Sunday 4 February 2018

تعريف موقف الفوركس


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


الفوركس مواقف مفتوحة ومغلقة.


في الأعمال التجارية عبر الإنترنت، موقف يصور حالة التاجر عندما يدخل السوق. لتعريف بعبارات بسيطة، فإنه يمكن القول بحق أنه عندما التاجر دخول السوق، ويسمى موقف مفتوح وعندما تاجر الخروج من السوق، ويسمى موقف مغلقة.


من أجل تحقيق الأرباح في الأعمال التجارية، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من وظائف هذه المناصب المختلفة، وينبغي أن تكون على دراية جيدة لتنفيذها بحيث يمكنك تقليل مخاطر فقدان وكسب أقصى قدر من الأرباح منه. هذا ما أقوله من تجربتي الشخصية.


عندما أكون عقلي للاستثمار في السوق، أول شيء فعلته أخذت دورة تدريبية الفوركس لتسليح نفسي مع الداخل والخارج من السوق. وصدقوني. وهذا يساعدني كثيرا في تعزيز موقعي في السوق.


هنا، أنا ذاهب لتبادل بعض المعلومات عن الفوركس موقف مفتوح ومغلقة مع القراء الذين يفكرون في الاستثمار في الأعمال التجارية.


لنبدأ بفتح تعريف وضع فوريكس.


موقف مفتوح في الفوركس يصور التاجر يحمل كمية معينة من الأدوات المالية. ويشير الموقف المفتوح إلى حالة لا تزال فيها التجارة غير مغلقة ولكنها نشطة. هذا الموقف يصور أيضا المواقف المفتوحة هي التي أدلى بها التاجر وما لم وحتى التجارة مفتوحة، يمكن للتاجر تكبد الربح أو الخسارة. تبقى الصفقات المفتوحة نشطة لفترة أطول من الزمن.


ومع ذلك، بمجرد إغلاق المركز المفتوح الخاص بك بعد القبض على الربح أو الخسارة، فإن التجارة لم تعد نشطة. يوجد تداول الصفقة المفتوحة فيما يتعلق بالمعلمات التالية & نداش؛


لفهم أفضل أنا إعطاء مثال هنا & نداش؛ ويقال أن المتداول الذي يملك حوالي 500 سهم لتداوله يخلق موقفا منفتحا في السوق. وبالمثل، عندما يبيع التاجر 500 سهم، فهذا يعني أن الصفقة مغلقة.


لنسمح الآن بمناقشة تحديد موضع إغلاق فوريكس.


ويعرف تنفيذ الصفقة الأمنية التي تقابل تقريبا موقف مفتوح على أنه موقف إغلاق الفوركس. إغلاق موقف طويل في التداول يعني بيع الأصول الخاصة بك مرة أخرى إلى السوق في حين إغلاق موقف قصير ينطوي على شراء الأصول مرة أخرى. التغيير بين الأسعار عند فتح الصفقة وبدءها والسعر عند إغلاقه يظهر الربح الإجمالي لهذا الوضع الأمني.


كيفية إغلاق كل موقف الفوركس؟


لإغلاق صفقة طويلة في السوق، تحتاج إلى بيع مبلغ محدد من زوج العملات لتقليل موقف طويل إلى الصفر. إذا كنت تواجه مركزا طويلا بقيمة 100 ألف يورو / دولار أمريكي، عليك أن تبيع $ 100،000 يورو / دولار أمريكي إلى السوق لتقليل عقد اليورو / الدولار الأمريكي إلى الصفر. إذا كنت تحصل على أكثر أثناء بيع من ما دفعته لشراء النظام، سوف تكسب ربحا. إذا كنت تكسب أقل، فهذا يعني أنك تكبد خسارة. لإغلاق صفقة قصيرة، يجب عليك شراء زوج من العملات يكفي لجلب ظهرك موقف التداول الخاص بك إلى الصفر.


آمل، من تعريفي وأمثلة أعلاه، تحصل على كل فكرة عن فتح الفوركس موقف مغلق. ومع ذلك، إذا كان لديك أي استفسار أو ترغب في مشاركة أفكارك الشخصية معنا، لا تتردد في الكتابة في قسم التعليق أدناه. سأكون سعيدا أن نسمع منك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


26 نوفمبر، 2018 4:37:30 بيإم.


