداول سيتي، التحليل الفني، أكاديمية التداول. كما العديد من النقد الاجنبى.


علم النفس الشامل في التداول.


في كثير من الأحيان قد لا تجلب الأخبار الرئيسية تحركات كبيرة بما فيه الكفاية، على الأقل في المدى القصير، لأن السوق كانت تتوقع ذلك وربما كان بالفعل قد اعتبرها.


أنماط الشمعدان: تعكس أنماط الشمعدان أيضا مشاعر التجار وتبلغنا ما إذا كانت غالبية التجار حذرين أو عدوانيين أو عكس مواقفهم.


عدد علم النفس: سوف تتعلم عن هذا في التفاصيل ولكن باختصار وندش]؛ عدد علم النفس هو أكثر أهمية في سوق الفوركس من معظم الأسواق الأخرى. وليس فقط الأرقام الكاملة في الأسعار التي تأتي كدعم ومقاومة ولكن العديد من نقاط سعرية أخرى محددة. فهم هذا يمكن أن تعطيك نقاط دخول وخروج جيدة لزيادة الربحية.


الوقت اللازم للتداول: ليلة الجمعة عندما توشك الجلسة الأمريكية على الإغلاق والتجار غير متأكدين من كيفية تصرف الجلسات الآسيوية والأوروبية الاثنين، قد لا يعكس الإجراء السعري الصورة الحقيقية. وقد يصدق ذلك فى وقت مبكر من يوم الاثنين فى الجلسة الاسيوية وفى مواسم العطلات الكبرى. مطلوب الحذر الجيد خلال هذه الأوقات.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس تنبيهات الاشتراك.


أدخل مدونة فوركسابود.


أدخل الفوركس المسكن الجماعة.


أسعار الفوركس.


عمليات البحث الشائعة.


روابط سريعة.


سياسة الخصوصية: ونحن نؤكد الأمن الكامل للمعلومات الشخصية الخاصة بك. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية للحصول على التفاصيل.


فهم علم النفس الشامل لسوق الفوركس.


عندما يفكر الناس في شخص يتاجر في سوق الفوركس، فمن المرجح أن يفكر في شخص لديه المعرفة المالية والاقتصاد العالمي، وول ستريت.


سيكون من المفترض أن نتصور أنها ستكون على نفس القدر من الذكاء في طرق سيغموند فرويد أو كارل يونغ، ولكن هذا هو بالضبط ما هو ضروري لتصبح ناجحة في تداول أي سوق مالية.


واحدة من لبنات البناء في السوق هو أن نعرف أن السوق لا تتكون فقط من الأرقام والمال، ولكن أيضا الناس.


كل تجارة لديها اثنين على الأقل من المشاركين على أنها المشتري والبائع، ويتم تعيين كل نقطة سعر لأن هذا هو ما هو الشخص على استعداد لدفع.


فهم علم النفس الشامل لسوق الفوركس.


يقول التاجر المحترف والمؤلف والطبيب النفسي الدكتور الكسندر إلدر: "كل سعر هو إجماع حاسم على قيمة جميع المشاركين في السوق، معبرا عنه في العمل. السعر هو حدث نفساني & # 8211؛ توازن لحظة للرأي بين الثيران والدببة ".


إن علم النفس الجماهيري، أو توافق الآراء، يعبر ببساطة عن فكرة أن مجموعة كبيرة من الأفراد سوف يتصرفون بطريقة مماثلة لأنهم يؤمنون بذلك سيحققون هدفا أو نتيجة معينة في حالة معينة.


هذا هو أيضا في بعض الأحيان مبسطة كما & # 8220؛ عقلية القطيع، & # 8221؛ وهي غريزية للبشر كوسيلة للبقاء. وينظر إلى ذلك في الاعتقاد الفطري أن هناك سلامة في مجموعات كبيرة. أو أنه من خلال كتل كبيرة من الناس يمكن أن تحدث ظروف ديناميكية وقوية.


أحد الأمثلة على هذه الظاهرة في الفوركس هو الاتجاه. يتم إنشاء اتجاه لأن عددا كبيرا من التجار يعتقدون أن السعر سائد في اتجاه معين، ونتيجة لذلك، فإنها تستمر في شراء (أو بيع) في ذلك، مما اضطرها إلى النمو بقوة مع مرور الوقت.


ومن الأمثلة الشائعة على كيفية حدوث ذلك خطورة في التجارة هو توليبمانيا عام 1637. وفي أوائل عام 1600 بدأت زهور التوليب تكتسب شعبية في جميع أنحاء أوروبا، ونتيجة لذلك بدأ "السوق" لبيع المصابيح، أو العقود المستقبلية للمصابيح.


وبحلول عام 1637 كان الناس يتداولون بسرعة كبيرة، حيث يمكن لمبة واحدة أن تتبادل ما يصل إلى عشرة متداولين في اليوم، وكانت الأسعار عشرة أضعاف قيمة الخزامى. ثم فجأة يوم واحد، قرر الناس عدم الظهور للمزادات وأسعار انخفضت مما تسبب في واحدة من أولى فقاعات مالية كبيرة في التاريخ.


