Thursday 15 February 2018

كامبريدج استراتيجية البحث الجامعي


معلومات البحث.


يدعم مكتب استراتيجية البحوث عمل نائب رئيس الجامعة للبحوث ورؤساء المدارس ولجنة السياسات البحثية في وضع وتنفيذ استراتيجيات وسياسات للحفاظ على التمويل البحثي للجامعة وزيادةه؛ وتشكيل استجابة الجامعة لتغير المشهد البحثي ومتطلبات شركاء التمويل لدينا؛ وتعزيز مكانة كامبردج كمؤسسة رائدة عالميا.


ويعمل فريق رسو أيضا مع الباحثين والمجموعات البحثية للمساعدة في تطوير النشاط البحثي المتعدد التخصصات التعاونية، ودعم تطوير العلاقات المؤسسية مع كبار الممولين البحوث والصناعة، وتقديم الدعم الاستراتيجي والإداري لتقديم الجامعة إلى ريف والإشراف على بعض أهمية استراتيجية والمنح عبر المدارس، وعملية المكالمات المقيدة في الجامعة.


مكتب استراتيجية البحوث.


ويدعم مكتب استراتيجية البحوث عمل نائب رئيس الجامعة للبحوث ورؤساء المدارس ولجنة السياسات البحثية في وضع وتنفيذ استراتيجيات وسياسات للحفاظ على التمويل البحثي للجامعة وزيادةه؛ وتشكيل استجابة الجامعة لتغير المشهد البحثي ومتطلبات شركاء التمويل لدينا؛ وتعزيز مكانة كامبردج كمؤسسة رائدة عالميا.


ويعمل فريق مكتب استراتيجية البحوث أيضا مع الباحثين والمجموعات البحثية للمساعدة في تطوير النشاط البحثي التعاوني متعدد التخصصات، وتسهيل تطوير العلاقات المؤسسية مع كبار الممولين البحوث والصناعة، ودعم تقديم الجامعة إلى ريف، والإشراف على بعض المدارس الاستراتيجية الهامة عبر المدرسة المنح، وتنسيق عملية المكالمات المقيدة في الجامعة.


تمويل البحوث.


معلومات البحث.


سياسة البحث.


معرفة المزيد عن مكتب عمليات البحوث.


ابحاث.


في كامبريدج، نحن ملتزمون بتحقيق التميز في البحث والمنح الدراسية، وضمان أن أبحاثنا تسهم في رفاه المجتمع. ونحن نسعى إلى توفير بيئة إبداعية وداعمة حيث يتم إنشاء الأفكار ويمكن أن تزدهر. التميز والتنوع في أبحاثنا عبر مدارس الفنون & أمب؛ العلوم الإنسانية، العلوم الإنسانية & أمب؛ العلوم الاجتماعية والطب السريري والتكنولوجيا والعلوم الفيزيائية والعلوم البيولوجية، ودورنا كأحد الأعضاء المؤسسين لشبكة كامبريدج، يعني أنه بالإضافة إلى إنجازاتنا في البحوث الأساسية، ونحن أيضا في وضع جيد لتقديم مساهمات كبيرة ل وجدول أعمال الابتكار العالمي، ومن خلال نقل آثار بحثنا، إلى المساهمة في صياغة السياسة العامة.


بالإضافة إلى الأنشطة الجارية داخل المدارس الست، قمنا بتحديد عدد من مبادرات البحوث الاستراتيجية & أمب؛ الشبكات ومراكز البحوث المتعددة التخصصات التي تعتمد على قاعدة البحوث القائمة في كامبريدج لمواجهة التحديات التي لا يمكن معالجتها إلا من قبل فرق متعددة التخصصات من الباحثين. هدفنا هو توفير القيادة الأكاديمية في هذه المجالات وتطوير الشراكات الاستراتيجية في جميع أنحاء العالم لدفع البحوث، وأثر ذلك البحث، في هذه المجالات.


استراتيجية البحث دعم المكتب والتدريب.


يقدم مكتب استراتيجية البحوث جامعة كامبريدج الدعم لتطوير مشاريع جديدة متعددة التخصصات من خلال المنح الدراسية البحث المبكر والتدريب العملي. بعض هذه موجهة خصيصا للباحثين في العلوم الفيزيائية والهندسة الذين يرغبون في اكتساب الخبرة في العلوم البيولوجية والطب.


نحن ربط الباحثين القلب والأوعية الدموية في كامبريدج.


يرجى متابعتنا على تويتر للحصول على الأخبار المحلية حول البحوث والأحداث ومكالمات التمويل، والمراكز المفتوحة.


للاستفسارات حول بحثنا أو الموقع، يرجى الاتصال الدكتور كاتجا كيفينن.


تابعنا على تويتر.


الندوات القلبية الوعائية.


اتصل بنا.


العنوان البريدي:


الدكتور كاتجا كيفينن (مدير الأبحاث)


قسم طب القلب والأوعية الدموية.


أكي، ليفيل 6، بوكس ​​110.


هيلز رود، كامبريدج CB2 0QQ المعلومات المقدمة من:


مكتب استراتيجية البحوث.


admin. cam. ac. uk/offices/research/


الموظفين ذوي الصلة الأكاديمية.


تجمع مبادرة كامبريدج للبحوث االستراتيجية للبيانات الكبيرة باحثين من مختلف أنحاء الجامعة لمواجهة التحديات التي يطرحها وصولنا إلى كميات غير مسبوقة من البيانات. يمتد بحثنا إلى جميع المدارس الست في الجامعة، من الأساسيات الأساسية في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر، إلى تطبيقات تتراوح بين علم الفلك والمعلوماتية الحيوية، إلى الطب والعلوم الاجتماعية والإنسانية.


في موازاة ذلك، بحثنا يتناول قضايا هامة حول القانون والأخلاق والاقتصاد، من أجل تطبيق البيانات الكبيرة من أجل حل المشاكل الصعبة للمجتمع.


كامبريدج البيانات الكبيرة تدعم التعاون ونقل المعرفة في هذا المجال المتنامي.

No comments:

Post a Comment