فكس الإطار الزمني هو الوقت بين فتح الصفقة التجارية وإغلاقه. تماما مثل شخصياتنا مختلفة، وتيرة التي شخص يتداول في السوق هو.


26 نوفمبر، 2018 4:13:18 بيإم.


يبيع الفوركس وسائل قصيرة بيع الأمن المقترض، متوقعا أن سعر الأمن سوف تنخفض. من ناحية أخرى، يمكن للتاجر أيضا بيع طويلة، وهذا يعني شراء.


26 نوفمبر، 2018 3:49:55 بيإم.


فكس يشتري بيع، قصيرة قصيرة، والعديد من الأدوات التجارية الأخرى هي الأنشطة الأنشطة في السوق مع النوايا المفيدة. لشراء أو بيع سلعة هو حرفيا ما يأخذ.


تداول الفوركس ليس مفهوما عمريا. كان إنشائها حوالي 3 & نداش؛ قبل 4 عقود.


إذا قلت ذلك & لدكو؛ أنيتيمي & رديقو؛ هو الوقت المناسب ثم سيكون من الخطأ؟ أعتقد أن الجواب.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


موضع.


ما هو "الموقف"


والموقف هو مقدار الضمان أو السلعة أو العملة المملوكة (موقف طويل) أو المقترضة ثم تباع (موقف قصير) من قبل فرد أو مؤسسة أو تاجر. يمكن أن يكون الموقف مربحا أو غير مربح، اعتمادا على تحركات السوق. وتسمى ممارسة إعادة تحديد قيمة المركز استنادا إلى قيمته الحالية "مارك-تو-ماركيت".


تراجع "الموضع"


ومن الأمثلة على كيفية استخدام المصطلح في كثير من الأحيان ما يلي:


1. غالبا ما يأخذ المتعاملون صفقات طويلة في أوراق مالية محددة للحفاظ على المخزونات والسماح بالتداول السريع والسهل.


2. يغلق المتداول موقعه ويغلق في ربح بنسبة 10٪.


3 - لدى مستورد زيت الزيتون مركزا طبيعيا قصيرا باليورو.


أسباب المواقف.


يمكن أن يكون الموقف المضاربة أو جزءا من أعمال أوسع. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر شراء اليورو، وهو موقف طويل، لأنه يعتقد أن اليورو سوف نقدر من حيث القيمة. هذا موقف تخميني. قد يكون لدى الشركة مكانة طبيعية طويلة باليورو لأنها تصدر إلى أوروبا وتحصل على دفع باليورو. المستثمر الذي اشترى اليورو سوف يترك هذا المنصب مفتوحا حتى يعتقد أن الوقت قد حان لإغلاقه لأخذ الربح أو الحد من الخسارة. الأعمال التجارية التي لها موقف طويل طبيعي قد تدخل في وضع المقاصة، والمعروفة باسم التحوط، للحماية من تحركات السوق قبل إغلاقه في نهاية المطاف.


نقاط مقابل الصفقات المستقبلية.


يشار إلى الموقف الذي هو التسليم الفوري باسم "بقعة". التسليم الفوري يمكن أن يكون نفس اليوم، يوم العمل التالي أو يومين عمل اعتمادا على الأمن المعنية. يتم تحديد سعر المركز في تاريخ المعاملة، على الرغم من أنه قد لا يستقر لعدة أيام بعد ذلك. أي معاملة أطول من بقعة تعتبر معاملة مستقبلية أو مستقبلية. لا يزال سعر الضمان محددا في تاريخ المعاملة، ولكن قد يكون تاريخ التسوية أسابيع أو أشهر في المستقبل.


ويمكن أيضا اتخاذ موقف عن طريق شراء أو بيع الخيارات. خيار الاتصال هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأمن أو العملة بسعر محدد على مدى فترة معينة من الزمن. وضع هو الحق في بيع الأمن. يمكن للمستثمر اتخاذ موقف في الأمن أو العملة الأساسية عن طريق شراء أو بيع وضع أو دعوة. يمكن بيع الخيار أو السماح به إلى انتهاء صلاحيته، أو يمكن ممارسة حق البيع أو البيع.