فهم دور علم النفس في السوق ليس صعبا، ولكن ممارسة ذلك يمكن أن يكون، وانها ما غالبا ما يجعل أو يكسر نجاح التاجر. يمكنك أن تكون مستعدا عقليا، ويكون لديك خطة التداول الخاصة بك جاهزة. ثم كنت خطوة أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفجأة ندرك أن السوق يتحرك بسرعة، وسوف غريزة القطيع الخاص بك ركلة.


لديك لمحاربة الرغبة في القيام بما يفعله التجار الآخرين، والتخلي عن خطة التداول الخاصة بك. يحدث هذا يوما بعد يوم ووقت لآخر للتاجر المتوسط ​​الخاص بك، والذي هو أحد الأسباب أن معظم الأفراد الذين يحاولون أيديهم في السوق أبدا تعلم كيفية التجارة مربحة.


أن تكون على بينة من بعض المخاطر على احترس من، وتنفيذ بضع نصائح بسيطة، يمكن أن تساعدك على تجنب المزالق علم النفس الشامل لتداول العملات الأجنبية.


مخاطر عقل القطيع:


الخوف: أحد الأسباب الرئيسية لمتابعة الحشد هو الخوف. كتاجر، عندما ترى منعطفا في السوق والجميع القفز، خوفك الركلات غريزة في، وتريد أن تدخل في التجارة. هذا الشعور بالخوف ينبع عادة من واحد على الأقل من ثلاثة مخاوف رئيسية:


خسارة & # 8211؛ قد تخشى فقدان تجارة جيدة من خلال البقاء خارج. أو (إذا كان حاليا في وضع) أن التجارة الخاصة بك سوف تنتهي في حيرة. شك & # 8211؛ اقتناعا أنك لا تعرف ما تقوم به، والحشد يفعل، لذلك تذهب معهم بدلا من المتداول المتعلم مع خطة. غريد & # 8211؛ كنت تعتقد أنك قد تكون قادرة على جعل قارب من المال في ما هو السبب سيكون التجارة سهلة لأن الجميع يفعل ذلك.


الأمن الكاذب: عندما تفعل كتلة من الناس شيئا ما، حتى شيء ما نعرفه لا ينبغي السماح به أو أننا لا نفهم، هناك تأكيد كاذب أن المسعى سوف تكون ناجحة & # 8211؛ لمجرد أن الكثيرين يشاركون. هذا الأمن الكاذب يمكن أن يقودنا إلى الاعتقاد بأننا يمكن أن تدخل التجارة وتكون ناجحة، حتى لو كان لا تتفق مع نظام التداول لدينا.


لا يتبع خطة: لا يمكن أن يقال بما فيه الكفاية: وضع خطة التداول والالتزام بها! إغراء التخلي عن خطتك لأنك ترى خطوة كبيرة في السوق يمكن أن تكون ساحقة للغاية. ولكن عندما تفعل ذلك، كنت القمار لا تتداول. العواطف تملي القرارات، وليس الفكر.


نصائح للمساعدة تجنب القطيع:


حاجز عاطفي: أولا تحتاج إلى التحقق من الحالة العاطفية الخاصة بك للتأكد من الإجهاد، والتعب، والقلق، أو أي شيء آخر لا تتدفق حكمك. ثم تحتاج إلى تقييم السوق وحالته العاطفية. هل هو يتجه، أو هو خطر نافر، وعلى استعداد لاختراق؟ هل هناك ذيل طويل على الشموع أو الانتكاسات المستمرة التي تشير إلى حشد غير حاسم؟


وقف وفكر: يجري رد الفعل في تداول العملات الأجنبية سوف تقتل حسابك على وجه اليقين. توقف وسأل لماذا أنت على وشك الدخول في التجارة. هل إعداد متابعة خطة التداول الخاصة بك؟ هل هناك طريقة منطقية وثابتة وراء منطقك؟ لا تحصل على اجتاحت في الحشد، كنت تاجر مستقل لذلك لا ننسى أن نفكر لنفسك، وتكون واثقا في قراركم.


خطة التداول: قيل: إذا فشلت في التخطيط، كنت تخطط للفشل. لا التاجر ناجحا مجرد كونه رعاة البقر، مما يجعل القرارات التجارية على أساس ردود الفعل العاطفية. تعلم استراتيجية التداول ثبت والتمسك بها!


فهم أن السوق يتكون من الناس، وبدافع من القرارات العاطفية. إذا كان هذا الاتجاه هو صديقك الوحيد، كيف سوف تتعلم من أي وقت مضى لتداول الانتكاسات أو الانفجارات؟ المفتاح هو عدم الاعتماد على الحشد لتأكيد أو اتخاذ القرارات التجارية بالنسبة لك، ولكن للتفكير بشكل مستقل، وجعل الصفقات الذكية.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد غيرت مؤخرا نظام التداول الرئيسي الخاص بي بعد اختبار واحد جديد لأكثر من عام. تعال وانظر لماذا تحولت إلى التداول يوم الفوركس لايف.

No comments:

Post a Comment