القيمة الدفترية مقابل مارك-تو-ماركيت.


إذا تم إعادة حساب قيمة المركز بشكل منتظم على أساس السعر الحالي للأوراق المالية أو العملة، يشار إلى ذلك على أنه علامة إلى السوق (متم). ويؤدي ذلك إلى المكاسب والخسائر الورقية مع تغير القيمة السوقية. تخضع الأوراق المالیة التي تم شراؤھا علی ھامش إلی مکالمات الھامش علی أساس الھجرة العبوریة المتوسط. إذا لم يكن هناك متم، يتم الاحتفاظ بالأوراق المالية بقيمتها الدفترية، وهي سعر المعاملة الأصلية.


موضع.


فريف.


صافي إجمالي التعرض في عملة معينة. يمكن أن يكون الموقف إما مسطح أو مربعة (بدون التعرض)، وطويلة (أكثر مشتراة من العملة من البيع)، أو قصيرة (أكثر من العملة التي تباع من شراء).


البنود ذات الصلة.


سلانغ تستخدم لوصف الموقف الذي يخلق موقف محايد. موقف بيع أو شراء.


ميزان الحساب الجاري (كاب) هو دالة تتعلق بميزان المدفوعات في بلد آخر (بوب).


في سوق الفوركس، السيولة تتعلق بقدرة زوج العملات على أن يتم شراؤها وبيعها دون التسبب.


فيبوناتشي الحذف يحدد الهيكل الأساسي للتحركات السعر. فيبوناتشي يلغي سعر التحايل.


مبلغ العملة المشتراة أو المباعة التي لم تقابلها المعاملات المعاكسة.


مقالات ذات صلة.


3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.


لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.


3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.


لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.


أسبوعي وضع كوت: أصبح اللاعبين الكبار صافي قصيرة على أوسد.


أصبح المضاربون الكبار في نهاية المطاف صافية قصيرة على الدولار. ويظهر أحدث تقرير كوت أن التحرك ضد الدولار الأمريكي لا يزال قائما على قاعدة عريضة.


أسبوعي كوت وضعية: الجنيه بولز هرب، اليورو بولز عاد، وحتى أكثر الين و لوني الدببة.


عزز المضاربون الكبار رهاناتهم الصافية المواتية على الدولار خلال الأسبوع المنتهي في 14 مارس، حيث ارتفعت قيمة صافي الرهانات الطويلة على الدولار الأمريكي من 15.26 مليار دولار إلى 17.59 مليار دولار، وفقا لحسابات رويترز. ومع ذلك، فإن أحدث الالتزامات من تقرير الفوركس تحديد المواقع الفوركس من كفتك يدل على أن ...


المشاكل هي فرص فقط يرتدون ملابس العمل. هنري كايزر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعريف الموضع.


والموقف هو المصطلح المالي للتجارة التي هي إما قادرة حاليا على تحقيق ربح أو خسارة (موقف مفتوح) أو تم إلغاؤها مؤخرا (موقف مغلق). المواقف هي الطريقة التي يأمل المتداول في تحقيق الربح.


تأتي المواقف في نوعين رئيسيين:


المراكز الطويلة التي تهدف إلى تحقيق الربح عندما يزيد سعر الأصل من المراكز القصيرة التي تهدف إلى تحقيق ربح عندما ينخفض ​​سعر الأصل.


ال يتم حتقيق األرباح أو اخلسائر على املركز إال عندما يكون املركز مغلقا.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.

1 comment:

  1. من افضل شركات تداول الفوركس هي شركة FXOpen فيمكنك تجربة التداول من خلال الحساب التجريبي و تجربة مختلف منصات التداول مثل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 و المنصة الحصرية الخاصة بشركة FXOpen منصة تيك تريدر التي تحتوي علي خصائص مميزة و العديد من المميزات الاخري

    ReplyDelete